الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

نسبريسو تضيف وصفات قهوة مستوحاة من الحلوى



في إطار سعيها المتواصل لمفاجأة عملائها بتجارب قهوة استثنائية، قدمت نسبريسو لمعجبيها على موقع فيسبوك حول العالم خمس نكهات جديدة وطلبت منهم التعليق على الوصفات المفضلة لديهم. وسيتم إطلاق الوصفات الثلاث الأكثر شعبية خلال شهر نوفمبر في الإصدار المحدود الجديد "التنويعات غران كرو" الذي يضم "حلوى البندق"*، و"شوكولاتة النعناع"، و"كرامبل التفاح". ومع إطلاق هذا الإصدار المحدود من قهوة غران كرو، تجمع نسبريسو أجود أنواع القهوة مع نكهات مبتكرة لتوفير لحظات تذوق استثنائية في غاية الروعة لأعضاء النادي. ويتمتع هذا المزيج الرائع والمتوازن من أصناف قهوة "ليفانتو غران كرو" مع بعض نكهات الحلوى الأكثر لذة في العالم بمستوى فائق من التناغم وروعة المذاق.  



حلوى البندق*: مذاق غني
وصفة مفعمة بنكهة الكراميل الحلوة لقهوة "ليفانتو غران كرو" بعبير البندق الذي يجسد كعكة الكوكيز الهشة التي يتم تحضيرها في المنزل.
*نكهة البندق


مزيج رائع من عبق قهوة ليفانتو غران كرو المحمصة مع نكهات لذيذة من الشوكولاتة السوداء والنعناع المنعش لتوفير نكهة تنال إعجاب الذواقة المميزين.





تناغم متوازن من نكهات مخبوز التفاح الطازج والبسكويت بعبير قهوة "ليفانتو غران كرو" المحمصة.



للحصول على مذاق مثالي، تقدم أصناف مجموعة "التنويعات غران كرو" في أكواب إسبريسو حجم 40 ميلليمتر، وتبلغ حدة كل صنف من هذه مجموعة درجة 6 على مقياس عشر درجات. ولإضفاء لمسة من الانتعاش، يمكن إضافة الحليب لإثراء روعة تجربة "التنويعات غران كرو". للاطلاع على كامل الوصفات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.nespresso.com/variations مع العلم أنها ستكون متوفرة في 10th November.
وتتكامل نكهات هذا الإصدار المحدود مع أصناف "التنويعات" الدائمة التي تشمل "فانيليو" و"سيوكاتينو" و"كراميليتو" لتوفير المزيد من الخيارات لمحبي القهوة الباحثين عن تجارب قهوة غنية.
وسوف تتوفر أصناف "حلوى البندق*"، و"شوكولاتة النعناع"، و"كرامبل التفاح" في الإصدار المحدود "التنويعات غران كرو" من نسبريسو لفترة محدودة لدى متاجر نسبريسو حول العالم وفي مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة وعبر الإنترنت على  www.nespresso.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق