الأربعاء، 10 يونيو 2015

New in Market 25 || جديد السوق٢٥



New in Market 25 || جديد السوق ٢٥


السلام عليكم 

مساء الورد .. السوق هالايام بصراحه متجدد خصوصي مع قرب رمضان 
والعيد 

...



موضة الألوان لصيف مرح مع قلم AQUA MATIC من MAKE UP FOR EVER
رفيق جميع النساء في جميع المناسبات الصيفية


إستعدّي لظهورك بإطلالة منعشة وجذابة هذا الصيف مع MAKE UP FOR EVER. يرتبط الصيف باختيار ألوان مشرقة تناسب ظهورك على المسبح، البحر، سهرة في الخارج والسر في الحفاظ على ثبات المكياج واللون خلال الطقس الحار والرطب. لذا تقدّم لك MAKE UP FOR EVER منتج جديد ضمن مجموعة Aqua، الحائزة على جوائز عديدة، وهو قلم Aqua Matic لتلبية جميع رغباتك ومستلزماتك وخبراء التجميل سوياً. إنّ مجموعة Aqua المعتمدة مناسبة لكل امرأة ترغب بتطبيق سريع لماكياج خال من العيوب. تمنح المجموعة مقاومة شديدة للماء والاحتكاك لنتيجة ثابتة على الوجه، العيون والشفاه.



قلم AQUA MATIC

قلم ظلال العيون Aqua Matic وهو جديد ضمن المجموعة، مضاد للماء وسهل التطبيق. تركيبته الكريمية والفائقة النعومة تساهم في تطبيق سلس وسريع وسهل الدمج. كما تضمن تركيبته المضادة للماء نتيجة لونية عالية ولفترة طويلة تصمد أمام ماء البحر أو المسبح. يتوفّر هذا القلم ضمن 10 درجات لونية من الطبيعية إلى البارزة بتأثيرات مطفية إلى ماسية لحصولك على إمكانيات لونية واسعة من أكثرها طبيعياً إلى أكثرها نابضة ومعاصرة. سهل التطبيق، يوفّر قلم ظلال العيون Aqua Matic نتيجة لونية عالية لعيون ساحرة.

أحمر الشفاه AQUA ROUGE

إستمتعي هذا الموسم بلونية جديدين من أحمر الشفاه المضاد للماء Aqua Rouge المثالي لأي إمرأة ترغب في الحفاظ على أحمر الشفاه لفترة طويلة. اللون الزهري الفاتح رقم 21 والزهري المشمشي رقم 23 أصبحا متوفران الآن لحصولك على إطلالة مضادة للماء.




...


...

’روز أن نوار‘
تعبيراً عن أسلوب لين هاريس غير التقليدي والانتقائي، يحتفي عطر ’ميلر هاريس‘ بتوليفة خاصة من المواد الخام عالية الجودة مع المزايا الفطرية والفنية لصانعة العطور البريطانية المستقلة والمدربة تدريباً كلاسيكياً.

الفئة: عطور شيبر
يعبّر هذا العطر عن العالم الحسيّ الغامض للوردة، مع شذا فاكهة التوت الأحمر، وأوراق زهر البنفسج الأخاذ مع نفحات من الزيت العطري الذي يضفي إحساساً محيراً في مقدّمة العطر، وتنساب في قلب العطر روائح ورد الجوري التركي الغنيّة الغامرة، والفلفل الأسود. ويتناهى عطر ’روز أن نوار‘ في قاعدته إلى تناغم مخملي مثير مع شذا حبوب المسك، والتبغ الأسود الفواح، ونجيل الهند والباتشول.

النفحات العليا: التوت، أوراق البنفسج المصري، وزيت الليمون
قلب العطر: الوردة التركية، الفلفل الأسود، وجوزة الطيب
قاعدة العطر: الباتشول من إندونيسيا، نجيل الهند من هايتي، التبغ الأسود من فرنسا، وبذور المسك.


...



أعيدي عجلة الزمن إلى الوراء مع كريمات النهار والليل الغنية الفعالة من فليرينا

هل تشعر بشرتك بالجفاف والظمأ نتيجة تعرضها لحرارة الصيف؟ إن حمض الهيالورونيك الحل السحري الذي تحتاجين إليه لإنقاذ بشرتك واستعادة ترطيبها ونضارتها. تمتص المستحضرات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك نحو 1000 ضعف من وزنه الجزيئي من الماء، مما يجعله أحد المكونات المهمة للعناية بالشرة حيث يعمل على ترطيبها وإعادة النضارة إلى البشرة الجافة وتجديد شباب البشرة.

لذا، إذا كانت المكونات التي تستخدمينها للعناية بالبشرة لا تحتوي على حمض الهيالورونيك، فلا بد أن تستخدميه وخاصة بعد التعرض لأشعة الشمس وعوامل إجهاد البشرة خلال إجازة الصيف التي قد تسبب لبشرتك الجفاف. يُعد حمض الهيالورونيك الجزيئي المسؤول عن ترطيب الجسم ، ولكنه مثل الكولاجين (البروتين المسؤول عن مقاومة التجاعيد) يقل طبيعياً بتقدم السن.

وقد غدا مؤخراً محررو المقالات الخاصة بالعناية بالجمال والشركات المنتجة لمستحضرات العناية بالبشرة والمتحمسون للمستحضرات المقاومة لعلامات تقدم السن مهتمين للغاية بحمض الهيالورونيك. ولكن لا تخافي فلست بحاجة إلى حقن حمض الهيالورونيك المالئ للحصول على فوائده حيث طورت فليرينا مجموعة من العلاجات المنزلية التي تعالج خطوط التعبير والتجاعيد بعمق.

إضافة إلى مجموعة العلاجات التي تستغرق 14 يوماً كاملة، تقدم فليرينا لك أيضاً كريماً للنهار وآخر لليل لاستكمال مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بك.



* كريم النهار فليرينا 15SPF (بسعر 299درهماً إماراتياً)

متوفر بثلاث درجات للحماية وله تأثير مالئ يساعد في إضفاء النعومة على التجاعيد العميقة، فضلاً عن الترطيب المكثف للبشرة والمساعدة في توحيد لونها وشد البشرة المرتخية وخاصة في المنطقة المحيطة بالشفتين وحول عظمتي الخدين. يُعد كريم النهار فليرينا علاجاً يومياً للبشرة له تأثير مالئ لكل أجزاء الوجه. ونظراً لفاعلية هذا العلاج كمرطب وواقٍ للبشرة، يمكن استخدامه وحده أو مع مستحضرات فليرينا الأخرى. يوضع صباحاً على الوجه بعد تنظيفه مع تجنب ملامسته للعينين.



* كريم الليل فليرينا (بسعر 329 درهماً إماراتياً)

يُعد كريم الليل فليرينا علاجاً يومياً للبشرة له تأثير مالئ لكل أجزاء الوجه. ونظراً لفاعلية هذا العلاج كمغذٍ للبشرة، يمكن استخدامه وحده أو مع مستحضرات فليرينا الأخرى. يحتوي كريم الليل فليرينا على حمض الهيالورونيك والببتيدات المعروفة بخصائصها المنعمة للبشرة،
إضافة إلى المكونات المغذية التي تنشط تجديد خلايا البشرة أثناء الليل، وتشمل زبدة الشيا، وزيت جنين القمح، وزيت اللوز الحلو، وزيت الزهر البري وفيتامين هـ وعصارة شجرة السرخس. يعزز الاستخدام اليومي النتائج الفعالة للعلاج. يوضع مساءً على الوجه مع تجنب منطقة العينين.
نصيحة: تناولي كوبين من الماء قبل وضع الكريم.

...




امنحي شعرك العناية الطبيعية مع مجموعة شامبو وبلسم الشعر المتعددة الاستخدامات والطبيعية بالكامل من هيومان+كايند!

في وقتنا هذا، يبدو أنه يوجد بديل لكل شيء؛ معجون الأسنان الطبيعي، الجوارب الطبيعية، مفارش الأسرة الطبيعية. ومع المبالغة في استخدام كلمة "طبيعي" على جميع المنتجات على اليمين واليسار، بدأت الكلمة تفقد جاذبيتها ومعناها الحقيقي الصديق للبيئة.

لذا عندما يتعلق الأمر بالشامبو والبلسم، لدينا أنباءٌ سارة لكِ؛ فالمكونات الطبيعية هي سبيلنا الوحيد للعناية بشعرك. غالباً ما تحتوي منتجات العناية بالشعر التقليدية على بوليمرات ضارة مشتقة من البترول وسيليكون ومواد كيميائية اصطناعية تسلب الشعر زيوته الطبيعية وتترك خصلاته جافة وتالفة - وهي بالتأكيد ليست الإطلالة التي تفضلينها. ومن ناحية أخرى، تأتي نظائر هذه المنتجات من هيومان+كايند بتركيبة فريدة مُصممة لتنظيف الشعر وتغذيته بمكونات طبيعية بالكامل.

إنها حقاً مزية إضافية. فهي ليست الأفضل للعناية بشعرك وفروة رأسك فحسب، بل إنها تُعد مساهمة صغيرة للحصول على بيئة نظيفة (موقف في صالح الطرفين!)

والآن اكتملت منتجات العناية بالشعر الطبيعية من هيومان+كايند بمجموعة من الشامبو والبلسم متعددة الاستخدامات تحتوي على عناصر غذائية ومكونات صديقة للبيئة.


شامبو وغسول الجسم in-1 Shampoo and Body Wash for All Hair Types 2- من هيومان+كايند لجميع أنواع الشعر. اشعري بالانتعاش واحصلي على شعر متألق بإطلالة متجددة كزهرة الربيع مع خلاصة الجريب فروت المنعشة التي تنظف بشرتك برقة وخلاصة عشبة الدينار التي تتميز بخصائصها المنعمة للشعر والبشرة.

دللي شعرك مع البلسم المناسب لجميع أنواع الشعر Conditioner for All Hair Types من هيومان+كايند Human+Kind’s Conditioner for All Hair Types. يتميز باحتوائه على خلاصات الأرز وعشبة الدينار لتعزيز مظهر الشعر الصحي وإكسابه نعومة فائقة دون إثقاله بالمكونات الزائدة. للحصول على أفضل النتائج، ضعي كمية وفيرة لتتغلغل داخل شعرك بالكامل واتركيه لمدة دقيقتين قبل شطفه ليكشف عن نعومة فائقة وملمس حريري وإطلالة جذابة.



لشعر شديد الجفاف مثل النباتات الصحراوية، كوني حنونة وامنحي شعرك الجاف مزية الترطيب مع شامبو وغسول الجسم  2-in-1 Shampoo + Body Wash for Dry Hair من هيومان+كايند. بفضل احتوائه على خلاصة زيت البرتقال، يعمل هذا المستحضر على تنظيف البشرة الجافة بلطف وإكسابها نعومة فائقة فضلاً عن تغذية بصيلات الشعر. يحتوي على زيت دوار الشمس الذي يزود الشعر الشديد الجفاف بالرطوبة اللازمة ليصبح فائق النعومة واللمعان وسهل التصفيف.



يحتوي بلسم الشعر الجافHuman+ Kind Conditioner for Dry Hair من هيومان+كايند على مزيج من المكونات اللطيفة المتخصصة في علاج الشعر الجاف. يساعد مزيج زبدة الشيا وزيت الأفوكادو وزيت دوار الشمس في ترطيب الشعر وإكسابه ملمساً ناعماً. إن إضافة زيت بذور الميدوفوم وخلاصة بذور الترمس من شأنها إكساب الشعر لمعاناً وكثافةً.



كوني حنونة وأبدي اهتمامك ببشرتك الحساسة مع شامبو وغسول الشعر Human+Kind’s 2-in-1 Shampoo + Body Washمن هيومان+كايند. تعمل هذه التركيبة اللطيفة الغنية بخلاصة البكورية على تهدئة البشرة وفروة الرأس الحساسة ومنحهما شعوراً بالراحة في حين تُكسب بشرتك وشعرك نظافة فائقة ومظهراً صحياً. تساعد خلاصات الصبار وجذور الخطمي في فك تشابك الشعر وإضفاء لمعان وبريق.

يُعد بلسم Human + Kinds Sensitive 2-in-1 Conditioner من هيومان+كايند المستحضر البالغ الرقة لهؤلاء ممن يحتاجون إلى علاج لطيف للشعر وفروة الرأس. يتميز هذا البلسم الثنائي المفعول بتركيبته الغنية بالمكونات اللطيفة التي تساعد في تهدئة فروة الرأس الحساسة وتغذية الشعر وإكسابه بريقاً ولمعاناً.

      شامبو وغسول الجسم All-in-one Shampoo+Body Wash Normal hair   250مل، بسعر 45 درهماً إماراتياً
      بلسم الشعر العادي All-in-one Conditioner Normal hair  200مل، بسعر 45 درهماً إماراتياً
      شامبو وغسول الجسم All-in-one Shampoo+Body Wash dry hair   250مل، بسعر 45 درهماً إماراتياً
      بلسم الشعر الجاف All-in-one Conditioner dry hair  200مل، بسعر 45 درهماً إماراتياً
      شامبو وغسول الجسم All-in-one Shampoo+Body Sensitive   250مل، بسعر 45 درهماً إماراتياً
      بلسم  All-in-one Conditioner Sensitive    200مل، بسعر 45 درهماً إماراتياً

مجموعة هيومان + كايند للعناية بالشعر متوفرة في سلسلة متاجر سبينيس وفروع صيدلية بوتس وصيدلية يونايتد، وصيدلية مارينا، وأورجانيك فودز آند كافيه، ومتاجر ميك آب إتسترا بمركز بالم ستريب بجميرا، ومتاجر مبادرة التغيير وداون تو إرث، ومتوفرة أيضاً على شبكة الإنترنت من خلال موقعي التسوق الإلكتروني  Glambox.me و Zanedo.com

لمزيدٍ من المعلومات عن تاريخ العلامة التجارية هيومان+كايند، يرجى الدخول على الموقع التالي http://www.humanandkind.com.

....


Real Techniques – Sculpting Brush

by Sam and Nic Chapman
Featuring a wide, angled head, specifically designed to help create defined contours, the sculpting brush is a must-have in your makeup bag to enhance your natural features, or to modify the shape and look of your face.
  • use with cream or powdered bronzers to define and contour the hollows of the cheeks
  • apply a light sweep of blush for a soft rosy finish
Click on this link https://www.youtube.com/watch?v=-eYHyDdsaX4 to get the brush that draws attention to your best features.
Accentuate the features you love, change the shape and look of your face, or simply enhance your natural bone structure. Nic from RealTechniques shows you in the video tutorial how to transform your makeup routine with the soft, synthetic-bristled Sculpting Brush. This multi-tasking beauty tool has a plush, wide surface for maximum blendability. Follow along as Nic demonstrates a fool-proof foundation application that leaves your complexion looking flawless.

The Real Techniques Sculpting Brush works just as well with powder as with liquid foundation, highlighter, or bronzer. Nic gently works the darker shade through her cheekbones, starting at her ears and ending at the outside corner of her eye, and defines her jaw and hairline. She chooses a cream highlighter to contrast and catch light on the top of the cheekbones and temples. The result is just dramatic enough for an elegant night out, without looking too done up.

....

منظمات للمكياج من ايس هارد وير 





ب ٥٩ درهم

 ب ٢٥ درهم

...


تم

تميّزي بالإطلالة المات الرائجة والعصرية !
إليك مستحضر Infaillible 24Hour Matte الجديد من لوريـال باريس
عندما يتعلّق الأمر بمستحضرات التجميل التي أصبحت ضرورية بالنسبة إلينا اليوم، بدءاً بمنتجات الشفاه مروراً بتلك الخاصّة بالأظافر والوجه ووصولاً إلى ظلال العيون، لا شكّ في أنّ الإطلالة المات هي الصيحة الرائجة! لقد ولّت أيّام مكياج الأساس السميك الذي كنّا نضعه سابقاً. فقد حان الوقت الآن للاحتفال بصيحة إطلالات المات العصريّة! فهذه المستحضرات المات العصرية، الناعمة، الشفافة، الخفيفة والتي تدع بشرتك تتنفّس من مجموعة Infaillible الجديدة من لوريـال باريس، قد صُمّمت لتبقي وجهك نضراً ومفعماً بالحيويّة. لن تحتاجي بعد الآن إلى البحث عن مكياج الأساس المات المثالي!
يعيد كريم الأساس المزيل للّمعان Infaillible Mattifying Foundation تعريف مفهوم مكياج الأساس المات الذي لا يشكّل طبقة سميكة غير طبيعية. فالتكنولوجيا المانعة للّمعان طيلة 24 ساعة في مستحضر Infaillible تشكّل تركيبة ثورية تقدّم ولأوّل مرّة، قواماً سائلاً وناعماً للغاية، ينساب على البشرة بشكل مبهر كما يوفّر لك راحة فائقة إذ أنّ ثلث تركيبته من الماء. واللافت أنّها تمتصّ فائض الدهون على الفور وطوال اليوم لتمنح لوناً متجانساً وبشرة بملمس ناعم. أمّا النتيجة فأداء مذهل إذ يقاوم كريم الأساس المزيل للّمعان Infaillible 24-hour Mattifying Foundation عوامل الحرّ والرطوبة طيلة 24 ساعة. لذا، يعتبر هذا المستحضر خياراً مثالياً لسيّدات المنطقة اللواتي يرغبن في الظهور ببشرة خالية من الشوائب حتّى في أشدّ الظروف المناخيّة.
يتوفّر كريم الأساس هذا إذاً بقوام مات وثابت لفترة طويلة، ويناسب كافّة أنواع البشرة. كما يأتي بـ9 درجات لتختار من بينها نساء المنطقة مهما كان لون بشرتهنّ. ويكمّل مستحضر Infaillible بودرة تبقى على حالها طيلة 24 ساعة لمنح وجهك الملمس الرائع الذي تنشدينه.
وتعليقاً منها على هذا المستحضر، تقول سفيرة ماركة لوريـال باريس، المغنّية ومقدّمة البرامج أروى: "Infaillible هو مستحضري السري لابتكار ملمس مات، ناعم وعصري يدوم لوقت طويل ويناسب حياتي الكثيرة الانشغالات. لا يخذلني Infaillible أبداً وأجد أنّ ملمسه المات رائع بكلّ معنى الكلمة!" أطلّي بأروع وجه على الإطلاق، مع إطلالة مات وعصرية بشكل مبهر، فقط من لوريـال باريس.
إحصلي على إطلالة Infaillible 24Hour
1. أعدّي وجهك عبر وضع نقاط صغيرة من Priming Base على بشرة نظيفة. ثمّ ادهنيها على البشرة بحركات نحو الخارج لتعزيز مكياج الأساس.
2. وحّدي لون البشرة عبر دهن Mattifying Foundation عليها بحركات دائرية للحصول على تغطية مثالية.
3. ضعي بودرة Infaillible المات والثورية للتمتّع بملمس مثالي.

أسعار التجزئة:
كريم الأساس المزيل للّمعان L’Oréal Paris Infaillible 24Hour Mattifying Foundation 95د.إ
برايمر L’Oréal Paris Infaillible 24Hour Priming Base 89د.إ
بودرة L’Oréal Paris Infaillible 24Hour Powder 105د.إ

...
تشكيلة العطور المنزلية الجديدة من "ديبتيك"
تحف تزيينية وعطور منزلية أخّاذة

 تقدم "ديبتيك" تشكيلة عطورها المنزلية الجديدة التي تنطوي على 5 منتجات رائعة تجسد في مضمونها أساليباً وطقوساً وتحفاً تزيينية مختلفة.

المعطِر الزجاجي بتصميم الساعة الرملية – بخاخ الغرف – الشموع العطرية – المعطر الكهربائي- الشموع العطرية البيضوية

المعطِّر الزجاجي بتصميم الساعة الرملية
يجسد هذا المنتج خبرة "ديبتيك" الفريدة وقدرتها على إبداع منتجات جريئة من شأنها إثراء الحياة اليومية إلى أقصى الحدود. وتم تصميم هذا المعطِّر لإضفاء لمسة خاصة على المكاتب أو المكتبات، أو حتى تزيين الطاولة المحاذية للسرير مع مجموعة من الكتب المفضلة.
وتعبق هذه المجموعة بباقة من الروائح الجميلة مثل "34"، و"باييه"، و"فيجييه"، و"آمبر"، و"جينجامبر"، و"فلور دوغونجي"، و"روزس".


بخاخ الغرف
تم ابتكار هذا البخاخ على شكل ماء تواليت للمنزل، وهو يضفي لمسات متـرفة سرعان ما تثري أجواء الغرف تاركةً رائحة العطر تعبق بالكثافة المطلوبة. ويمكن استخدام السحر الأثيري الذي ينضح به هذا البخاخ لتعطير الستائر والأقمشة والأغطية والوسائد.
ويمكن استخدام البخاخ أيضاً لتعزيز الأثر العطري لبقية منتجات التشكيلة مثل الشمعة العطرية، والمعطِّر الكهربائي، أو حتى المعطِّر الزجاجي بتصميم الساعة الرملية. وهو متوفر بـ 18 رائحة مختلفة.
الشموع العطرية
جاءت هذه الشموع العطرية ثمرة خبرة "ديبتيك" العريقة، حيث تستحضر روائحها المترفة الكنوز العطرية التي تزخر بها الطبيعة.
وتتضمن المجموعة شموعاً عطرية بـوزن 70 أو 190 جراماً، وأخـرى ملونة بوزن 300 جرام، والعديد من الشموع الداخلية/ الخارجية بوزن 1,5 جرام. وهي متوفرة بأكثر من 40 رائحة مختلفة.

المعطِّر الكهربائي
يتجلى الطابع العصري المميز لهذا المنتج من خلال تصميمه الجميل، وتقنيته الفريدة، وأسلوبه البسيط والإبداعي في آنٍ معاً. وهو يتألق بين منتجات العطور المنزلية الجديدة من "ديبتيك"، حيث يتماهى بسهولة بالغة مع أي مكان يوضع فيه ليعزز سحر الأجواء المحيطة إلى أقصى الحدود.
وتعد "ديبتيك" دار العطور الوحيدة التي توفر نظام المعطِّر الكهربائي البارد الفريد من نوعه والحاصل على براءة اختراع، وهو التقنية الأفضل لجهة المحافظة على الجوهر الحقيقي للعطر.
تتوفر هذه المجموعة بسبع روائح جميلة هي: "فيجييه"، و"آمبر"، و"فو دو بوا"، و"بي"، و"34 فلور دوغونجي"، و"جينجامبر".
الشموع العطرية البيضوية
نجحت "ديبتيك" في ابتكار المنتج العطري الأكثر عصرية وإبداعاً عندما اكتشفت استخداماً جديداً للشمع العطري الذي بات مؤخراً شائع الاستخدام في المنازل. وتنطوي الشموع العطرية على فكرة جديدة كلياً مستوحاة من أكياس الخزامى الصغيرة التي كانت تصنعها الجدات قديماً، وهي تتسم بتصميم فريد يمكن استخدامه لغرض التزيين أو نشر الروائح العطرة.
تتوفر هذه المجموعة بخمس روائح منتقاة من عطور "ديبتيك" الشهيرة: "فيجييه"، و"روزس"، و"فوي دو لافاند"، و"بي"، و"آمبر".

أسعار تشكيلة العطور المنزلية من "ديبتيك"

المعطِّر الزجاجي بتصميم الساعة الرملية: 625 د.إ/ عبوة إعادة التعبئة: 225 د.إ
بخاخ الغرف سعة 150 مل: 240 د.إ
شمعة عطرية بوزن 70 جراماً: 145 د.إ / بوزن 190 جراماً: 240 د.إ
شمعة عطرية ملونة بوزن 300 جرام: 349 د.إ
شمعة عطرية داخلية / خارجية بوزن 1,5 جرام: 1200 د.إ
المعطِّر الكهربائي: 1650 د.إ / عبوة إعادة التعبئة: 170 د.إ
الشمعة العطرية البيضوية: 200 د.إ

التشكيلة متوفرة في:
دبي
متجر "ديبتيك"، "دبي مول"، هاتف: 97143308423+

أبوظبي

متجر "أريج"، "مارينا مول"، هاتف: 97126815662+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق