Monday, 16 February 2015

ايفنت Naturalizer لاطلاق مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٥


السلام عليكم





Naturalizer تزيح الستار عن مجموعتها لربيع وصيف 2015

للنشر الفوري - أطلقت شركة Naturalizer مجموعتها لربيع وصيف 2015 من الأحذية النسائية التي تجسد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم والتي ستعشقها النساء في كل مكان. هذا، وتتنوع تصاميم المجموعة الجديدة بدءاً من الخطوط الواضحة والكلاسيكية، وصولاً إلى الأحذية اليومية، فقد قامت شركة Naturalizer وبكل حرص وعناية بمزج أحدث الصيحات الرائجة مع أجود المواد وفنون الصناعة الدقيقة، ما يجعل المرأة تشع بالجمال في كل خطوة تخطوها. وعلى مدى أكثر من 85 عاماً، عكست جميع تصاميم شركة Naturalizer المفهوم الذي يحقق معادلة الحذاء المفضل من قبل المرأة هو ما يجسد الأناقة والراحة في نفس الوقت. تضم مجموعة هذا الموسم صيحات الأزياء الرئيسية:

·       مجموعة زانجيبار - نعتقد بأن تصاميم هذه المجموعة هي آخر وأهم صيحة للأحذية النسائية التي أبدعتها شركة Naturalizer هذا الموسم، فهي تتميز بفوارق دقيقة وأصيلة تعكس اللمسات الساحرة التي تنطلق من حضارات جنوب شرق آسيا إلى حضارة سكان أمريكا الأصليين، كما أن ملامحها الرئيسية مستخلصة من إيقاع الحياة الأفريقية. تظهر التصاميم الفريدة لهذه المجموعة وضوح خطوط الزخرفة المنوعة، مثل الخرز والحجارة وقطع الزينة المصممة بالليزر، ما يعكس الحرفية والمهارة العالية في عملية التصنيع. هذا ويتجلى الطابع الترابي الداكن في مجموعة زانجيبار، مع تسليط الضوء على العديد من درجات اللون البرتقالي، فضلاً عن إشراقة اللون الذهبي المعدني والبرونزي.

·       مجموعة ريترو سبيريت - هذه هي صيحة شركة Naturalizer المثالية للنساء العاملات! فهي مصممة وفق مفهوم الراحة الأنيقة، التي تتخللها لمسة من الطابع السائد في الخمسينات. تعد هذه الموضة راقية وجميلة ذات إيقاع عصري فريد من نوعه. أما ألوانها فهي محايدة وتتداخل مع الوردي أو الأزرق أو الأرجواني. وستعكس تصاميم هذه المجموعة أناقة وذوق المرأة الرفيع، بكافة التفاصيل بكل خطوة.

·       مجموعة سانتا كروز الرياضية - لا تزال التصاميم الرياضية تطغى على ساحة الأزياء، وبشكل خاص ضمن منتجات شركة Naturalizer الجديدة للمرأة الرائدة التي تبحث عن الطبعات والأقمشة الفاخرة المتداخلة مع الألوان المشرقة والرقيقة. كما تجسد هذه التصاميم الجديدة إيقاع الحياة العصرية والشبابية التي نعشقها جميعاً. تتميز هذه المجموعة باللون الأخضر المائل إلى الزرقة ودرجات اللون الأزرق التي تجسد الراحة والاسترخاء، وتعد الخيار المثالي خلال فصل الصيف الحار!


وبالإضافة إلى إثراء خزانة المرأة بأروع التصاميم من الأحذية النسائية، فإن شركة Naturalizer تحرص على تحقيق الخفة والراحة في كل خطوة تخطوها المرأة، وذاك من خلال نظام الراحة N5 الخاص بالشركة، الذي يتم إدراجه في تصميم كل حذاء، حيث يوفر خمس خصائص مميزة تعمل على تحقيق الراحة، والمرونة، والخفة، والتوازن، والحماية، والتهوية للمرأة يومياً، أينما ذهبت! ما يشير إلى أن النساء لسن بحاجة للتضحية بالأناقة في سبيل الراحة، وهو سبب تفضيل النساء لارتداء أحذية شركة Naturalizer لجميع المناسبات التي يحضرنها في حياتهن.

...


دعوني محل  Naturalizer لاطلاق تشكيلة ربيع وصيف ٢٠١٥ ، ولبيت دعوتهم في محلهم اللي جددوه من فتره قصيره في دبي مول ...

اولا هالمحل احبه ولاني احب الاحذية الانيقه والمريحه دايما يكون اول محل ادخله اذا ابي اشتري شي مريح ، سواء كان كعب او فلات 
مااعرف العدد اللي عندي منهم بس ارتاااح لاحذيتهم واكرفها كرررررف وتعيش معاي فتره طويله ، احب الكعب عندهم لاني امشي فيه مسافات 
طويله ولا يتعب مريح جدا ... 

نشوف الايفنت والعرض ... 






صور للمحل ماصورت المحل وايد لانه ماشاء الله زحمه اعلاميين وصحافه وبلوقرز 

ونشوف العرض الجميل ... 












العرض كان جميل وسريع ، والجو العام حلو وتعرفت على كذا بنت جميله ... 

يوم جميل واستمتعت فيه بصراحه ... 
واشكرهم على الدعوه 

...

No comments:

Post a Comment