الاثنين، 12 يناير 2015

3in1 Micellar Cleansing Water Nivea \\ ماء تنظيف ميسلر ٣ في ١ من نيفيا



السلام عليكم


  3in1 Micellar Cleansing Water \\ ماء تنظيف ميسلر ٣ في ١ 




تقريبا كل شركه قامت تنزل هالنوع من مزيل المكياج ، وانا وحده احب اجرب ، ممكن الاقي شي افضل او ارخص
بنفس المفعول ، المنتج الجميل وصل لي من علبة قلام البوكس اللي مشركه فيها لمده سنة .. وهنا الموضوع 







+ لجميع انواع البشرة .
+ سعره ب ٢٣ درهم اماراتي .
+٢٠٠ ميلي .
+ يتوفر باي مكان يوفر منتجات نيفيا .
+ العلبة جميلة وشفافه وتبين لك كم باقي من المنظف . 
+ خالي من البارابين والعطور .
+ مافيه ريحه قويه بس تشمينها بالعلبه نفسها ، اما عند الاستخدام ابدا .
+ يشيل مكياج العيون بشكل حلو خصوصي الماسكرا .
+ جربته في اثقل ميك اب ، كنت رايحه لعرس او زواج ، والميك اب ثقيل وشي ضد الماي والروج المات والثابت 
   ابهرني بصراحه ، شال كحل ميك اب فور ايفر ضد الماي ، وروج سيفورا لب ستين ، بشكل حلو . 
+ طريقتي فيه احطه على القطنه واحطه على عيني لمده ١٠ او ١٥ ثانيه يتغلغل ويفكك الكحل و الماسكرا بدون ماافرك عيني
   خصوصي انه منطقه العين حساسه ورقيقه ، وانا اصلا عيني حساسه ، وهالمنتج ابد ماسبب لي اي حساسيه . 
+ المنتج مافيه اي طعم ، ادري بتستغربون بس يوم امسح الروج لازم كذا لحسه للشفايف ، مافيه اي طعم غريب ،
    بعكس بايودرما .
+ يترك البشرة حلوه ومترطبة بعد ماتزيلين كل المكياج ، ومايترك اثر زيتي او شي لا لا ابدا .. 

بشكل عام ايه حبيته وماعندي مشكله ارجع اشتريه ، سعره حلو وكميته حلوه .. 

- اذا بتسافرين وبتاخذين معاك العلبه افضل تحطين لصقه علي العلبه عشان ماتنفتح ، لانه احس ممكن انها تنفتح
  اذا كانت شنطه الميك اب او شنطه الكريمات مليانه .. 



وهذا رايي فيه بكل صراحه 

"اللهم .. لاتدع لنا ذنبا الا غفرته "

ونشوفكم في مواضيع جميلة ، ولا تنسوا الاشتراك بالمدونة ، اشتراكم يدعمني .. 



هناك 4 تعليقات:

  1. كنت أتمنى أجربه لكن منتجات نيفيا غير متوفرة كلها في مصر للأسف.. فقط عدد قليل من المنتجات القديمة :\

    ردحذف
    الردود
    1. هلا مسلمه ، منورتني
      خساره ، نيفيا عندها منتجات حلوه وماشاء الله مصر دوله كبيره وسوق المستهلك كبير
      وشركه نفس نيفيا لازم تتواجد وبقوه بعد

      نقول ان شاء الله قريب تتوفر كل منتجاتها

      حذف
  2. شكلو يحمس ، موفقه

    ردحذف
    الردود
    1. هلا فاطمه ، نورتيني
      جدا انا عن نفسي حبيته

      حذف