Sunday, 27 December 2015

December Glambox 2015 | قلام بوكس لشهر ديسبمر ٢٠١٥


December Glambox 2015 | قلام بوكس لشهر ديسبمر ٢٠١٥


السلام عليكم 

اخر بوكس لهذي السنة ، وباقي باشتراكي معاهم ٣ شهور او ٤ شهور ولحد الحين ماقررت هل برجع اشترك معاهم او لا 
نشوف بعدين نقرر ..

نشوف هالشهر شنو محتويات البوكس 



بوكس البروشرات والخصومات ..
خصم IBX معالج للاظافر ، خصم من درمالوجيكا بقيمة ١٥٠ درهم لاي علاج تسوينه عندهم " حبيت هالشي كانهم يدرون اني ناوية علي فيشل قريب " .
خصم على تطبيق  Vaniday , وخصم ٢٥ ٪ على موقع isaw it first

..

لصقات لازالة الرؤوس السوداء بالفحم من بيورييه ، انا جربت النوع العادي بس اللي بالفحم اول مره 
بجربة لاني احب منتجات بيورييه .. 

...


عدسات من فرش لوك ، عسلية ، تمنيت لو انها نظر لاني البس عدسات بس ماعليه 


من اليمين : 
- زيت جوز الهند من برشوت ريحته خفيفة جدا ، هو يقوي الشعر ويزيد سماكته .. 
- ماسك للوجة والرقبة من abeeco,الماركة جديدة اول مره اعرفها .. نجربة ونشوف 
- صابونة بالليمون من لوكسيتان ، حلوه الصابونة حاليا استخدمها ، ريحتها قوية وحلوه ..
- زبدة الشيا من DXB، حبيت انهم حطو ماركة اماراتية في البوكس ، وهالزبدة عندي منها واستخدمها جدا حلووووه وممتازة .
- صبغ للاظافر ماركة Misa .

وبس هذا كل اللي بالبوكس .. 

Monday, 21 December 2015

Typo | محل تايبو


Typo | محل تايبو




السلام عليكم 

زيارتي لمحل تايبو ، محل جدا جدا جدا جميييل ، وبتعرفون ليش اصلا هو جميل .. 

هالمحل من دخلته وحسيت اني طفلة في محل العاب ، اعشق هالنوعية من المحلات ، اللي فيها كل شي 
ديكورات و دفاتر واقلام واشياء للبيت .. 

خل نشوف جولتنا فيه 


شوفوا الجمال ، مخدات واكواااب و حتى مفارش للطاولات والسرير .. شي رائع ماشاء الله


هالاحرف الجميلة ، حلوه ك ديكور للغرفة ، او حلو الحرف الواحد تضيفينة مع اي هدية بتهدينها لاحد .. 

...


اكواب وصحون حلوه حيييل وغريبة شوي بس اشياد جميلة وبالطبيعة بعد احلى من الصور


اكواب للقهوه ، وساعات ، كروت و علب


شوفوا اخر رف بالصورة ، كلها اشياء للاكسسوارات ، تساعدك انك تنظمين الاكسسواررت اليومية على التسريحة ..

..


جزء من مفارش السرير ، وشموع 

..





عندهم دفاتر بتصاميم جدا جدا انيييقة وناعمة ، وبتناسب كل الاذواق .. انا اخذت منهم البلانر او منظم الوقت اللي دايما تسالوني عنه بالانستقرام .. عندهم اشكال واحجااام منه فيه نفس الحجم اللي عندي وفيه اصغر وفيه اكبببببر ، الكبير جدا جدا حلو .. 



وعندهم بعد كل شي تفكرون فيه ، الات حاسبة - مقالم - شنط - دفاتر - اقلام اي شي يخص القرطاسية والمكتبات بتلاقونة متوفر وباشكال جدا حلوة .. 





...

ونوصل للديكورات





عندهم لمبات للزينة ، للعيد ميلاد او لاي حفلة ، قطاعات - طوابع - اختام - حروف خشب باحجام صغيرة 






المحل ماشاء الله فيه وايد اشياء حتى مو كلها طالعة بالصور ، وبالحقيقة اجمل من الصور بوايد لانه من كثر اللي فيه 

ماعرفت شنو اصور.. يبي له زيااااارة 

عندهم محلين في دبي ، الاول البوكس بارك في شارع الوصل 
والثاني شوي اصغر في دبي مول في الطابق الثاني في مدخل المترو

Saturday, 19 December 2015

The Counter | ذا كاونتر



The Counter | ذا كاونتر



السلام عليكم 


الاسبوع الماضي كنت مدعوة لافتتاح مطعم ذا كاونتر في دبي مول وهو الفرع الثاني بعد فرعهم اللي في ذابيتش 
اللي في جي بي ار 

كنت مصورة في السناب الافتتاح وكان يوم مميز بصراحة حماااس 

اول تجربة لي ل هذا المطعم هي يوم الافتتاح ، عجبني جدا جدا جدا وبقولكم ليش ؟

اولا المطعم يقدم برقر بانواعة الدجاج - اللحم - الخضار 



وانتي تحطين الاضافات والصلصات على حسب رغبتك .. كل شي انتي تختارينة بنفسك 

احب هالنوع من المطاعم اللي مايكون فيها قيود ، والاهذا وهذا وممنوع هالشي او غيره .. 

عشان تتخيلون العدد الهائل للاشياء اللي عندهم : 



٦ انواع من الخبز - ١٤ نوع جبنة - ٢٦ صوص - ٤٥ نوع من الاضافات ..
...



طلبي كان ساندوش دجاج مشوي - بطاط بالبراميزان - وعصير ليمون بالنعناع لاني مااشرب غازيات 

اخترت الخبز الهوم ميد لذيذ جدا جدا جدا ، ودجاج مشوي - خس - جبنة بربر جاك احبها - فلفل احمر مشوي - مخلل

والصوص اخترت هني ماسترد 

بدون اي مبالغة الذ برجر دجاج اكلته بحياتي كلها ، الدجاج هو السر كله ، طري طري طري طري 
اذا قالوا دجاج جوسي هو فعلا جوسي ، اصلا وانا اكل فيه اشياء تقطررر، طبعا نادرا نلاقي دجاج بهالطراوة 
شي لذيذ بصراحة مع الخبز وباقي المكونااااات .. 

خياااااال ، من صج شي لذيذ جدا جدا ... 

الحلو فيهم انك تقدرين تختارين حجم الدجاج او اللحم .. ماصورت هالشي في المنيو للاسف بس شي حلوو

...



البطاط مع البارميزان .. طبعا لذيذ وابدا ابدا مو مالح لانه كمية البارميزان كبيرة 
هذا اللي الواحد ياكله ولا يقدر يوقف ابدا ابدا ..  اعجبني جدا .. 

حتى العصير كان لذيذ مع ثلج مجروش ، اقدر اللي يسوي هالحركة .. 

بشكل عام المطعم يناسب الكل بنات شباب اطفال ، للعائلة كلهااا 

لانه فيه منيو خاص بالاطفال ، وفيه بعد سلطات ، وساندوش بس بالتوست اللي مايحب البن يعني ..

وغير الخيارات المقبلات ، و ودي اروح لهم بعد واطلب اشياء غير ، لانه حلو ويستاهل 


في الاخير قدموا لنا حلى كان خاص بس بيوم الافتتاح 
دونات محشية ككاو وفراولة وموز ، فكرتها انها برقر 

ولذيذ طعمها 

لهم فروع في دبي ،السعودية وطبعا امريكا

مكانهم في دبي مول الدور الارضي مقابل سكي دبي

الفيس بوك : TheCounterME/?fref=ts

Thursday, 17 December 2015

ارواج ميسلين | Misslyn Lipstick


ارواج ميسلين | Misslyn Lipstick


السلام عليكم 


ماركة ميسلين جديدة على سوقنا الخليجي ، موجودة بس في محلات لايف ستايل في الخليج كله 
هي ماركة المانية ، وعارفين جودة الماركات الالمانية شلون ممتازة ..
ارسلوا لي مجموعة من منتجاتهم  وحابه اجربهم .. 



ارواج كريمية الى مات و ثباتها لمدة عالية .. cream to matte long-lasting lipstick


عندي لونين من مجموعة المات .. اليمين رقمة ١٢ .. اليسار ١٧١

اولا هي ماااااات ابدا ابدا مو كريمية ، وصعبة شوي بالمد على الشفايف ، شوي جافة ..
اللون البرتقالي ماحبيته وايد لانه مو مرتب ويتقطع على الشفايف .. واصلا هالدرجة بالذات ماتناسبني 

اللون الثاني لوني المفضل .. احب هالالوان ، هذا عكس الاول ، يطلع اللون صح من اول مره وقوي بصراحة ، والثبات جدا عالي ، حتى مع الاكل والشرب يطبع لكن تشوفين فيه روج على شفايفك ماراح اللون .. 

تحتاجين قبلها مرطب ممتاز للشفايف ، وبعد ماتشيلينها بعد تحتاجين لمرطب شفايف 

...

وعندهم بعد محددات للشفايف 


هالمحددات ، واااااو واااو واااو باختصار ، شي رائع جدا وسهل جدا بالرسم 
واللون قووووووي قوي قوي وثااااابت ، ينفع يكون روج اصلا مو بس محدد .. 

عن نفسي ودي اروح اخذ الوان ثانية جدا جدا حلوه 

عندي لونين بس منهم اليمين ٥١ ، اليسار ٨٢ 


وهذي الوان الارواج و المحددات 



ماعندي فكرة عن الاسعار للاسف الشديد 

ستاند الماركة موجود في لايف ستايل .


Wednesday, 16 December 2015

New in Market 41 || جديد السوق ٤١


New in Market 41 || جديد السوق ٤١

...



اختبروا تجربة مميزة هذا الشتاء مع مجموعة زبدة الشيا من لوكسيتان ان بروفانس


 لا شك من أن زبدة الشيا لديها منافع كثيرة على  فهي تغذي وتحمي وتعالجها. تفخر لوكسيتان ان بروفانس بتوسيع مجموعة زبدة الشيا خاصتها بإدراج عدد من المنتجات الثورية التي تعيد النضارة إلى البشرة خلال شهور الشتاء.



سائل الوجه المهدّئ من زبدة الشيا: يوفّر حماية ثلاثية يومية للبشرة الحساسة وللبشرة التي العوامل البيئية المضرّة. تجتمع مكوّنات فعالة مثل زهرة الروز هيب والبكوريّة مع زبدة الشيا للمساعدة على حماية البشرة من التضرّر اليومي. كذلك، يحوي السائل مركّباً خالياً من المواد الحافظة ومقوّى بواسطة عملية تعقيم المستحضرات المسجلة بالبخار والتي يستخدمها مختبر لوكسيتان. ثمن القارورة 239 د.إ


 بالنسبة إلى البشرة الجافة والحساسة المعرّضة للبيئات المدينية، طوّر مختبر لوكسيتان حلاً طبيعياً جديداً للعناية بالبشرة يساعدها على التجدد التلقائيّ من خلال تقوية وظيفتها كحاجز. بفضل تركيبته الطبيعية التامة، يتوكون الزيت المريح من مكونين فاعلين: زيت الشيا بخصائصه المغذية الفريدة وزيت المارولا بميزاته المضادة للأكسدة وملمسه الناعم، إذ تمتصه البشرة لتوفير أكبر قدر من الفعالية. ثمن القارورة 195 د.إ



تاريخ ممتدّ على 30 سنة
ابتكرت مجموعة زبدة الشيّا منذ 30 عاماً ويمكن إيجادها جميع أنحاء العالم. فهذا النجاح ما كان ليتحقق بدون دراية نساء بوركينا فاسو والتزامهنّ. فالنساء في بوركينا فاسو يصنعن زبدة الشيا صناعة تقليدية يدوية. اكتشفت شركة لوكسيتان بأنّ هذا المكوّن الثمين الذي تنتجه التعاونيات غني جداً بالكيراتين وبالمواد غير القابلة للتصبّن. فلهذه الجزيئيات خصائص تجميلية فريدة تساعد على حماية البشرة وتغذيتها يومياً.
عام 1981، حين بدأت الشراكة المفيدة للطرفين، كانت قرابة 12 امرأة فقط تصنع زبدة شيا عالية النوعية لشركة لوكسيتان. أما اليوم، فيبلغ عدد النساء العاملات في هذه التعاونيات 17 ألفاً. تدعم هذه الشراكة التجارية المستدامة والعادلة تنمية هذا القطاع وتحسّن في آن أدوات العمل في المناطق التي تعالج هذه المادة الخام لأنه من الضروري أن تبقى ملكية هذه القيمة المضافة مع النساء وفي بوركينا فاسو.


عملية تعقيم المستحضرات بالبخار- ابتكار الحرارة الفائقة العلوّ
تشمل عملية تعقيم المستحضرات المسجلة بالبخار التي يلجأ إليها مختبر لوكسيتان التعريض لحرارة فائقة العلوّ، يتبعه تبريد فوريّ للحفاظ على فعالية المكوّنات الناشطة. يتمّ توضيب المنتج في بيئة معقّمة بالكامل ومحميّة من أي تلوث خارجي. كذلك، تحمي تكنولوجيا التعقيم والتوضيب المحكم والفريد التركيبة كلما تمّ استعمالها.
*براءة الاختراع قيد الدرس في فرنسا




أفضل 10 طرق لاستعمال زبدة الشيا

1.    تُستعمل كبلسم شفتين لترطيبهما ولإبقائهما طريتين طيلة النهار.
   2.    تُستعمل كعلاج محدد للمرفقين والركبتين وأصابع القدمين للإحساس بنعومة فوريّة.
      3.     تُستعمل لتهدئة البشرة الجافة المعرّضة للشمس والمسبّبة الحكاك بعد قضاء يوم على الشاطئ أو حوض السباحة.
4.     تسخّن بيديكم وتُستخدم كبلسم تدليك للعضلات والمفاصل المرهقة.
5.     يوضع القليل منها حول خط الشعر قبل صبغه لحماية البشرة من البقع.
6.     توضع على الندوب والحروق لتسريع شفائها.
7.     توضع على جذور الشعر الخفيف لزيادة كثافته.
     8.     توضع على الجفنين قبل إضافة بودرة العينين الخاصة بالماكياج وذلك لإبراز اللون وإطالة مدة دوامه.
     9.     تُستعمل على البشرة حول الأنف عند الإصابة بالزكام وذلك لمعالجة التشقق والتقشر.
       10.  تُستعمل على القدمين الناشفتين قبل انتعال حذاء الرياضة بما أنّ الحرارة الناتجة عن التمارين تساعد زبدة الشيا على التسرب بشكل أفضل إلى داخل الجلد، ما يمنحه ملمساً أنعم.


لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: http://me.loccitane.com/  أو متجرنا على الإنترنت: http://ae.loccitane.com/  لتسليم المنتجات داخل دولة الإمارات.


...



أسحري العالم بعيونك مع مجموعة الرموش الإصطناعية LASH SHOW الجديدة من MAKE UP FOR EVER
مجموعة واسعة لتزيين رموشك

يقول المثل أن نظرة واحدة يمكن أن تكون كافية لتقول كلّ شيء. فلابد من اللجوء لخبراء الجمال للإهتمام بأهم ملامح الوجه الأكثر تعبيراً. أطلقت علامة MAKE UP FOR EVER عام 2015، جيلا جديدا من الرموش الإصطناعية ضمن مجموعة واسعة ومتعدّدة الأشكال سهلة الإستعمال. الرموش الإصطناعية LASH SHOW الجديدة قد أتت لتغير عادات النساء وروتين تطبيق المكياج اليومي لتصبح من أهم أساسيات المكياج.

كماليات جمالية يومية جديدة
تشمل مجموعة الرموش الإصطناعية LASH SHOW المثالية من MAKE UP FOR EVER 50 شكلاً مختلفاً صُمّم يدوياً لحصولك على إطلالة من طبيعية إلى درامية تناسب جميع الأذواق وحسب المناسبة. إنها حقاً مجموعة مميزة من رموش إصطناعية أنيقة تساهم في تكثيف الرموش وإبراز سحر عيونك. مرّة أخرى تواكب MAKE UP FOR EVER آخر صيحات المكياج عبر تقديم مجموعة الرموش الإصطناعية LASH SHOW، من أهم كماليات النساء الجمالية اليومية التي تمنحك فرصة تصميم نظرة خاصة بك أنيقة وساحرة.

