Wednesday, 18 November 2015

New in Market 39 || جديد السوق ٣٩


New in Market 39 || جديد السوق ٣٩


حماية قصوى مع كل رفّة عين
طوال أكثر من عشر سنوات، وفّرت تركيبته حماية مثالية لأهمّ عناصر البشرة.
هذه استراتيجية رائدة جعلت من سيروم 365 Cellular Elixir Intense علاجاً ثورياً في مجال مستحضرات مكافحة علامات التقدّم في السن. واليوم، يُفتح فصل جديد في تاريخ 365 المبهر عبر تقديم سيروم لمحيط العين. فقد أصبح بإمكان أرقّ وأدقّ مناطق الوجه الاستفادة من الحماية القصوى لهذه التركيبة، المخصّصة لها بالتحديد. لمسة شبابية... لعينيك فقط.
منطقة في تحرّك مستمرّ
محيط العين هو أرقّ منطقة في الوجه، وعرضة لإجهاد كبير جدّاً. فكلّ الحركات الدائمة، بدءاً بالضحك أو البكاء، مروراً بالشدّ لدى التحديق عندما تكون الشمس في أوجّها ووصولاً إلى رفّة العين المستمرّة، تُضعف هذه المنطقة بالتحديد. كما أنّ بشرة محيط العين رقيقة للغاية. لذا، من المهمّ الحفاظ على السلامة الجينية لخلايا بشرتنا من خلال مستحضر يحمي حمضها النووي ويمكّنه من الاستمرار في لعب دوره الذي يساعد في ضمان تأدية الخلايا لوظائفها بصورة صحيحة. فبالارتكاز على التكنولوجيا التي جعلت من 365 Cellular Elixir مستحضراً ناجحاً جدّاً، لكن مع تعديلها لتناسب منطقة العين الرقيقة، يعزّز سيروم العيون 365 Cellular Elixir Intense Eye Serum Youth Renewal أيضاً الخصائص المضادّة للانتفاخ والهالات السوداء. إنّه إذاً الحلّ الشامل لاحتياجات منطقة محيط العين المحدّدة.
365 Cellular Elixir Intense Eye Serum Youth Renewal، مستحضر لانتعاش فائق
على الرغم من أنّ العوامل الضارّة التي نتعرّض لها يومياً تسرّع تشكّل علامات التقدّم في السن، إلاّ أنّها تظهر أسرع حول منطقة العين الرقيقة. لهذا السبب، من المهمّ استعمال علاج مخصّص لهذه المنطقة بالتحديد.
المستحضر المثالي لحماية الحمض النووي، 365 يوماً في السنة
تلحق الأشعّة ما فوق البنفسجيّة والملوّثات والجذور الحرّة الأذى بالحمض النووي لخلايا البشرة. لذا طوّرت مختبرات Lancaster مزيجاً من أربعة أنزيمات تساعد الحمض النووي على إصلاح الضرر الذي تعرّض له. وهذه الأنزيمات الأربعة أي أنزيم التحلّل الضوئي، النوكلياز الداخلي، غليكوزيداز وناقلة الألكيل، تحفّز عمليّة الإصلاح الطبيعية لحمض خلايا البشرة النووي. وبالإضافة إلى هذا المزيج الذي يحمي الحمض النووي بتأثيراته المتعدّدة، عُزّزت التركيبة بمركّب مضادّ للأكسدة (يحتوي على حشيشة الملاك، البرتقال المرّ، الشاي الأخضر، البنّ الأخضر وخلاصات البونغاميا) إلى جانب خلاصة الرمان المضادّة للجذور الحرّة.

...


شهر الجمال
في محلات وجوه


وقت الانتظار قد انتهى، و حلّ التاريخ المنتظر، فشهر الجمال قد عاد إلى محلّات وجوه!

هل من طريقة للاحتفال بنهاية العام أفضل من المفاجآت؟ الجواب واضح! احتفلي بشهر الأعياد في ديسمبر لدى محلاّت وجوه واستمتعي بشهر الجمال. ماذا ينتظرك؟ فيض من المفاجآت السارّة من كلّ العلامات التجارية المفضّلة لدينا إلى جانب عروض الشهر المذهلة وخدمات التجميل الرائعة. والأهمّ، كلّ ما تتخيّلينه من هدايا!

