الجمعة، 22 سبتمبر 2017

منتجات غيرت بشرتي للأفضل


منتجات غيرت بشرتي للأفضل 


السلام عليكم



كل بنت تحلم ببشرة مثالية او اقرب للمثالية ، ونحاول كل فترة نجرب منتج جديد يمكن يكون هو المنتج المعجزة

الموضوع هذا اهداء للجميلة قلبا وقالبا فاطمة من skinoverdose، حطيت مدونتها وبعد هذا الانستقرام الخاص فيها هالانسانة المبدعة مرجعي في عالم العناية بالبشرة
وكل المنتجات اللي في هذا الموضوع كان بنصيحة منها .. ولا ندمت عليهم ابدا .. فعليا بشرتي تغيرت بالكااااامل ولله الحمد ... ماشاء الله عليج فاطمة , تابعوها لانه اختياراتها جميلة جدا 


...


نبدا باول منتج تونر بكسي الشهير
 Pixi Glow Tonic 
Exfoliating Tone

تونر مقشر للبشرة ، فيه حمض الجليكوليك بنسبة ٥٪ 

المنتج يوعدج ب ٥ اشياء :
- يوحد لون البشرة
- يقشر البشرة ويشيل الجلد الميت 
- يعطي نظارة
- يغير ملمس البشرة
- يخلي البشرة صافية اكثر

هل حقق لي المنتج هذي الاهداف ، طببببببعا طبعا طبعا .. هذي ثالث علبة لي من هالتونر

انا بشرتي مختلطة ، وبين فترة وفترة تطلع لي حبوب ، استخدمه مرتين باليوم صباحا ومساءا ، بعد مااغسل وجهي بالغسول المناسب ، احط منه في قطنة وامسح وجهي بالكامل فيه مع الرقبة .. 

في كل مره راح تلاحظين انه بشرتك صارت احلى واحلى ، وراح تحبينه اكثر .. اول مابديت استخدمه كنت استخدمه مرتين في الاسبوع شوي شوي اخلي البشرة تتعود عليه خصوصي لانه فيه حمض وراح يقشر لي بشرتي بشكل خفيف .. وبعدها بديت اتدرج في استخدامه الاسبوع اللي بعده ٣ مرات ولين وصلت اني استتخدمه مرتين في اليوم 

في اول كم استخدام ممكن تحسين انه يحرقك لثواني ، وهذا عادي .. وراح تطلع لج حبوب عادي جدا جدا 
لانه هو تونر مقشر للبشرة يعني يشيل الجلد الميت وراح تطلع الحبوب اللي تحت الجلد تدريجيا ، ممكن تحسين انها الحبوب واااايد لكن عادي هذي كانت راح تطلع اصلا في الايام والاسابيع القادمة .. 

خلال اول شهرين من الاستخدام بشرتي بدت تتغير ، اول شي الحبوب بدت تقل ، لون البشرة بدا يصير متوحد 
وانا عندي الجبهه والذقن اذا كنت المسهم قبل ماكانوا متوحدين بالملس يعني بشرتي شوي كانت texture ، ف مع الاستخدام المتكرر هالملمس بدا يختفي تدريجيا ... والاجمل انه الوجة صار صحي اكثر وانور لانه لون البشرة صار متوحد اكثر .

هل انصح فيه ؟ طبعا 
هل برجع اشتريه ؟ طبعااااا

سعره = من ٨٠ درهم الى ١٤٠ درهم حسب المكان اللي تشترينه منه 
...

المنتج الثاني يشابه للاول بس هذا اقوى والنسبة اعلى ، لاني وصلت لمرحلة ابي شي احلى اقوى وسالت فاطمة ورشحت لي هالمنتج الجميل 



تونر للبشرة من كلارنس Gentle Exfoliator
Brightening Toner 


لانه المنتج قوي مااستخدمه بشكل اسبوعي من ٣ ال٤ مرات في الاسبوع وساعات اقل 
المنتج يسوي نفس الاشياء اللي يسويها تونر بكسي بس اقوى ، يعني تونر بكسي يقشر بنسبة ٥٪ اما تونر كلارنس بنسبة ٢٥٪ بالمية .. ف التقشير مضاعف 

المنتج جميل جميل جميل يقشر البشرة ، يقلل من الحبوب حتى الحبوب اللي تطلع مع تغير الهرمونات تطلع بس بشكل اقل وخفيفة جدا .. نظارة البشرة بعده ولا اروع .. الوجة يكون صحي اكثر ملمسة احلى وناعم اكثر 

يقلل ويصغر المسامات ، الرؤوس السوداء والبيضا تبدأ تقل تدريجيا ، تنظيفها يكون اسهل ..

اي وحده بتشتري هالتونر استخدميه مره مره وحده بس في الاسبوع ، يعني اول شهر مره بس كل اسبوع 
الشهر الثاني مرتين في الاسبوع ، ليش لانه قوي يحرق اول وثاني مره بس البشرة تحتاح تتعود عليه ولانه مقشر قوي ف راح تطلع لج حبوب يمكن في اماكن ماتطلع لج فيها دايما عاااااادي جدا ، انا بالنسبة لي كملت استخدامه ولحد الحين استخدمه 


هل انصح فيه ؟ طبعا 
هل برجع اشتريه ؟ طبعااااا

سعره= ١٦٥ درهم تقريبا 
....

