الأحد، 26 أكتوبر 2014

ColorStay™ Moisture Stain المستوى الجديد للمعان، اللون الرطب




ColorStay™ Moisture Stain
المستوى الجديد للمعان، اللون الرطب




يقدم رائد العناية بالشفاه طريقة جديدة لوضع الألوان، إنه طلاء ColorStay Moisture Stain من ريفلون. هذه التركيبة الفاخرة والجذابة هي تقريباً من دون وزن، وتنساب على الشفاه بنعومة فائقة لتمنح الراحة واللمعان واللون الرطب.



التركيبة
غالباً ما تكون الطلاءات التقليدية جافة ودبقة، ولهذا السبب يستخدم طلاء ColorStay Moisture Stain من ريفلون تركيبة معززة بالفيتامين E والألوة لتوفير الترطيب ومن دون أن تكون دبقة. وستغمر هذه التركيبة الشفاه بألوان مذهلة وملفتة للنظر مع ترطيب ناعم وكثيف.



الألوان
استوحيت ألوان ColorStay Moisture Stain من ريفلون من أكثر مدن العالم جاذبية – تخيّلي لون الليالي مع "برشلونة نايتس" (Barcelona Nights) وأجمل اللحظات مع "ميلان مومنت" (Milan Moment) والشغف الكبير مع "باريجان باشن" (Parisian Passion) – وهي متوفرة في 12 لوناً محدِداً لتوجهات الموضة. أكملي إطلالتك النهارية مع لمسة من "لندن بوش" (London Posh)، أو عززيها لأبعد مدى في السهرات مع "ميامي فيفر" (Miami Fever)!

متّعي شفاهك بمستوى جديد من اللمعان والألوان الرطبة مع ColorStay Moisture Stain من ريفلون.



سيدلل ColorStay Moisture Stain من ريفلون شفاهك بـ 12 لوناً رائعاً وهي: "إنديا إنتريغ" (India Intrigue)، "باريجان باشن" (Parisian Passion)، "إل أيه إكسلوسيف" (LA Exclusive)، "برشلونة نايتس" (Barcelona Nights)، "ريو راش" (Rio Rush)، "كان كراش" (Cannes Crush)، "ميلان مومنت" (Milan Moment)، "ميامي فيفر" (Miami Fever)، "شنغهاي سيزل" (Shanghai Sizzle)، "نيويورك سين" (New York Scene)، "لندن بوش" (London Posh) و"ستوكهولم شيك" (Stockholm Chic)

السعر: 57 درهماً

التوفر: نوفمبر



عناوين المتاجر في الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة
لايف ستايل وبيوتي باي؛ بوتس؛ كارفور (سيتي سنتر ومول الإمارات)؛ دبنهامز؛ ماكس ريتيل؛ أفينيو؛ توب نوت السلام ستوديو؛ مجموعة لايف؛ مجموعة السفير.

قطر
لايف ستايل؛ كاريزما؛ السلام؛ ماكس ريتيل؛ أفينيو؛ بوتس؛ فيتويل؛ حميد حمد؛ الأنصار؛ دبنهامز.

الكويت
لايف ستايل؛ فافافوم؛ متاجر ماكس؛ متاجر بوتس؛ جمعية رضوى التعاونية؛ جمعية السالمية التعاونية؛ جمعية المشرف التعاونية؛ جمعية الزهراء التعاونية؛ سيتي سنتر السالمية.

عمان
لايف ستايل؛ توب نوت؛ ماكس فاشن؛ السفير.

المملكة العربية السعودية

لايف ستايل وبيوتي باي.


تابعونا على الفيس بوك في صفحة ريفلون

instagram-logo-iconتابعونا على الانستقرام 

Twitter_alt_3تابعونا على تويتر 
تجدوننا على https://twitter.com/RevlonME

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق