Wednesday, 20 August 2014

تيد بيكر خريف وشتاء 2014: كن في المقدمة



تيد بيكر خريف وشتاء 2014: كن في المقدمة




 
من رقصات المامبو والتانجو وحتى الفاندانجو، سيكون بوسع تيد بيكر أن يتفوق على الراقص البارع فريد أستير، وأن يحتفل بأن مجموعته الجديدة من الملابس النسائية وملابس الرجال تتراقص فيما بينها يداً بيد كي تؤلف عرضاً مبهراً من الإيقاعات والألحان المثيرة الصاخبة.
قد نجح تيد في وضع لمسات تنسيق ساحرة على مجموعة فاخرة من الملابس النسائية والإكسسوارات لموسمي الشتاء والخريف 2014، وجمع فيها بنعومة بين النقشات النباتية التقليدية (مثل الوردي الشفاف والوردي اليانع) وذلك من خلال لوحة ألوان ثرية متعددة الظلال والدرجات من اللون الوردي الجميل. كما أضفى ولعه الدائم بموضة أعوام الخمسينيات لمسات بالغة الأنوثة على مجموعته الجديدة كي يضمن أن تكون السيدات كلهن جميلات أمام المرآة.
وعلى العكس من ذلك، فإن تأثير الملابس الرياضية يبدو مسيطراً على الإيقاع مع إحساس قوي بالحياة العصرية في المدن والتطلع إلى المستقبل، وهذه النظرة البالغة الحداثة تشيع في السويترات المغزولة من الألياف الصناعية، وبنطلونات الجري الفاخرة والجاكتات المستوحاة من زي الطيارين العسكريين (بومر جاكيت) والبلوزات الضيقة. وتشيع في هذه التشكيلة النقوش الهندسية المطبوعة في مشاهد لا متناهية مثل مشهد (تيد رود تو نو هوير)، وكذلك ألوان لصيقة بالجسد تظهر هنا وهناك بومضات من الأزرق المكهرب والأصفر الفاقع و الوردي اللامع.
















No comments:

Post a Comment