الأحد، 23 أكتوبر 2022

La Roche-Posay Cicaplast Baume B5 سيكابلاست بوم بي ٥


La Roche-Posay Cicaplast Baume B5
سيكابلاست بوم بي ٥


كريم متعدد الاستخدام ل تهدئة وحماية البشرة
للكبار الاطفال الرضع
كريم يغذي ويرمم البشرة ✨
:
هالكريم اقدر اسميه سحر ✨✨ في علبة
:
انا بشرتي مختلطة دهنية في منطقة ال تي زون والباقي عادي الى جاف ، عندي مناطق حساسة خصوصي اعلى الخد ، هذي اكثر منطقة عندي تحسس تتهيج و تتقشر وتحرق 🔥
:
كنت احتاج كريم علاجي عندي كريمات احبها بس ماتعالج القشور ، ممتازة لباقي الوجة بس المناطق الحساسة بعدها تحرق وتتقشر
:
هالكريم ممتاز فعليا بعد ٣ ايام بشررتي رجعت طبيعية ومافيه اي نوع من انواع الحساسية او اي شي كنت اشوفه
:
- الكريم يرطب بدون اثر دهني
- عالج لي اماكن الحساسية
- القشور اختفت
- ملمس البشرة افضل
- استخدمه بعد على الشفايف قبل النوم ممت👍🏻

:
الكريم ممكن تستخدمونه لكل جسمكم
- تحطونه على اماكن اللي فيها حبوب يخففها
- اي مكان فيه احمرار او حرارة
- اي مكان جاف او شبة جاف
- للشفايف او حول الشفايف
- بعد الليزر للبشرة
- بعد اي كريم مقشر او علاج مقشر ، او تقشير للبشرة ( لانه يرمم الجلد ) ويعد بناء نفسه
- للاطفال الرضع مناسب لهم
- مافيه عطور

:
يستاهل التجربة و هذا بيكون من الاساسيات عندي ❤️

هناك تعليق واحد:

  1. -فحص خزانات بالجهاز. -فحص شبكات التغذيه. -فحص مسابح بالجهاز. -فحص منازل قبل الشراء. -فحص مواسير الغاز بالنتروجين. -مكافحة الصراصير. -مكافحةالنمل. -مكافحة النامس. -مكافحة البق. -مكافحة القوارض. -مكافحة الحشرات. -عوازل مائية بالرياض. -عزل خزان المياه. -عزل اسطح مبلاطه. -عزل فوم للاسطح. -عزل مسابح. -عزل صفايات. -تسليك بلاعات. -تسليك حمامات. -تسليك الكرسي العربي والافرنجي -تسليك غرفة التفتيش.http://syanh-ksa.com/ -تعقيم منازل .تعقيم فرش واثاث. تعقيم وتطهير من الفيروسات 0559099219 -تسليك مواسير التغذيه للحمامات والمطبخ من خلاط ومروش . -غسيل سجاد .غسيل كنب .غسيل مسابح .غسيل موكيت .غسيل بيوت شعر. -غسيل فلل. غسيل شقق. -غسيل منازل. غسيل بيوت. -غسيل حمامات. غسيل فيلا. غسيل مكيفات . شركة كشف تسربات المياه .فحص حمامات. فحص خزانات. فحص مطابخ. فحص شبكات المياه. فحص مسابح شركة.فحص مواسير الغاز بضغط النتروجين. فحص منازل وشقق قبل الشراء. غسيل خزنات المياه الارضي والعلوي مع التعقيم والتطهير

    ردحذف