مجموعة ذات تأثير عالي
تقدّم MAKE UP FOR EVER مجموعتين واسعتين من الرموش الإصطناعية، الطبيعية والمبدعة، تتراوح بين طبيعية إلى أكثرها درامية. ما عليك سوا إختيار الشكل المطلوب حسب الإطلالة والمناسبة. تتألف هذه الرموش من شعيرات طبيعية 100% ذات جودة عالية، الأمر الذي يساهم في العديد من الميزات: خفيفة الوزن ما يجعلها مريحة، مرنة ما يساهم في تطبيق سهل حسب شكل العين، دقيقة لمكياج مثالي ومقاومة الشعيرات الطبيعية ونظافتها.

روتين جمالي جديد
الكثير من النساء يعتقدنا أن خبراء التجميل وحدهم يستخدمون الرموش الإصطناعية. لإثبات العكس، فقد صممت MAKE UP FOR EVER أداة جديدة، مطبّق الرموش مما يُسهّل عملية تطبيق وتثبيت الرموش.

كما أنّ وضع اللاصق أمر أساسي ومهم عند تطبيق الرموش الإصطناعية. لذا فقد إبتكرت MAKE UP FOR EVER لاصق على شكل محدّد العيون لتطبيق الكمية المطلوبة وبدقّة. تركيبة اللاصق آمنة جدّا على العيون مما سهّل عملية تطبيق الرموش أكثر.


يمكن تطبيق رموش MAKE UP FOR EVER الإصطناعية الجديدة بشكل يومي وبسهولة تامة ومريحة.
...



بورجوا تقدم دليلها للعناية بجمال الرموش!

رموش، رموش ورموش! يبدو أن جميع السيدات حول العالم لديهن نفس المشكلة في العثور على الماسكارا المثالية التي تلائم رموشهن بشكل مثالي. إن العثور على الماسكارا المثالية هو بنفس صعوبة العثور على شريك الحياة، لكن بورجوا موجودة لتجعل هذا الأمر أكثر سهولة.



انسي الادعاءات الكبيرة، الوعود الفارغة وآراء الآخرين! هناك الكثير من الرموش المختلفة والنتائج المرغوبة المختلفة، ما يجعل حصولك على الشكل المثالي شبه مستحيل. دعينا نوجهك للعثور على ما يلائمك بشكل مثالي مع الماسكارا الأربعة الأعلى مبيعاً لدينا.



ماسكارا Twist Up The Volume Ultra Black – بفضل فرشاتها ذات الوضعيتين، تطيل وتفرّق وتغطي ماسكارا Twist up the Volume الرموش من أجل الحصول على نتيجة فائقة الكمال. إنها مثالية للسيدات صاحبات الرموش الرقيقة أو القصيرة! في الوضعية الأولى، تكون الشعيرات متباعدة وتوفر أفضل طول وتفريق. في الوضعية الثانية تكون الشعيرات قريبة من بعضها لتعطي أقصى قدر من الماسكارا وحتى المزيد من الحجم والكثافة.

ماسكارا Volume Glamour Max Definition – هل تبحثين عن تحديد عالي الدقة لرموشك؟ إن كان الأمر كذلك، إذاً هذه الماسكارا مصنوعة لك لأن الحجم الكثيف الذي تعطيه يتَّحِد مع التحديد عالي الدقة لأجل التمتع بأرفع مستويات الكمال للماسكارا والرموش... بفضل فرشاتها عالية التقنية مع أكثر من 500 شعيرة وتركيبتها التي تعطي حجماً فائقاً، توفر ماسكارا Volume Glamour Max Definition رموشاً مع لمسة سوداء كثيفة مع دقة مذهلة وثبات خالٍ من العيوب والتكتل لغاية 16 ساعة. إنها الماسكارا المثالية للسيدات صاحبات الرموش الرقيقة، وهي بكل تأكيد أفضل رفيق لك في كل اليوم.

ماسكارا Volume Glamour Max – إنها إضفاء أبعاد جديدة إلى الماسكارا الأعلى مبيعاً من العلامة التجارية مع تضخيم لكل شيء! تعيش هذه الماسكارا الحياة حتى أقصى الحدود بفضل فرشاتها التي تلتصق بالكامل والتركيبة التي تعطي أقصى تأثير، أقصى النتائج المذهلة، حجماً أكبر بـ 10 مرات وثباتاً لمدة 16 ساعة. السحر مضمون! تمتاز هذه الماسكارا بفرشاة مذهلة بقياس كبير جداً مع شكل دائري خاص، لتضمن أعلى التصاق بالرموش وتغطية مثالية لكل رمش برمشه. إحدى أكثر مزاياها المرغوبة هي فرشاتها فائقة النعومة مع شعيرات دقيقة، منعِّمة وسخية التي تغطي الرموش بشكل متساوٍ من الجذور إلى الرأس لتمنح أقصى حجم. لم تتمتع أبداً رموشك بمثل هذا السحر، الكثافة والحجم الضخم!
if you’re planning on painting the town red and are looking for bold, dark and gorgeous lashes
ماسكارا Volume Clubbing Ultra Black – هل ترغبين بالاحتفال وإطلاق العنان لنفسك وتبحثين عن رموش جريئة، داكنة ورائعة الجمال؟ إذاً هذه هي الأكثر ملاءمة لك! تمتاز تركيبة هذه الماسكارا بغناها بالصبغات السوداء المعدنية الكثيفة لتمنحك إطلالة "السيدة الفاتنة" الأغمق والأكثر جرأة.

قائمة الأسعار في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية:
Twist-up the volume Ultra-Black & Black: 84 درهم إماراتي / 83 ريال سعودي
Volume Glamour Max Definition Mascara: 69 درهم إماراتي / 69 ريال سعودي
Volume Glamour Max Mascara: 69 درهم إماراتي / 69 ريال سعودي
Volume Clubbing Mascara Ultra-Black: 69 درهم إماراتي / 66 ريال سعودي


نقاط البيع: محلات وجوه، لايفستايل، ماكس وبوتس

...


مجموعة المكياج المثيرة الثرية من ميسلين ستأخذك إلى عالم غامض في العام الجديد

 لم تنته الإثارة بعد؛ ففي هذا العام الجديد ستفتنين بالمجموعة التي أعدتها شركة ميسلين المستوحاة من رمال الصحراء الحارقة، وسوق التوابل المذهلة، والأقمشة المضيئة في الشرق الأوسط. نعم، ستفاجئين بالطبع!



ستسحرك مجموعة ميسلين الجديدة "Oriental Spirit" أكثر مما تتخيلين. وهي تشتمل على مرطب الشفاه Color Kiss Shiny Lip Balm، وطلاء الأظافر Effect Nail Top Coat، وأحمر الشفاه Sensual Lipstick، وظلال العيون Perfect Match Eyeshadow، ومحدد العيون المقام للماء Waterproof Color Liner، وماسكارا Multi talent volume mascara لزيادة حجم الرموش، وأفضل ما يميز المجموعة  الماسكارا الجديدة long "n" wild lashes mascara.

مرطب الشفاه Color Kiss Shiny Lip Balm  35 درهم إماراتي 
 
تألقي بإطلالة ساحرة مع مرطب الشفاه الملون حيث يمكنك سحبه إلى الداخل بعد استخدامه، وهو متوفر بلونين رقمي 25 و36.

طلاء الأظافر Effect Top Coat  28 درهم إماراتي

زيني أظافرك بتأثير طلاء الأظافر اللامع البراق.
جربي تأثيرات مختلفة وابتكري تصميمًا خاصًا لأظافرك.
متوفر في رقمي 783 و786



 أحمر الشفاه 48 درهم إماراتي
هل ترغبين في شفاه لا تقاوم؟ لن تجدي أفضل من أحمر الشفاه بلونينه الذين سيزيدان من جمال شفتيك. متوفر بلونين رقمي 77 و292.

ظلال العيون Perfect Match Eyeshadow  38 درهم إماراتي

تمزج مجموعة ظلال العيون ثلاثية الألوان معًا في تناغم مميز لتمنح عينيك مظهرًا جذابًا، ويمكنك المزج بين الألوان بداية من الألوان الفاتحة ثم الداكنة أو العكس.

محدد العيون المقام للماء Waterproof Color Liner  42 درهم إماراتي

أضفي إلى جمال ظلال عينيك بمساعدة محدد العيون من شركة ميسلين، ويمكنك وضع خط من محدد العيون لتحصلي على مكياج سموكي يدوم طويلًا. متاح
 
ماسكارا Multi Talent Volume  Mascara 49 درهم إمارتي   

زيدي قليلًا من حجم رموشك لتتمتعي بمظهر مميز مع ماسكارا Multi Talent Volume Mascara.

ماسكارا Long "N" Wild Lashes Mascara  49 درهم إمارتي

احصلي على إطلالة كيلوباترا مع الماسكارا الجديدة Long "n" Wild التي ستمنحك رموشًا طويلة تبدو بمظهر طبيعي.
طلاء الأظافر 28 درهم إماراتي
اجذبي الأنظار إلى إظافرك مع طلاء الأظافر بألوانيه الكلاسيكية المتألقة. متوفر بأربع ألوان رقم 149 ورقم 186 ورقم 384 ورقم 412

يمكن شراء جميع منتجات ميسلين من 27 متجر من متاجر لايف ستايل وسنتربويت، مثل:لايف ستايل في دبي مول، لايف ستايل في أربيان مول،ولايف ستايل الوحدة مول في أبوظبي. سنتربوينت كورنيش عجمان، سنتربوينت المعيصم،لايف ستايل مركز مدينة الشارقة، وسنتربوينت رأس الخيمة بن ضاهر.
...

قدمي لنفسك هدية بتألقك ببشرة مشرقة نضرة مع
مجموعة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة

قومي بتغذية خلايا بشرتك واحصلي على بشرة يافعة


مع بداية العام الجديد، نقدم لك حلًا للعناية بالبشرة، حيث يمكنك البدء في تحسين بشرتك وجعلها أكثر نظافة ونقاءً، فهو يغذي البشرة ويمدها بالعناصر الغذائية فيجعلها ناعمة يافعة، وهكذا تتمتعين بإطلالة مشرقة.

تعد مجموعة منتجات Physio Radiance للعناية بالبشرة التي صنعت في باريس بفرنسا، حلًا فعالًا وطبيعيًا؛ فهي تعمل على العناية ببشرتك واستعادة نضارتها وحيويتها وتنشيط الخلايا.   وتتكون هذه التركيبة الفريدة من مجموعة مميزة من المكونات التي تعمل على تنشيط خلايا بشرتك لتقوم بوظيفتها على أكمل وجه، كما أنها تساعد على استعادة شباب ونضارة بشرتك. وتكتمل مجموعة العناية بالبشرة مع جهاز الوجه Visage+ الذي صممه خبراء العناية بالبشرة استنادًا على التكنولوجيا الكورية. 

وتعرض شركة QNET مجموعة منتجات Physio Radiance والتي تقدم حلًا للتمتع بالجمال الطبيعي لكل من الرجال والنساء مع اختلاف احتياجاتهم ومتطلباتهم. وهذا الحل قد أثبت فاعليته مع أكثر الحالات وأنواع البشرة تحديًا. وأخيرًا، فإن النتائج تتحدث عن نفسها.


وعندما استخدام الجهاز الجديد Physio Radiance Visage+ بانتظام مع مجموعة المنتجات الأخرى المميزة لـ Physio Radiance الخاصة بالبشرة، سوف تحصلون على الفور على بشرة يافعة؛ حيث يقللان من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعملان كذلك على تفتيح البقع الناجمة عن تقدم العمر، ويحسنان من مستويات ترطيب البشرة والأنسجة الموجودة في الجلد، ويساعدان على استرخاء عضلات الوجه، ويجعلان الجلد مشدودًا وأكثر نظافة.


...


يعتبر عطر Davidoff Agar Blend التحفة الثانية من Davidoff Blend، وهي مجموعة جديدة من العطور المستوحاة مباشرةً من حياة وقيم مؤسس الشركة. فقد قضى زينو دافيدوف غالبية حياته وهو يستكشف هذا العالم بحثاً عن أجود المواد وأبرع الحرفيين. يعكس شعار Davidoff ألا وهو "الشغف بالتميز ومتعة الحياة"، تفاني زينو تجاه الأناقة والجودة على نحوٍ مثالي.
تشيد Davidoff Blend وهي المجموعة دار Davidoff الأولى برؤيته. فقد صُمّم كلّ عطر بعناية من خلال التركيز على نفحة محدّدة تعزّزها تشكيلة مختارة بعناية من المكونات الراقية والعالية الجودة. كما تحقّق الرصانة الأنيقة التي تتّسم بها القارورة توازناً مثالياً مع تركيبة العطر المترفة. ويزاوج عطر Davidoff Agar Blend الجديد، الذي يتمسّك تماماً بهذه الفلسفة ويتبع العطر الأوّل Davidoff Leather Blend، بين الدراية التي تتمتّع بها الماركة وإحدى المواد الشرقية الأكثر رواجاً وترفاً ألا هو خشب العود.
صُمّم عطر Davidoff Agar Blend للذواقة الذين يقدّرون تماماً أهمية وندرة التميز الحقيقي. فهم لا يبحثون سوى عن المواد الاستثنائية وجودة البراعة الحرفية. كما أنّ هذا العطر مخصّص للرجل الذين يتمتّع بذوق رفيع وأسلوب مميز، الأمر الذي يكسبه الاحترام والتقدير من الآخرين في حين أنّ ثقته المتواضعة بنفسه تجعله يتألّق بجاذبية لا تٌقاوم.
علاوة على ذلك، ابتكرت العطّارة البارعة أليينور ماسينيت (الشركة العالمية للنكهات والعطور) عطر Davidoff Agar Blend ليكون بمثابة جسر يصل بين الثقافتَيْن الغربية والشرقية. فلابتداع التركيبة وتجسيد هذه الفكرة، قرّرت أليينور ابتكار عطر خشبي شرقي آسر وغني للغاية. وعليه، تعبق مقدّمة العطر بالنفحات الراقية والتابلية للقرفة مع الشذا الخفيف للقرنفل الذي يكتسي ببُعد أكثر جفافاً وانتعاشاً وحياةً بفضل الفلفل الأسود. يتبع هذه المقدّمة الرائعة أريج العود وهو الخشب الأغلى سعراً في العالم. يعتبر العود، الذي يشكّل مادةً خام ومترفة على حدّ سواء، نفحةً فاخرة وشاعرية للغاية تضفي لمسةً لطيفةً على تقاليد العِطارة الشرقية. يعزّز زيت خشب الغاياك هذا الجانب البالغ الرقة والجاذبية ويضفي نسمات خشبية وبلسمية رائعة على العطر. أمّا القاعدة تنبض بمكوّنات رمزية يشتهر بها الشرق الأوسط معزّزةً بذلك الأثر المميز الذي يتركه العود. هذا وتتزاوج حلاوة البنزوين الذي يدوم عبقه مطوّلاً مع الغموض الآسر الذي يكتنف مركّب العنبر والمزيج المتناغم والنابض بالحياة.

لائحة الأسعار:

Agar Blend EDP 100 مل – 390 درهماً إمارتياً، 400 ريال سعودي، 30.800 دينار كويتي، 39.900 دينار بحريني، 398 ريالاً قطرياً، 40.900 ريال عماني، 79.25 ديناراً أردنياً، 113 دولاراً أميركياً (مصر)، 106 دولارات أميركية (العراق، اليمن، باكستان، لبنان).
...


بالتعاون مع ديزني

"أنا لست مثل الفتيات الأخريات"

لمناسبة أعياد 2015، يسر مارك من مارك جاكوبس الإعلان عن تقديم مجموعة كبسول جديدة بالتعاون مع ديزني تحت إسم "أنا لست مثل الفتيات الأخريات"، المستوحاة من "أليس في بلاد العجائب"، إحدى أروع الحكايات الخيالية في العالم.

تتضمن المجموعة نظارات شمسية، حقائب يد وحقائب على الظهر، أغطية حماية لهواتف أيفون، بلوزات sweatchirts وغيرها من المنتجات التي صممت بطريقة مبتكرة لتعكس فيلم ديزني الكلاسيكي وللإحتفال بالسعي نحو التفرد.

تمثل المجموعة مزيج من المواد الأرشيفية مع بعض العناصر الحديثة المميزة، بهدف خلق نسخة مارك من مارك جاكوبس للـ "العجائب". فمن خلال هذه الكبسول يقدم جاكوبس، الذي كان دائماً من المعجبين بديزني وبالحكايات والفتيات المميزات بعض الشيء، رؤيته الفريدة لهذا المشروع المبدع.



ستتوفر المنتجات حصرياً في بوتيك دبي مول بدءاً من ديسمبر ، قبيل بدء عرض مسرحية "Disney’s Alice through the Looking Glass".








...

دانكن دونتس تطلق عرض "واو فاليو" في الإمارات

أعلنت دانكن دونتس، عملاق القهوة والفطائر المحلاة، عن تمديد عرض"واو منيو فاليو" والمصمم خصيصا للعملاء الذين هم على عجلة من أمرهم ويحتاجون تناول وجبات ومشروبات سريعة على الطريق. يتضمن العرض الترويجي من الشركة المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة خيارين لفطيرة ومشروب قهوة مقابل عشرة دراهم أو مشروب لاتيه وفطيرة مقابل 15 درهم، ويتوفر العرض لدى جميع منافذ دانكن دونتس على مستوى الإمارات.
...


 

مولتون براون تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

ترحيباً بدولة الإمارات العربية المتحدة في يومها الوطني الرابع والأربعين في 2 ديسمبر 2015، تدعوكم مولتون براون للاحتفال واستكشاف خلطاتها المميزة والغنية بالألوان للاستحمام والتي تعكس ألوان علم دولة الإمارات.
من أول متجر لها في منطقة مايفير الراقية بلندن إلى الوجهات الفاخرة عبر العالم، تمزج مولتون براون عطوراً فريدة ومميزة للاستحمام، والجسم والبيت.



... 








Colab - أسرار للحصول على شعرٍ مثالي في 2016
ها قد أطلَّ علينا العام الجديد الذي سنحرص خلاله على التألق بأفضل إطلالات الشعر لدينا. نعم نحن نعدك هذا العام بأن تتخلصي من الشعر المتكسِّر والأطراف المتقصِّفة لتحصلي على خصلات صحية وتسريحات رائعة لمظهرٍ جذاب طوال الوقت. فهل تقبلين الدخول معنا في هذا التحدي؟ رائع، هناك مجموعة من السمات التي نسعى لأن يكتسبها شعرك (أسرار الحصول على شعرٍ مثالي) والتي من المؤكد أنها ستجعلك تتألقين بأفضل مظهر للشعر!

1- امنحي شعرك استراحة من استخدام الشامبو
إذا لم تكوني تفوِّتين أبداً موعدك اليومي المعتاد مع زجاجة الشامبو، فأنتِ بذلك تحرمين شعرك من الكثير من الفوائد. فكلما زاد استخدامك للشامبو زادت نسبة زيوت الشعر الطبيعية التي يتم التخلص منها؛ وبذلك يصبح مظهر شعرك سيئاً مع مرور الوقت. فالشعر الذي يعتمد بشكلٍ كبير على الشامبو يصبح مظهره دهنياً بسهولة، وهكذا ألا ترين أنه من الجيد تفويت موعد غسل الشعر بالشامبو في بعض الأوقات؟

الهدف: حاولي أن تقومي بغسل شعرك مرة كل يومين على الأكثر. وفي الأيام التي لا تقومين فيها بغسل شعرك، امنحيه لمسة انتعاش وتجديد مع الشامبو الجاف Colab Sheer and Invisible Dry Shampoo.

2- تألقي بخصلات شعرك المتموجة
بدلاً من أن تحاولي التخلص من خصلات شعرك المتموجة، لِمَ لا تحاولين الاعتناء بمظهرها الطبيعي لتتألقي بإطلالة جديدة ومختلفة؟ فقد تروق لكِ وقتها (وقد تحبين) تصفيفة شعرك الطبيعية.


الهدف: جَرِّبِي في شهر يناير تجفيف شعرك بالهواء أو قومي بتسوية خصلات شعرك المتجعدة عدة مرات، باستخدام مستحضر لتجعيد الشعر للتحكم في شكلها مع رش كمية من الشامبو الجاف Colab Extreme Volume Dry Shampoo لمظهرٍ كثيف. نحن متأكدون أنك ستُغرمين بخصلات شعرك الملفوفة الطبيعية الرائعة في وقتٍ قصير!




3- انعمي بشعرٍ رائع مع إكسسواراتنا الفريدة
تعد إكسسوارات الشعر ضرورية للغاية؛ إذ إنها تساعد في تعزيز شكل تصفيفة الشعر التي تظهرين بها، فمشبك تثبيت الشعر اللامع أو عصابة الرأس الأنيقة يمكن أن تحول تصفيفة عادية غير مميزة في شيء إلى تصفيفة استثنائية أنيقة، من خلال إضفاء لمسات رائعة تلفت إليكِ أنظار المعجبين.

الهدف: جربي أحد إكسسوارات الشعر الجديدة هذا الشهر. فسواء كنتِ تستخدمين دبابيس الشعر أو دبوس تسريحة الكعكة المستوحى من الذوق الكلاسيكي الأنيق، فقد حان الوقت الآن لتجربة إكسسوارات أخرى جديدة.

4- ابتكري تصفيفات شعر جديدة وفقاً لذوقك
من السهل أن تظهري دائماً بنفس تصفيفة الشعر ونفس الإطلالة طوال الوقت. ولكننا في جميع الأحوال نفضل دائماً تسريحة ذيل الحصان البسيطة وعمليات تجفيف الشعر التي تناسبنا.

الهدف: جربي إطلالة جديدة على الأقل مرة كل شهر.

