الأحد، 9 نوفمبر 2014

مجموعة كوتون النسائية لخريف وشتاء 2014






مجموعة كوتون النسائية لخريف وشتاء 2014



تعزز مجموعة كوتون النسائية لخريف وشتاء 2014 خزانة أي امرأة في جميع أنحاء المنطقة بأسلوب فاخر وأنيق يجاري خطوط الاتجاهات الجديدة طوال الموسم.
ويتمثل الموضوع الرئيسي للمجموعة في اللوك البريطاني، ويستمد هذا الأخير إلهامه من ثقافة الروكرز في الستينيات والسبعينيات. وتتنوع الألوان بين الأحمر، الابيض والأزرق الممزوج بالأحمر الغامق وطباعة الترتان. وتكتمل الطلة باضافة بعض التفاصيل مثل زخرفات الجلد والسحاب.






أما عن تشكيلة دالاس فهي تتعلق بكل التفاصيل البوهيمية الغربية المستوحاة من الكاوبويز حيث يستخدم فيها طباعة جلد الثعبان والتطريز على الطراز المكسيكي باستخدام اللون الأحمر الصدئي، الأخضر الغامق والأصفر الخردلي.
يتميزلوكس كوكون الاتجاه المريح والأنثوي باستخدام تفاصيل دقيقة وأنسجة ناعمة ولينة. وتترواح الألوان بين درجات الذهبي، الكريمي، الودري الغامق، الازرق والاصفر على مجموعة مريحة مثل الملابس المحاكة، السروايل المترهلة، الفساتين والسترات.





 ننتقل من اتجاه ربيع وصيف 2014 الرياضي المعاصر الى اتجاه أوتدور يوربن المريح، الرياضي البسيط والمستوحى من الرسومات الهزلية، العلامات التجارية الاخرى ورياضة السيارات.
تعتبر تشكيلة الدنيم لهذا الموسم أنيقة ومريحة ومتقنة. حيث أنها تتنوع من جينز ضيق الى جينز عالي الخصر، هذه التشكيلة التي لاطالما أحبها الناس والتي تخلق طلة جميلة ومريحة اذا تم المزج بينها وبين أي أتجاه أخر.






تابعونا على:
Koton Middle East on Instagram


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق