الأربعاء، 28 يناير 2015

New in Market 6 || جديد السوق ٦


New in Market 6 || جديد السوق  ٦

السلام عليكم ..

موضوعنا الاسبوعي المتجدد ، الموضوع خاص لاي خبر يخص التجميل ،العناية ، مطاعم وغيره

..

مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر: يقوي و يرمم الشعر الجاف والضعيف

 

إن الشعر الجاف والضعيف من الصعب تصفيفه؛ وعادة ما ينبغي الذهاب إلى صالون التجميل لجعله يبدوقويا وناعما وبراقا. الآن، مع (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن الجديد للشعر، ستتمكن المرأة من تقوية وترطيب شعرها الضعيف والجاف بشكل احترافي في منزلها. إن التركيبة الاحترافية مع "كيراتين برايمر" يعمل على إصلاح الشعرمن داخل خلاياه ويعيد تغذية ماتم فقدانه من الكيراتين. فهو يهيئ الشعر لامتصاص جميع فوائد مجموعة المكونات الاحترافية لمستحضر سيويس (Syoss). ستشرق خصل الشعر من خلال تقويتها وأعادة بناء هيكلها، وتصبح ناعمة وبراقة - للحصول على شعر صحي وقوي وذو لمعان رائع يضاهي تسريحات صالونات التجميل. سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر متوفر الآن في المتاجر.


ظهرت مستحضرات "برايمرز" كواحدة من من أكبر الصيحات في عالم مستحضرات التجميل، حيث تحظى باقبال شديد لدى المتخصصين بمستحضرات التجميل. فهي تشكل الأساس في خطوات العلاج للحصول على أحسن النتائج. فعلى سبيل المثال، يتم استخدامها لحماية الأظافر الهشة فهي تعمل على تكثيف ألوان مستحضرات التجميل والزينة. ومع إطلاق مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، تستخدم سيويس (Syoss) لأول مرة مادة البرايمر الخاصة المستخدمة في المجال التخصصي للعناية بالشعر في مستحضراتها المخصصة للاستعمال المنزلي. وما يجعل هذا المستحضر مميز للغاية، هو أن مادة البرايمر عادة ما تطبق كخطوة أولية قبل البدء العلاج؛ وهو ما تم تفاديه في  هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، من خلال دمج مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين برايمر فيه. وهذا يعني أنه لن بعود هناك حاجة لأي خطوات إضافية. تعمل التركيبة المبتكرة لكيراتين برايمر مع البروسيليوم ومادة كيراتين فعالة أخرى جميعا على إصلاح الشعرمن داخل خلاياه للوصول إلى قوة ولمعان و إشراق تصل درجته لـ 100%. تحتوي التركيبة التخصصية الجديدة على 80 % إضافية من الكيراتين مما يعوض ما تم فقدانه من الكيراتين في جميع طبقات الشعر.



يعمل كل من الشامبو والبلسم وتركيبتي العلاج المبتكرتين على تقوية الشعر منذ لحظة القيام بغسله مما يمنحه دفعة مباشرة من الكيراتين ليصبح ناعما وبراقا على الفور. حيث يعمل كيراتين برايمر بشكل كامل على التحضير للخطوة التالية من العلاج. يعمل ماسك "الزيت في الكريم"، وهو خلطة فريدة من الزيت والكريم، على انعاش الشعر وإصلاحه من الأعماق ليصبح أكثر نعومة وسلاسة ودرحة 100% من الليونة. يتم تطبيقه على الشعر بشكل متساوي ثم يشطف من بعدها. ومن الممكن استعمال مستحضر السيروم المبتكر كعلاج قائم بحد ذاته أو يتم خلطه مع الشامبو. حيث يمكن استعمال هذه المجموعة الجديدة من المستحضرات كعلاج تخصصي في المنزل لأول مرة – للحصول على نتائج تضاهي جودة ما تقدمه صالونات التجميل. يعمل علاج السيروم على تغذية وتنعيم الشعر من الأعماق للحصول على شعر فائق الليونة يشع بريقا. يمكنك بكل بساطة تطبيقه على الشعر بشكل متساوي ثم قومي بشطفه. يقوم مستحضر سيوس للعناية بالشعر على تحسين نوعية الشعر، مما يعطيه ذات المظهر المثالي الذي تقدمه صالونات التجميل. ستحب النساء اللاتي يرغبن بالحصول على نتائج عالية الجودة من مستحضرات العناية بالشعر المنزلية هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر.



