Wednesday, 3 June 2015

New in Market 24 || جديد السوق ٢٤


New in Market 24 || جديد السوق

مساء الورد ، اخبار جديدة في عالمنا الجميل


... 
الفحم الأسود، سرّ بيوريه الجديد لتنقية المسامات

هل تبحثون عن حل نهائي لتنظيف المسام من الشوائب والحصول على بشرة نظيفة وناعمة؟
ستجدون الحل لكل مشاكل المسام في مجموعة الفحم الجديدة من بيوريه!
تستخدم بيوريه خصائص الفحم الأسود الطبيعي في التنظيف العميق والتي تعمل كمغناطيس يسحب الدهون والزيوت من البشرة.

لماذا الفحم؟
Ø  يتميّز الفحم بقدرته المغناطيسية على امتصاص الدهون والزيوت التي قد تصل إلى 800 مرة ضعف وزنها.
Ø  تعمل هذه التكنولوجيا الثورية على امتصاص السموم والشوائب من العمق وتنظّف المسام

 أسواء كنتم ترغبون بتنظيف عميق لا مثيل له أم تقليص حجم المسامات أم الحصول على بشرة خالية من الدهون طوال الليل والنهار، لا شك في أن هذه التركيبات المتطورة ستتيح لكم الحصول على بشرة صحية وناعمة ونظيفة. فمجموعة الفحم من بيوريه تساعد على تخليص المسام من الأوساخ للحصول على بشرة مشرقة وذلك بفضل قدرتها على إزالة كافة الشوائب حتى أدقّها التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. تتوافر هذه المجموعة الجديدة الآن في منطقة الشرق الأوسط، لكل من يرغب بالحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقاً بشكل ملحوظ. تتضمن هذه المجموعة أربعة منتجات فعالة: منظف الفحم للمسام العميقة من بيوريه، وصابونة فحم تخترق المسام من بيوريه، وقناع بيوريه السريع ذاتي التسخين، ولصاقات الفحم للتنظيف العميق للمسام من بيوريه، وتعمل كلها على تخليص المسام من الأوساخ والدهون والشوائب.

وعلًقت إيريكا بالمر، رئيسة مجموعة الأبحاث والتطوير في بيوريه قائلة: "تعمل خصائص الفحم على سحب الشوائب إلى سطح البشرة ليصبح تنظيفها سهلاً. يمكن استخدام منظف الفحم للمسام العميقة لتنظيف عميق وسريع إذ تتضمن تركيبته الفحم الطبيعي على شكل سائلٍ أسود يتحول إلى رغوة بيضاء عندما يمتزج بالماء تاركاً البشرة أنظف بمرتين منذ الاستخدام الأول، وذلك دون المساس برطوبة البشرة الطبيعية."

وأضافت بالمر قائلة: "يعمل قناع بيوريه السريع ذاتي التسخين على رفع حرارة البشرة فيساعد على فتح المسام واسترخائها مزيلاً الأوساخ والدهون بمعدل مرتين ونصف أكثر من المنظفات العادية كما أنه يزيل الشوائب التي تسد المسام في دقيقة واحدة فقط."


نبذة عن المجموعة
تم تصميم مجموعة الفحم للعناية بالبشرة من بيوريه للحصول على بشرة مشدودة وناعمة ونقية ومنظفة بعمق.

-       منظف الفحم للمسام العميقة من بيوريه: يزيل الأوساخ والدهون أكثر بمرتين من المنظف العادي وينظف 200,000 مسام بسرعة لا تتجاوز الخمس ثوانٍ. ب ٣٠ درهم 


-       صابونة فحم تخترق المسام من بيوريه: تتضمن تركيبة صابونة الفحم هذه فعالية مزدوجة تتغلغل في أعماق البشرة وتنظف المسامات من الشوائب والدهون مرتين ونصف أكثر من المنظفات العادية.  تضم التركيبة أيضاً حبيبات الجوجوبا والنعناع التي تعمل على تقشير البشرة بلطف فتصبح ناعمة ومنعشة. ٢٥ درهم 

-       قناع بيوريه السريع ذاتي التسخين: يزيل الشوائب والدهون مرتين ونصف أكثر من المنظفات العادية. عند غسل القناع، تشعرون ببرودة في البشرة تساعد على تنقية المسامات وإنعاش البشرة لتصبح مشدودة ومرطبة. ٣١ درهم 

-       لصاقات الفحم للتنظيف العميق من بيوريه: تفتح هذه اللصاقات السوداء الجديدة المسام المسدودة ما يساعد على التخفيف من لمعان البشرة الناتج عن كثرة الدهون بشكل ملحوظ فتحصلون بالتالي على بشرة دهنية أقل بثلاث مرات ولمدة تصل إلى 24 ساعة.ب٤١درهم 

ثقوا بجمالكم مع بشرة نقية بفضل مجموعة الفحم من بيوريه المتوافرة في معظم السوبرماركت والهايبرماركت بما فيها كارفور، وجيان، ولولو، وسبينيس.
...

إحصلي على حاجبين مثاليين في خطوتين فقط!
Maybelline New York تقدّم لك Brow Satin Smoothing Duo!
                                  
هل تعانين من حاجبين رفيعين وغير محددين تتخلّلهما الفراغات؟ إليك الخبر السعيد! بات هذا الأمر من الماضي مع مستحضر الحواجب Brow Satin Smoothing Duo الجديد تماماً من  Maybelline New York. فبمساعدة صغيرة من الماركة ستحصلين على الحاجبين البارزين والمحدّدين اللذين لطالما حلمت بهما.
وها هي ماركة Maybelline New York تجعل هذه الصيحة بين يديك مع طرحها Brow Satin، أروع المستحضرات على الإطلاق للحصول على حاجبين مثاليين، خاليين تماماً من أيّ فراغات. استعمليه إذاً لملء الفراغات ورسم الشكل المنشود بلمسة طبيعية. الأمر غاية في السهولة: لإطلالة بارزة ومحدّدة، إملئي الحاجب باستعمال القلم. ومن خلال الطرف الثاني للقلم، إملئي الإسفنجة بالبودرة الناعمة من الغطاء ثمّ مرّريها على الحاجب بأكمله لتنعمي بمظهر طبيعي وناعم. كما صُمّم Brow Satin بشكل عملي لئلاّ تضطّري إلى شحذ القلم أبداً. والنتيجة؟ حاجبان أكثر كثافة وخاليان من الفراغات بإطلالة طبيعية. ما عليك إذاً سوى الاختيار بين الدرجتين اللتين يتوفّر بهما Brow Satin Smoothing Duo: بنّي متوسّط وبنّي داكن.
وحتّى لو تزيّنت بأفضل مكياج للعيون، لا تكتمل الإطلالة إلاّ برسمة حواجب مثالية تحدّد العينين. فالحاجب الجميل والممتلئ بشكل طبيعي يضفي التوازن على ملامحك ويمنحها رونقاً مذهلاً. إنّه عنصر أساسي في الوجه تعيرينه أهميّة في كلّ يوم، لذا يجب أن يبدو بأجمل ما يكون. ومع Brow Satin Smoothing Duo من Maybelline New York، أصبح لديك الآن الأداة المثالية للتمتّع فوراً برسمة حواجب عصرية ستعشقينها!

Brow Satin Smoothing Duo من Maybelline New York 40 د.إ.
...




مستحضر Liftactiv Supreme الجديد من Vichy
كافحي اليوم علامات تقدّم البشرة في السن التي قد تظهر غداً

هل كنت تعلمين أن التقدّم في السنّ لا يتعلّق بعدد السنين بل بكلّ يوم يمرّ؟ فيوم واحد فقط قد يلقي بثقله على المرأة ويترك أثراً على وجهها. في هذا السياق، أجريت خمس تجارب سريريّة على أكثر من 1800 امرأة وتمّت ملاحظة ما يلي – يوم واحد فقط كفيل بزيادة علامات التقدّم في السن؛ فقد صرّحت النساء بأنّ بشرتهنّ بدت أكثر تعباً مع خطوط وتجاعيد واضحة إضافة إلى طيّات أنفية شفويّة أعمق في نهاية اليوم. لذا أطلقت Vichy على هذه الظاهرة تسمية "التقدّم في السنّ خلال يوم واحد" وقامت مختبراتها بقياس ذلك سريريّاً وموضوعيّاً ليتبيّن أن امراة من إثنتين تشعر بأنّها تبدو أكبر سنّاً في المساء.

مع مرور الوقت تزداد علامات "التقدّم في السنّ خلال يوم واحد"، مخلّفةً على المدى الطويل تجاعيد أعمق مع بشرة تفتقد إلى حيويّتها الشابّة. استناداً إلى ذلك، ابتكرت Vichy مستحضر Liftactiv Supreme الذي يمتاز بمقاربة جديدة تماماً لعمليّة مقاومة تقدّم البشرة في السنّ؛ فهو أوّل مستحضر عناية يوميّة مصمّم لتصحيح وتحسين العلامات اليوميّة للتقدّم في السنّ قبل أن تصبح واضحة في يوم واحد، من الصباح وحتّى المساء. جدير بالذكر هنا أنّ تكنولوجيا Day Proof الثوريّة من Vichy تعزّز مقاومة البشرة للضغوط اليوميّة لئلّا تصبح علامات التقدّم في السن دائمة على المدى الطويل، وذلك عبر تصحيحها باستمرار في كلّ لحظة تظهر فيها. وبالتالي، تجعل مهمّة تكنولوجيا Liftactiv Supreme من هذا المستحضر الرقم واحد في فئة مستحضرات العناية بالبشرة لمقاومة علامات التقدّم في السن في الصيدليات.

تتألّف تكنولوجيا المستحضر الثلاثيّة الفعّالة من: عوامل ثلاثية الأبعاد ومصحّحة بصرياً، تكنولوجيا Day Proof مع الأدينوسين والكافيين، بالإضافة إلى مزيج من الرامنوز 5% والنيوهيسبيريدين 2% لمكافحة التجاعيد والترهّل.
وعلى الفور، تحوّل التكنولوجيا المصحّحة بصريّاً والثلاثية الأبعاد سطح البشرة من حيث المظهر والملمس. فالجسيمات الخافية للشوائب والذرور البودريّة المزيلة للّمعان والحبيبات البيضاء الدقيقة تجتمع معاً في تجربة حسيّة ثلاثية الأبعاد لتتمتّعي ببشرة أكثر نعومة وإشراقاً في الحال.
من الصباح وحتّى المساء، تستهدف تكنولوجيا Day Proof "التقدّم في السن خلال يوم واحد". فالأدينوسين يجعل البشرة متجانسة لمكافحة التجاعيد التي تظهر خلال اليوم، ما يحول دون تشكّل الخطوط. بالإضافة إلى ذلك، حدّدت الدراسات الجديدة التي قامت بها دار L’Oreal أنّ للأدينوسين مفعولاً طويل الأمد مماثل للريتينول لملء التجاعيد من الداخل. أمّا الكافيين فيكافح علامات التعب الدالة على تقدّم البشرة في السن، على غرار الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينَيْن، ويحافظ في الوقت عينه على إشراق البشرة بفضل تأثيره المحفّز الذي يزيل الماء الزائد من البشرة وينشّطها.

وأخيراً، لتحسين فعالية مكافحة التجاعيد وتصحيحها وتعزيز تماسك البشرة في شهر واحد فقط، يكافح الرامنوز 5% علامات تقدّم البشرة في السن الطويلة المدى في الأدمة. ومن جهة أخرى، يعتبر النيوهيسبيريدين 2% مضادّاً قوياً للأكسدة، وهو يحمي البشرة من فقدان إشراقها بينما يعالج الالتهاب ويعزّز حاجز البشرة الوقائي.
وتظهر نتائج استعمال مستحضر Liftactiv Supreme من Vichy في نهاية المساء أنّ البشرة أصبحت أكثر نعومةً وخفّت علامات التعب. وستلاحظين أيضاً أنّ بشرتك أصبحت أكثر تجانساً ونضارةً ليس فقط اليوم ولكن غداً أيضاً وفي المستقبل. وفي الواقع، يعتبر مفعول مكافحة علامات تقدّم البشرة في السن الذي يتميز به مستحضر Liftactiv Supreme قوياً جداً بحيث قلّلت نسبة 85% من النساء عدد المرّات التي يضعنَ فيها المكياج على وجهوهنّ خلال اليوم. وبعد أربعة أسابيع، أصبحت البشرة أكثر تماسكاً بنسبة 38.5%، كما لاحظت 69% من النساء أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر تجانساً وقالت 71% منهنّ إنّ بشرتهنّ أضحت الآن أكثر إشراقاً. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ ما يزيد عن 90% منهنّ أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر نعومةً.
وبفضل مستحضر Liftactiv Supreme، أصبح بإمكانك الآن مكافحة علامات تقدّم البشرة في السن يومياً لدى ظهورها. وعليه، لم تعد البشرة المثالية والمفعمة بالشباب حلماً بعد الآن، ولكنّها وعدٌ يدعمه العلم والجمال اللذان تتسلح بهما Vichy.


...

استمتعي بمجموعة Live, Love, and Surf
من شركة ميسلين
دليل راكبات الأمواج للاستمتاع بالجو المنعش على الشاطئ


 طرحت شركة ميسلين أكبر علامة تجارية في عالم المكياج مجموعة الصيف Live, Love, and Surf، وهي مستوحاة من شواطئ الصيف الجميلة، وملابس البحر المثيرة، والشمس المشرقة التي يحلو بها الصيف. سيُكشف النقاب عن هذه المجموعة الجديدة خلال معرض عالم الجمال -الشرق الأوسط BeautyWorld ME وهو أكبر المعارض التجارية الدولية في عالم منتجات الجمال، والشعر، والعطور، والصحة في الشرق الأوسط، وواحد من أكبر 5 معارض على مستوى العالم.



تشتمل هذه المجموعة على طلاء الأظافر الجميل، وملمع الشفاه، ومرطب الشفاه، وجميع الصيحات الجديدة المذهلة للوشم الذهبي. هذه المجموعة عصرية وستمنحك شعورًا رائعًا بجو الصيف إلى جانب أنها مناسبة أيضًا للبشرة الحساسة.



مجموعة Neoprene وAquatic لطلاء الأظافر من ميسلين

من خلال استخدام طلاء الأظافر Aquatic بظلال الألوان المائية المنعشة يمكنك أن تشعري بجو الإجازة بسهولة ويسر وأنت مرتاحة في بيتك وتضفي هذا الإحساس على حياتك الروتينية اليومية. ولتحصلي على شكل ركوب الأمواج بطريقة عصرية جربي طلاء الأظافر Neoprene، فبمجرد أن تستخدميه سيذكرك التأثير الذي يضفيه ببذلة الغطس لراكبي الأمواج وذلك بفضل لمسته شبه المطفية.

نافخ للشفاه Long-lasting Lip Booster من ميسلين

على الجانب الآخر سيقدم لك Long-lasting Lip Booster من شركة ميسلين تأثيرًا ساحرًا ومظهرًا كبيرًا لشفتيك دون الحاجة إلى الحقن بالإبر أو وضع شفتيك في أية أجهزة أو أغطية زجاجات، وستحصلين على شفاه كايلي جينر أو أنجلينا جولي. يعمل نافخ الشفاه Lip Booster على تنشيط الشفاه بحيث يجعلها تبدو بمظهر منتفخ أملس، وبذلك تحصلين على شكل جديد ولون هادئ لشفتيك.


Color kiss Lip Butter من ميسلين

ينم الاسم عما يتضمنه هذا المنتج فهو يجمع بين اللمعان، والنعومة، واللون؛ فملمع الشفاه ناعم أملس ذو قوام ذائب ويعمل أيضًا على تلطيف الشفاه بحيث تبدو بمظهر مثير. وبذلك تحصلين في غمضة عين على شفاه ستحسدك عليها كل امرأة. الملمع ليس لزجًا؛ فهو يعتني جيدًا بالشفاه ويجعلها تبدو أكثر حمرة. كما أن رائحة زبدة الفانيليا سيعطيها لمسة نهائية متميزة.  

...


...


جدّدي شعرك مع سيروم Mythic Oil الجديد من لوريال بروفيسيونال والمتوفّر حصرياً في صالونات تصفيف الشعر
اعتني بشعرك في تجربة تناشد الحواس مع قوّة الزيوت الفاخرة



تخيّلي أنّه ثمّة سيروم للعناية بالشعر، فعّال وشاعري في آن معاً، غنيّ بالزيوت الثمينة ومصمّم بتلك اللمسة الاحترافية القادرة على تجديد شعرك ليصبح مفعماً بالحيوية. اليوم أصبح ذلك حقيقة. فها هي لوريال بروفيسيونال، إحدى الماركات الرائدة في العنايات المقدّمة داخل صالونات تصفبف الشعر والمستحضرات الاحترافية للعناية بالشعر، تطلق سيروم Mythic Oil الحصري – ذلك السيروم الفاخر، المجدد للشعر والمخصّص للاستعمال الاحترافي.
ينصح مصفّفو الشعر باستعمال سيروم Mythic Oil نظراً إلى قدرته اللافتة على تنعيم الشعر وحمايته طيلة 24 ساعة من عوامل الحرّ والرطوبة والتجعّد. لذا، يعتبر هذا المستحضر من لوريال بروفيسيونال مثالياً لسيّدات المنطقة. ويمكن شراء هذا العناية الاحترافية من صالونات تصفيف الشعر.
منذ اللحظة الأولى سيناشد سيروم Mythic Oil حواسك كما لم تعهديه سابقاً. فقد استوحي تصميم عبوّته المميزّ من العمارة الشرقية، وحين تفتحين القارورة، تفوح روائح الأزهار الرقيقة لتعطي لمحة عن التجربة الشاعرية التي ستنعمين بها لاحقاً. فكميّة صغيرة فقط من تركيبة المستحضر الغنيّة كفيلة بمنحك ترطيباً وتغذية عميقين ليصبح شعرك أقلّ تشابكاً، وناعماً ومتجدّداً كما لم يسبق له مثيل.
سيروم Mythic Oil هو الحلّ المثالي للسيّدات اللواتي يبحثن عن تغذية وتجديد مبهرين. فهذا المستحضر الفعّال جدّاً هو نجم مجموعة Mythic Oil نظراً إلى قدرته على تغذية الشعر بشكل مذهل. فهو يحتوي على جزيئات أساسيّة تتألّف منها ألياف الشعر، كما يمكن وضعه مباشرة على فروة الرأس بحيث يتغلغل على الفور مع لمسة من الترف الساحر. فزيت زهرة الربيع المسائية يقلّص من تلف الشعر وتكسّره، ويقوّي بالتالي خصله وينعّمها. يُستعمل هذا السيروم قبل استخدام مجفّف الشعر ليساعد على تجديد فروة الرأس ومنحها الحيويّة، بالإضافة إلى تحويل الشعر من تالف إلى صحي ونابض بالحياة.
أمّا للسيّدات اللواتي يعشقن الفرادة... يتوفّر Mythic Oil بإصدار فاخر. فعبوّته تُقدّم بتصميم مترف إلى جانب هديّة ناتجة عن التعاون حصرياً مع مصمّمة المجوهرات المشهورة عالمياً Vanessa Pinoncely من Dear Charlotte، التي تستمدّ وحيها من المجوهرات الرومنسية القديمة. ولقد سبق لها أن عملت مع مجلة Vogue Paris ومشاهير أمثال Doutzen Kroes، Karlie Kloss، وLara Stone في مهرجانات "كان". ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تحفتها المصمّمة خصيصاً تطلّ بكلّ أناقة على قارورة الإصدار الفاخر لـ Mythic Oil – إنّها هدية آسرة ومتلألئة تعكس الجوهر الحقيقي لهذه التجربة المترفة.
والآن مع مستحضر Mythic Oil الجديد من لوريال بروفيسيونال، باتت العناية الاحترافية بالشعر عبارة عن تجربة رائعة، حسيّة، فاخرة إلى أبعد الحدود، ومرضية شأنها شأن النتيجة النهائية التي تحصلين عليها!
أسعار التجزئة:
سيروم لوريال بروفيسيونال د. إ  186
إصدار لوريال بروفيسيونال الفاخر د. إ 130


...





3 مستحضرات تنظيف، و3 تجارب مميّزة
لبشرة مثالية...بشرتك طبعاً.


مع Pureté Thermale، أعادت Vichy صياغة مستحضرات التنظيف وإزالة المكياج. فهذه المجموعة عبارة عن الجيل الجديد من مستحضرات التنظيف، وهي تؤمّن إذاً فعاليّة أكبر وتمنح شعوراً أكثر متعة وروعةً من خلال احتوائها على مكوّنات للعناية بالبشرة مع خصائص مضادّة للتلوّث وتشكّل الجذور الحرّة. كما أنّها تقدّم قوامات مختلفة معزّزة بروائح ناعمة. واستناداً إلى الأبحاث التي أجرتها، تعلم الماركة أنّ التنظيف بالنسبة إلى معظم النساء، هو عنصر رئيسي في نظام العناية بجمالهنّ والخطوة الأولى فيه.
أمّا أحد المستحضرات الأخرى ضمن أحدث تشكيلة Pureté Thermale فهو الزيت المنظّف Beautifying Cleansing Micellar Oil المناسب للبشرة الجافّة جدّاً إذ يمنحها شعوراً بالراحة، وللبشرة الدهنية أيضاً كونه ينظّفها بفعاليّة تامّة من الزهم الزائد. فالجزيئات المزدوجة الطرف أو ما يُسمى بالمذيلات في التركيبة تجتمع مع زيت زهرة الكاميليا المغذّي لإزالة المكياج بسرعة وسهولة، وتقديم العناية للبشرة في آن معاً. ممّا لا شكّ فيه إذاً أنّ هذا الزيت قد صُمّم للنساء اللواتي يردن التمتّع بتجربة مبهجة وتحسين نوعيّة بشرتهنّ مع الوقت، فتصبح أجمل وأنعم يوماً بعد يوم.
أخيراً، إليك منظّف 3-in-1 One Step Cleanser؛ المستحضر الأكثر مبيعاً عالمياً في الوقت الحالي والذي سيوفّر لك الوقت بالتأكيد. فقوامه الشبيه بالميلك مصمّم ليكون ناعماً على البشرة، فتستفيد منه النساء اللواتي يبحثن عن الجمع بين المنظّف والتونر ومزيل مكياج العيون في مستحضر واحد. بالتالي، لا يناسب هذا المنظّف أساليب الحياة المليئة بالانشغالات فحسب بل يوفّر أيضاً الفعاليّة المكتشفة حديثاً على أصغر الجسيمات الملوّثة. وبفضل تركيبته المعزّزة بخلاصة الشيا، أي Captelae، يمتاز بفعاليّة أكبر بنسبة 72% ضدّ التلوّث مقارنة مع مستحضرات التنظيف التقليدية المرتكزة أساساً على الماء. استناداً إلى ذلك، يعد منظّف 3-in-1 One Step Cleanser بتعزيز إشراق البشرة بينما يحسّن من قوامها، كما يجب أن يفعل المنظّف المثالي!
تتألّف مجموعة Pureté Thermale من 6 مستحضرات، 6 قوامات، و6 تقنيات استعمال مختلفة لتناسب أسلوب حياة كلّ امرأة واحتياجاتها لدى العناية بجمالها. وهي تقدّم إذاً تركيبات ملائمة لكلّ مرحلة من حياتها. أمّا المستحضرات الأخرى في المجموعة فهي السائل المنظّف 3-in-1 One Step Cleansing Micellar Solution، مزيل مكياج العيون المقاوم للماء Waterproof Eye Make-Up Remover والكريم الرغوي المنظّف والمرطّب Hydrating and Cleansing Foaming Cream. وقد ابتكرت جميعها نظراً إلى الحاجة المتنامية لتنظيف البشرة بعمق. وبالإضافة إلى تقديم مستحضرات تناسب كلّ نوع بشرة واحتياجاتها، فإنّ تشكيلة Pureté Thermale من Vichy الجديدة تؤمّن بواسطة خصائصها المضادّة للتلوّث والجذور الحرّة، الحلّ الأمثل لبشرة نظيفة وصحّية وجميلة فعلاً!

الجل المنظّف   Pureté Thermale Fresh Cleansing Gelمن Vichy: 95 د.إ
الزيت المنظّف Pureté Thermale Beautifying Cleansing Micellar Oil Vichy: 95 د.إ
منظّف Pureté Thermale 3-in-1 One Step Cleanser من Vichy: 80 د.إ

... 


مجموعة "دﯿﭭﺎ" (Diva)

ألهمت آلهة الموسيقى والفنون والعلوم، منذ اليونان القديمة، الشعراء والفنانين والعلماء.
في ثلاثينات القرن الماضي، كان لمصمّمي الأزياء الدور الأكبر في اكتشاف نجمات السينما، ومنذ الثمانينات عادت ظاهرة "المُلهمة" في عالم الموضة. ظاهرة ترتكز على الإبداع وحس الأناقة، والتي بدورها، تخلق هوية فريدة.
المُلهمة رمز معاصر وخالد. على مر السنين أيقظت مشاعر الفنانين وساعدتهم في الإبداع.  أنبهر الرسامون أمثال ﺳﻠﭭﺎدور دالي وبوتيتشيلي بنساء جميلات أي غالا إلوار وسيمونيتا ﭭﺳﭙوتشي، وكان تأثيرهن قوياً بحيث اعتُبِرن مصدراً للإلهام لا ينضب.
ويقول التاريخ أن بوتيتشيلي كان مُغرماً بسيمونيتا طوال حياته، وعندما توفي دُفن عند قدميها. أمّا غالا فكانت النور الذي أشرق في مسيرة دالي، إذ أصبحت زوجته، حبيبته، صديقته ومرشدته.
أعطت هاتان السيّدتان أسميهما إلى حقائب مجموعة "دﯿﭭﺎ" (Diva): شخصيّتان ملهمتان بقصصهما فتأتي الحقائب في تصميمين:  حقيبة "غالا" بالحجم الأصغر، التي تتميّز باستخداماتها المتعددة والمتنوّعة، إذ يمكن حملها كحقيبة كتف أو يد. أمّا حقيبة "سيمونيتا"، فبحجم وسعة أكبر.
صُنعت هذه المجموعة من جلد الخراف الراقية ذات الملمس الناعم، مع هيكل مرن مزيّن بمشبك مطلي بالذهب. تتوفّر بألوان وزخارف مختلفة، وخطوط تشبه ضربات فرشاة الرسّام على القماش.
صُنعت هذه المجموعة بعناية، إذ يهتمّ الحرفيّون الذين يصنعونها بأدق التفاصيل فيحرصون على النوعية المثالية التي لا تشوبها شائبة، من بداية التصنيع حتى النهاية.

مجموعة تُمثّل في حد ذاتها مصدراً للإلهام لأي مظهر عصري وتُظهر تأثير واستمرارية المُلهمات عبر العصور.










No comments:

Post a Comment