الاثنين، 15 سبتمبر 2014

مناكير من بايس PAESE






السلام عليكم 

اول مره اكتب عن عالم الاظافر والمناكير ، مااعرف ليش هالشي مايستهويني كثير ، 
اهم باظافري وارطب الجلد واقشر واروح دايم اسوي اظافر بالصالون بس انا واحط صبغ اظافر لا للاسف 
بس احاول اغير هالشي " احب احد يحط لي والوان معينه ببعد " .. بس نتغير شوي شوي 


...

اليوم ريفيو سريع عن هالمناكيير وهالشركه بما اني اشغل معاهم ، ارسلو لي هاللون واللون بروحه روعه 
احس انا لو بختار مابتختاره لاني اتخوف من الالوان القويه والفاقعه ،، بس عجبني 


لونه تيفاني طبعا ورقمه ١٩١ للي حاب ياخذه ، عندهم تشكيله الوان خطيره نص الكشك للماركه كله لعالم الاظافر 

...



احب اذا جيت احط اي لون انه ابد مايكون خفيف لاني مااحب انتظر بين كل طبقه وطبقه ، بالصوره حطيت طبقتين ،
وتقريبا طبقه كافيه ، اللوان واضح ، ومثل مااحب ، الفرشه عاديه مافيها شي مميز ، حجم المناكيير نفسه حلو خصوصي 
اني مو دايم احط ف احب الحجم الوسط او الصغير وهذا مناسب تمااااما لي .... 



سعره ب ٣٨ درهم ...


موقعهم الرسمي : www.paesecosmetics.com
الفيس بوك : هنــــــــــا
الانستقرام : paese_uae


فروعهم في الامارات 

ابوظبي : مشرف مول 
دبي : دبي مول - ابن بطوطه - سنشري مول 
الشارقه : مركز صحارى - متاجر مول القوز - متاجر مول الخان 
رأس الخيمة : مول رأس الخيمة
الفجيرة : الفجيرة سيتي سنتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق