السبت، 24 يناير 2015

New in Market 5 || جديد السوق ٥


السلام عليكم ..


...

معطرات المنزل من لايف ستايل لجوّ يسوده الهدوء والاسترخاء
                                                                       
تعمل العطور الهادئة على إضفاء جوّ من الرومانسية والراحة خصوصاً مع وصول موسم المحبة على الأبواب. ابتكروا أجواء ناعمة لمنزلكم بأسلوبكم الخاص مع تشكيلة واسعة من عطور المنزل المتوفرة في جميع متاجر "لايف ستايل"!
وتوفر "لايف ستايل" مجموعة مميزة من معطرات المنزل التي ستضفي على أجواء منزلكم عطر لامثيل له، كما أنها ستمنح ديكور المنزل لمسة خلابة بتصميمها الأنيق، وتشمل التشكيلة منتجات مميزة مثل ناشر العطر والورود المعطرة ورذاذ تعطير المنزل وغيرها العديد من الخيارات التي تناسب ديكور منزلكم. 
تتوفر تشكيلة معطرات المنزل في جميع متاجر "لايف ستايل" بأسعار مناسبة للجميع.


ب ٤٩ درهم

ب ٨٩ درهم

ب ٣٩ درهم
...


 مجموعة أقلام تحديد العيون الجديدة
لإطلالة عيون بارزة تفيض سحراً وجاذبيّة



Wow by Wojooh Khol Design – قلم لتحديد العيون مقاوم للماء
(65 درهماً إمارتياً/ريالاً سعودياً/ريالاً قطرياً، 6.7 ديناراً بحرينياً، 29.150 ليرة لبنانية)
مع حلول العام الجديد، يحين الوقت للتحلي بإطلالة جديدة. إمنحي عينيك إطلالة سموكي آسرة مع استعمال قلم تحديد العيون المقاوم للماء Khol Design الذي يبقى ثابتاً لستّ ساعات على الأقل. سيمنحك قلم تحديد العيون هذا، نظرة حادّة مع لمسة حريريّة غير لامعة.

Wow by Wojooh Chunky Funky Khol – قلم كحل كبير مقاوم للماء
(85 درهماً إمارتياً/ريالاً سعودياً/ريالاً قطرياً، 8.75 ديناراً بحرينياً، 38.500 ليرة لبنانية)
أترغبين في إطلالة عيون أكثر بروزاً تمنحك فتحة عين أوسع ممّا هي عليه؟ جرّبي قلم الكحل الكبير جدّاً للحصول على نتائج مبهرة. يمكنك استعمال Chunky Funky Khol كقاعدة لظلال العيون لن تخذلك أبداً بما أنّه مقاوم للماء والتلطّخ ويبقى ثابتاً حتّى 11 ساعة.

Wow by Wojooh Pure Ink Liner  - آيلاينر سائل مقاوم للماء
(80 درهماً إمارتياً/ريالاً سعودياً/ريالاً قطرياً، 8.2 ديناراً بحرينياً، 36.300 ليرة لبنانية)
ابتكري رسمة آيلاينر خاصّة بك لتتركي انطباعاً مدوّياً لا يُنتسى! يساعدك Pure Ink Liner على تحقيق ذلك مع عمليّة وضع دقيقة للغاية بحيث تحصلين على إطلالة مثالية بأسلوب الريترو أو أيّ شكل آخر تظلّ على حالها طيلة فترة طويلة. ستستطيعين رسم خطوط رفيعة وبرّاقة أو تقوّسات جميلة مع إمكانيّة الإختيار بين 4 ألوان رائجة. لذا، زيّني إطلالتك بخطّ رفيع جدّاً أو بارز سيحدث كلّ الفرق لا محالة.

Wow by Wojooh The Little Black Pot – آيلاينر جل مقاوم للماء
(90 درهماً إمارتياً/ريالاً سعودياً/ريالاً قطرياً، 9.4 ديناراً بحرينياً، 40.700 ليرة لبنانية)

...


بالتزامن مع الذكرى السنوية الـ 25 لانطلاق العلامة التي تمثل أكبر مجموعة مقاهي في استراليا
ذي كوفي كلوب يفتتح أبوابه لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلن "ذي كوفي كلوب"، العلامة التجارية الشهيرة التي تقدم أكثر من 40 مليون فنجانًا من القهوة سنوياً، عن افتتاح فرعها الأول رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعرف "ذي كوفي كلوب" بإفطاره الشهير الذي يستمر تقديمه طوال اليوم، وكذلك بكونه المكان المناسب والمريح للإجتماع وعقد اللقاءات لحوالي 30 مليون عميل سنوياَ. وقد تم افتتاح أول فرع لـ"ذي كوفي كلوب"، المشروع المشترك لمجموعة ماينر للتموين الغذائي في أبوظبي رسمياً بحضور السيد عبدلله ناصر المنصوري، رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الناصر القابضة والمجموعة، والسيد بول سي كيني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينر للاغذية، والسيد مايكل تشيك، المدير العام، شركة ليوا ماينر للأغذية المحدودة، وبحضور السيد ايمانويل كوكوريس، أحد مؤسسي العلامة التجارية كضيف خاص، إلى جانب حشد من الحضور والضيوف وذلك في ياس مول في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومنذ انطلاقها في العام 1989، أصبح “ذي كوفي كلوب” أكبر مجموعة مقاهي  في استراليا مع أكثر من 360 فرع في 9 دول من بينها تايلاند، ومصر والصين، ويشتهر "ذي كوفي كلوب"، الذي يبلغ عدد موظفيه ما يقارب 6000 موظفاً، بإفطاره الذي يقدم طوال اليوم، وكذلك بكونه المكان المناسب والمريح لعقد اللقاءات.

وفي هذا الإطار أضاف السيد عبد الله ناصر المنصوري:" بالأضافة إلى تقديم الطعام الشهي، والخدمة الممتازة والقهوة الرائعة، يسعى "ذي كوفي كلوب" إلى استقبال زواره في مكان مريح يحاكي أنماط الحياة العصرية ويوفر المكان المفضل للإلتقاء وعقد اجتماعات العمل وأهم من ذلك كله ان يكون الجواب الأمثل لتساؤلكم " اين التقي بك؟".

وتعتزم الشركة تقديم منتجاتها التي تحضر من المواد الطازجة للأسواق في المنطقة حيث سيتم افتتاح ثمانية فروع أخرى في الإمارات العربية المتحدة ومن المتوقع أن يصل عددها إلى 25 خلال الأربع سنوات القادمة.

ويتبع افتتاح أولى فروع العلامة التجارية الشهيرة في ياس مول في أبوظبي، افتتاح الفرع الثاني في مركز فيتا التجاري المرتقب في منطقة الوصل في دبي.

واحتفلت العلامة التجارية العالمية "ذي كوفي كلوب" مؤخراً بالذكرى الـ 25 لانطلاقتها وذلك بالتزامن مع افتتاح اول فرع لها في الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم "ذي كوفي كلوب" مجموعة متنوعة من خيارات الطعام وتشمل المقبلات والسلطات، والشطائر والوجبات الخفيفة والباستا. حيث سيجد الزوار ما يناسب اذواقهم ويلبي متطلباتهم على مدار اليوم.
انتهى
 .... 
اختيارات فيرنييه لمناسبة الفالنتاين






لا يفوتك إلقاء نظرة متأنية على مجموعة الحلي المخصصة لمناسبة الفالنتاين من دار فيرنييه للمجوهرات، الصانع الإيطالي للحلي والمجوهرات.

تعرف فيرنييه كيف تلبي تطلعاتك وتطلعات من تحب في هذه المناسبة، وقد نجحت في ذلك مع العديد من المشاهير مثل كاميرون دياز وجيسيكا بايل، وجين فوندا، وآن هاثواي، حيث تمنحك شعوراً متميزاً مع كل قطعة. وفيرنييه معروفة بأنها تمنح مرتديها حلة من البهاء، وكل قطعة من حلي فيرنييه لها قصة ولادة فريدة، تعبير عن لحظة لا تنسى، وعاطفة تبثها ابتسامة، وتذكير بدفء العناق.

استمتع بأنك شخص محبوب مع مجموعة فيرنييه المتوفرة حصرياً في أبراج الإمارات بدبي.

عقد Giotto بسعر 52,000 درهم، وأساور القمر بسعر 69,600 درهم.

....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق