الأربعاء، 11 نوفمبر 2015

New in Market 38 || جديد السوق ٣٨


New in Market 38 || جديد السوق ٣٨





 
مجموعة  Kiehl's Loves Dubai
احصل على مجموعة منتجات كيلز محدودة الإصدار والمصمّمة خصيصاً
بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة



مع اقتراب العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت كيلز مجموعة  Kiehl's Loves Dubaiمحدودة الإصدار، وهي تتضمن مستحضرات مميّزة جداً تنسجم تماماً مع أجواء الاحتفالات المرتقبة. تشمل مجموعة كيلز محدودة الإصدار والملفتة جداً بعض منتجات العناية بالبشرة والوجه الأساسية والأكثر مبيعاً في المنطقة، بما فيهاKiehl’s Crème de Corps  وCrème de Corps Whipped Body Butter وUltra Facial Cream. والجدير بالذكر أنّ منتجات المجموعة هذه قد تم تصميمها كلّها في استوديو أي لوف داست متعدد الاختصاصات والقائم في لندن، كما أنه رائد في مجال التصميم الجرافيكي.

وقد ساهم الفنانان والشريكان مارك غراهام وبين بيتش، وهما مؤسِّسا استوديو أي لوف داست، في تصميم تلك العلامات التجارية، وحرصا على الجمع بين أبرز المعالم التاريخية التي تتميّز بها مدينة نيويورك، وهي المدينة التي انطلقت منها علامة كيلز التجارية عام 1851، مع أشهر السمات الهندسية التي تشتهر بها إمارة دبي. تجسّد تصاميم المنتجات قمة الإبداع إذ تتزين بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة وتعكس أجواء مدينة دبي الأصيلة من خلال إدراج أبرز معالم المدينة السياحية لا سيما برج خليفة ونخلة جميرا، بدون المساومة على السمات المعمارية التي تميّز مدينة نيويورك حيث رسّخت كيلز جذورها، لا سيما تمثال الحرية وبرج إمباير ستيت.

كذلك، تَعِد مجموعة كيلز محدودة الإصدار التي تتميّز بتصاميم توحي بالديناميكية والحيوية،، بتوفير باقة من التركيبات الأكثر طلباً من عملاء كيلز، وتجسّد حس الوطنية والأجواء الاحتفالية التي يرتقبها كل محبّي منتجات كيلز في الإمارات العربية المتحدة.


تتوفر مجموعة Kiehl's Loves Dubai في كل فروع كيلز في دبي، اعتباراً من 16 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، ومن ثم تصبح متوفرة حصرياً في متجر كيلز في بلومينغديلز.


...


"بربري"  تطرح قلمين جديدين لتحديد وإبراز ملامح الوجه بلا عناء
تقدم "بربري" قلمين جديدين لتحديد خطوط وملامح الوجه بإتقان شديد وسهولة بالغة من أجل الاستخدام اليومي. وهما قلم تحديد ملامح الوجه والعينين (Burberry Face Contour, Effortless Contouring Pen For Face & Eyes)، وقلم إبراز اللمسات النهائية المشرقة (Burberry Fresh Glow Highlighting Luminous Pen ).


قلم تحديد ملامح الوجه والعينين (BURBERRY FACE CONTOUR, EFFORTLESS CONTOURING PEN FOR FACE & EYES)
"يتيح هذا القلم المميز تحديد ملامح الوجه بسهولة تامة، بحيث يمنح المرأة إطلالة يومية مذهلة أشبه بعارضات الأزياء. وأنا لا أتوقف عن استخدامه كل يوم، إذ يشكل مستحضر تجميل أساسياً وراء الكواليس".
خبيرة العلامة الفنية ويندي رو

الخصائص الرئيسية:
·      قلم رفيع يمكن استخدامه بدقة متناهية
·      قلم ذو قوام كريمي كثيف سرعان ما يمتزج مع البشرة ليمنحها لمسة حريرية ناشفة وناعمة في آنٍ معاً
·يتم تطبيقه تحت الوجنتين وعلى طول الأنف لنحتهما وتظليلهما وتحديدهما بدقة، أو يمكن وضعه في محجر العين لمنحها مظهراً جميلاً ومساحة أكبر.
·      يتوفر هذا القلم بلونين عادي (رقم 1)، وداكن (رقم 2)

قلم إبراز اللمسات النهائية المشرقة (BURBERRY FRESH GLOW HIGHLIGHTING LUMINOUS PEN)
"يمنحني هذا القلم الرائع إطلالة متألقة وواثقة. إنه مستحضر مذهل يمكن استخدامه لتفتيح أي منطقة من الوجه وإكساب البشرة إشراقة عميقة تتوهج من الداخل".
ويندي رو

الخصائص الرئيسية
·      يعزز إشراقة الوجه عبر إضفاء لمسات عفوية ودقيقة متألقة
·يمكن تطبيقه في أي منطقة من الوجه، فهو يتمتع بقوام كريمي لزج سرعان ما يتغلغل في البشرة لإضفاء إشراقة خفيفة عليها


يتوافر القلمان الجديدان حالياً (بسعر 175 درهماً لكل منهما) عبر الموقع الإلكتروني Burberry.com، ولدى محلات "أريج"، ومجموعة منتقاة من متاجر "بربري" ومحلات البيع بالتجزئة.


...

تشكيلة "اكوينوكس" الجديدة من "إيلاماسكا"
EQUINOX


جاءت تشكيلة "اكوينوكس" الجديدة من "إيلاماسكا" أشبه بليلة صحراوية تغمرها أضواء النجوم المتلألئة في فلك السماء، حيث يتردد صدى هذا الجمال المذهل عبر منتجات التشكيلة التي تتمتع بتركيبة لماعة تجسد بألوانها سحر النجوم المفعم بغموض جذاب بدءاً من الظلال الذهبية البراقة ووصولاً إلى لون المحار اللماع.

"تستحضر تشكيلة ’اكوينوكس‘ مظهر أميرة بدوية في قلب الصحراء تبدو مكللة بألوان الذهبي المتلألئ، والتدرجات اللونية العميقة، واللمسات اللماعة المشرقة، والمستوحاة جميعها من عمق وغموض أسراب النجوم اللامتناهية وهي تسبح فوق الصحارى الشاسعة ليلاً".

أليكس بوكس، المدير الإبداعي لعلامة "إيلاماسكا"

ظل العينين اللماع
يتمتع هذا المستحضر بتركيبة ذهبية سائلة تم ابتكارها خصيصاً لإضفاء لمسة لماعة على مكياج العينين. ويمكن تطبيق الظل لوحده أو فوق ظلال العينين التقليدية لإضفاء مسحة مشرقة وتأثير ذهبي متلألئ يدوم طويلاً.


مجموعة ظلال العينين
توفر هذه المجموعة مزيجاً بالغ الجاذبية من خلال ألوانها الأربعة الجميلة التي تتضمن لمسات من الكريم والبودرة وهي: الأصفر الفاتح اللماع (Quell)، والرصاصي المصقول (Solace) الذي يوفر لمسة حريرية جميلة، فيما يأتي اللون النحاسي الدافئ اللماع (Jubilance) والأسود المتقزح (Orb) لاستكمال هذه الرباعية اللونية الرائعة من خلال تركيبيتهما فائقة اللمعان. وتتيح هـذه الألوان مجتمعة فرصة ابتكار باقة من الإطلالات المذهلة لمكياج العينين.


الرموش الاصطناعية
تمتاز هذه الرموش المصنوعة يدوياً بمرونتها العالية، وهي تشكل الخيار الأمثل لمنح الرموش الطبيعية طولاً وكثافة مذهلين؛ ويمكن تركيبها باستخدام الغراء الخالي من مادة اللاتكس الذي يضمن بقاءها طويلاً وتركيبها بدقة متناهية.


أحمر الشفاه
يتمتع هذا المنتج بلون أحمر قاتم مع تركيبة معززة بفيتامين E المغذي؛ وهو يتيح إضفاء لمسة حريرية تدوم طويلاً بفضل تركيبته الناعمة والمرطبة التي تتغلغل في الشفاه دون المساومة إطلاقاً على جمالية اللون.


طلاء الأظافر
يمتاز هذا المنتج بلون متقزح لماع مع تركيبة فريدة حائزة على العديد من الجوائز لفعاليتها الطويلة ومقاومتها للتقشر. ويمكن وضع طبقتين من هذا الطلاء المميز بلونه الأصفر الفاتح اللماع لإضفاء لمسة احترافية مثلى على إطلالة السيدة.

تتوافر منتجات إيلاماسكافي:
أبوظبي
متجر "أريج"، "الوحدة مول"، هاتف: 97124437055+
متجر "أريج"، "مارينا مول"، هاتف: 97126815662+
العين
متجر "أريج"، "مركز الجيمي مول للتسوق"، هاتف: 97137633321+
دبي
متجر "إيلاماسكا"، "دبي مول"، هاتف: 97143399208+
متجر "إيلاماسكا"، "مردف سيتي سنتر"، هاتف: 97142843797+
متجر "أريج"، "مول الإمارات"، هاتف: 97143405223+



...



مجموعة مستوحاة من العادات الشرقية للعناية بالجمال
دلّلي نفسك بتجربة مترفة مع زيوت Mythic Oil الفاخرة والجديدة من لوريال بروفيسيونال

تشكّل الزيوت المختصة بعناية الشعر صيحة أساسية في عالم الجمال اليوم، لكنّها في الواقع، إعادة إحياء لعادات ترقى إلى زمن بعيد. فباعتبارها رائدة في مجال الأبحاث، تستمدّ لوريال بروفيسيونال الوحي من تقاليد مثبتة للعناية بالجمال تتناقلها الأجيال منذ 4 آلاف سنة، عندما بدأت النساء الاستفادة من قوّة الزيوت السرية للتألّق بجمال آسر. أمّا النتيجة فكانت ولادة مجموعة زيوت Mythic Oil الفاخرة، المعزّزة بخلاصات الأعشاب، والمقدّمة في عبوّات جميلة. وقد تمّت إعادة صياغة ثلاثة منها بتركيبات تضمّ مكوّنات جديدة، بغية توفير المزيد من القدرات العلاجية والفوائد الملحوظة. يمكن القول إذاً إنّ زيوت Mythic Oil هي العلاجات الأولى للشعر التي تحتوي على تركيز عالٍ من الزيوت الطبيعية والفعّالة لمنحك شعراً ناعماً ولامعاً يشعّ صحّة، حيويّة وجمالاً.
منذ لحظة فتح قارورة Mythic Oil، تغمر لمسة فاخرة من الترف الخالص نظامك للعناية بالجمال. فالقوامات الغنية، والشعور الملطّف، والروائح الآسرة للمكوّنات النقية والطبيعية المستمدّة من العادات الجمالية الشرقية، ستناشد حواسك كما لم تعهديه سابقاً. وستحصلين على عناية مترفة واحترافية كذلك المقدّم في السبا، يؤمّن لك الفوائد المرطّبة، الملطّفة والمنعّمة التي تسعى خلفها النساء بشدّة في منطقتنا. ينصح مصفّفو الشعر باستعمال مجموعة Mythic Oil نظراً إلى قدرتها على تغذية الشعر المصبوغ وتقويته وإضفاء اللمعان عليه مع تأمين الحماية له وتوفير مقاومة فعّالة ضدّ التجعّد والرطوبة. تتوفّر زيوت Mythic Oil في صالونات تصفيف الشعر فقط كعناية احترافية وفاخرة ، وهي تضفي لمسة مميّزة فعلاً على نظام المرأة اليومي للعناية بالجمال، كما يمكن استعمالها قبل تصفيف الشعر أو بعد ذلك.
يمكنك الاختيار بين أربعة زيوت رائعة في مجموعة Mythic Oil. إن أردت تغذية شعرك بعمق، ننصحك بالزيت الأصلي Mythic oil Original Oil فهو خليط غني من زيتي الأفوكادو وبذور العنب. فزيت الأفوكادو يؤمّن الحماية إلى جانب لمسة ملطّفة ولمعان مذهل، في حين تجدّد بذور العنب الشعر بفوائدها المضادّة للأكسدة كما تكافح الجذور الحرّة اللتي تؤذي الشعر. وبالتالي، يصبح شعرك مغذّى بعمق مع لمعان ناعم. أمّا الزيت الغني Mythic oil Rich Oil فيعالج الشعر الأشعث الذي يصعب تمشيطه، إذ يحتوي على خليط ملطّف من زيت الأرغان وزيت نخالة الأرز. سيقدّم زيت الأرغان التغذية والإصلاح والتجدّد لشعرك بينما يعمل زيت نخالة الأرز على تقويته وتغذيته لمنحه فرصة استعادة حيويته. واللافت أنّ الزيت الغني Mythic oil Rich Oil يؤمّن حماية ضد التجعّد والرطوبة طيلة 48 ساعة، مانحاً إيّاه ملمساً ناعماً مع طراوة ولمعان فائقين. وإن كان شعرك مصبوغاً، فسيغمره زيت إضفاء الإشراق على الشعر المصبوغ Mythic oil Colour Glow Oil بلمعان رائع جدّاً. فهو يحتوي على زيت بذر الكتان للحفاظ على الشعر وإصلاحه وتجديده، إلى جانب زيت التوت البري لتغذيته بالفيتامين سي. والنتيجة، شعر مصبوغ قوي ومحمي بعمق، يتألّق بلمعان صحّي مبهر. أخيراً، يعتبر الزيت البرّاق للجسم والشعر Mythic oil Shimmering Oil for Body & Hair الطريقة المثالية لتدليل نفسك من رأسك وحتّى أخمص قدميك. فقد عُزّز هذا المستحضر بزيت المغنوليا المترف لتلطيف ومنح الراحة للجسم والشعر، ولا شكّ أنّه سيغمرك برائحة رقيقة وجذّابة ستعشقينها.
أيّ زيت من زيوت Mythic oil ستدلّلين به نفسك إذاً؟
أسعار التجزئة:

الزيت الأصلي Mythic oil Original Oil من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ
الزيت الغني Mythic oil Rich Oil من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ
زيت إضفاء الإشراق على الشعر المصبوغ Mythic oil Colour Glow Oil من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ

الزيت البرّاق للجسم والشعر Mythic oil Shimmering Oil for Body & Hair من لوريال بروفيسيونال 130 د.إ

...



 إبتكار اللمعان "غليس كور مليون غلوس" لانعكاسات لون مليونية رائعة

دوسلدورف - لامع، ألمع، أكثر لمعان! حلم يتحقق للنساء ذوات الشعر الذي يفتقر إلى اللمعان: الآن، يمنح "غليس كور مليون" الجديد لمعان للشعر يخطف الأبصار بينما يقوم بتنعيمه. تعمل التركيبة المكونة من إكسير اللمعان المركز على إصلاح الشعر من داخله باستخدام مواد مماثلة للشعر وتكنولوجيا تغليف لإعطاء تألق فائق التركيز مع انعكاسات مليونية.



يكون الشعر التالف خشن الملمس، مما يجعله يبدو عديم الحيوية، مملا ويفتقر إلى البريق. لاستعادة هذا البريق، يعمل المنتج الجديد على تغليف كل شعرة بطبقة أشبه بالمرآة والتي توفر أقصى قدر من قابلية الانعكاس لأمر الذي يعطي تأثير لمعان رائع يدوم لعشرة أيام [1].

إن الشعر هو أكثر ما يبرز الجمال. وحده الشعر الصحي والناعم يعتبر شعراً جميلاً بحق. ولذا فمن الجدير الاستثمار في مجال العناية بالشعر. للشعر الصحي ألياف ناعمة مرنة ومتألقة بشكل طبيعي. فعندما يصبح سطح الشعرة غير مستوِ وخشن، تفقد قدرتها على عكس الضوء. يحتاج الشعر المتلبد والفاقد الحيوية إلى علاج يبدأ من أعماق الشعرة ويقوم على تنعيم سطحها بذات الوقت. تستخدم العلاجات التقليدية التركيبات التي تغطي الشعر جزئيا فقط، مما يؤدي إلى لمعان غير مكتمل. إذاً، كيف للشخص الحصول على لمعان رائع؟ يكمن الجواب في التكنولوجيا المبتكرة: حيث تمنح تكنولوجيا التغليف الموجودة في غليس كور مليون غلوس الجديد لمعان للشعر يخطف الأبصار. تعمل التركيبة السائلة التي تحتوي على مكونات شعر على تغطية كل شعرة على حدى بطبقة تشبه المرآة، تعمل كغلاف شديد اللمعان، والذي يؤمن إصلاحا عميقا للشعرة وإنعكاسات و مظهر براق للغاية.


يقوم شامبو غلوس مليون يتنظيف الشعر المتلبد بلطف ويجمع خلال ذلك بين الإصلاح العميق والتألق العالي التركيز. بعد الغسل يقوم بلسم غلوس مليون بتنعيم الشعر، وملئ فراغات الشعر، و فك تشابكه الشعر ليجعله على الفور أكثر قابلية للتسرح.




بلسم غلوس مليون اكسبرس ريبير علاج جديد رائع وسهل الاستعمال: لا يحتاج إلى أن يشطف بالماء ويمكن أيضا أن يرش على الشعر الجاف، مما يجعله الحل الأمثل لمن هم في عجلة من امرهم أو كملطف للشعر يستعمل بين الغسلات. المنتج الأقوى بين المحموعة هو مليون غلوس علاج العشرة أيام، لأن عملية العناية الكاملة بالشعر تحتاج إلى الشامبو والبلسم وعلاج الشعر. خلال دقيقة واحدة فقط، يؤمن علاج اللمعان إصلاح للشعر قوي يعمل من الأعماق باستخدام مكونات الشعر السائلة ولمعان أخاذ طو يبقى لمدة طويلة تصل إلى عشرة أيام [1]. يقوم منتج مليون غلوس إنستانت أيد إنتنسيف تريتمنت بإصلاح الشعر المتضرر في دقيقة واحدة فقط ويوفر طبقة لماعة قوية. إن عبوة ال قابلة لإعادة الإغلاق. وإن عبوة الـ 20 مل تجعل هذا العلاج سهل الاستعمال خلال السفر.





الأسعار:

·      الشامبو 400 مل - 18.00 درهم إماراتي
·      البلسم 200 مل - 13.25 درهم إماراتي
·      القناع - 25.50 درهم إماراتي

متوفرة في:

·      الإمارات العربية المتحدة - حصريا في كارفور
·      المملكة العربية السعودية - حصريا في صيدليات النهدي

·      الكويت - متوفر في الجمعيات التعاونية

...



WOJOOH.COM أصبح متوفّر الآن في الإمارات العربية المتّحدة!
ها قد أصبحت محلاّت وجوه، وجهتك المفضّلة للعناية بجمالك، رسمياً الآن على شبكة الإنترنت في الإمارات العربية المتّحدة. بات بإمكانك شراء كلّ ما تحتاجين إليه من مستحضرات أساسية لعلامات تجارية محليّة وعالميّة بكبسة زرّ على موقعنا الإلكتروني الجديد والمتكامل اعتباراً من 15 أكتوبر.
إنّ موقع Wojooh.com الجديد، الذي كان قد أُطلق في المملكة العربية السعودية في يونيو الماضي، سيزيد من متعة التسوّق في راحة منزلك، إذ يقدّم لك لمحات استثنائيّة حول عالم المكياج والعطور والعناية بالبشرة. لا شكّ إذاً أنّ موقع wojooh.com هو وجهتك للاهتمام بجمالك من منزلك، بدءاً بالنصائح والتعليمات، مروراً بالصيحات الموسميّة، الإصدارات الجديدة، والمنتجات المعروضة فقط إلكترونياً، وحتّى العروض الخاصّة ومقاطع الفيديو لتعليم كيفيّة تنفيذ إطلالات المكياج، والمزيد غيرها.
محتوى تفاعلي: عالم الجمال بانتظارك! ففي مدوّنة الجمال الخاصة بنا، ستجدين نصائح حول آخر الإطلالات، عرضاً لمكياج عروض الأزياء، التعليمات اللازمة لرسم إطلالة الريترو للعيون، أو لتعلّم تحديد ملامح الوجه كواحدة من عائلة كارداشيان. كما يتيح لك إمكانيّة مشاهدة مقاطع فيديو تعرّفك إلى الخطوات الواجب اتّباعها لتطبيق إطلالات المكياج، والعناية ببشرتك بهدف التخلّص من مظهر البقع البنيّة أو التجاعيد. كلّ ما تبحثين عنه ستجدينه لدينا!
عمليّة شراء سهلة وسريعة: إشتري ما تحتاجين إليه من راحة منزلك! أضيفي المنتج الذي أعجبك إلى سلّة التسوّق، وادفعي ثمنه من خلال بضع نقرات.
التقييمات والآراء: هل أنت في أحد محلاّت وجوه وتريدين التأكّد من أنّ المنتج الذي ستبتاعينه مذهل بقدر ما تعتقدين؟ إطّلعي على التقييمات والآراء التي نشرتها عاشقات أخريات للجمال مثلك!
دليل العلامات التجارية: مع أكثر من 30 علامة تجارية مختلفة لتختاري منها، نحرص أن تكوني على علم بكلّ ما يتعلّق بها كافّة. أنقري على علامتك التجارية المفضّلة واطّلعي على الفئات المختلفة التي تغطيها وباقة المستحضرات التي تقدّمها لتكوني مطّلعة جيّداً وتقومي بشراء المنتج المناسب.
مشاركة ما يعجبك مع صديقاتك: التسوق أمر ممتع وبخاصّة إن قمت به مع صديقتك المفضّلة! جرّبي إطلالاتنا الجريئة الجديدة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التي تعلّم كيفيّة إنجازها، ثمّ تشاركيها مع محيطك أو على منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.
المنتجات الجديدة فور إطلاقها: سنعرّفك على كلّ جديد لحظة دخولك الموقع.
برنامج المكافآت: يتيح لك برنامج المكافآت Wojooh Beauty Reward جمع النقاط مع كلّ عمليّة شراء. ويمكن استبدال النقاط في وقت لاحق مقابل المشتريات، الهدايا، المفاجآت، العروض وغيرها من الامتيازات الحصرية.
الفعاليات داخل المحلاّت: لطالما أطلعتك محلاّت وجوه على كلّ ما ترغبين في معرفته حول عالم الجمال، وذلك من خلال الفعاليّات التي تنظّمها مع خبراء المكياج المشهورين، ونجمات الموضة وصاحبات المدوّنات التي تعنى بالجمال. لذا احرصي على حضورها! إطلّعي على فعاليّات محلاّت وجوه، من خلال تصفّحك موقعنا فقط.
ليس ما ذكرناه أعلاه سوى بعض الأمثلة عن المزايا العديدة التي يتضمّنها موقع wojooh.com: بحث سهل، تسوّق بحسب العلامة التجارية، كتابة التعليقات، مشاهدة مقاطع فيديو، والمزيد غيرها.

للحصول على المزيد من النصائح ومعرفة آخر الأخبار المتعلّقة بعالم الجمال،

 تابعينا على @wojoohbeauty!



...





We are all familiar with The Konjac Sponge, but this Christmas we have something different. Step forward the New Limited Edition ‘Angel facial cloth’ shaped just like a Christmas angel!
With the festive party season getting underway, winter skin can be a real nuisance when all you want to do is get out there and look fabulous. The good news is that dull skin can easily be overcome by anyone wanting to glow like an A-lister this Christmas with The LIMITED EDITION 100% PURE KONJAC ANGEL CLOTH (AED 95)

Once wet, the angel unfolds into a beautifully soft exfoliating cleansing cloth and is ideal for cleansing with both hot and cold cleansing systems in the morning and evening or to simply replace using a muslin or flannel. It’s also perfect for removing face masks.

The angel cloth is kinder than a muslin or flannel, which can be too harsh and over exfoliate the skin. Our angel simply exfoliates and leaves the newly formed skin conditioned, fresh and undamaged, so no tightness or dry patches. After use, skin is refined, looks radiant and has benefited from the deep yet gentle kiss of the Konjac angel. The wafer like cloth made of 100% pure konjac fibre should be hydrated under warm water and then gently squeezed out. Simply add a small amount of your favourite cleansing products to remove your make-up. If you are wearing water-soluble make-up, or no make-up at all, no additional cleansers will be needed. The cloth should then be rinsed out before being hung on a towel rail to dry.

You will find the Konjac Angel Cloth (95AED) in the Harvey Nichols Festive area on the NEW Floor three in Mall of The Emirates – to get you into the Christmas spirit.



...

Zoya Naked Manicure

Treat. Correct. Protect.
WHY BE BARE, WHEN YOU CAN GO NAKED?
Now you can make your client’s nails, healthy and gorgeous with the ZOYA NAKED MANICURE System. The NAKED MANICURE instantly transforms the cosmetic appearance of nails and delivers long-term therapy benefits over time. The NAKED MANICURE is a simple, highly effective system that gives clients instant, gorgeous natural looking nails. It also provides intense therapeutic, long term benefits for stronger, healthier nails.
INSTANT COSMETIC BENEFITS
• Neutralize unsightly discoloration
• Refine nail plate surface
• Smooth ridges
• Perfect free edge
• Create a natural healthy tone and finish
LONG TERM BENEFITS
• Supports cellular renewal
• Improve oxygenation
• Enhance flexibility and strength
• Increase hydration and resilience
How Does the NAKED MANICURE work?
The NAKED MANICURE system works by instantly correcting cosmetic nail problems and delivering therapeutic benefits to nails long term. Instant results are obtained through the use of the NAKED MANICURE Perfectors. The six Perfectors use optical diffusers, keratin fillers, micronized reflective color pigments and micro thin film formers to create an ultra sheer veil which ensures that the natural vibrancy of the nail is enhanced rather than concealed. The Perfectors contain a proprietary blend of finely ground pigments, vitamins and botanicals that also help to promote micro-circulation and oxygen exchange. Therapeutic benefits are delivered through a meticulous blend of vitamins, proteins and botanicals carefully infused in the NAKED MANICURE Treatments and Perfectors that help improve the condition and appearance of the nail.
Available at leading luxury salons nationwide

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق