السبت، 28 نوفمبر 2015

افتتاح سيركل كافية دبي مول


افتتاح سيركل كافية دبي مول

السلام عليكم 

من فترة كنت معزومة على افتتاح سيركل كافية في دبي مول

كانت لي زيارة لهم من قبل وكتبت عنهم هنا ، هذا فرعهم ال ١٢ في الامارات ، الله يبارك لهم فيه 
الافتتاح الرسمي كان بتواجد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان





 المكان الجديد جميل جدا ، لانه يطل على الشلال
اللي بدبي مول .. وفكرته انك داخل المول بس يعطيك ايحاء انك بره مع الشلال والشجر اللي داخل الكوفي نفسه 

هذا شكل الكوفي من داخل ، ولهم جلسات خارجية تطل على الشلال 
...

بيوم الافتتاح كانوا حاطين لنا بوفية صغير للفطور ، والحلى 







لذيذ ، بسيط و طازج ... هذا باختصار 

الكيك لذيذ وترف .. بعدها الكل طلب اللي يحب من الفطور 

انا اخذت البيقل ، احبه احببببه خصوصي الببيقل اللي عندهم لذيذ وبنكهات متنوعة 
عندهم الابيض - الاسمر - بالسمسم - بالبصل - القرفة 

احب الاسمر مع الجبن الكريمي ، لذيذ جدا .. 

وطلبت بالاخير الفرنش توست وتشاركنا فيه مع اللي كنت معاهم 


فرنش توست مع موز ، لذيذ والنكهات متمازجة مع بعض ، صراحة يستاهل التجربة 
عن نفسي اعطية ١٠ من ١٠ وكل اللي معاي قالوا نفس الكلمة ..

قهوتهم ماشاء الله مضبوطة في كل مره ، لذيذة .. 

المكان يستاهل الزيارة ولاكثر من مره .. 

شكرا على الدعوة الجميلة سيركل كافية وقبال ال ١٠٠ فرع 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق