الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

November Empties 2015 | اشياء خلصتها في نوفمبر ٢٠١٥ + ممنوع اشتري اي شي لمده ٤ شهور


November Empties 2015  |  اشياء خلصتها في نوفمبر ٢٠١٥ 



السلام عليكم 

من فترة كتبت نفس هالموضوع بس لشهر ١٠ شوفوه هنا ، ووقتها كنت كاتبة اني ماحبيت خلال فترة ٤ شهور
اكون خلصت كمية قليلة من المنتجات ، ف في شهر ١١ نوفمبر حطيت لي اهداف ، والحمدلله حققتها 
ليش اهداف ، لاني ابي اخلص من وااااايد اشياء عندي سواء احبها او لا ، وشلون احاول استخدمها حتى لو مااحبها 

ف في هالشهر ركزت على كل شي باقي فيه ربع ، و السامبلز ، لاني جمعتهم في مكان واحد وكل يوم اطلع شي
شي شامبو شور جل او حتى كريمات وسيروم .. 

والحمدلله هالشهر خلصت وااايد وهذا اللي ابيه .. هالشي خلاني اقرر قرار يمكن شوي صعب علي بس باذن الله بقدر عليه

من شهر ١٢ ديسبمر الى شهر ٣ ، انا في تحدي مع نفسي اني مااشتري شي ابدا .. 

الحمدلله عندي اللي يكفيني وزيادة واذا خلصت شي ولا عندي له بديل وقتها اشتري .. 

يعني من الحين الى شهر ٣ ممنوع اشتري اي شيء ، لانه ماشاء الله ساعات توصلني اشياء للتجربة وغير اللي انا اشتريه
صار عندي كمية كبيرة من اشياء العناية والميك اب ، ولا اقدر استخدم شي ، انا مو من النوع اللي يحب يكدس الاشياء
وهالشي بدا ينرفزني واصلا ماصار عندي مكان بالغرفة حتى اني ارتب اغراضي واقدر اشوف واستمتع بكل شي عندي 

ف قرار منع الشراء شي لابد منه في هذي الفترة ، الشي الوحيد اللي ابي اشترية هو برايمر للعيون لاني خلصت اللي عندي ولا عندي له بديل 


هذي الاشياء اللي بركز عليها هذي الفترة عشان اخلصها ، مجموعة كاملة ومنوعة 
واتمنى اني اخلص اكثر عدد منهم ويكونون موجودين في موضوع الشهر الجاي لديسمبر 



...

نشوف الاشياء اللي خلصتها هالشهر 


- منظف للمكياج من لوريال ، حلو وكتبت عنه ريفيو كامل هنا ..
- مقشر للوجه من كلين اند كلير ، بعد كتبت عنه ريفيو كامل هنا ..


- مناديل منعشة لتنظيف الوجة من المكياج من نيفيا ، حلوه ومو حلوه بنفس الوقت هي تشيل الميك اب بس لازم تبللينها شوي ب ماي ، لانها شوي جافة مو مثل باقي الماركات .. الحلو فيها انها ماتحرقني مثل جونسن ..

- قطن للتونر وغيره من سيفورا ، ممتاااز بصراحه وخلصت منه كذا واحد فيه ٧٠ حبة ب ٩ دراهم .


وعشان تكلمنا عن مزيلات المكياج نوصل للميك اب اللي خلصته 

- اول روج من كرازا ، لونه برتقالي هادي ، قديم وخلاص حان وقته .. 

- ونفس الشي ل ٣ قلوسات من ريفلون ، شريتهم من المطار ، اخر واحد عشقته تقريبا خلصت نصه ، بس خلاص 
بعد حان وقتهم ، انا كل فترة اشوف الميك اب اللي عندي اذا فيه شي تغيرت ريحته خلاص اطلعة 

- برايمر للعيون من ايسنس ، حلو ورخيص ، كتبت عنه هنا .. 

- جل لاينر على شكل قلم من بينيفت ، خلصته وكتبت عنه هنا ..

- بيوتي بلندر لي ولاختي خلاص بدلناهم ب ٢ جدد ، وفي الاخير فرشتين عطوني عمرهم ، خلصت عمرهم الافتراضي 
ومشكورين ماقصروا معاي في رحلتهم ... 





- سيروم مضاد للتجاعيد من كودالي ، خلصته كله ، بس ماشفت نتيجة واااااو ، لا كان عادي .. 
- كريم للعيون من افين حلو بس مشكلته ماتقدرين تستخدمينه كل يوم ، انا استخدمه بالليل بس يوم ايه ويوم لا ، لانه قوي على البشرة ، نتيجة حلوه على العين بس اذا استخدمه كل يوم اعلى منطقة في الخد تكون حساسة بزيادة .. 

- كريم الوجة خاص لليل نفس كريم العيون ، حلو جدا ، ونفس الشي استخدمه يوم ايه ويوم لا ...

- جل للعيون من كلارنس Eye Contour Gel ، هالماركة اللي كل شي جربته منهم حلو ، جل للعيون باااارد يستخدم الصبح يخفف من الاتفاخ و الهالات السودا ، هو يخفف الانتفاخ اكثر من الهالات ، يمكن لانه هالاتي غامقة ف ماراح يبين معاي الفرق ..



سامبلز من اليمين :

- كريم للرقبة من Klapp ، كريم عادي مافيه شي مميز .. 
- سيروم للعيون من ديرمالوجيكا احب هالماركة عندي منهم عينات ابي اخلصها قبل ماافتح السيروم الجديد نفسه 
افضل ماركة استخدمها وارتحت عليها هي ديرمالوجيكا ...

- تونر من كيلز ، على انه عينة الا اني استخدمته ٣ مرات ، هو تونر منقي ، بس طلع لي حبوب ، ممكن انه طلع لي الحبوب اللي كانت بتطلع بعد فترة بما انه منقي ..

- جل للوجه من لوكستيان ، خفيف وباااارد على الوجه ، عادي ماحسيت انه وااااو .. 

...



- لصقات بيوريه ، افضل في في السوق للرؤوس السودا ، خصوصي اللي مكتوب عليها الترا ، افضل وقت تستخدمينها فيه ، بعد شور دافي حطيها وانتي بالحمام لانه المسامات تكون مفتوحه ، واطلعي من الحمام وخليها الى ان تنشف تقريبا ١٥ دقيقة ، على ماانتي تلبسين وتحطين كريماتك الا هي جافة .. بتشوفين شي ماشفتيه من قبل اذا كانت عندك رؤوس سودا وبيضا .. 

- النوع الثاني اللي ب زيت شجرة الشاي ، كلش ماانصح فيه ، اصلا ماتلصق زين وتطيح ، وماتسوي شي ابدا .. 

- اخر شي امواس للوجة ، انا استخدمها بين جلسات الليزر .. حلوين ، انا اخذهم من دايسو 



- شريت فرشة جديدة ل جهاز تنظيف الوجة من كلينك ، احب هالجهاااز جدا .. هذي القديمة خلاص انتهت 
اما الجديدة احلى وشكله الشعر منفوش واحلى .. 

....



وخلصنا عطرين 

- Diva Rose ، بارد وخفيف علي ورد شوي  احب استخدمه بالبيت .
- Paris Amour من باث اند بودي ، كتبت عنه هنا .


نوصل ل العناية بالجسم 

- زبدة الجسم بزيت الارغان من بودي شوب ، رائعععععععة جدا جدا ، هذي مكتوب عليها ترطبيها لمده ٢٤ ساعة 
غير عن باقي الزبدات اللي عندهم ، انا حبيتها جدا .. 

- مقشر الجسم بعد ب زيت الارغان ، تقشير خفيف اذا جسمك مبلل ، بس صرت اقشر جسمي وهو جاف قبل ماادخل الشور و التقشير افضل بهالطريقة مع المقشرات الناعمة شوي .. 

- زيت Divine من كودالي ، هذا للوجة والشعر والجسم ، انا استخدمته للجسم بس ، وعجبني هو زيت جاف يعني مايخلك مزيته ، انا اخلطه مع اي كريم للجسم او زبدة عشان  ارطب جسمي زين .. هذي عينة صغيرة ..

- شور كريم للجسم من سيفورا ، عينات عندي منهم ويمكن باقي لي واحد ، صراحة حبيته ناعم على الجسم ويرطب .



- امبولات لتساقط الشعر ، جدا احبها ولا استغني عنها .. وخلصت علب وايد منها .. 

- شامبو ريحاب من لش ، اعششششقة كتبت عنه من قبل هنا ..

- شامبو لتساقط الشعر من EST ، هالماركة موجودة في بوتس ، وشعر الشامبو ١٦٠ درهم ، صراحة عادي ماشفت شي انه قلل التساقط او لا ، لكن بشكل عام شعري قل تساقطة ولله الحمد .. 





- شامبو وبلسم من Nanogen ، يكثف الشعر ، اعجبوني بصراحة ، ناعم جدا على الشعر ويرطب ، وريحتهم حلووووه حيل
مااعرف من وين مممكن اشتريهم بس ببحث عنهم اكثر ..

- شامبو وبلسم من rahua ، عادي مافيه زود ..


وبس هذا كل اللي خلصته في هالشهر ، وان شاء الله احاول اخلص اكثر الشهر الجاي 

....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق