Thursday, 12 February 2015

’تشكي تشيز عود ميثاء‘ يفتح أبوابه في عرض حيّ رائع بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم + زيارتي



برعاية وحضور سمو الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم العضو المندب لمركز راشد للمعاقين
’تشكي تشيز عود ميثاء‘ يفتح أبوابه في عرض حيّ رائع

استضاف الحفل أطفالًا من ’مركز راشد للمعاقين‘ في أجواء موسيقية وغنائية حافلة بالمرح



افتتحت’تشكي تشيز‘سلسلة مراكز الترفيه الأمريكية الرائدة فرعها الجديد في عود ميثاء بدبي عبر إقامة حفل موسيقي وراقص حي على ألحان الأغنية الجميلة والمعروفة التي غنّتها شخصية ’تشكي تشيز‘: "أين المرح؟ ’تشكي تشيز‘ فقط يعرف أين"؛ حيث تتيح مراكز ’تشكي تشيز‘ للأطفال في شتى أنحاء العالم أجواء مليئة بالمرح منذ انطلاقها عام 1970 في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد وصلت مؤخرًا إلى الإمارات العربية المتحدة للقاء جمهورها الجديد من الصغار الذين يتوقون إلى تمضية أمتع الأوقات في فروع ’تشكي تشيز‘ التي تسمح لهم بأن يعيشوا طفولتهم بكل أبعادها.

وتتمحور مراكز’تشكي تشيز‘ حول المرح قبل كل شيء، وهو ما شهدته ظُهر اليوم جميع وسائل الإعلام والشخصيات الكبيرة والعائلات من ’مركز راشد للمعاقين‘؛ حيث تم قصّ الشريط ضمن مراسم الافتتاح الرسمية صباحًا تحت رعاية صاحب السمو الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم العضو المندب لمركز راشد للمعاقين، ومن ثم أجرى الضيوف جولة على مرافق اللعب الجميلة والملوّنة برفقة نائل فؤاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’ماغنوليا لإدارة المطاعم‘، والتي تدير فروع ’تشكي تشيز‘ في الدولة، ومريم عثمان مدير عام ’مركز راشد للمعاقين‘.

بعدها غنّت شخصية ’تشكي تشيز‘ وأصدقائه برفقة مجموعة لطيفة من الأطفال الصمّ في ’مركز راشد للمعاقين‘ أغنية بعنوان "المرح يعني الصحة"، حيث ارتدى الأطفال أحذية الرقص وعبّروا عن مشاعرهم من خلال الموسيقى ضمن عرض حيّ على خشبة المسرح. وتتحدث هذه الأغنية- المتوفرة حاليًا على شبكة الإنترنت عبر قنوات ’تشكي تشيز‘ على وسائل التواصل الاجتماعي في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها اليوتيوب- عن ضرورة ابتعاد الأهل عن هواتفهم المحمولة لبعض الوقت كي يستمتعوا مع أطفالهم ويأخذوهم إلى أماكن الترفيه واللعب، وذلك في محاولة لتذكير الآباء والأمهات بأنهم مسؤولون عن توفير أجواء حافلة بالنشاط والحركة لصغارهم.



ويأتي هذا الافتتاح الكبير بعد أشهرٌ من الأنشطة التحضيرية التي عرّفت الأطفال في دبي على شخصية ’تشكي تشيز‘ وأصدقائه الذين زاروا معًا العديد من الفعاليات ونظموا مسابقة للأطفال أسموها "منافسة الوجه الأكثر مرحًا"، وكان مطلوبًا من المشاركين فيها إرسال صور لوجوههم مع تعابير مضحكةٍ. كما زارت شخصية ’تشكي تشيز‘ أطفال ’مركز راشد للمعاقين‘ الذين شاركوا في هذا التحدّي الفريد والاجتماعي عبر إرسال صورهم الخاصّة، ممّا شجّع الكبار والصغار على المشاركة بصورهم التي بلغت أعدادها المئات. وكجزء من المسابقة تبرّعت مجموعة ’ماغنوليا‘ بتكاليف دراسة سنة كاملة لتلميذ واحد من ’مركز راشد للمعاقين‘.



وفي الختام عقب مراسم الافتتاح والعرض، تم توزيع الدروع لصاحب السمو الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم لحضوره المميّز، بالإضافة لتكريم السيدة مريم عثمان على جهودها لجمع الأطفال من مختلف الخلفيات معًا، إلى جانب مساهمتها في جمع التبرعات بهدف تحسين المواد التعليمية ومعايير التدريب في ’مركز راشد للمعاقين‘.

...

السلام عليكم 

حضرت الافتتاح وكان جميل جدا مرتب و استمتعت جدا ، حبيت فقره الاطفال من مركز راشد ، هم يعانون من الصم 
وشي حلو اننا نشوفهم في فقره غنائيه راقصه ، عن نفسي حبيتهم وحبيت اهتمامهم ... 


الشيخ جمعة بن مكتوم 




السيدة مريم عثمان





المكان جميل وشرح يفتح النفس ، مخصص للعائلات وكل شي جاهز ومرتب فيه ، حلو للعائله الاطفال يلعبون وممكن تشاركونهم طبعا و تاكلون فيه ، مدينه العاب ومطعم بنفس الوقت ، واكلهم ممتااااز وشيف اللي يحضر الاطباق 



هم مشهورين بالبيتزا ، وصراحه ماجربتها بعدني بس ان شاء الله بروح مع عيال اخواني ونجربه 

وقسم خاص بالسلطات 




وقسم للكوفي والحلا 





وفيه مكان مخصص بالطابق العلوي ل احتفالات اعياد الميلاد و حبيت انهم في قاعه بروحهم والمكاااان كبير و عندهم

عروض للاعياد الميلاد 



العاملين في المكان من اروع مايكون بشوشين والابتسااامه ماتفارقهم ابدا .. 
المكان يستحق الزياده للعائلات والاطفال ... 





No comments:

Post a Comment