Saturday, 6 September 2014

علامة الأزياء الإماراتية “شوشو بيللا” تنطلق في الولايات المتحدة الأمريكيّة: مصمَّمة للأميرات‎

علامة الأزياء الإماراتية “شوشو بيللا” تنطلق في الولايات المتحدة الأمريكيّة: مصمَّمة للأميرات




حقّقت علامة الأزياء الإماراتية للأطفال "شوشو بيلا" نجاحًا متميّزًا،  في الولايات المتّحدة الأمريكيّة من خلال المشاركة في المعرض العالمي التجاري لألبسة وأزياء الأطفال ENK في نيويورك في شهر أغسطس 2014، حيث أطلقت مجموعة خريف شتاء 2015 و تمّ عرض وبيع مجموعة ربيع و صيف 2014.  
بعد تألّقها في موطنها الإمارات العربيّة المتّحدة، تقوم المؤسِّسة و المصمِّمة سارة خميس بمزج لمسات راقية التي تضيف الفخامة لكل موديل مما يميز كل فستان عن غيره، تتوفر الفساتين من عمر سنتين إلى 14 عامًا. تعمل خميس على توفير تصاميم أنيقة وفساتين تحاكي جميع الأذواق ليس فقط محليًّا بل عالمّيًّا.



"كل فستان يحمل بريقاً أخاذ حيث تم تصميم كل قطعة لتخلق قصة في المناسبات والحفلات الخاصة" قالت خميس، وهي أم لطفلين، مقيمة في إمارة أبو ظبي. فيما يخص العلامة التجارية، علّقت خميس أيضاً، " جماليّة علامتنا التجارية أنّه يمكن تلخيصها بالحالمة، الجذّابة ، الّتي تبثّ شعور يحاكي قصص الأميرات."
الاهتمام بالتفاصيل واضح في كل فساتين "شوشو بيللا"، من الخبرة في القصات المميزة، الجودة العالية، الأقمشة الناعمة الملمس، الإكسسوارات بما في ذلك الريش إلى استخدام الدانتيل. تشرف خميس بدقّة على كافّة  جوانب العمل  من التواصل مع المصادر، التصميم، والإنتاج في دبي، التي تعتبر كواحدة من أشهر المدن عالمياً كما أنها تحتضن أشهر دور الأزياء الراقية. تهدف المصمّمة بابتكارها فساتين مميّزة إلى تمييز الفتيات عن غيرهنّ بتصاميم تخطف الأنفاس، بالإضافة إلى مستوى عالي من جودة خدمة العملاء والرعاية للعملاء.



تصاميم "شوشو بيللا" مثالية للمناسبات الخاصة والحفلات الفخمة. تقدّم "شوشو بيللا" تصاميم تحمل لمسات ناعمة ذات طابع بناتي خلاب، حرفيّة التدقيق للتفاصيل من أجل صنع فساتين تثير إعجاب كل نظر إليها.


مجموعة "شوشو بيللا" لصيف/ربيع 2014 هي مزيج من الأزياء المزهرة المستوحاة من تصاميم Great Gatsby مع استخدام  تنورة الريش في بعض الموديلات، لتضفي لمسة باريسيّة أنيقة وكلاسيكيّة مع تفاصيل دقيقة . هذه الفساتين ذات الجودة العالية متوفّرة  بأسعار تتراوح بين 132 و 380 دولارًا أمريكيًّا لدى "شوشو بيللا" على الرابط التالي: www.shoshobella.com  و في محلاّت  تجاريّة مختارة.

No comments:

Post a Comment