موسم الأعياد هو الوقت المثالي لتقديم الهدايا! إطّلعي على كلّ أطقم وعلب الهدايا من أهمّ دور العطور أو حضّري علبتك الخاصّة. سواء كانت الهديّة لامرأة كلاسيكيّة أو لعاشقة الموضة أو للمرأة المولعة بالجمال أو حتّى إن أردت هديّة رجّالية مميّزة، ستجدين كل ما تبحثين عنه لدى محلاّت وجوه بالتأكيد!

المرأة الكلاسيكيّة


هل تتميّز بجمال سرمدي؟ هل تستمتع بالجانب الكلاسيكي من الحياة؟ توصي محلاّت وجوه أوّلاً وقبل كلّ شيء بأن تهديها أحمر شفاه بلون أحمر قرمزي يدوم طويلاً. تقدّم مجموعة Le Rouge من Givenchy إصداراً محدوداً من أحمر الشفاه القرمزي لموسم الأعياد - مزيّناً ببريق أبيض، إنّه الهديّة المثاليّة للمرأة الكلاسيكيّة. ولمَ لا تنسقين أحمر الشفاه مع عطر Decadence الجديد من Marc Jacobs، المغلّف بطريقة مبهرة لمفاجأتها؟

عاشقة الموضة



هل الموضة شغلها الشاغل؟ هل تواكب آخر صيحات الموضة من دور الأزياء المفضّلة لديها؟ تنصح محلاّت وجوه بأن تهديها المستلزمات العصرية التي لا غنى عنها. فلنبدأ بعطر Essenza من Roberto Cavalli لتنسقه مع أبهى الإطلالات الآسرة، ثمّ مسكارا Shocking Mascara منYSL . فهذه الماركة لا تكتفي بتصميم حقائب مذهلة وإنّما تقدّم أيضاً أحد أفضل أنواع المسكارا لدى محلّات وجوه!

المرأة المولعة بالجمال


هل حبّها للجمال يتخطّى كلّ شيء؟ هل تهوى تجربة إطلالات المكياج الجديدة؟ توصي محلّات وجوه بإهدائها مستلزمات التجميل من إصدارات العام. أصبحت لوحة تحديد ملامح الوجه Contour Revolution من Wow by Wojooh مستحضراً أساسياً في حقيبة مكياج كلّ عاشقات الجمال. لذلك إنّها الهديّة المثاليّة إن لم تدلّل نفسها بها بعد. أرفقيها بأحمر شفاه Lipstuck من Wow by Wojooh بلون Velvet Violet المتوفّر حصريّاً في موسم الأعياد!


زوري أي من محلات وجوه خلال شهر ديسمبر للاستمتاع بشهر الجمال لدينا و أنهي عامك مع أحدث صيحات الجمال!

تابعينا على @wojoohbeauty وشاركينا حبّك للجمال!

ليس لديك الوقت لزيارتنا؟ تسّوقي إذاً على موقعنا الالكتروني www.wojooh.com
...

الجيل الجديد من "هايدرابيو": بشرة مُشرقة وجاذبية مرهفة لا تُضاهى

خمسة منتجات جديدة من "هايدرابيو" تعيد تعريف مفهوم الترطيب
 في إطار التزامها بمعالجة أكثر مشاكل البشرة شيوعاً - ألا وهي الجفاف، سعت مختبرات "بيوديرما" للعناية الجلدية لإعادة ابتكار منتجها الثوري "هايدرابيو" Hydrabio ضمن مجموعتها لترطيب البشرة. وبتصميم مخصص لتلطيف البشرة الجافة والحسّاسة باستخدام تركيبة جديدة كلياً، تضم الإضافات الخمس الجديدة إلى المجموعة، وهي: Hydrabio H2O، و Hydrabio Serum، و Hydrabio Gel-Creme، بالإضافة إلى Hydrabio Creme، وHydrabio Perfecteur SPF 30- عبر مزج بين خواص الترطيب والتألق وتجربة حسية في منتج واحد وآمن للبشرة.
وتتألف البشرة من 70% من الماء، وهي أول جهاز عضوي يتأثر بانخفاض مستوى الماء في الجسم. وتصاب البشرة بالجفاف والحساسية بسبب عدد من العوامل البيئية الخارجية مثل التلوث، والأشعة فوق البنفسجية، وتغيّر درجات الحرارة، والإجهاد، فضلاً عن تباين أساليب الحياة. ومع ازدياد الوعي تجاه الحاجة الضرورية لترطيب البشرة بشكل كافٍ من أجل تحسين مقاومتها كل يوم، فإن واحدة من أصل اثنتين من النساء حول العالم اليوم تستخدم مرطباً للبشرة يومياً. وبالإضافة إلى خواص الترطيب، تبحث النساء عن نتائج فورية وذات تأثير يدوم طويلاً؛ وذلك للحصول على بشرة تشعر بالراحة، وتبدو وأنها مُرهفة ومتألقة، وذات جاذبية كبيرة. وفي نهاية المطاف، فإن الإطلالة المشرقة تعتبر مؤشراً على أن البشرة صحية ومتينة طوال اليوم.
ونظراً لوتيرة الحياة السريعة، تتطلع النساء إلى تجربة حسية حقيقية لتغيير الروتين اليومي للعناية ببشرتهن إلى لحظات من الاستمتاع والدلال. ومن خلال رصد آلية الترطيب الطبيعية للبشرة، واستناداً إلى الأبحاث المتطورة، استطاعت مختبرات "بيوديرما" من ابتكار وتقديم آفاق جديدة للترطيب. ونظراً لأن نقص المياه غالباً ما يكون مرادفاً للبشرة الباهتة ولعلامات الجفاف، تستحدث مختبرات "بيوديرما" مرحلة مثيرة جديدة مع إعادة ابتكار منتج "هايدرابيو"، والمجموعة الأسطورية لمنتجات الترطيب. ومع تعزيز آفاق العلاجات الجلدية الآمنة بفضل تركيبة جديدة كلياً، لدى مختبرات "بيوديرما" الإجابة لكل النساء اللاتي يبحثن عن ترطيب استثنائي، والقدرة على منح البشرة وفرة من الماء وخصائص من المتانة، وفي الوقت نفسه إشراقة جديدة وجاذبية مرهفة.


الجيل الجديد من "هايدروبيو": بشرة مشرقة وجاذبية مرهفة لا تضاهى
تمثل أربعة منتجات جديدة بتركيبات غير مسبوقة ولادة طيف منتجات "هايدروبيو" من جديد. والنتيجة: بشرة تقترب من الكمال.
تقدم "بيوديرما" حلاً للبشرة الجافة مع براءتها المميزة للاختراع Hydrabio Aquagenium®، والتي تحفّز قدرة البشرة الطبيعية على إعادة الترطيب. ومن خلال تركيبها كجزء من مستحلب ذكي يحاكي البشرة، يتغلغل مركب Aquagenium® عميقاً داخل البشرة ويحرّر عوامل الترطيب فيها. ويعمل فيتامين PP على تقوية مقاومة البشرة وخصائصها غير المنفذة، في حين تحفز بذور التفاح نشاط بروتينات الأكوابورينس، وهي القنوات الطبيعية التي تسمح بتدفق المياه داخل البشرة. ويُحسّن مركب Aquagenium® المميز الحائز على براءة اختراع من إشراقة البشرة وملمسها عبر مساحيق نقل النسيج الخاص لتجديد الخلايا النشطة والخفيفة والحيوية بمساعدة نسبة دقيقة من حمض الساليسيليك.
ومع فتح آفاق جديدة للترطيب، تقدم "بيوديرما" خمس منتجات جديدة إلى مجموعة "هايدرابيو":

منتج هايدروبيو H2O
باعتباره جزء من الروتين اليومي للنظافة، يعمل هذا الحل الأول والوحيد بعبق المياه الخلوية على إحداث قدرات تحمّل وراحة لا مثيل لها، مما يوفر تنظيفاً مثالياً للبشرة ويمنحها كفاءة عالية لإزالة مساحيق التجميل. وباستخدامه لسبعة أيام في الأسبوع، فإنه يلطّف البشرة الجافة وينظفها ويرطّبها.


سيروم هايدروبيو
بقوام نضر جداً يشبه الجل، وتركيبة خاصة للبشرة الجافة، يمكن وضع هذا السيروم الضروري في الصباح والمساء على البشرة التي تم تنظيفها وتنقيتها. ومن خلال توفير العناية والترطيب لكل يوم، فإن تركيبته المضادة للتهيّج والتي لا تسد المسام تساعد على الاحتفاظ المياه اللازمة على مقربة من البشرة.


كريم-جل هايدروبيو
يعمل هذ الكريم-الجل المستحلب الخفيف والنضر كمرطّب، وهي مناسب للبشرة العادية أو المركّبة. ومن خلال وضعه في الصباح و/ أو المساء، فإنه يوفر أساساً ممتازاً لمساحيق التجميل، وفي الوقت نفسه يتغلغل عميقاً في البشرة لمساعدتها على اكتسابها لقدرات الترطيب الطبيعية مرة أخرى، وإزالة الخلايا الميتة لتحسين قوام البشرة.


كريم هايدروبيو
مرطب للبشرة الجافة وللبشرة الحساسة والجافة جداً، والتي تفتقر للتألق، وهو كريم ذو قوام غني مع تركيبة معطرة. وباستخدامه في الصباح والمساء، يمكن أن يعمل هذا الكريم كأساس لمساحيق التجميل بحيث يخفف من جفاف وتقشير البشرة، ويحسّن من ليونتها ومرونتها.


مستحضر هايدروبيو Perfecteur SPF 30
يمتاز هذا المستحضر الذي يلائم جميع أنواع البشرة الجافة ذات التدرج اللوني المتفاوت، بأنه عامل مضاد للشيخوخة وللأشعة فوق البنفسجية وبأنه مضاد للأكسدة، ويتألف من فلترات للأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات القصيرة والطويلة UVA/UVB مع حماية عامل SPF30 وفيتامين E الذي يعزز من دفاعات البشرة. وبفضل القوام الدقيق والمرُهف الذي يُحدث تأثيراً ثانياً للبشرة، يتضمن مستحضر هايدروبيو Perfecteur SPF 30 مزيجاً من المساحيق واللآلئ الناعمة التي تُعطي تأثيراً ضبابياً، وتخفي العيوب والتجاعيد الدقيقة، وتعزز من إشراقة البشرة. ونظراً لأنه يمنح البشرة تأثيراً مثالياً، فهو المستحضر المناسب تماماً للنساء اللاتي يفضلن وضع كمية بسيطة جداً من مساحيق التجميل أو حتى بدونها.

...






Cashmere Matte من essie هي مجموعة طال انتظارها، وقد نالت إعجاب العديد من الخبراء في مجال الموضة والأسلوب المتميّز. فقوامها الحريري الماتي يغمر أظافرك بطلاء essie يدوم طويلاً مع تقزّح مزيل للّمعان لتتمتّعي بتأثير فائق النعومة وفريد بكلّ معنى الكلمة. إنّه بديل مبتكر للقوامات اللّماعة الكلاسيكية لمنحك إطلالة عصرية، تواكب أحدث صيحات الموضة. وبالتالي، ستتحلّى الأظافر بسطح ماتي مع لمسة ناعمة من لون ساطع لتظهري بإطلالة مدوّية، لم يسبق لها مثيل. ما عليك سوى الاختيار من بين باقة آسرة عنوانها الأناقة المترفة، بدءاً بالموف الساحر لطلاء Comfy in Cashmere، مروراً بالوردي  الناعم الأنيق لطلاء Wrap Me Up، والوردي اللؤلؤي الدافئ لطلاء Just Stitched ، ووصولاً إلى الأرجواني الداكن والمتلألئ Coat Couture إضافة إلى لونين جذّابين آخرين. وكما هي الحال مع كل مجموعة من essie، ستضيف ألوان Cashmere Matte الجذّابة، ذات القوام الحريري-الماتي واللمسة المتقزّحة الآسرة، طابعاً مميّزاً وجديداً تماماً على إطلالتك.

...


"كونتوار 102" يطلق مجموعة طلاء أظافر Kure Bazaar
أنعشي أظافرك وأعيدي الحياة إليها!



رفعت علامة "كونتوار 102" مفهوم "الحياة المرفّهة" إلى مستوى جديد مع الإطلاق المرتقب لمجموعة Kure Bazaar، أوّل مستحضرات العناية بالأظافر الخالية من السموم في المنطقة. أسّست عارضة الأزياء السابقة كارتيكا لوييه هذه العلامة وجلبتها إليك مباشرة من متجر Le Bon Marche في باريس. وهي تستعدّ لطلاء المدينة بمجموعة كبيرة من الألوان من مجموعة Kure Bazaar. لا تكتفي هذه الألوان بكونها أجمل ما رأيناه حتّى الآن ولكنّها أيضاً مفيدة للأظافر وتجعلها أكثر جاذبيّة.
استوحيت هذه المجموعة من آخر صيحات عروض الأزياء وقد ابتُكرت خصّيصاً لمنحك لمعاناً يدوم حتى أسبوعين، وهي تضمّ أكثر من 75 لوناً ستضفي على أظافرك الصحّة والانتعاش وبريقاً آسراً لا مثيل له. تتألّف هذه الطلاءات من مكوّنات طبيعيّة بنسبة 85% وهي علامة حائزة على عدة جوائز لكونها صديقة للبيئة، وقد أصبحت أكسسواراً أثنى عليه أهمّ المشاهير ومحدّدي صيحات الموضة حول العالم.

يُباع كلّ من طلاءات Kure Bazaar بـ 80 درهماً إماراتياً.

...

تصاميم كاندي كراش للأزياء تأتي إلى كانديليشوس في دبي مول
اللعبة الإلكترونية الشهيرة و ثلاثة أيام متواصلة من المرح والإحتفال والأزياء الرياضية في ستار أتريم، دبي مول



 تشهد الألعاب الإلكترونية، وعلى رأسها لعبة كاندي كراش، انتشاراً ملحوظاً في مختلف أنحاء العالم. ليس من المستغرب إذن أن تقوم المصممة زارا تيريز من نيويورك بتصميم خط من الملابس المستوحاة من كاندي كراش والتي سيتم إطلاقها حصرياً في متجر كانديليشوس، دبي مول، خلال فعاليات وأنشطة متنوعة تستمر من 26 إلى 28 نوفمبر، 2015 في ستار أتريم،  دبي مول.
وبهذه المناسبة، صرحت السيدة روزانتينا ساراسواتي، مديرة التجزئة في قسم الحلويات في مجموعة العبار، الشركة المالكة لكانديليشوس، أكبر متجر حلويات من نوعه في العالم، قائلة: "كانديليشوسمعروفة عالمياً بتزويد كل ما له علاقة بالحلويات. وبما أن فرع  دبي مول هو أكبر متجر حلويات من نوعه في العالم، فمن المنطقي أن نضيف خطاً جديداً من أزياء الموضة المستوحاة من لعبة كاندي كراش، أحد أشهر الألعاب الإلكترونية على الإطلاق."
من المقرر أن تضم الأنشطة المستوحاة من عالم الحلوى مسابقة سحب كبرى تؤهّل الفائز للحصول على جائزة فريدة من نوعها، وهي خلّاط كيتشن إيد (KitchenAid) بشعار كاندي كراش بقيمة 2000دولار أمريكي. يعتبر هذه الخلاط الأكثر استخداماً بين الطهاة العالميين بمواصفاته المتميزة وما يقدّمه من طيف واسع من إمكانيات التقطيع، الفرم، الخفق والعجن بدون أي تعقيدات أو متاعب.
وخلال هذا الحدث المستلهم من لعبة كاندي كراش، سيكون هناك حائط لعرض صور المشاركين، حيث يتمكّن كل منهم من التقاط سيلفي أو طلب أحد المصورين المحترفين المتواجدين في الحدث من التقاطهالهم أمام عدد من لائحات كاندي كراش المتوفرة لإضافة نكهة مرح وحيوية للمناسبة.
كما علقت السيدة جوان لويس، مديرة التسويق في شركة كينغ، الشركة المالكة للعبة كاندي كراش قائلة: "نحن نتطلع بحماس لهذه المناسبة المليئة بالنشاط والتنوع بكل ما يتعلق بالحلوى وكاندي كراش في  دبي مول. لقد فكرنا في كل شيء، حيث ستتوفر خلال الفعاليات أماكن للزائرين للجلوس والإسترخاء والإستمرار في متابعة لعبتهم المفضلة، كاندي كراش، على أجهزتهم الخاصة."
ويجدر بالذكر أن لعبة كاندي كراش هي إحدى الألعاب الإلكترونية الأكثر انتشاراً في العالم، فقد تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة عبر فيسبوك وأجهزة iOS وأندرويد. ولتتويج نجاح اللعبة، قامت زارا تيريز، المتخصصة بتصميم الملابس الرياضية العصرية، بإبداع خط رائع من التصاميم المرحة الملفتة للنظر استوحتها من ألوان ورسومات كاندي كراش لعشاق الرياضة بشتى أنواعها."


Follow us on FacebookTwitter & Instagram @CandyliciousUAE

No comments:

Post a Comment