Sunday, 12 October 2014

"أو بي آي" OPI تتعاون مع أيقونة الموسيقى والموضة "غوين ستيفاني"


"أو بي آي" OPI تتعاون مع أيقونة الموسيقى والموضة "غوين ستيفاني"



لإطلاق مجموعة محدودة النسخة من طلاءات أظافر ذات قوامات مبتكرة

تنضمّ "أو بي آي" OPI إلى شريكتها النجمة الشهيرة  "غوين ستيفاني" في الإعلان عن إطلاق سبعة طلاءات أظافر جديدة ومحدودة النسخة للعام ۲٠١٤، تتميّز بألوانٍ ساحرة وقوامات مبتكرة. أمّا أبرز الطلاءات ضمن المجموعة فتشمل طلاءً باللون الأحمر الجريء يشيد بأحمر شفاه "غوين" الذي يميزها عن غيرها، فضلاً عن قوام جديد شبه مطفأ اللمعة باللونَيْن الذهبي والأسود، وطلاء بلون الكروم العاكس يترافق مع طلاء أساس خاص.



استوحيت هذه المجموعة من "حفل معهد الأزياء" للعام ۲٠١٣ في متحف المتروبوليتان للفنون الذي تمحور حول "ثقافة البانك: الفوضى في الأزياء". وقد قرّرت "سوزي فايس فيشمان" نائب الرئيس التنفيذي والمديرة الفنية في شركة "أو بي آي" OPI ابتكار مجموعة من طلاءات الأظافر احتفاءً بدور الموسيقى كأحد العوامل الرئيسية المؤثرة  في عالم الموضة. وتسأل "فايس فيشمان": مع الخبرة التي تتمتّع بها "غوين ستيفاني" كمغنية ومؤلفة أغانٍ ومصمّمة أزياء، مَن سيكون أفضل منها للتعاون معنا؟ فـ"غوين" الشهيرة بأحمر الشفاه الأحمر الصارخ، ومكياج العيون الجريء وطلاءات الأظافر المزخرفة، تستخدم الجمال لوضع اللمسات الأخيرة على أناقتها".



أمّا طلاء "أوفر آند أوفر آي غوين" Over & Over A-Gwen من "أو بي آي" OPI باللون الأحمر الذي يميز "غوين"، فيتوفر ضمن طقم يُقدّم في علبةٍ تضمّ أيضاً حبات كريستال "سواروفسكي" Swarovski سوداء، ومسامير تزيينية باللون الفضي والذهبي والرصاصي تأخذ شكل الخطوط والمربعات والمعينات والدوائر بغية ابتكار تصاميم فريدة على الأظافر، فضلاً عن لاصق يسمح لك بلصقها على أظافرك بسهولة. إلى ذلك، يتميّز طلاءا "لوف.إينجيل.ميوزيك.بايبي" Love.Angel.Music.Baby. و"فور إن ذا مورنينغ" 4 in the Morning بقوام جديد شبه مطفأ اللمعة وناعم، وهو مصمم ليوضع من دون الحاجة إلى استعمال أي طلاء نهائي. وكذلك، يُستعمل طلاء "بوش آند شوف" Push and Shove بلون الكروم المدوّي من دون أي طلاء نهائي، بيد أنّه يتطلّب استعمال طلاء أساس خاصّ مكمّل له، ألا وهو "لاي داون ذات بايس" Lay Down that Base. ويكفي وضع طبقة واحدة رقيقة من "لاي داون ذات بايس" Lay Down that Base ومن ثمّ طبقتَيْن رقيقتَيْن من طلاء "بوش آند شوف" Push and Shove فوقها، للإستمتاع بطبقة نهائية حادّة وعاكسة. وأخيراً، يكمّل المجموعة طلاءا أظافر يتميّزان بقوامَيْن قشديَيْن لمّاعَيْن وطلاء آخر بلونٍ برّاق ومتلألئ: "هاي بايبي" Hey Baby، "آي سنغ إن كولور" I Sing in Color و"إن ترو ستيفاني فاشون" In True Stefani Fashion.


وتضيف "ويس فيشمان" قائلةً: "أرادت "أو بي آي" OPI ابتكار مجموعةٍ مفعمة بالحيوية والتنوّع والسحر كإسم الماركة نفسه. فمع الألوان القشدية والبرّاقة، والقوام الجديد شبه مطفأ اللمعة والناعم، ولون الكروم العاكس، وحبّات "سواروفسكي إيليمانتس" SWAROVSKI ELEMENTS، تقدّم مجموعة "غوين ستيفاني باي أو بي آي" Gwen Stefani by OPI أحدث الصبغات والقوامات، فيما تجمع ما بين عناصر الأزياء الراقية والموضة المستوحاة من الشوارع".


No comments:

Post a Comment