Sunday, 12 October 2014

أفاق جديدة من الرقي من علامة ’بيبي‘ في مجموعتها الجديدة‎


 "مع كل الحب من باريس" لخريف 2014
أزياء للمرأة الراقية مستوحاة من روح باريس

 كشفت بيبي النقاب عن مجموعتها الجديدة المتميزة التي تضم أزياء مناسبة للمكتب، إلى جانب أزياء النهار والمساء من الفساتين الراقية والملابس العملية الأنيقة، حيث تكمل هذه المجموعة ما تحتاجه خزانة كل امرأة عصرية. يُعرض اتجاه العلامة الجديد في حملة خريف/شتاء 2014 التي تظهر بيبي من خلالها كعلامة متعددة الاتجاهات والأبعاد.

تستمد تشكيلة بيبي الجديدة "مع كل الحب من باريس" بصمتها من سحر مدينة الأضواء الأنيق والبعيد عن التكلف. حيث تظهر تشكيلة روح باريس، المعروفة باسم مدينة الحب، بكل جمالية في هذه المجموعة للخريف من بيبي.









وقد قادت حملة بيبي الترويجية العارضة والممثلة الروسية آيرنا شايك، التي اختارتها العلامة لما تجسده من صورة مثالية لفتاة بيبي القوية والمستقلة فقامت بعرض قطع أنيقة متناسقة في الموقع المصمم من وحي باريس مع أقمشة ذات جودة أعلى وتصاميم أكثر تفصيلاً ورقياً. تخدم التشكيلة نمط حياة فتاة بيبي من خلال أزياء العمل الأنيقة، وأزياء السهرات والحفلات، بالإضافة إلى الأزياء اليومية العملية والفساتين والأزياء الرياضية والدنيم والأكسسوارات.











يسيطر الأسود على قطع هذه التشكيلة، مع لمسات من الأحمر والزهري لإضافة الدفء، والقليل من الأزرق والرمادي لإضافة بعض التوازن، و تضفي تدرجات البني لمسة نهائية مثالية لتكمل المجموعة. تشمل الظلال والقصات الأنيقة أيضاً أكمام البلوزات، وفتحات العنق الكبيرة، والثنيات المفصلة كجزء من التصميم. وتضيف اللمسات النباتية والنسيج الصوفي الخشن عناصر تضيف بعداً وتركيباً فريداً.وقد صممت لتلبس كطقم أو مع الجينز للحصول على إطلالة أنيقة تلائم عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى تلك، تطلق بيبي للمرة الأولى حصرياً طبعات الريش والورود والأشكال المجردة.




























أما الأكسسوارات التي تضمها تشكيلة "مع كل الحب من باريس" فتشمل الحقائب المبطنة وسلاسل اللؤلؤ الصناعي والأحزمة الأنيقة الناعمة، إلى جانب أحذية الكعب المدبب والأحذية العالية العصرية التي تلفت الأنظار في أي وقت ولكل مناسبة.


No comments:

Post a Comment