الأربعاء، 1 أبريل 2015

New in Market 15 || جديد السوق ١٥



New in Market 15 || جديد السوق ١٥

السلام عليكم 

..


اربحوا منتجات للجمال بقيمة 20000 درهم مع باريس غاليري في شهر أبريل
إضافة إلى جلسة تدريب احترافية للمكياج مع خبير التجميل العالمي لدى باريس غاليري

أعلنت باريس غاليري، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في عالم التسوق الفاخر والتي تمتلك إحدى أكبر التشكيلات وأكثرها تنوعاً من علامات المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، عن إطلاق عرض ترويجي يمتد لشهر كامل، وذلك تماشياً مع شعارها الخاص بالجمال "جمال لا متناهي" بغية إلهام النساء للحصول على جمال بلا حدود ودون قيود. ووفقاً لهذه العرض، ستكافئ باريس غاليري زبائنها على شرائهم لمنتجات المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة لدى محلاتها، من خلال منحهم فرصة الفوز بمنتجات للجمال بقيمة 20000 درهم، إضافة إلى جلسة تدريب احترافية للجمال، ينفذها خبير المكياج العالمي لدى باريس غاليري. هذا ويسري العرض من 1 حتى 30 أبريل وسيمنح الزبائن فرصة للفوز عند كل شراء لمنتجات المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة بقيمة 500 درهم من محلات باريس غاليري، كما يسري العرض في كل من قطر والبحرين. وسيتم الإعلان عن فائزتين اثنتين في الإمارات، فائزة واحدة في قطر وفائزة واحدة في البحرين.
 ...


Wow by Wojooh – رموش آسرة!
إن كنت ترغبين في إبراز عينيك وتعزيز حجم رموشك، ما عليك سوى استعمال كل من مسكارا Lash Over وLash it All من Wojooh by Wojooh! فبفضل التركيبة المميزة لكل منهما، لا شكّ في أنّهما سيغلّفان كلّ رمش برمشه لمنحك الحجم الذي ترغبين به، فتنعمين بإطلالة تتراوح بين الناعمة وتلك الآسرة.
نؤكّد لك أنّك ستحصلين على التأثير الذي تريدينه! ستصبح رموشك أكثر كثافة بحجم مضاعف ولون أكثر دكناً!
Lash Over من Wow by Wojooh مسكارا لحجم أكبر على الفور
(85 د.إ/ر.س/ر.ق، 8.75 د.ب، 38.500 ل.ل)
Lash Over عبارة عن مسكارا كريمية تبقى ثابتة لفترة طويلة وتمنحك حجماً آسراً لم تعهديه سابقاً. فهي تمنح التغطية العالية التي تنشدينها. أمّا فرشاتها العريضة والدائرية فصُمّمت لتوفير حجم فائق وذلك عبر تغليف كلّ رمش برمشه. كما تفوح من هذه المسكارا رائحة المغنوليا الجميلة!
مسكارا Lash Over غنيّة بالشموع والصبغات، ما يجعلها ترطّب الرموش وتنعّمها فوراً بينما تمنحها كثافة مبهرة ولون أسود أكثر عمقاً حتّى!
تتوفّر بالتركيبتين الكلاسيكية و المقاومة للماء.

Lash It All من Wow by Wojooh مسكارا لحجم وطول وتقوس أكبر
(90 د.إ/ر.س/ر.ق، 9.40 د.ب، 40.700 ل.ل)


Lash It All هي المسكارا الوحيدة التي تقدّم لك كلّ ما تطلبينه بتركيبتها التي لا تلطّخ ونظام منع التكتّل. دلّلي رموشك بالفرشاة الفريدة السيليكونية والمخروطية الشكل، التي توفّر لك عملية تطبيق سهلة ودقيقة.
بإمكانك الاختيار بحسب رغبتك بين اللون الأسود Oriental Onyx أو الأسود الداكن جدّاً Black Explosion!
وما يميّز هذه المسكارا السوداء والحادّة جدّاً أيضاً هو رائحة المغنوليا الرائعة التي تفوح منها!

...


تفتخر Beyonce parfums بإطلاق أحدث ابتكاراتها، وهو إصدار Beyonce Rise Sheer المحدود الذي يأتي كصياغة جديدة لعطر Rise (المطروح عام 2014)
يتّسم هذا العطر بالطابع الراقي والذهبي لعطر Rise الأصلي، إنّما يمتاز بلمسة أكثر انتعاشاً ونقاوةً يُعبّر عنها في العطر بحدّ ذاته والعبوّة الثانويّة الآسرة.
لن تجدي عطراً سيناسبك أكثر من Beyonce Rise Sheer لهذا الربيع!
العطر
المقدمة
البرغموت الإيطالي
الليمون الصقلي
سوربيه الحبق المثلّج

القلب
أوركيد "غولد سمفوني
الفاونيا البيضاء
الياسمين المزروع في الماء

القاعدة
الكشميران
المسك
العنبر الأبيض

المجموعة
إصدار Beyonce Rise Sheer:
EDP 100 مل – 265 د. إ



...



...


يعبق هواء الربيع بعبير ملكي آسر
بعدما نثر المطر سحره الناعم للغاية على حديقة عطر Killer Queen.
فكما لا أزهار في مايو ما لم يتساقط مطر أبريل....
كذلك لا ربيع بدون الأمطار...
أو رائحة ملكية ساحرة بلا عطر Killer Queen.
Spring Reign هو الإضافة الرابعة إلى مجموعة عطور Katy Perry الملكية. إنّه العطر المثالي للفتاة المفعمة بالحيوية التي لا تخشى فرض قواعدها الخاصّة.
يُقدّم هذا العطر المنعش والزهري في إصدار رائع باللون الوردي الناعم من قارورة Killer Queen الأصلية التي تأخذ شكل جوهرة، مع غطاء بلون الذهب الوردي للتذكير بتاج الملكة.
العطر
العائلة العطريّة:
النفحات الزهرية والفاكهية المنعشة من ابتكار ألينور ماسينيه

المقدمة
الفريزيا الوردية
بتلات البنفسج
براعم الكشمشة السوداء

القلب
الدافانا الطبيعي
الغردينيا
ورد مايو

القاعدة
راتنج البنزوين
زيت خشب الأرز
الكاشميران

السعر:
Eau de Parfum          100 ml                        AED465

...

أبحروا معنا لاكتشاف إحدى نكهات القهوة الأسطورية
النسخة المحدودة الجديدة من قهوة مونسون مالابار


تواصل نسبريسو ابتكار نكهات استثنائية للقهوة وتوفير تجارب لا تنسى لمحبيها، ولتحقيق ذلك، عملت نسبريسو على تصميم النسخة المحدودة من قهوة غران كرو لمفاجأة أعضاء نادي نسبريسو وعشاق القهوة وإتاحة المجال أمامهم لاختبار طعم جديد ورائحة غير مسبوقة للقهوة. وتصحب النسخة المحدودة من قهوة غران كرو مونسون مالابار عشاق القهوة في رحلات استكشافية حافلة بالمتعة والتشويق. وعند تذوق الطعم المتميز واستنشاق الرائحة العذبة للقهوة الخاصة، ينعم عشاق القهوة بعالم جديد مستوحى من الرواية الأسطورية التي تروي رحلة ابتكار قهوة غران كرو. وجمعت نسبريسو في قهوتها الجديدة جميع مهارات إعداد القهوة العصرية والطرق التقليدية التي لطالما تم استخدامها لصنع أطيب نكهات القهوة في ساحل مالابار الهندي، جنباً إلى جنب مع استخدام أفضل حبوب القهوة وأجودها لابتكار تجربة مترفة في تناول القهوة. 

وتبدأ القصة الملهمة التي تقف خلف ابتكار قهوة غران كرو في الهند الجنوبية قبل ثلاثة قرون، حيث كان يتم شحن القهوة إلى أوروبا عبر السفن الخشبية الشراعية لشركة الهند الشرقية البريطانية. وكانت حبوب القهوة تقطع المسافة حول رأس الرجاء الصالح في أقصى القارة الأفريقية السمراء في رحلة بحرية تستمر على مدار ستة أشهر، وتسبب الرطوبة والرياح البحرية المدارية في انتفاخ حبوب القهوة لتنضج بطريقة متميزة، وليفوح منها شذى القهوة الاستثنائي ولتكتسب قواماً ناعماً وخاصاً. وعقب ابتكار طريق جديد للوصول إلى أوروبا مع افتتاح قناة السويس علم 1869، تقلص الوقت اللازم لنقل القهوة وتسبب هذا في فقدان هذه النكهات التي كانت تتميز بها القهوة الهندية.
وتبلغ حدة القهوة الدرجة 8، وبفضل خصائصها الواضحة وطعمها المتميز، تعد قهوة مونسون مالابار قهوة قوية تنال رضى وإعجاب ذواقة القهوة الباحثين عن قهوة تمدهم بالحيوية والنشاط. وتتسم القهوة بقوامها الناعم الذي يحافظ على قوة نكهتها وتأثيرها الرائع. ويمكن الاستمتاع بكوب من الريستريتو أو الاسبريسو بطول 25 ميليمتراً أو40 ميليمتراً على التوالي، ليحظى عشاق القهوة بمذاق آسر ورائحة قهوة عبقة ومحببة.

كما تعتبر قهوة مونسون مالابار مثالية لدى مزجها مع الحليب، إذ يعزز الحليب العبير الجذاب لحبوب القهوة ويحافظ على مزاياها القوية. ويمكن مزج قهوة مونسون مالابار غران كرو مع الكابتشينو للحصول على نكهات متوازنة وممتعة، تبرز طعم الحبوب الشهية والبسكويت اللذيذ مع لمسة من طعم الجوز. وعند مزج القهوة مع رغوة الحليب، فإن القوام الغني لقهوة مونسون مالابار يعمل على ابتكار قهوة لاتيه ماكياتو كريمية، مما يبرز نكهات البسكويت والحبوب.

...
CH Carolina Herrera Spring Summer 2015 Accessories Essentials



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق