الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

تألقي بإطلالة نضرة في موسم الخريف مع مستحضرات ’مكياجي‘ الجديدة





تألقي بإطلالة نضرة في موسم الخريف مع مستحضرات ’مكياجي‘ الجديدة
عاشقات الجمال على موعد للتألق في سبتمبر، حيث تكشف ’مكياجي‘، عن اثنين من منتجاتها الجديدة لتكتمل معهما قائمتك الخاصة من مستحضرات التجميل الرئيسية: علبة مستحضرات التجميل ’دانسينج كوين‘ (Dancing Queen) وعطر ’كسّارة بلو لاغون‘ (Kassara Blue Lagoon) المنعش.



وتأكيداً على مكانتها المتميزة بين خبراء تصميم مستحضرات التجميل، تطلق ’مكياجي‘ علبة ’دانسينج كوين‘ الرائعة لمستحضرات التجميل؛ وتتضمن رشقات لونية نابضة من 79 عنصر تجميل للوجه والعينين والشفاه والأظافر، وتتيح لك إبداع العديد من الإطلالات الخلابة التي تعزز مزاجك في كل يوم وتلفت الأنظار.
دللي نفسك مع باقة الاختيارات اللونية الباردة من 24 ظل عين جديد مفعمة باللمسات الكريمية الناعمة. واخطفي الأنظار مع 24 لوناً جريئاً للشفاه بلمسات مخملية ناعمة وجذابة، وأربع مستحضرات غنية لتلميع الشفاه، و6 أقلام أحمر شفاه كاملة بألوان مشرقة وناعمة.
عززي إطلالتك البهية مع أربعة أنواع من بودرة الخدود بألوان طبيعية دافئة. وزيني أظافرك بأناقة مع خمس ألوان بديعة من طلاء الأظافر، واستعدي للتألق بإطلالة فريدة. واستكملي لمسات الجمال مع البودرة، وكريم الأساس، والماسكارا، وقلم تحديد العينين، وأقلام العين وأدوات تجميلها، لتكون علبة مستحضرات التجميل المتكاملة التي تتضمن كل ما تحتاجينه لإطلاق النجمة في داخلك؛ والهدية الأمثل لأي امرأة تحب الدلال!





وينثر عطر ’كسّارة بلو لاغون‘ من ’مكياجي‘ أريجاً منعشاً يبعث الهدوء في الحواس، وهو العبير الذي يكمل إحساسك بالمزاج الرائع. وينطوي هذا العطر الحسّي على عبير الأزهار المائية الممتزجة بنفحات عليا منعشة من الخزامى الرائعة، والمسك الدافئ وخشب الصندل، ليبحر بك طوال اليوم مع إحساس بالحيوية وتجديد الشباب.


قائمة الأسعار
علبة مستحضرات التجميل ’دانسينج كوين‘             399 درهم

عطر ’كسّارة بلو لاغون‘                                      129 درهم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق