Wednesday, 13 August 2014

"فنس كموتو" Vince Camuto تطلق تشكيلة Transitional 2014 ‎




"فنس كموتو" تطلق تشكيلة Transitional 2014

ثلاثة أنماط متميزة تتألق بها إطلالاتك في منتصف الموسم
 أطلقت "فنس كموتو"، علامة الأزياء النيويوركية المتميزة، تشكيلة Transitional 2014 التي تتضمن 3 أنماط عصرية تنتقل معها امرأة العلامة من موسم لآخر بأسلوب فائق الأناقة، وهي: Short Notice، وHard Wear، وDangerous Curves.



ويبدأ الموسم مع نمط Hard Wear فياضاً بطابع مميز مع الألوان المعدنية الجريئة لتضفي مزيداً من القوة على باقة الألوان القاتمة مثل الأسود، والرصاصي والأخضر الداكن. وتلعب المشابك والسحابات والصفائح المعدنية على وتر الألق المنبعث من الجلود الناعمة الفاخرة وجلود الثعبان اللامعة، لتتشكل منها الجزمات القصيرة الرائعة ذات الأشرطة، وحقائب الكتف الجلدية الأنيقة، وحقائب الكتف الصغيرة ذات الحزام الطويل، والأحذية الرائعة بدون كعب.




وتنبض التشكيلة الأنيقة مع Short Notice بلمسات عصرية ومستوحاة من التصاميم العسكرية الغنية بألوان البنفسجي، والرملي، والوردي المائل للحمرة، والرمادي الداكن. استعدي لموسم متألق مع الجلد ذي الإطلالة المعدنية الرائعة وجلد الغزال الفاخرة مع الأشرطة والأحزمة الرفيعة والقصات ذات التفاصيل الأنيقة. وتعتبر الجزمات القصيرة والأحذية المفتوحة من الأمام، وحقائب الكتف الجلدية وحقائب اليد الأنيقة قطعاً أساسية تبث الحيوية في أي خزانة، وتنتقل معها المرأة ببساطة وأناقة إلى موسم الشتاء.



كوني سباقة بالتألق مع Dangerous Curves، التشكيلة الزاخرة بالطيات الفنية وغير المتماثلة والمصممة من مواد فاخرة مثل الجلود العصرية اللامعة، وجلود الثعبان الفاخرة. وتحجز تصاميم الأحذية ذات الحلقات والأساور العريضة مكانة بارزة لها على قائمة الموضة الراقية، فيما تتألق الأحذية ذات النعل السميك، والأحذية بدون كعب، وأحذية أكسفورد الأنيقة بتصاميم فائقة الروعة. وتتضمن التشكيلة حقائب ’هوبو‘ بتصاميم متدلية بخفة وطبقات غنية بالشراريب.



وترفل الأنماط الثلاثة المميزة في تشكيلة Transition 2014 بقطع فريدة ترسم "فنس كموتو" من خلالها ملامح الأناقة في خزانة المرأة العصرية.


توجد المحلات في كل من دبي مول، ودبي مارينا مول، ودبي فيستيفال سيتي، وكذلك في المركز التجاري العالمي ومارينا مول في أبوظبي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vincecamuto.com أو
صفحة الـ فيسبوك: www.facebook.com/vincecamutofans
أو على تويتر: twitter.com/VinceCamuto


No comments:

Post a Comment