الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

مجموعة زيت الأرجان البري من ذي بودي شوب


مجموعة  زيت الأرجان البري
جديد ذي بودي شوب للعناية بالجسم



في أعماق سفوح جبال الأطلس في المغرب تعيش شجرة الأرجان البرية التي تنمو وتزهر من تلقاء نفسها في تلك المنطقة، وهي الشجرة الوحيدة من نوعها في العالم التي تنمو في المغرب.
بكل دقة وعناية تلتقط امرأة محلية الحبات الجيدة  من تحت شجرة الأرجان  تنزع عنها القشور تعصرها وتستخراج زيت الارجان الرائع  لاستخدامه في المجموعة الجديدة للعناية بالجسم المبتكرة من ذي بودي شوب .
لعدة قرون استخدمت نساء البربر زيت الارجان كمستحضر تجميلي لحماية البشرة والشعر من قساوة المناخ الصحراوي  لما له من خواص تجميلية فعالة فهو غني بفيتامين( هـ ) و الاحماض الدهنية أوميغا 6 لتعزيز الجلد والعناية بالبشرة وتجديد الشعر،  حيث استحق بجدارة اسم ملك الزيوت .
وحديثا بدأت ذي بودي شوب باستيراده من المغرب من خلال برنامج التجارة العادلة ليكون عنصرا اساسيا في مجموعة زيت الارجان الجديدة التي ستضاف الى مجموعات العناية بالجسم.
تتضمن المجموعة: زبدة الجسم، زيت الجسم، رغوة البانيو، مقشر الجسم، مرطب الجسم، ،سائل الاستحمام، صابونة المساج، مستحضر الزيت الشمعي السحري.
اعتني بنفسك في المنزل باستخدام مجموعة زيت الارجان البري  من خلال لخطوات التالية:




- امنحي نفسك وقتاَ خاصا واهربي من المشاغل اليومية  من خلال تحضير حمام خاص للعناية الكاملة بالجسم، اشعلي الشموع  وقومي بتحضير حمام ساخن ، اغمري نفسك في رغوة البانيو الغنية بزيت الارجان  او حمام بخاري ساخن ليساعدك على الاسترخاء، تنعيم البشرة  ثم فتح المسام وتحضير البشرة للعلاج.



- افركي جسدك بمقشر الجسم من مجموعة زيت الارجان بنعومة  فائقة ثم اغسلي جسدك حتى يزول الجلد الميت من ثم استخدمي صابونة المساج بلطف مرريها على كافة انحاء الجسم لتحريك الدورة الدموية وتنظيفها بشكل جيد ثم مرري الماء البارد على البشرة لإزالة الصابون واغلاق مسامات الجلد وتحضير البشرة للترطيب.





- استخدمي زبدة الجسم من مجموعة زيت الارجان لترطيب البشرة أو استخدمي مرطب الجسم الخفيف اذا لم تكن بشرتك تحتاج الى الترطيب الكثيف ، وبعد ذلك استخدمي مستحضر الزيت الشمعي للمناطق الجافة مثل الركبة والكوع.


- بعدها استخدمي زيت الجسم للمسة الاخيرة من أجل  ملمس حريري ومظهر مشرق  وجذاب.


....

شكرا بودي شوب على الهدية الجميلة ....

هديتهم عباره عن " مقشر الجسم - زيت الارجان - الزيت الصلب " واشتريت القفاز لاني اعشقه بما اني كنت في المحل .






برنامج التجارة العادلة يذهب الى ابعد من الترطيب العميق:
إنّ  فوائد زيت الارجان تذهب الى ابعد من ترطيب البشرة فهو مصدر لاستمرار عائلات كيرة بحباتها وتحسين مستوى معيشتها ورفع مستوى مجتمعاتها.
عملت ذي بودي شوب مع جمعية محلية تدعى تارغيناين تم تأسيسها من قبل مجموعة من النساء لتسويق وبيع زيت الأرجان  من أجل رفع مستوى معيشة عائلاتهم والمساعدة بالنهوض بمجتمعاتهم بشكل إيجابي، ذي بودي شوب ترحب بانضمام تارغيناين الى شركائها في برنامج التجارة العادلة لتكون رقم 26 .
من خلال شراءكم لمجموعة الارجان  من محلات ذي بودي شوب ستساعدون في الوقوف الى جانب النساء المغربيات في تلك المجتمعات والاخذ بيدهم للاستمرا في دعم عائلاتهم و توفيردخل ثابت لهم ، ومن الجدير بالذكر ان جمعية  تارغيناين تقوم باستثمار الاموال العائدة من بيع زيت الارجان  في مشاريع اجتماعية  فعالة مثل بناء مدارس للاطفال والراشدين، وتأسيس دور للحضانة، بالاضافة الى الخدمات الصحية وتسهيل القروض الصغيرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق