Friday, 9 January 2015

New in Market || جديد السوق ٤

السلام عليكم

موضوعنا الاسبوعي جديد السوق ، اقدم فيه اخبار منوعة

نشوف هالاسبوع شنو فيه من اخبار جميله ..

..


افتتاح متجر كارل لاغرفيلد مع مفهوم خاص في الدوحة، قطر




يسر كارل لاغرفيلد الإعلان عن افتتاح متجر مع مفهوم خاص في الدوحة، قطر، في 21 ديسمبر 2014. يقع المتجر في "لاجونا مول"، (Lagoona Mall) وهو الأول للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأحدث إضافة إلى شبكة المتاجر العالمية المتواصلة في النمو.

يتجذر جوهر محفظة كارل لاغرفيلد في منتجات وأكسسوارات عالية الابتكار، مميزة، رائعة وفخمة يمكن الحصول عليها. وسيعرض متجر الدوحة الجديد المجموعات النسائية للعلامة التجارية بما فيها الأزياء الجاهزة، الأكسسوارات، الحقائب، الساعات، العطور، النظارات وابتكارات حديثة وحصرية مثل منتجات بإصدار محدود.
ويقول بيار باولو ريغي، الرئيس التنفيذي لكارل لاغرفيلد، "يسرنا الإعلان عن افتتاح أول متجر لكارل لاغرفيلد في منطقة الشرق الأوسط في الدوحة، قطر." ويتابع، "ومع مواصلتنا في تطوير أعمالنا على صعيد عالمي، يبقى الشرق الأوسط منطقة اهتمام رئيسية. أما متجرنا الجديد في الدوحة فيمثل فرصة مثالية لنا لعرض مجموعاتنا المميزة والرائعة التي يمكن الحصول عليها، كما يمثل خطوة هامة إلى الأمام في الارتقاء والتوسع بحضور علامتنا التجارية في المنطقة."


يشكل متجر الدوحة جزءاً من الانتشار العالمي لكارل لاغرفيلد، وينضم إلى العديد من العناوين التي تم مؤخراً افتتاحها عبر أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. وتدير مجموعة شلهوب التجارية متجر الدوحة، وهي الشريك الإقليمي لعلامة كارل لاغرفيلد التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

..



تكشف تيفاني “TIFFANY” عن التصميمات الجديدة للنظارات لخريف 2014
نيويورك – تقدم شركة تيفاني آند كو “Tiffany & Co.” خيارات جديدة من خلال تشكيلة نظارات تيفاني “Tiffany” لخريف 2014. تفسر أحدث العروض من فئات النظارات البصرية ونظارات الشمس مثل هذه التصاميم الشهيرة للمجوهرات مثل “®Tiffany Atlas” و”Tiffany Keys” و”Tiffany Twist”.













....

سبانكس تضيف سروايل جينز ضيقة تأخذ شكل الجسم في مجموعتها الجديدة لسراويل الدنيم المميزة 



أطلق فريق إيجاد حلول المشكلات في العلامة التجارية سبانكس مجموعة جديدة من سراويل الدنيم المميزة التي تعمل على إخفاء عيوب الجسم للتألق بقوام ممشوق.

تُعرف العلامة التجارية بمشاركاتها الثورية في عالم الملابس النسائية، لتثبت أن الأناقة لا تقتصر على تراث أمهاتنا – ولكن الأهم تلك الأناقة المتأتية من السراويل الجينز الجذابة. ومع استخدام تقنيات مبتكرة وأقمشة مسجلة كبراءة اختراع وتصميمات ضيقة تأخذ شكل الجسم، مع هذه الطُرز الجذابة، لن يسعكِ سوى هجر سراويل الجينز القديمة الخاصة بكِ وتخزينها في خزانة الملابس.

وفي هذا الصدد، تصرح مؤسِّسَة العلامة التجارية "سبانكس" سارة بلاكلي قائلة: "لا غنى عن السراويل المصممة من أقمشة الدنيم في خزانة ملابس كل امرأة، فأنا عن نفسي أفضل ارتداء الجينز في كافة الأوقات، بالرغم من وجود بعض الصفات التي أتمنى لو كانت مختلفة والتي حاولت تغييرها في هذه المجموعة لإتاحة المزيد من الأناقة التامة والراحة المتناهية وإظهار شكل أنحف للجسم، لنزود السيدات بسلاح سري جديد لا يمكن مقاومته".

تطرح هذه المجموعة المبتكرة تشكيلتين من تشكيلات سراويل التنحيف المغلفة بتقنية Triple Thread Technology™ لمنح المرأة سراويل ذات قدرات امتداد هي الأفضل من نوعها دون الإخلال بمظهر الجينز الساحر في كل مرة يتم غسله فيها أو يتم ارتداؤه. بفضل هذه التصميمات المبتكرة، يمكنكِ التألق بإطلالة مميزة لقوام ممشوق ذي شكل أنحف، فضلاً عن الجيوب الخلفية التي صُمِّمت بمهارة تامة.

واستطردت بلاكلي قائلة: "لا يقتصر هدفنا في سبانكس على منحك إطلالة رائعة فحسب، ولكن منحك شعوراً مميزاً أيضاً، بغض النظر عن عمرك أو مقاساتك، سنبذل قصارى جهدنا لتظهري في أبهى صورة عند ارتداء سراويل الجينز الخاصة بك".
فيما يلي عرض مزايا سراويل تشكيلة The Slim-X® الضيقة التي تأخذ شكل الجسم (التصميمات: ضيقة ومستقيمة وضيقة للغاية):
·      تصميم كلاسيكي مزود بخمسة جيوب متداخلة في السراويل الجينز الضيقة
·      نظام تنحيف أمامي مُصمم من أقمشة Slim X المسجلة كبراءة اختراع ليكن بمثابة أداة داخلية لتحديد شكل الجسم
·      استخدام تقنية Triple Thread Technology التي توفر إمكانية قصوى للتمدد والاستعادة
·      تصميم الجيوب في أماكن مثالية للحصول على مظهر خلفي غاية في الأناقة

مزايا سراويل The Signature المميزة من العلامة التجارية (تصميمات: ضيقة ومستقيمة):
·      حزام خصر مستوٍ يجمع بين الراحة والرشاقة
·      سحّابات جانبية للتخلص من التكتلات التي تضر بالمظهر الأمامي للجسم
·      أماكن مثالية للجيوب وإضافة لمسات جمالية إضافية
توفر هذه المجموعة سراويلاً مُعالجة بمجموعة متنوعة من أنواع الغسل، حيث استُخدِمَ مع تشكيلة The Signature (الغسل لإضفاء اللون الأزرق، الصباغة بالألوان الداكنة، أنواع غسل لإضفاء اللون النيلي الغني) أما تشكيلة The Slim-X ( الغسل لإضفاء اللون الأسود، الغسل الأزرق ، الصباغة بالألوان الداكنة، الشطف باللون النيلي، أنواع غسل لإضفاء اللون النيلي الغني) للحصول على إطلالة مميزة أينما ذهبتِ، احصلي على هذه القطع الرائعة بدءاً من أواخر شهر يوليو عام 2014 من الموقع الإلكتروني SPANX.com وأماكن البيع بالتجزئة الخاصة بسبانكس.




.....


بوما تعقد شراكة مع المطربة ريهانا
ريهانا تفوز بلقب سفيرة بوما العالمية

 أعلن كلٌّ من شركة بوما للملابس الرياضية ورمز الثقافة العالمية المطربة ريهانا عن عقد شراكة جديدة بينهما تستمر لعدة أعوام بدءاً من شهر يناير 2015، حيث تصبح ريهانا سفيرة عالمية لملابس بوما الرياضية النسائية وتعمل كمدير إبداعي لها وذلك بإضفاء لمسات الأناقة والابتكار الخاصة بها على مجموعات ملابس بوما الرياضية النسائية. تجسد ريهانا كل المعاني والأهداف التي تسعى بوما إليها، وذلك بفضل روح الإقدام التي تتميز بها وطاقتها الإبداعية وجراءتها سواء على المسرح أو في الحياة اليومية؛ مما يجعلها خير من يمثل علامة بوما التجارية.

من خلال هذه الشراكة، تكون ريهانا الوجه المعبر عن فئة الملابس الرياضية النسائية التي تنتجها بوما. وينظر معجبوها إلى الأمر على أن كلاً من بوما وريهانا تتبنيان منهجاً جديداً متقدماً للتفكير ونهجاً غير تقليدي لممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية وتغيير أسلوب الحياة وذلك عن طريق المزج بين شخصية ريهانا وحب الرياضة والروح المتحمسة والأناقة بقطاعٍ متنامٍ من الأحذية والملابس الرياضية. فلا عجب من الخروج عن المألوف بالاستعانة باتجاهات التجميل والأزياء ونمط الحياة؛ حيث تضفي ريهانا بدعم من بوما لمساتِها الشخصية وإبداعاتها على عالم الرياضة.



كما تتولى ريهانا أداء دور المدير الإبداعي لفئة ملابس بوما الرياضية، لتؤثر تأثيراً مباشراً في مجموعات المنتجات اعتباراً من مطلع عام 2015، وتعمل بالاشتراك مع الفريق الداخلي لإبداع المنتجات في بوما. ويجري تصميم هذه المجموعات بهدف تقوية جسم المرأة أثناء أداء التمارين الرياضية وما بعدها وإلهامها الثقة في نفسها وفي هيئتها؛ تلك الثقة التي تشتهر بها ريهانا وتعرف عنها. كما تعمل ريهانا مع بوما لتصميم أزياء بوما الكلاسيكية فضلاً عن إبداع أزياء جديدة لتضيف الجديد إلى محفظة منتجات بوما وذلك كجزء من الدور الذي تقوم به.

وقد عقبت ريهانا على شراكتها الجديدة مع بوما قائلة: "من الرائع أن تجد علامة تجارية تحتفي بالقوة والسمات الشخصية المميزة. لم أكن لأفكر في شريك مثالي بدرجة أكبر من بوما لأتعاون معه كمدير إبداعي. يملؤني الشعور بالحماس لأراكم وأنتم تشاهدون ثمرة تعاوني مع بوما".

تلعب ريهانا دور البطولة في الحملة التي تطلقها علامة بوما التجارية باسم "أسرع إلى الأبد Forever Faster" وسوف تظهر مع العديد من أبطال بوما الرياضيين العالميين مثل يُوسَين بولت وسرخيو أغويرو. كما تطلق بوما وريهانا معاً العديد من الأنشطة لمعجبيها حول العالم من خلال شراكتهما، من بينها فعاليات للمستهلك وللبيع بالتجزئة، وتمارين رياضية وتمارين للياقة البدنية مرتبطة بمحتوى وسائط التواصل الاجتماعي، وبرامج للمنتجات.

هل تريدون معرفة المزيد؟ تابعوا رحلة بوما وريهانا على إنستغرام (@PUMA and @badgalriri)، وتويتر (@PUMA and @rihanna)، وفيسبوك (facebook.com/PUMA and facebook.com/Rihanna) وعبر الإنترنت على الموقعين www.puma.com و www.rihannanow.com.

....




الإلهام
تحتفي مجموعة " تريسي ريز"Tracy Reese  لربيع ۲٠۱٤ بازدواجية التعبير عن الذات من خلال المزج بين الأسلوب العملي مع بعض اللمسات الفريدة التي تعكس الشخصية والنفس. ومن خلال الجمع بين الأشكال المدوية والتفاصيل المعقّدة بعض الشيء، الألوان المرحة والدرجات المحايدة والباهتة، تتميز كلّ قطعة بإطلالة غير متوقعة لكن عصرية ومتقنة. وتتميّز المجموعة الجديدة أيضاً بتصاميم كلاسيكية مستوحاة من تصاميم الأزياء الرجالية، ومزخرفة بلمسات مذهلة مثل الجلود المعدنية، ريش النعام وزينة بتفاصيل من الحلي والريش، ما يجعل منها نجمة في الأناقة الشخصية.

إطلالة الأظافر
للموسم السابع عشر على التوالي، تتعاون "تريسي ريز" Tracy Reese مع العلامة التجارية "سالي هانسن" الرائدة في عالم الألوان لابتكار طلاء أظافر استثنائي تكمّل مجموعتها لربيع ۲٠۱٤. صُمّمت إطلالة الأظافر المخصّصة من "سالي هانسن" Sally Hansen لعرض الأزياء بأسلوب يحاكي مظهر الزجاج المتكسر وإضفاء طبقة أخرى للشكل المذهل والمفاجئ.

الألوان
"كومبليت صالون مانيكور" Complete Salon Manicure بلون "تشيلي فلايكس" Chili Flakes لمعان أحمر وذهبي
"
انضم هذا اللون إلى مجموعة "كومبليت صالون مانيكيور" Complete Salon Manicure من ماركة "سالي هانسن" الحائزة على عدّة جوائز، التي تغني صيحات الموضة بتركيبة متخصصة ومغذية تمنحك نتائج رائعة مثل التي تحظين بها في صالونات التجميل. تقدم مجموعة طلاءات الأظافر "كومبليت صالون مانيكيور" Complete Salon Manicure من "سالي هانسن" سبع خطوات تماماً كالتي تحظين بها في صالونات التجميل مجتمعة في قارورة واحدة لتتمتعي بنتائج احترافية مثالية في بيتك. استمتعي بالقوة لمقاومة التشقق إلى جانب اللمعان المميز كالجل، الألوان الضرورية ومزايا تغذية الأظافر. ومع طبقة أساس وطبقة نهائية، ستحصلين على كل ما تحتاجين إليه في مستحضر واحد. ستتوفر هذا اللون محدود الإصدار في الأسواق اعتباراً من كانون الثاني۲٠۱٤ بسعر 39 درهم للطلاء الواحد.

خبيرة طلاء الأظافر

اهتمّت "ترايسلي"، خبيرة طلاء الأظافر المشاهير وسفيرة "سالي هانسن" للعناية بالأظافر، بأظافر عارضات الأزياء ليصبحن جاهزات لعرض الأزياء. وبفضل خبرتها لأكثر من ۱٥ عاماً وشهرتها بابتكار تقنيات مبدعة، مقاربتها التحريرية وتخصصها في تصميم إطلالات معقدة للأظافر، تبث "ترايسلي" الحياة في الألوان المميزة للعلامة التجارية "سالي هانسن"، كما تعمل على تقديم النصائح إلى وسائل الإعلام وزبوناتها من المشاهير حول أحدث الصيحات والألوان.
.....


تطلق متاجر وجوه COLOR RITUAL- BREATHE-IN NAIL POLISH طلاء أظافر يسمح بوصول الماء والهواء الى الأظافر

  • تطلق متاجر التجميل المفضلة في الشرق الأوسطColor Ritual – Breathe-in Nail Polish ، طلاء الأظافر المبتكر الأوّل في المنطقة الذي يسمح بوصول الماء والهواء الى الأظافر
  • طلاء أظافر مبتكر للمحافظة على صحّة أظافرك!
  • تشكيلة غنية وألوان مريحة ولخيارات متعدّدة بين 30 لوناً ونوعين من الطبقة  الواقية للحصول على 60 امكانية زاهية


....

تشكيلة فيرزاتشي ل ربيع / صيف ٢٠١٥ 







....

مجموعة نظارات ميو ميو لخريف / شتاء ٢٠١٤ 













...


No comments:

Post a Comment