5- توقفي عن العادات التي تسبب حرق شعرك
تتمسك معظم السيدات بالأدوات التي يستخدمنها لتصفيف شعرهن، ولكن للأسف هذه الأدوات المبتكرة لعلاج شعرك بالتسخين من الممكن أن تسبب ضرراً بالغاً له بمضي الوقت إذا لم تعتني بشعرك بالشكل اللازم. فجميع الأساليب المتبعة لفرد الشعر وتجفيفه وتجعيده تسبب الحرق والتقصف والجفاف وغير ذلك الكثير. ولا أحد منا يرغب في ذلك بالتأكيد.

الهدف: من الصعب التخلص من العادات القديمة، ولكن يمكنك البدء من جديد عن طريق ترك شعرك ليجف في الهواء بنسبة 90%، والانتهاء من تجفيفه بالمجفف الهوائي.

يتوفر الشامبو الجاف COLAB Dry Shampoo بخمس روائح عطرية، يجسد كلٌّ منها عواصم الموضة الأنيقة، لندن وباريس ونيويورك وريو دي جانيرو وطوكيو. ما بين الطابع الكلاسيكي الذي تتميز به لندن وتراثها الثري، والطابع الأنثوي الرقيق المفعم بالزهور الذي تشتهر به باريس، هناك قصة مذهلة من الروائح العطرة تناسب جميع الأذواق.


·      شامبو جاف Sheer and Invisible Dry Shampoo 50 مل - 22 درهماً
·      شامبو لزيادة كثافة الشعر Extreme Volume Dry Shampoo 50 مل – 26 درهماً
·      شامبو جاف  Sheer & Invisible Sheer Dry Shampoo 200 مل – 35 درهماً
·      شامبو لزيادة كثافة الشعر Extreme Volume Dry Shampoo 200 مل – 45 درهماً

تتوفر منتجات Colab في متاجر فيرجين ميجاستور وعلى شبكة الإنترنت على موقع التسوق الإلكتروني Glamazle.com. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.colab-hair.com/


...


يزيد مفعوله مع حركتك
أديداس تقدم مقاوم التعرق الجديد "كليماكول"

تُبرز أديداس نفسها من خلال تفانيها الكامل في دعم الرياضيين واستباق احتياجات التدريب والأداء العصريين. يوجد لدى رياضيي اليوم توقعات عالية من تجهيزاتهم، وتأتي التقنية الذكية التي تحافظ على برودة الجسم وتبقي الرطوبة تحت السيطرة على رأس قائمة متطلباتهم. تتولى أديداس ريادة عالم الرياضة مع "كليماكول" (climacool®)، وهي تقنية لحذاء وتجهيز توفر التهوية وتحافظ على مرور الهواء لتمنحكم البرودة والجفاف ميلاً بعد ميل. بوحي من هذه التقنية الفريدة وبتوجيه من اعتقاد قوي بأن أسلوب الحياة العصرية لديه نفس متطلبات السباقات، تقدم أديداس للعناية بالجسم المقاوم للتعرق الجديد "كليماكول"(climacool).


كلما زاد جهدك زاد مفعوله
تمتاز مضادات التعرق وتجهيزات "كليماكول" بنفس المزايا الجوهرية في الحفاظ على الجسم منتعشاً وجافاً. ومن أجل الارتقاء أكثر بأداء خطها من مضادات التعرق، اعتمدت أديداس مزايا الانتعاش لتجهيزات "كليماكول" في منتجها المضاد للتعرق الجديد بالكامل، "كليماكول".

بفضل الارتقاء المتواصل بتقنياتها إلى مستويات أعلى، تقدم "كليماكول" تقنية متفوقة للأداء في الحركة. وعلى الرغم من عدم معرفتكم لمدى صعوبة النهار أمامكم، لكنكم ستحظون بتغطية "كليماكول" مهما كانت الظروف بفضل التركيبة النشطة المصممة لتتلاءم مع نشاطكم في النادي الرياضي أو خلال يوم عمل مليء بالضغوط. تحتوي تقنية "كليماكول" عالية القوة على كبسولات للانتعاش يتم تفعيلها بواسطة الحركة. مع ارتفاع مستوى نشاطكم خلال النهار، يتسبب الاحتكاك والرطوبة بانفجار هذه الكبسولات الموجودة في الرذاذ لتعطي دفعة جديدة من الانتعاش وتحافظ على حيويتكم. تتولَّد هذه الشحنة المنعشة من العطر من خلال التباين بين التركيبة الخالية من الزيوت وعبير الحمضيات الذي تطلقه الكبسولات عند انفجارها.

يمثل الانفجار الأولي للانتعاش البداية فقط، لأنه كلما ازداد نشاطتكم، كلما ارتقى بأدائه! ومع ارتفاع كثافة جهدكم، يعطيكم مضاد التعرق "كليماكول" المزيد من الانتعاش بفضل الكبسولات التي تنفجر بشكل متواصل مع الدفع لحدود طاقتكم.


التركيبة الأفضل في فئتها
يضفي مضاد التعرق "كليماكول" طاقة "كليماكول" (climacool®) إلى الحماية الأفضل في فئتها حالياً لتركيبات مضادات التعرق من أديداس. تقدم هذه التركيبة الحديثة 48 ساعة من التحكم بالرطوبة والرائحة بفضل العمل المزدوج للمكونات النشطة المضادة للتعرق من حيث الامتصاص والمنع.



السعر
"كليماكول" مزيل للعرق 150 ميللي ليتر (للرجال والنساء): 12.5 درهم إماراتي
"كليماكول" رول أون (للرجال والنساء): 9.75 درهم إماراتي