Monday, 25 August 2014

جس تطرح حملة ناشفيل الإعلانية وتشكيلة أزياء موسم شتاء 2014‎



جس تطرح حملة ناشفيل الإعلانية وتشكيلة أزياء موسم شتاء 2014





طرحت جس الحملة الإعلانية وتشكيلة أزياء موسم خريف 2014، وتميزت الحملة الإعلانية بعودة جس لجذورها العريقة مستمدة الإلهام من التاريخ الأمريكي الذي تشتهر به مدينة ناشفيل التي تعرف كذلك بمدينة الموسيقى. وشارك في الحملة كل من العارضات جيجي حديد، بوجانا كسرمانوفيك، سماناثاهوبس، يارا كاميدان، سيلفيو تولو، بالإضافة إلى العارض نيك فوكيه، حيث تم التقاط صور الحملة في هذه المدينة الغنية بالفرص الواعدة والتي تتحقق فيها أحلام الموسيقيين.

وتم تنفيذ الحملة الإعلانية بتوجيه من بول مارسيانو مدير الإبتكار في شركة جس، فيما قام بالتقاط الصور، المصور الفوتوغرافي إلين فون أونيرث، الذي يتعاون مع جس منذ فترة طويلة. واشتملت الحملة الإعلانية لأزياء موسم خريف 2014 على صور لعارضات وعارضي جس الذين جسدوا الروح المميزة لمدينة ناشفيل،  كما قدموا  قيم الأصالة والإرث العريق لعلامة جس. وتميزت الحملة بصور جذابة لفتيات جس المغامرات اللواتي يستكشفن مدينة ناشفيل كموسيقيات من خلال القيام برحلة تسوق يغلب عليها طابع الموسيقى والمرح. وتضمنت الحملة الإعلانية لقطات مفعمة بالحماس والبهجة، من  شأنها دمج المشاهدين  في رحلة مدهشة بأنحاء المدينة والانطلاق في تجربة تزخر بمتعة الاستكشاف وروح المغامرة.

وانسجاماً مع موسيقى الروك آند رول التي تشتهر بها مدينة ناشفيل، بدت فتيات جس المذهلات وهن يتجولن في طرقات المدينة مرتديات مجموعة متنوعة من  ملابس جينز الدينم، بما في ذلك بناطيل الجينز ذات الخصر المرتفع مع قمصان شامبراي مستوحاة من أزياء الغرب الأمريكي، وتنانير جينز دينم ضيقة كلاسيكية، وجاكيتات بتصاميم حديثة مزيّنة بأهداب وأزرار لامعة. وجاءت الفساتين بطبعات الأزهار الرومانسية، كما تم إضافة قماش الساتان والدانتيل، بما استكمل التصميم الرائع  الذي اتسمت به قطع الدينم.  أما رجال جس المنطلقين فقد ظهروا بأزياء رعاة البقر، مع قمصان شامبراي الكلاسيكية المزيّنة بطوق معدني، إلى جانب التيشيرتات ذات الرسومات وجاكيتات الجلد. 

وتتوفر التشكيلة حالياً في جميع متاجر جس جينز بجميع دول مجلس التعاون الخليجي.



No comments:

Post a Comment