ثالث منتج المعجزة المنتج اللي لو اشكر فاطمة عليه من الحين الى كم سنة مااوفى لها حقها ابدا ابدا ابدا



كريم العيون من فيرسو Verso 
Super Eye Serum 
With Retinol 8 

اولا مشكله عيوني ، عندي هالات وغايرة شوي عندي خطوط حوالي العين 
جربت وايد كريمات ماشفت منهم الا الترطيب ، رحت لاكثر من دكتور وسويت تحاليل الحمدلله ماعندي اي مشكله صحيه تخلي الهالات غامقة شوي ، انا انسانه مااحط مكياج بشكل يومي وعادي عندي اطلع بدون اي نقطة ميك اب بس دايما اسمع هذا التعليق انتي تعبانه مريضة اكيد عندج مرض بالكلى ، كنت اكرهه هالشي بس دايما اقول الحمدلله دام اني بصحة وعافيه هذا هو المهم .. الكل ينصح بالفلر ، بس انا مااحب واخاف من الابر بالوجة وخصوصي انه منطقة العيون حساسة ولاسمح الله يصير شي .. ف هالخيار كان مرفوض تمام مني .. 

وطبعا كل هالمشاكل مع المكياج تبين ، ف دايما ادور على كونسيلر مناسب وشي مايخطط ولا يخلي الهالات تبين ، ومايجفف المنطقة ، ف كان شي صعب جدا بالنسبة لي 

نصحتني فاطمة فيه وشكرا شكراااااا فاطمة على هالشي العجيب ، قالت لي جربيه وراح يعجبك اكييد 

جربته في نهاية شهر ٣ الى اليوم طبعا ، تقريبا ٦ شهور وانا استخدم المنتج ولحد الحين ماشاء الله ماخلص ،عندي باك اب منه من جماله .. 

خلال هال ٦ شهور شنو شفت ، تغييييييير تغيييير جذري لعيني ، اللي يعرفني شخصيا يقولي متغيرة او مسويه شي خفيف .. الخطوط حاليا راحت كلها ، عندي خطين تحت العين شوي ثقال بس بدو يقلووون تدريجيا ، الهالات صارت افتح بواااايد .. المنطقة كلها مترطبة 

اذا قارت صوري فيه فرق كبييير كبير شكلي صاير اصغر ، لانه الخطوط راحت شكل العين نفسه تغير ، وااايد وايد حابته وراح استمر عليه لانه فعلا هالمنتج انقذني شخصيا .. 

المنتج فيه رتنول ف مايناسب الحامل ولا المرضعة ، وقوي بصراحة ، ممكن اول كم استخدام يحرق ويتقشر المكان 
ف اول كم يوم استخدميه يوم وبعدها راحة يومين وبعدين يوم ، لين تتعود بشرتك عليه ، تحتاجين شوي وقت معاه 
والافضل اول فترة تستخدمينه بس بالليل وبعدها لين تتعود عليه بشرتك تستخدمينه مرتين باليوم 

متى بديت اشوف النتايج ؟
النتايج الاولية بتشوفينها خلال شهر تقريبا
بس التغيير الجذري تقريبا بعد ٣ شهور ، يعني طولي بالج عليه استخدميه وانسي الموضوع فجاءة بتلاحظين وايد اشياء تغيرت وهذا بصراحة كان اجمل شعور ...

هل انصح فيه ؟ طبعا 
هل برجع اشتريه ؟ طبعااااا

سعره= حوالي ال ٣٦٥ درهم 

...

اخر منتجين يتشابهون في الاداء 

منتجات تعالج الحبوب بيوم او يومين 



Clinique Anti-blemish Solutions 

فيه نوعين من هالمنتج ، فيه الجل وفيه اللوشن انا عندي اللوشن ، وهذا الحجم الصغير لانه اصلا ماتحتاجين منه كمية كبيرة ، انا احطه بس على الحبة مرتين باليوم وتدرجيا تخف بعد يومين .. الحلو فيه انه مايبقى اثر للحبة بقع او غيره 
المنتج بعد على نصيحة فاطمة بس هي مدحت لي الجل .. ومالقيته واخذت اللوشن اجربه 
سعره = ٤٩ درهم 



Blue Herbal Spot Treatment 
من كيلز 
هالمنتج وايد حبيته وبالنسبة لي اقوى من منتج كلينك ، هذا احطه علي اي حبه عندي مرتين باليوم 
وباجر الصبح ماتلاقينها موجوده تقشرينها وتروح بالكامل ، كانج تشيلين طبقة كامله ومافيه اي اثر للحبة ، طبعا يختلف يعني اذا كانت الحبة كبيرة او صغيرة 

من المنتجات اللي لازم تكون عندي ، لاني حبيت النتيجة وحبيت بعد انه مافيه اثر للحبة 

...

الحمدلله بشرتي وايد وايد تغيرت للافضل الحمدلله على هالشيء ، هذي اهم المنتجات اللي فعلا غيرت لي بشرتي ، بستمر عليها ، دايما الا اذا لقيت شي افضل ، بتشوفون اني ماحطيت غسول او كريم للوجة لاني كل فترة اجرب شي جديد بس المنتجات اللي ذكرتها غيرت بشرتي ١٨٠ درجة 

بشررتي تغيرت ايه حتى اذا رحت اسوي فيشل لبشرتي انا معتمدة مكان واحد من ٢٠١٣ اللي هو دريمالوجيكا 
حتى هم لاحظوا الفرق ، لاني تركتهم فترة خلال استخدامي لهذي المنتجات وبشرتي تغيرت 
لانه من خلال الفحص اللي تسويه لج قبل كل فيشل وايد من المشاكل انحلت وصرت اسوي فيشل لاشياء ثانية لاني حليت اهم المشاكل اللي كانت مزعجتني .. 

الحمدلله الحمدلله الحمدلله 

التغيير الاحلى صرت اشوفه مع المكياج انه كريم الاساس مايكتل في مناطق ، وشكل الوجه صار احلى فيه نضارة لانه صحي اكثر من قبل ، كمية الكريم اساس صارت اقل من قبل مااحتاج اغطي وايد اشياء ، غيرت كل انواع الكونسيلر اللي عندي صرت استخدم اشياء اخف ، لاني مااحتاج تغطية كبيرة نفس قبل ..

اللي حابه اقولكم في النهاية بشرتك هي فعلا سر جمالك ، اذا كانت البشرة صحية وصافية وخالية من العيوب كل شي يطلع حلو بعدها ، وتبين تعتين فيها اكثر واكثر ، لانها الاساس .. عالجيها اصرفي عليها قد ماتقدرين لانه بعدها اي مكياج بتحطينه بيطلع حلو ومرتب لانه بشرتك جميلة .. 

صح بشرتي تغيرت الحمدلله، لكن بعدني اسعى للافضل وابي الافضل ، اهم شي تعرفين مشاكل بشرتك وتبدين تعالجينها ، والاستمرار في الروتين اليومي الصباحي والمسائي .. لانه هو الاساس 
انا تركيزي اكثر شي على روتين الليل .. اخذ ٢٠ دقيقة تقريبا اغسل و احط الكريمات و اخذ راحتي على الاخر، لانه البشرة تتجدد بالليل .. خلال هال ٢٠ دقيقة في العناية انا احط اي شي اشوفه سواء مسلسل او اشوف قناة في اليوتيوب او اتابع الناس اللي احبها في السناب 

والوقت يمر ، هالشي صار عندي روتين يومي ولا امل منه ابدا ، لاني شفت ولله الحمد فرق كبير ..

هناك 13 تعليقًا:

  1. تبارك الرحمن بشرتج صدق حنان متغيره للاحسن واجمل. فديتج والله

    ردحذف
  2. مشكوورة حنان على موضوعج الجميل وبإذن بحط من هالمنتجات في لستتي اليديدة��

    ردحذف
  3. مشكورة على الوموضوع الجميل زي جمالج

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    يعطيج العافيه موضوع حلو
    بغيت اسئلج، من وين اخذتيهم المنتجات؟

    ردحذف
  5. مشكوووره على نصايحج المفيدة ويعطيج ألف عافيه 🌺

    ردحذف
  6. مين يقدر يوفرلي كريم العيون

    ردحذف
  7. بنات انا استخدمت كريم الدوكين فورت من الصيدليه وبشرتي كانت سمرا واستمريت ع الكريم وصارت بشرتي بيضاء بس تركته رجعت بشرتي سمرا ، امانه ابي شي يفتح البشره زي المعجزه

    ردحذف
    الردود
    1. حرام إذا أنتِ خلقه سمراء وتسوين تبيض للبشره حرام هذي خلقتك حرام تغيرينها كل شيء جميل من اللَّــهُ سبحانه ❤.

      حذف
  8. مساء الخير.. من زمان شفت هالمدونة وحطيت الموضوع براسي وجربت واحد من المنتجات بعد صراع لأني أخاف أجرب أي شي..المهم اللي جربته بيكسي البرتقالي وماكنت ملتزمة فيه يوميا ومع ذلك تغيرت بشرتي صح ماتوحدت بس صارت منورة وناعمة وأفكر أرجع له بس ألتزم به كل يوم.

    ردحذف
  9. بالنسبه لتونر بيكسي اذا نضفت فيه وجهي ورقبتي اغسل وجهي بعده ولا اخليه واحط كريم مرطب وبس؟؟؟؟

    ردحذف
  10. بيكسي تونر ما ينغسل حبيبتي

    ردحذف
  11. At cosmetology we are proud to provide our clients with a wide selection of premium brands, each with its unique benefits and features. Our partnership with these brands allows us to offer our clients an extensive range of skincare, cosmetics, and haircare products to choose from.

    ردحذف