شامبو سيوس كيراتين بيرفكشن 500 مل                                               18.75 درهم تقريبا

بلسم سيوس كيراتين بيرفكشن 500 مل                                               18.75 درهم تقريبا

سيروم العلاج سيوس كيراتين 50 مل                                                  17.75 درهم تقريبا


إن المجموعة الجديدة من مستحضرات (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر متوفرة الآن في المتاجر.


لمزيد من المعلومات حول سيوس (Syoss)  للعناية بالشعر، يمكنكم زيارة الموقع  www.syoss.de

...

توفير جلسات تغذية مجانية للشركات تساعد الموظفين على التخلص من العادات غير الصحية
أخصائيو التغذية لدى "كي كال" يقدمون النصائح للمشاركين لحياة أقضل وتعزيز الإنتاجية


عقدت "كي كال" العلامة التجارية المتخصصة في توفير الوجبات الصحية السريعة التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لها، شراكات مع مؤسسات كبرى تهدف إلى تحسين النمط اليومي للحياة. وقد تبنّت بعض الشركات بالفعل تلك المبادرة حرصاً منها على مزايا تغيير نمط الحياة، وهو ما يمهد الطريق بالكامل نحو حياة أكثر سعادة وينعكس في نهاية المطاف على مكان العمل أيضاَ. 
وأكد مارك كارول الذي شارك في تأسيس "كي كال" مع أندرياس أل. بورغمان نقلاً عن أرقام منظمة الصحة العالمية، أن التغذية المناسبة يمكن أن ترفع الإنتاجية بنسبة 20% كمعدل وسطي. وأضاف "إن الوقاية الصحية المؤسسية (Corporate Wellness) لا تعني بيئات عمل سعيدة فقط، فهي أيضاً تدل على مدى أهمية الغذاء السليم في مكان العمل وتقديم المساعدة للموظفين من أجل تحقيق حياة أكثر توازناً".


وسوف يقدم أخصائيو التغذية لدى "كي كال" من خلال هذه المبادرة للشركات المشاركة فيها، سلسلة محاضرات تثقيفية وتفاعلية، والتي سوف تكشف أيضاُ النقاب عن بعض الحقائق اللافتة للنظر والمثيرة للدهشة، بالإضافة إلى النصائح الصحية اللازمة لكي يتمكن المرء من عيش حياة أكثر صحة وأكثر سعادة وإنتاجية. ويضيف إل. بورغمان "أثبتت الدراسات أن الموظفين الذين يتناولون وجبات صحية هم أكثر حيوية وتركيزاً، في حين يكون الأداء الوظيفي أفضل ومعدل الغياب عن العمل أقل".

ويلي تلك المحاضرات التي تستغرق كل منها حوالي 30 دقيقة جلسات مخصصة للأسئلة والأجوبة، كما تشكل فرصة لتذوّق وجبات "كي كال" الصحية واللذيذة والمفضلة.



من جهتها تؤكد دونا ماريا مسمار أخصائية التغذية لدى "كي كال": "سوف تكتشفون أنكم لا تحتاجون للتضحية بالطعام الذي تفضلونه لكي تتمتعوا بصحة جيدة". وجاء كلام مسمار خلال جلسة مجانية عقدت مؤخراً جرى خلالها أيضاً تقييم الحالة الجسدية (body composition) للمشاركين فيها، بالإضافة إلى إسداء نصائح خاصة بكل واحد منهم وتوزيع منشور يتضمن نصائح صحية. 

كما استطاعت "كي كال" بسرعة قياسية تحقيق تحول جوهري بعيداً عن الوجبات السريعة التقليدية، وهو ما كان يطمح إليه المستهلكون الذين أقبلوا بحماس على المأكولات الصحية المحددة السعرات الحرارية المتوفرة على لائحة الطعام التابعة لها، سواء كان ذلك من خلال شبكة متاجرها أو من خلال "كاي كال إكسترا" التي تقدم الخدمات بحسب الطلب والتي توفر الآن آلاف الوجبات أسبوعياً.


وفي موازاة ذلك، تبنّت "كي كال" خطة طموحة للتوسع سوف تبدأ ملامحها بالظهور خلال العام الجاري 2015 عبر افتتاح 14 فرعاً جديداً في مصر إلى جانب توسعات أخرى على المستوى الإقليمي.
 ...




...

CH Carolina Herrera Spring Summer 2015: Kids
















....


تشكيلة Wow by Wojooh تبرز جمالك في عيد العشاق هذا العام



كما أصبحت تعلمين، سيتمّ التركيز خلال هذا الشهر على مكياج الأساس قبل كلّ شيء مع Wow by Wojooh! فالتمتّع ببشرة مفعمة بالنضارة والنقاوة، أمر أساسي قبل البدء بمكياجك الاعتيادي. لذا، لمَ لا تضفين لمسة جميلة وآسرة في عيد العشاق هذا العام عبر تحديد ملامح وجهك، لتبدي ساحرة إلى أبعد الحدود في هذا اليوم المميّز!


تحديد ملامح الوجه هو سرّ أساسي من أسرار المكياج الناجح لكلّ من تعشق الجمال. فهو يجعل عظمتي خديّك تبدوان أكثر بروزاً وأنفك أرفع أو حتّى يمنحك وجهاً أنحف ككلّ إلى حد ما. بالتالي، لا شكّ في أنّ تقنيّة المكياج هذه ستغيّر إطلالة المكياج التي اعتدت اعتمادها، فتصبحين على أتمّ الاستعداد ليوم عيد العشاق.
ما هي الخطوات التي تقوم عليها هذه التقنيّة إذاً؟ سنبدأ أوّلاً باستخدام لوحة تحديد ملامح الوجه Wow by Wojooh Contour Revolution. فهذه اللوحة تضمّ ثلاثة ألوان من كريم الأساس وهي الفاتح والمتوسّط والداكن. سنستعمل اللون الفاتح لتعزيز الإشراق، والداكن لتحديد ملامح الوجه وابتكار الظلال ثمّ المتوسّط للمزج.

ب ١١٠ درهم

1. للحصول على الإطلالة المنشودة، إبدئي أوّلاً بوضع طبقة متجانسة من كريم الأساس التمهيدي المزيل للّمعان والشوائب Master Primer على الوجه كلّه بواسطة فرشاة Foundation Brush – 08.
ب ١٢٥ درهم

2. ثمّ ادهني كريم الأساس السائل Picture Perfect على وجهك بحركات إلى الأعلى والخارج. وللتّمتع بأفضل النتائج، استعملي فرشاة Flawless Finish Brush – 11 التي تمنحك تغطية خفيفة وطبيعيّة.
ب ١٤٠ درهم

3. بحركات تربيت خفيفة، ضعي اللون الأفتح من بين الثلاثة في لوحة تحديد ملامح الوجه Contour Revolution تحت عينيك وفي وسط جبينك بواسطة فرشاة Concealer Brush – 07.
ب ١١٠ درهم 

ب ٩٥ درهم 

4. امزجي اللونين عبر استعمال موحّد اللون المتكامل Master Blender.

ب ٤٠ درهم 

5. بلمسات تربيت خفيفة باستخدام فرشاة Foundation Brush – 08 لوضع أدكن لون في لوحة Contour Revolution تحت عظمتي خدّيك. وإن لزم الأمر، أمزجي اللونين الداكنين للحصول على الدرجة المنشودة التي تناسب لون بشرتك.

6. أمزجي اللون الداكن بمكياج الأساس عبر حركات إلى الأعلى والخارج بواسطة فرشاة Flawless Finish Brush – 11.

7. وللحرص على بقائه ثابتاً طوال النهار والليل، إدهني وجهك بكريم الأساس المضغوط Picture Perfect!

وبعدما أصبح لديك أساس رائع وأصبحت جاهزة، حان الوقت لتعزيز الإطلالة. ما الذي ستختارينه إذاً؟ هل أنت ممّن يحببن ظلال العيون الداكنة والشفاه المزيّنة باللون الأحمر؟ أو هل تتجرّئين على الظهور بإطلالة آسرة وحادّة إلى أقصى الحدود؟ إن كنت تحبّين تزيين شفتيك باللون الأحمر أو التمتّع بإطلالة عيون مزينة بظلال دخانية ساحرة، لدى Wow by Wojooh كلّ ما تحتاجينه لتبرزي بأبهى حلّة في يوم عيد العشاق المميّز!

           ب ٥٥ درهم                                                                          ب ٨٠ درهم


                           ب ٨٥ درهم                                                      ب ٨٥ درهم
ب ٨٠ درهم 

....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق