السبت، 18 أكتوبر 2014

باباروتي - سيتي ووك





السلام عليكم 


نطلع من جو الميك اب شوي ، بتكلم عن مكان احبه ، وشي اعشقه 

انا وحده اعشق شي اسمه كرك يعني شاي مع حليب مطبوخ بطريقه معينه ، الطعم خيااالي صراحه 
وانا اسويه بالبيت واجيده ، ومعروفه بالعايله كلها اني اسويه ومضبوووط ... يجيب الراس بصراحه .... 

بس اعشق هالمكان لانه يسويه بطريقه حلوه وتجيب راسي ... باباروتي ... 

وآحب هذا الفرع بالذات فرع السيتي ووك ، هادي في اغلب الايام الا الويك اند دايما يكون مزدحم ماشاء الله 

واصلا انا احب السيتي  ووك لاكثر من سبب  ... اول شي قريب من بيتنا و فيه مطاعم ومحلات وفيه باباروتي و صالون بوبا اللي دايما اروح له و سيفورا وبوتس محل نظارات نسيت وش اسمه ... اخلص كل شغلي اللي ابيه فيه 

بدال ماافرررر في المول من جهه الى جهه ... اللي مازار السيتي ووك يروح له المكان جميل ويفتح النفس ... 


..... 


هذي الصوره بعد الافتتاح بكم يوم ، ترى من زماااات فاتح بس توني افرج عن هالصور ... 
الموظفين عسل من بره وهم يهلون ويرحبون فيك ، حتى بالحر بالرطوبه يضحك ، وهالشي اعشقه فيهم ، 

انا كنت رايحه له وقت ماصورت في عز الصيف وحر ورطوبه يومها ولاحظوا في اول صوره فيه موظف واقف بره مو داخل المحل ... 



احب هالجو الصباحي ... رايق ويفتح النفس ..... 




انا وامي الغاليه ، اللي تشاركني نفس العشق ، اصلا اغلب صفاتي وطبعي اخذتها منها ، الله يحفظها ويخليها لنا يااارب 

الكرك روعه ، والبن الخبزه المشهورين فيها خيااااااال ، والحين عندهم ب خلطات شي بالعسل والمكسرات والفراوله وككاو 

ماجربت منهم شي افضل الساده مع كوب كرك ، وجبه كامله ومشبعه .... 

...

وبسس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق