الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

New in Market 34 || جديد السوق ٣٤



New in Market 34 || جديد السوق ٣٤


السلام عليكم 

 ...




كريم العينين المُركَّز ULTIMUNE POWER INFUSING EYE CONCENTRATE
2015: كريم مُركَّز لإضفاء الحيوية على منطقة العينين وتنشيط وظائف المناعة في البشرة حول منطقة العينين الرقيقة.
يساعد هذا العلاج السابق لوضع المكياج المحضر من تركيبة Ultimune وخلاصة ImuMoisture في مقاومة عوامل البيئة الخارجية التي تُحدث أضراراً بالمنطقة المحيطة بالعينين. كما يحمي البشرة ويحافظ على ترطيبها  للتقليل من ظهور الخطوط الدقيقة، والحد من خشونتها وجفافها، كما يجدد أنسجة الجلد لتحسين مظهر التجاعيد والترهلات، ويقوي منطقة العينين لمنع زيادة علامات تقدم العمر.
يُنصح به:
·      لجميع أنواع البشرة وألوانها، ولكافة الأعمار
يُنصح باستخدامه:
·      نهاراً وليلاً

المزايا:
·      يضفي نعومة، ونضارة وحيوية على الجلد المحيط بالعينين
·      يحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد
·      يقلل من الهالات السوداء حيث يصبح لون البشرة متجانساً ومشرقاً ومتألقاً
·      يزيد من مقاومة منطقة العينين الطبيعية للأضرار مستقبلاً، حتى عند التعرض للظروف البيئية القاسية
·      يعزز فاعلية جميع كريمات منطقة العينين

متوفر بدءاً من 15 سبتمبر

سعر البيع بالتجزئة: 312 درهماً إماراتياً

...



...


عطر Chloé الجديد



قبل سبع سنوات، أبصرت النور وردة مميّزة جدّاً، شاعرية وذرورية. إنّها عبارة عن باقة نفحات مبتكرة وفريدة من نوعها تغمر البشرة وتتآلف معها. لذا حقّقت نجاحاً باهراً لحظة ابتكارها.
فعبر تحويل وتحديث أنبل الأزهار على الإطلاق، أطلق عطر Chloé صيحة عطرية لم يسبق لها مثيل.
وقد أصبح هذا العطر المميّز الذي طُرح في قارورة زجاجية رمزية، زُيّنت بشريط معقود عند العنق، مرادفاً للأنوثة الفائقة.
أمّا اليوم فتفتح عطور Chloé فصلاً جديداً في تاريخها، مقدّمة تركيبة فريدة تعبق بنفحات الورود البيضاء. وبعد إطلاق Chloé Eau de Parfum، l’Eau de Chloé، وRoses de Chloé، يطلّ عطر رقيق وجديد: Chloé Eau de Toilette.
عطر يعبق بنفحات الورود البيضاء
بالنسبة إلى عطر Chloé Eau de Toilette، الرقّة هي رمز الأناقة
يزاوج العطر بين كلّ وجه من أوجه الجمال المميّزة للعطور التي سبقته. فمنذ النفحات الأولى، يمنحه انتعاشه طابعاً مختلفاً. وكما هي الحال مع كلّ نسخة للعطر الأصلي الرمزي، يشكّل الورد الجوهر الذي لا يتغيّر. لكن هذه المرّة، يُكشف عن وجه جديد، أكثر خفّة ونعومة من أيّ وقت مضى.

فالعطّارMichel Almairac (من شركة Robertet) الذي سبق له أن صنع عطر Chloé Eau de Parfum ونسخه التالية، ابتكر هذا العطر الخفيف، المفعم بالانتعاش، المسكي والزهري بمعاونة العطّارة Sidonie Lancesseur. في هذا السياق، يشكّل مركّز الورد جوهر التركيبة الذي ارتكز عليه العطّاران لابتكار باقة زهرية مميّزة. فعلى غرار بائعي الأزهار، أضافا البرغموت لإثارة فضولنا. ثمّ تمتزج نفحة من الماغنوليا مع الغاردينيا، وهي رائحة تفيض انتعاشاً مع لمسة حامضية ناعمة، لتلتفّا حول عبير الوردة البيضاء. أمّا أريج براعم الورد التي تتفتّح مع قطرات الندى في الصباح الباكر فيذوب في نفحات البتلات البيضاء. كما يأتي شذا المسك الناعم مضفياً على ذلك المزيد من النعومة. وبالتالي، تكشف وردة Chloé Eau de Toilette عن شاعريّتها وغموضها على البشرة.
قارورة تنضح رقّة ونعومة
يحافظ عطر Chloé Eau de Toilette على القارورة الزجاجية والمعدنية التي تميّزت بها عطور المجموعة السابقة. فبعد أن استوحيت من ثنيات Fortuny التي تتّسم بها مجموعات دار Chloé، تطلّ القارورة بطابعها المميّز والفريد وبالطوق الرمزي المطلي بالفضّة عند الياقة. أمّا الشريط الأبيض المعقود بشكل عقدة بسيطة حول العنق فيعبّر عن رقّة عطر الوردة البيضاء داخل القارورة.
ومع تلوّنه بلون البيج الوردي الناعم، يتماشى العطر مع علبته المؤطّرة باللون الأبيض.

PRICE LIST:
CHLOE SIGNATURE EDT 50ML - 360 AED, 368 QR; 370 SR; 28.4 KD; 36.9 BD; 37.7 OR; 98 USD in Lebanon.
CHLOE SIGNATURE EDT 75ML - 460 AED, 470 QR; 470 SR; 36.3 KD; 47.10 BD; 470 OR; 125 USD in Lebanon.


...






جمال مذهل ومبتكر للأظافر! سالي هانسن تكشف عن مستحضرها للطبقة الأخيرة MIRACLE GEL™ TOP COAT الجديد. الآن، مع لمعان أكثر ومظهر أكبر بمرتين!

هذه الأيام، المظهر الأكبر هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالجمال. بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق Miracle Gel الأول، أعادت سالي هانسن الخطوة مرة أخرى وطوّرت Miracle Gel Top Coat، المستحضر للطبقة الأخيرة الجديد والأفضل الذي يعطي مظهراً أكبر – أحدث إضافة إلى مجموعة Sally Hansen Miracle Gel الحائزة على جوائز: نظام العناية بالأظافر في البيت الذي أحدث أعلى ضجة والذي يمنح أقرب نتيجة حقيقية لصالونات التجميل في البيت.




عندما يترافق Miracle Gel Top Coat مع ألوان Miracle Gel، تعطي طبقته الأخيرة مظهراً أكبر كما تؤمَّن الحماية. توفر تركيبة طبقة Top Coat مظهراً أكبر بمرتين لجمال أظافرك – مبتكراً شكلاً أكثر امتلاءاَ بصورة واضحة للأظافر مع لمعان عالٍ وبريق ساطع كالمرآة.

أما النتيجة فهي: مظهر رائع الجمال مثل الجِل للأظافر في البيت، ومن دون الحاجة للذهاب إلى الصالون. تتطلب العملية السهلة لتطبيق Miracle Gel خطوتين فقط. أولاً، ضعي طبقتين رقيقتين من ملوّن الأظافر Miracle Gel Color مباشرة على أظافر نظيفة. ثم ضعي طبقة واحدة وأخيرة من Miracle Gel Top Coat، واتركي الباقي للضوء الطبيعي، ليعطي أظافرك لمعاناً يشبه الجل الذي جفّ تحت ضوء UV/LED ولوناً يدومان لغاية 14 يوماً. تمتعي بأفضل جمال لأظافرك مع نتيجة مثل صالونات التجميل من دون استخدام  ضوء UV/LED. أما الأمر الرائع الآخر فهو إمكانية إزالته بسهولة مع مزيل عادي لملمّعات الأظافر.

تترافق النسخة المحدودة من العبوات المزدوجة وMiracle Gel top coat الجديد مع ألوان صيفية.

سيتوفر Miracle Gel top coat والنسخة المحدودة بعبوة مزدوجة ابتداءً من أكتوبر 2015.



Miracle Gel Top Coat: 45 د.إ
Miracle Gel Color: 43 د.إ

نقاط البيع: Wojooh وCarrefour وLifestyle

...

ماسكارا 24 HR SUPERCURLER VOLUME & CURL من ريميل




ريميل تقدم ثورة في انحناء ولف الرموش– ماسكارا ومستحضر لانحناء الرموش منتج في واحد! ابتكري انحناءً فائقاً ويدوم طويلاً بكثافة عالية لرموشك في وضة عين مع ماسكارا 24HR Supercurler Volume & Curl Mascara.

·      أول ماسكارا من ريميل لزيادة الكثافة والحجم مع طاقة مضمنة للف وانحناء الرموش تعطي انحناء مذهلاً يدوم طوال اليوم.
·      تدفع على الفور الرموش للأعلى إلى مستوى رائع لغاية 90 درجة.
·      تصبح الرموش أكثر حجماً وعالية الانحناء لغاية 24 ساعة.
·      تحتوي التركيبة الجديدة والجريئة، والتي تنتظر نَيل براءة اختراع على بوليمر مبتكر يمتاز بقدرة فائقة للف وانحناء الشعيرات، ما يوفر تأثيراً يشبه "التموج".
·      ترفع الفرشاة كل رمش من الجذور وتمدد تأثير الانحناء الكامل إلى الرأس، لتبني حجماً ممتلئاً، منحنياً وخالياً من التكتل.


متوفر في الأسواق: أكتوبر 2015
نقاط البيع: لايفستايل، ماكس، بوتس، كارفور
السعر: 45 درهماً

...



إدعمي شهر التوعية حول سرطان الثدي مع OPI
في أكتوبر هذا العام، تزيّني باللون الوردي دعماً لشهر التوعية حول سرطان الثدي. ولإظهار دعمك، لا طريقة أفضل من تلوين أظافرك بطلاء I Think In Pink من OPI ومساندة القضية، إن من خلال التبرّعات أو عبر نشر التوعية التي تُعتبر مجتمعاتنا بأمس الحاجة إليها.

تضمّ هذه مجموعة:
I Think In Pink من OPI – وردي ناعم، نيود ومحايد

لائحة الأسعار:
I Think In Pink من OPI – 49 د.إ


نقاط البيع: محلاّت وجوه، www.wojooh.com، لايفستايل وسيفورا

...



مجموعة إمبوريو أرمانيEmporio Armani  لخريف/عيد 2015

ب ١٩٢٠ درهم

تكمل مجموعة إمبوريو أرمانيEmporio Armani  لخريف/عيد 2015 رحلة الدار الرائدة في ابتكار أحدث تصاميم الساعات.فالمجموعة الجديدة تتضمن تفسيرات محدثة تحمل توقيع الدار الراسخ.
الساعات النسائية مضبوطة بدقّة ذات تفاصيل صغيرة ناعمة،  فيما حملت الساعات الرجالية  هذه المرة مواصفات الساعات النسائية مع موانئ رفيعة ومؤشرات كريستالية مع ألوان جديدة تضيف المزيد من الحيوية على الساعات.

ب ١٥٤٠ درهم



سوار هذه الساعة المميزة في مجموعة Emporio Armani مستوحى من سلسلة الدراجة  باللونين الأسود والذهبي ما يعطي المجموعة مظهراً فائق الجمال.
لساعات الرجال اختيرت علبة رياضية الطابع وديناميكية جداً بالإمكان التلاعب بألوانها ومواد سوارها كالألومينيوم والمطاط.مقاومة لضغط الماء على عمق 200 متر وهي بسبب تصميمها الحيوي وإمكانية التنويع بعلبتها ما بين الألومينيوم والفولاذ والمطاط،تعتبر هذه المجموعة من أكثر المجموعات المعاصرة.
أخيراً لقد طوّرت نماذج كثيرة من ساعات إمبوريو أرماني Emporio Armani حيث أضيفت بعض التعديلات على بعض أساروها التي أصبحت مطلية بالمخمل أوالجلد ما أعطاها مظهراً جذاباً وجديداً.

ب ١٣٠٠ درهم

مجموعة ساعات إمبوريو أرماني Emporio Armani لخريف 2015 متوفرة في باريس غاليري.

...





تروساردي: العطور
تروساردي تقدم A WAY.
هو رحلة، استكشاف، رمز للحياة.

تترجم تروساردي هذين الإلهام والرغبة من خلال عطرين جديدين مخصصين للأشخاص الباحثين عن أفاق جديدة.



TRUSSARDI A WAY FOR HER

شاعرية ذهبية. عطرها الجديد والجذاب من الزهور والفواكه

النفحات العليا:
برغموت
شاي أبيض
دراق مخملي

القلب:
فرانجيباني
مسك الروم (توبيروز)
ياسمين

القاعدة:
أمبروكسان
نجيل الهند (فيتيفر)
مسك
خشب الصندل
فانيلا ناعمة
العائلة العطرية: من الزهور - الفواكه



TRUSSARDI A WAY FOR HER

ماء تواليت 100 ملليليتر بخاخ طبيعي 315  درهم إماراتي

...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق