الأربعاء، 22 أبريل 2015

New in Market 18 || جديد السوق ١٨


New in Market 18 || جديد السوق ١٨

السلام عليكم



ETERNITY summer Calvin Klein
مفعم بالانتعاش – زهري - دافئ
يجسّد ETERNITY summer Calvin Klein شعور الاسترخاء التام مع جمال الأفق حيث يتلاقى البحر الفسيح الذي لا نهاية له مع سماء الصيف الملوّنة.
تفوح من مقدّمة العطر نفحة الإجاص الأخضر المفعمة بالانتعاش، التي يضفي عليها أريج البطيخ الندي وعبير المندرين العصاري لمسة من الإشراق. أمّا القلب فيعبق برائحة بتلات الفاونيا الغضّة ونفحة الياقوتية الزرقاء الحلوة والزنبق المائي النابض بالحيوية. وأخيراً، تفيض قاعدة العطر بالدفء الجذّاب لخشب الصندل الكريمي والعنبر الأبيض الناعم والمسك الشاعري.
العطر: عطر بنفحات مائيّة وزهريّة
المقدّمة: الإجاص الأخضر، المندرين، البطيخ
القلب: الفاونيا الورديّة، زنبق الماء، الياقوتية الزرقاء
القاعدة: العنبر الأبيض، المسك، خشب الصندل

يتألّف الإصدار من:
بخاخ EDP 3.4 أونصة سائلة/100 مل
السعر: 310 د.إ


ETERNITY summer for men Calvin Klein
مفعم بالحيوية – موقظ للحواس - آسر
يلفكّ  ETERNITY summer for men Calvin Klein في مقدّمته بحيويّة فائقة ناتجة عن عبيري الغريب فروت والفلفل الأسود الحريف، اللذين يمتزجا مع نسمات المحيط الموقظة للحواس. وتعكس النفحات العطرية لأوراق التين والسرو، وثمرة العرعر رجولة فذّة وواثقة، لتفسح المجال أمام لمسة مميزّة في القاعدة تمنحها رائحة الخشب الطافي الدافئة والمسك الشاعري والعنبر الجذّاب.
العطر: نفحات الفوجير العطرية والنابضة بالانتعاش
المقدّمة: نسمات المحيط، الغريب فروت، الفلفل الأسود
القلب: السرو، أوراق التين، ثمرة العرعر
القاعدة: المسك، العنبر، الخشب الطافي

يتألّف الإصدار من:
بخاخ EDT 3.4 أونصة سائلة/100 مل
السعر: 270 د.إ


...


  



مجموعة ريميل COLOURFEST الجديدة للأظافر من ريتا أورا
معلومات وحقائق

تقدم ريميل لندن مجموعة Colourfest الجديدة للأظافر من ريتا أورا - ألوان الصيف الأكثر روعة والأعلى تأثيراً، والمعززة بطاقة الزهور لأظافر ورؤوس أصابع فائقة اللمعان. استعدي لتتألقي مع Colourfest!

أطلقي العنان لنفسك مع أعلى بريق لأظافرك في ألوان احتفالية تمنحك إحساساً رائعاً. تقدم ريميل تركيبتها الجديدة لملمّع الأظافر 60 Seconds Super Shine مع تقنية 3 في 1 للتمتع بلمعان باهر عالي التأثير في وقت قياسي.


سعر البيع بالتجزئة:       20 درهماً إماراتياً
التوفر في المتاجر:       مايو 2015
نقاط البيع:                 لايفستايل، ماكس، بوتس، كارفور

 #RimmelME


...

لمسة واحدة للتمتع بأشهى نكهات القهوة مع ماكينة لاتيسيما تاتش (Lattissima Touch) من نسبريسو

يعتبر الابتكار والتصميم جوهر عمل شركة نسبريسو، إذ تواصل الشركة بشكل دائم تطوير ماكينات إعداد القهوة، وذلك في إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل أنواع القهوة لأعضاء ناديها. وتقدم نسبريسو هذا الشهر ماكينة لاتيسيما تاتش Lattissima Touch كجزء من سلسلة لاتيسيما التي تم إطلاقها في المرة الأولى عام 2007. وتمت إعادة تصميم ماكينة لاتيسيما تاتش لتقديم مزايا أكثر لذواقة القهوة ممن يحبون شرب القهوة مع الحليب. ويتيح إطلاق أحدث إصدارات مجموعة الشركة من الماكينات الأنيقة ذات التصميم الانسيابي لعشاق القهوة الاستمتاع بوصفات شهية من القهوة والحليب بمجرد كبسة زر.
وتمتاز ماكينة لاتيسيما تاتش بالعديد من المزايا التقنية التي تقدمها نسبريسو ليتمكن عشاق القهوة من الاستمتاع بتجربة رفيعة المستوى في شرب القهوة داخل منازلهم. ومع وجود التقنية الجديدة المدمجة، يمكن لمقتني ماكينة لاتيسيما تاتش Lattissima Touch تحضير ست وصفات لذيذة من بينها رستريتو ورغوة الحليب اللتين تقدمان للمرة الأولى. وقد تم تحسين الزمن اللازم لمرحلة ما قبل التسخين للقهوة والحليب مما يضمن تجهيز قهوتك المفضلة بوقت أسرع.
ويمكن لمحبي القهوة الآن الاستعانة بماكينة لاتيسيما تاتش Lattissima Touch لاختبار تجربة مفعمة بالقهوة الغنية بطعم الحليب، والاستمتاع بكوب من اللاتيه أو الكابتشينو بمنتهى السهولة. وتتوفر الماكينة باللون الأحمر الفاقع والأبيض الفاقع والأسود الفاقع، وتعتبر الأداة المنزلية المثالية لعشاق الأناقة والرقي. مع وجود خدمة رائعة بكبسة زر صغيرة وبمنتهى الراحة، أصبح إعداد قهوة استثنائية مع الحليب أمراً في غاية السهولة.

ويبلغ ثمن الماكينة 1,850 درهماً، وتتوفر ماكينة لاتيسيما تاتش ابتداءً من شهر أبريل 2015 في متاجر نسبريسو حول العالم، كما يمكن الحصول عليها عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.nespresso.com من كافة مراكز خدمة العملاء ومراكز بعض الشركاء التجاريين المختارين.
...


GUESS Dare، دعها تأسرك
العطر
هذا الصيف، تفخر Guess بتقديم إصدارها الجديد المحدود من عطر GUESS Dare.
يسلب هذا العطرُ الجميلُ الألبابَ بحداثته. فمقدمة العطر العصارية تنضح بنفحات الجريب فروت، وتفاح ليدي المقرمش وفاكهة الليتشي. كما ينبض القلب بشذا زنبق الوادي الندي الآسر، وبالياسمين الوردي الذي يعبق أنوثةً، وأريج زهر الإجاص الفواح. وتنبثق من قاعدة العطر رائحة خشب الأرز الرقيقة والتي تدوم طويلاً، إلى جانب المسك الأبيض، ونفحة ساحرة من الفانيليا التي تضفي إشراقة متألقة على العطر.

المجموعة
Guess Dare Summer (إصدار محدود): 50 مل – 195 د.إ

نقاط البيع:

باريس غاليري، سيفورا، محلات وجوه، دبنهامز، وفافافوم

...

شيسيدو تقدم تكنولوجيا "WET FORCE"
أول ابتكار من نوعه في مستحضرات الحماية من أشعة الشمس



2015 هي السنة التي تكشف فيها شيسيدو عن )-WetForce Technolology تكنولوجيا الويت فورس(المقدر لها أن تكون الخطوة الثورية الأكثر تطوراً وتقدماً منذ ابتكار الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، والتي تشكل بالتأكيد حجر زاوية في تاريخ مستحضرات الحماية من الشمس.

دعوني أحضّر لكم المشهد. إذا تعرضتم للبل بعد وضع مستحضر للحماية من الشمس، مثلاً في حوض السباحة أو البحر، وكمذيب طبيعي، تُذيب الماء مستحضر الحماية من الشمس وتُضعف أداء الدروع الواقية من الأشعة فوق البنفسجية خلال هذه العملية. نفس الشيء يحصل عندما تعرقون. لكن اليوم، تعقد مستحضرات شيسيدو للوقاية من الشمس اتفاقاً مع الماء للحماية من الأشعة فوق البنفسجية لكي يعزز العرق والماء بشكل فعلي الحماية من الأشعة فوق البنفسجية في مستحضرات الوقاية من الشمس.


لتكن الماء حليفتكم
تستخدم "تكنولوجيا الويت فورس" (WetForce Technolology) المبتكرة حقاً بعض المكونات في الماء والعرق لتحقيق عمل غير مسبوق لكي، وببساطة، لا تكون مستحضرات الوقاية من الشمس عالية المقاومة للماء فقط، بل معززة ومدعومة بالماء.

كيف: تعمل التكنولوجيا مثل مستشعرات أيونية معدنية ترتكز على القطبية. من بين باقي العناصر، يحتوي العرق والماء على أيونات من الكالسيوم والماغنيسيوم ذات شحنة موجبة. وعندما تذوب، تكتسب الجزيئات شحنات سالبة وتصبح مغناطيساً للأيونات الموجبة.

تبني خصائص هذه المستشعرات الأيونية المعدنية رابطاً أيونياً قوياً يصدّ الماء ويحوّله إلى مضخّم للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وفي الواقع محولاَ السالب إلى موجب. أظهرت التجارب المخبرية التي أجريت قبل وبعد الغمر بالماء عن زيادة 10% في حماية التركيبة من الأشعة فوق البنفسجية. مذهل، أليس كذلك؟

الحماية الخبيرة من الشمس المسببة لعلامات الشيخوخة من شيسيدو

تتوفر مستحضرات الحماية الخبيرة من الشمس المسببة لعلامات الشيخوخة بمعدلات SPF 30 و50 في تركيبة على شكل لوشن للوجه والجسم وكريم مخصص للوجه، كما ستكون أول من سيستفيد من هذا الابتكار المدهش. صُممت أيضاً لتوفر أداءً لا يُقدر بثمن للسلامة والحماية من الشمس في حين تمتعون أنفسكم في الماء، بالقرب من الماء أو خلال ممارسة الرياضة، وستحصلون معها على نفس التركيبات التي تضمن بشكل متواصل الحماية من ظهور علامات التقدم بالسن، الوقاية من تأثيرات الشيخوخة مثل التجاعيد والعلامات الداكنة وكل ذلك مع تطبيق ومقاومة للماء متساويين. 

المنتجات المتوفرة
لوشن الحماية Expert Sun Aging Protection Lotion مع معدل حماية SPF30 - 100 مل  - 184 درهم إماراتي
لوشن الحماية Expert Sun Aging Protection Lotion Plus مع معدل حماية SPF50+ - 100 مل – 213 درهم إماراتي
كريم الحماية Expert Sun Aging Protection Cream مع معدل حماية SPF30 - 50 مل -  184 درهم إماراتي
كريم الحماية Expert Sun Aging Protection Cream Plus مع معدل حماية SPF50+ - 50 مل – 206 درهم إماراتي

..

OPI تطلق مجموعة هاواي التي تضم أثني عشر لوناً جديداً
لطلاءات الأظافر في موسم ربيع وصيف 2015


تقدم مجموعة "هاواي" (Hawaii) من OPI ألواناً جديدة وزاهية لأظافر اليدين والقدمين مستوحاة من الجزيرة التي تحمل اسمها في موسم ربيع/صيف 2015. تضم هذه المجموعة الجديدة لوحة من الألوان تمتد من ظلال خفيفة خضراء فاتحة، خوخية وحيادية إلى درجات جريئة مرجانية، خضراء، أرجوانية وذهبية إلى ظلال عميقة بنفسجية فاتحة، بنفسجية، حمراء داكنة وزرقاء لامعة.

...


يتجسّد انتعاش الوردة التي قُطعت حديثاً وتناثرت على بتلاتها قطرات ندى الصباح، في رائحة آسرة تنبثق من عطر "أرمان بازي روز غلاسيه" ARMAND BASI ROSE GLACÉE.

إنه عطر جديد ابتكرته "فرنسواز كارون" التي حدّثت وجدّدت مفهوم عائلة عطور الأزهار الفوّاحة. 



  

تبرز من العطر نفحات أولى متطايرة فوّارة وشبابيّة تتمثّل بعبير التفاح الأخضر المتمازج تمازجاً مثيراً مع نفحات فاكهيّة وحمضية من أريج الغريب فروت والحامض.
أمّا قلب العطر فتفوح منه نفحات وسطى ملؤها الإشراق والأنوثة، يطغى عليها شذا وردة بياجيه، فتذكّر بأحدى صباحيات شهر مايو نسبة إلى بتلاتها المشذّبة قل إنها مخرّمات. أمّا التناغم الأصيل بين رائحة القرفة الحادّة ورحيق الدرّاق فيوقظ الحواس من سباتها.

وتعبق قاعدة العطر بنفحات سُفلى من نسمات الأخشاب الخفيفة وشذا بلورات العنبر والمسك، فتفيض شاعريّة ورائحة خشبيّة.

إنه عطر شبابيّ وطليعيّ ينضح بالأناقة والعصريّة. فتبرز الوردة كأسمى تعبير للأنوثة، إنما تجسّد التحدّي والجرأة في آن. سحر وأناقة معاصران: إنه عطر "أرمان بازي روز غلاسيه" ARMAND BASI ROSE GLACÉE.


ماء تواليت بخّاخ         ٥۰ ملل  180 درهم تقريباً 
ماء تواليت بخّاخ         ۱۰۰ ملل  245 درهم تقريباً

...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق