Thursday, 3 September 2015

New in Market 33 || جديد السوق ٣٣


New in Market 33 || جديد السوق ٣٣

السلام عليكم 


اسبوع جديد ومازالت الماركات تتنافس على الجديد دائما 

.. 

ماء التواليت الجديد "ماي بربري" من "بربري"
طرحت دار الأزياء البريطانية العريقة "بربري" أحدث إصدارات خط عطورها النسائية "ماي بربري" My Burberry، وهو عبارة عن ماء تواليت جديد جاء ثمرة تعاون المدير الإبداعي والرئيس التنفيذي للدار كريستوفر بايلي مع صانع العطور المبدع فرانسيس كوركادجيان. ويعتبر المنتج الجديد ترجمةً عصريةً لماء العطر الشهير "ماي بربري".
ويتسم ماء التواليت الجديد بطابع متألق ينم عن خصوصية وأناقة تعكسان جمالية مصدر إلهامه الرئيسي وهو معطف "بربري" المطري.
  

العطر
ينضح ماء التواليت "ماي بربري" بعبير الأزهار المنعش؛ وهو يستمد إلهامه الأساسي من روائح الحدائق الربيعية كما يتجلى واضحاً من خلال تركيبته الفريدة التي تعبق بشذى الأزهار الندية بعد سقوط المطر.
النفحات العليا: البازلاء الحلوة وأزهار الليمون الشذية
النفحات الوسطى: أزهار الخوخ وزنبق فريزيا
النفحات السفلى: روائح الوردة الدمشقية والطحالب والمسك الأبيض

القارورة
اختارت العلامة لماء التواليت الجديد "ماي بربري" قارورة زجاجية كلاسيكية المظهر تعكس في تصميمها العام تفاصيل معطف "بربري" المطري؛ حيث تزدان القارورة بغطاء يجمع بين اللونين الأسود والحجري على نحو يحاكي مظهر قرون الحيوانات ويعكس طابع وملمس أزرار المعطف الشهيـر. واستعانـت الدار بقماش الجبردين بلون الحصى لتزيين أسفل الغطاء بعقـدة جميلة مربوطة يدوياً، وذلك تكريماً لهذا القماش المميز الذي ابتكره مؤسس العلامة توماس بربري قبل أكثر من 100 عام.
أما الغلاف الكرتوني الخارجي لماء التواليت، فهو يحاكي تصميم القارورة من حيث لون الحصى وملمس قماش الجبردين مع لمسة ساحرة على شكل عقدة ذهبية مطبوعة على العلبة.
وعلى غرار ماء العطر "ماي بربري"، يمكن للعملاء إضفاء طابعهم الشخصي على قارورة ماء التواليت الجديد من خلال نقش الحروف الأولى لأسمائهم عليها، وهذه الخدمة متاحة عبر الموقع الإلكتروني للعلامة Burberry.com، ولدى مجموعة منتقاة من فروع "بربري" ومحلات البيع بالجملة التابعة لها.

ويتوافر ماء تواليت "ماي بربري" بسعة 90 مل (580 درهم إماراتي) وبسعة 50 مل (410 دراهم إماراتية) على الموقع الإلكتروني www.Burberry.com، وكذلك في متجر "بربري بيوتي بوكس" ومحلات "أريج" إضافةً إلى باقة مختارة من متاجر ومنافذ بيع "بربري".

..




مستحضر Sensibio H2O: قصة نجاح عالمية في 3 ثوانٍ من "بيوديرما"


يحقق مستحضر Sensibio H2O من "بيوديرما" شهرة واسعة، بل ويسطر بوضوح قصة نجاح رائعة، إذ يتم بيع عبوة واحدة كل 3 ثواني في بعض المناطق بالعالم.
كما أن مستحضر فعّال وبشكل مذهل للغاية.
إنها الطريقة الأسهل والأسرع، وبخطوة واحدة، لإزالة مساحيق التجميل من على الوجه والعينين - حتى المساحيق المضادة للماء تتلاشى سريعاً بدون أثر.
ونظراً لقوامه اللطيف تماماً، حتى للبشرة الأكثر حساسية، يعتبر مستحضر Sensibio H2O أيضاً أول سائل مائي micellar للبشرة في العالم، وهو ابتكار ثوري من مختبرات "بيوديرما" الفرنسية الرائدة، حيث تم تركيبه ليتوافق بالكامل مع طبيعة البشرة.
ولا يحتاج مزيل مساحيق التجميل Sensibio H2O للشطف بالماء، مما يجعله المنظف الأنسب للعناية ببشرتك، مهما اختلف نمط حياتك.
وتم طرح مستحضر Sensibio H2O من "بيوديرما" مؤخراً على هيئة عبوة برذاذ، بحيث تُباع الآن بلون وردي مميز وبحجم أصغر يتناسب مع حقيبتك الخاصة بمساحيق التجميل.
سعر التجزئة العادي لعبوة 250 مل: 72 درهم
السعر الترويجي لعبوة 500 مل: اشتري عبوة Sensibio H2O برذاذ عكسي، واحصلي على مرأة صغيرة مجاناً، بسعر 95 درهم.

متوفر في الصيدليات الكبرى في شتى أنحاء الشرق الأوسط.


...



أناقة الغرب تمتزج بسحر الشرق مع مجموعة العود والورد من لوكسيتان ان بروفانس



شذا يجمع رائحة الخشب بالتوابل المشرقية مع عطر وردة سنتيفوليا في مجموعة من المستحضرات المصممة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط
 تضيف لوكسيتان ان بروفانس، العلامة الفرنسية للعناية بالبشرة والجمال، لمسة عربية إلى مستحضراتها الفرنسية الشهيرة مع مجموعة العود والورد المبتكرة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط.
تأتي هذه المجموعة في إطار مجموعة La Collection de Grasse التي تحمل هذا الاسم تيمناً بمدينة "غراس" الفرنسية الواقعة على شاطئ البحر المتوسط، والتي تعرف على أنها العاصمة العالمية للعطور. تشتهر هذه المدينة بابتكار عطور أصيلة باستخدام مكونات ثمينة من أقاصي الأرض، ويبدو ذلك جلياً مع هذه المجموعة الواسعة التي تضم العطر وجل الاستحمام المتلألئ ولوشن الجسم.




تعتبر أجمل ورود منطقة "غراس" اساساً لعطر العود والورد بينما تبرز النفحة المشرقية في شذا الفانيليا وأوراق البتشول والعود. تتزين القنينة بتصميم فريد يذكّر بالمشربية وبلون العنبر الدافئ. السعر 399 د.إ عبوة 75 مل


بلونه العنبري الدافئ، يترك جل الاستحمام المتلألئ برائحة العود والورد لمسة لطيفة على البشرة ويعطّرها بنعومة برائحة دافئة وسحرية تنبثق عن الانسجام بين العود الشرقي والورد. السعر 95 د.إ لعبوة 250 مل


دللي بشرتك مع الفخامة العربية بلوشن الجسم المتلألئ الذي يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، وينعشها برائحة دافئة وسحرية. السعر 139 د.إ لعبوة 250 مل


تتوفر مجموعة العود والورد في صندوق ذي تصميم مميز مع سلسلة مفاتيح عطرية وذلك بسعر 633 درهم.



قصة  مجموعة العود والورد
من عالم إلى آخر، نسمة ساحرة من المشرق تطوف في حديقة ورود... عندما ابتكرت لوكسيتان العطر الجديد لمجموعتها، استذكرت الأسفار الطويلة التي حملت العطارين من مدينة العطور حتى أقاصي الأرض لإيجاد أثمن المكونات. وهكذا اجتمعت الفانيليا مع البتشول والأبرز والعود عابرةً البحار والأزمان لإغناء زهور غراس.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://me.loccitane.com/ أو زيارة المتجر الإلكتروني http://ae.loccitane.com/ للتوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتّحدة.

...

Kerastase Resistance Therapiste


المجموعة الجديدة لاعادة بناء ألياف الشعر









...


وداعاً للتجاعيد والبشرة التالفة..
وأهلاً بالبشرة المتألقة والمُرهفة والنضرة
- "إنستيتوت استيديرم" تُضيف منتجات جديدة ومتطورة لمجموعتها المشهورة من منتجات مكافحة علامات الشيخوخة
- مستحضرات "ديرم ريبير" و "آكتيف ريبير" يُعززان من نضارة البشرة يوماً بعد يوم، ويحفظان جمالها للمستقبل



 نظراً لأننا نعيش في عالم من المتناقضات، تُعاني البشرة يومياً من تباين درجات الحرارة والبرودة، والتغير المناخي، والتلوث. وإلى جانب السفر والإجهاد، وغيرهما من متاعب الحياة الأخرى، يجب على البشرة أن تتأقلم بمرونة عالية من أي وقت مضى مع الظروف المحيطة، وذلك لمحاربة العلامات الأولى للتقدّم في العمر.
ومع أسلوب فريد في إدارة علامات التقدم في العمر، تستمر الماركة الفرنسية الفاخرة لمستحضرات العناية بالبشرة "إنستيتوت استيديرم" في صدارتها بجدارة، حيث كشفت مؤخراً عن اثنين من الحلول فائقة الأداء للعناية بالجمال ضمن مجموعتها لمنتجات مكافحة علامات الشيخوخة، وهما: "ديرم ريبير" Derm Repair، و "آكتيف ريبير" Active Repair.
وسيتم إطلاق منتجات "ديرم ريبير" و "آكتيف ريبير" الجديدة في أسواق الشرق الأوسط خلال هذا الشهر (سبتمبر)، على أن تتوفر في المحلات ابتداءً من شهر أكتوبر. وتقدم هذه المستحضرات علاجات شاملة للعناية بالبشرة، إذ تتمتع بمزايا وقائية وتصحيحية للتجاعيد، وهي تتناسب تحديداً مع احتياجات البشرة في منطقة الشرق الأوسط. ويمتاز كريم "آكتيف ريبير لإصلاح التجاعيد" بقوامه الخفيف ومكوّناته النشطة والغنية، ليقدم أداء فورياً ونتائج تدوم طويلاً من خلال إصلاح التغييرات الدقيقة للبشرة قبل أن تتحوّل إلى تجاعيد، وأيضاً إصلاح الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة، فضلاً عن تحسين نسيج البشرة لكي تستعيد إشراقتها. أما مستحضر "آكتيف ريبير للعناية بمحيط العين"، فيمتاز بقوامه الخفيف واللطيف الذي يتلاءم مع منطقة محيط العينين، ويعمل على التخفيف من الانتفاخات والهالات السوداء، بالإضافة إلى تلطيف أثر الخطوط الدقيقة.
وبفضل فعاليته في محاربة علامات الشيخوخة، يطلق على "سيروم ديرم ريبير لإعادة التأهيل" من "إنستيتوت استيديرم" لقب "مهندس البشرة"، إذ يضم تقنيات تعمل على حماية وظائف الطاقة الخلوية للبشرة النضرة، وإعادة تأهيل الألياف الجلدية وتنظيمها لتحسين متانتها، ومحاربة مسبّبات الأكسدة، وإصلاح التجاعيد الظاهرة، فضلاً عن معالجة التحولات الدقيقة للبشرة باستمرار.
وفي زيارة لها من باريس إلى دبي للمشاركة في حفل إطلاق المستحضرات في أسواق الشرق الأوسط، تقول إيزابيل بينوا، مديرة الابتكار العلمي في "إنستيتوت استيديرم": "ترتكز دراساتنا العلمية في مختبرات "إنستيتوت استيديرم" للأبحاث منذ العام 1978 على فهم ديناميكيات شيخوخة البشرة، والآلية الطبيعية لإصلاح الطبقة الجلدية ذاتياً، إضافة إلى استخدام نظام "إعادة توليف" البشرة بطريقة فعّالة. وتعتبر شيخوخة البشرة مصدراً للقلق بالنسبة إلى جميع السيدات. لذا، نريد أن نقدم لجميع عملائنا حلاً يحارب فعلاً علامات التقدم في العمر. وتساعد منتجات "ديرم ريبير" و "آكتيف ريبير" على تجديد المكوّنات النشطة بتركيز عال، وتعمل بتناغم لتوفر إعادة تأهيل متقنة وعلاجاً شاملاً لكافة أنواع البشرة ولجميع الأعمار. وبعبير مُرهف ورقيق، تمتاز هذه المستحضرات بسهولة الاستخدام، وبقوام لطيف سريع الامتصاص، مما يتيح استخدامها في الأجواء الدافئة، وأيضاً ضمن روتين طبقات العناية بالبشرة".

المنتجات
"ديرم ريبير" - علاج عالي التركيز يستهدف طبقة الأدمة، ويعمل على إصلاح التجاعيد وتوفير الإجراءات العلاجية والوقائية لأساس البشرة، وإصلاح نسيجها وتركيبتها الداعمة قبل أن تظهر عليها علامات التقدم في العمر، وبالتالي تصعب إزالتها.
لمن: كافة أنواع البشرة، بدءاً من سن الـ 25
متى: يُوضع "سيروم ديرم ريبير لإعادة التأهيل" من "إنستيتوت استيديرم" في الصباح والمساء على بشرة نظيفة تماماً، لوحده أو قبل كريم العناية بالبشرة.
النتائج: تظهر ملامح الوجه ناعمة، وتختفي التجاعيد والخطوط الدقيقة. وتبدو البشرة مشدودة أكثر ومتجددة.
هل تعلم..: تتسبب الأشعة فوق البنفسجية UVB في وقف إنتاج الكولاجين، في حين تعمل الأشعة فوق البنفسجية UVA على مضاعفة تلفها وتحللها. ويفسر هذان العاملان الدور السائد الذي تتسبب فيه أطياف الأشعة فوق البنفسجية في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. وباستخدامه يومياً، يقضي "ديرم ريبير" على التغيرات الجلدية الناتجة عن أضرار الأشعة فوق البنفسجية، مما يحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة بسبب أشعة الشمس.
متوفر في عبوّة مغلقة بإحكام بسعة 30 مل
كريم "آكتيف ريبير لإصلاح التجاعيد" - كريم مقوّي لمحاربة الشيخوخة، يعيد هيكلة البشرة وتجديد خلاياها، ويمنحها بريقاً رائعاً، وفي الوقت نفسه يضفي عليها إشراقة ولمعاناً يدومان طويلاً. وتتناسب التركيبة النضرة والرقيقة ذات الوزن الخفيف مع كافة أنواع البشرة.
لمن: كافة أنواع البشرة، من 25 إلى 30 سنة.
متى: يُوضع "كريم آكتيف ريبير لإصلاح التجاعيد" من "إنستيتوت استيديرم" في الصباح والمساء على بشرة نظيفة تماماً، لوحده أو بعد سيروم "ديرم ريبير لإعادة التأهيل".
النتائج: تظهر ملامح الوجه ناعمة، وتختفي التجاعيد والخطوط الدقيقة. وتبدو البشرة مشدودة أكثر ومتجددة، ومشرقة من الداخل. كما تتحسن تركيبة البشرة.
هل تعلم..: إن التعرض المفرط لأشعة الشمس يؤثر سلباً على الطبقة الجلدية الخارجية وسماكتها. وتتألف هذه الطبقة من خلايا ميتة تمتص الأشعة فوق البنفسجية بصورة طبيعية. وتتسبّب هذه العملية في تفاقم مشكلة حب الشباب بالبشرة، نظراً لأن تراكم الخلايا الميتة يؤدي إلى تكوين البثور والرؤوس السوداء، ويعيق من لمعان البشرة. ومن خلال استخدامه بشكل يومي، يسمح كريم "آكتيف ريبير" بتقشير الخلايا الميتة بلطف، مما يمنع من تراكمها، ومخاطر الإصابة بالأمراض ذات الصلة بحب الشباب، وأيضاً زيادة إشراقة البشرة.
متوفر في عبوّة بسعة 50 مل
مستحضر "آكتيف ريبير للعناية بمحيط العين" - عناية كاملة ومتعددة للبشرة من خلال تحفيز التركيز العالي لإعادة تكوين وإصلاح المكونات النشطة، من أجل التخلص من التجاعيد، والهالات السوداء، والانتفاخات.
لمن: كافة أنواع البشرة، من 25 إلى 30 سنة.
متى: يُوضع مستحضر "آكتيف ريبير للعناية بمحيط العين" من "إنستيتوت استيديرم" في الصباح والمساء (تجنبي الجفن العلوي للعين)
النتائج: تأثير فوري للترطيب والتلطيف. يوماً بعد يوم، تتلاشى التجاعيد وعلامات الارهاق، وتختفي الهالات السوداء والانتفاخات.
متوفر في أنبوب بسعة 15 مل




...





معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة

أكثر من أربعين من المصممين العالميين والإقليميين يعرضون في دبي في الرابع من نوفمبر أزياء خاصة تزهو بكريستال ولؤلؤ فاخرين من «سواروفسكي»


 تستضيف سواروفسكي، الاسم العريق في عالم الكريستال الفاخر والمجوهرات النفيسة، أول معرض لأزياء الهوت كوتور المتلألئة في إطار احتفائها بالعلاقة الوثيقة والممتدة مع مصممي أزياء الهوت كوتور بالمنطقة واحتفالها في الوقت ذاته بمرور 120 عاماً على انطلاقتها.

وتشارك في المعرض الأول من نوعه أكثر من 36 علامة أزياء إلى جانب ست علامات إكسسوارات راقية من بلدان الشرق الأوسط وجنوب آسيا، حيث ستعرض كل واحدة منها إبداعاً خاصاً خلال المعرض الأخاذ المقام في مدينة جميرا يوم الأربعاء الرابع من نوفمبر 2015.

وسيشاهد زوار معرض الهوت كوتور المتلألئة أزياء باهرة مصنَّعة من كريستال سواروفسكي تشمل فساتين الزفاف، وأزياء المناسبات والأزياء التراثية لبلدان المنطقة، مثل القفطان والجلابية، وفساتين السهرة إلى جانب الإكسسوارات والأحذية.

وبهذه المناسبة، قال فليمنغ نيسلن، نائب رئيس العمليات لمنطقة جنوب آسيا لدى سواروفسكي: "معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة هو احتفالية بالأزياء الراقية المذهلة التي تنفرد بها بلدان الشرق الأوسط وجنوب آسيا، حيث تشتهر هذه المنطقة من العالم بشغفها بالأزياء المزخرفة والمزركشة والأزياء الراقية المصمَّمة بمواصفات خاصة. والتقاء هذه الكوكبة من المصممين يجسّد ثراء أزياء بلدان المنطقة، وينعقد المعرض في إطار احتفالنا بمرور 120 عاماً على انطلاقة سواروفسكي".

يُذكر أن سواروفسكي تعمل ببلدان الشرق الأوسط منذ سبعينيات القرن المنصرم، وتستحوذ منذئذ على مكانة رفيعة في عالم التصاميم والفنون الراقية عبر تعاونها مع مصممي أزياء ومعماريين وموزعين وحِرَفيين محليين ببلدان المنطقة ممن يستخدمون كريستال سواروفسكي في تنفيذ أعمالهم الفريدة.

من جانبه، قال أندرو موجيكا، المدير التنفيذي، سواروفسكي الشرق الأوسط: "تفخر سواروفسكي بأن تكون الشريك المفضل لنخبة من أكثر المصممين إبداعاً ببلدان المنطقة وحول العالم. وسيشاهد زوار معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة عن قرب إبداعات هؤلاء المصممين المنجزة بالاعتماد على كريستال ولؤلؤ فاخرين من سواروفسكي".

يُقام معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة يوم الأربعاء الرابع من نوفمبر 2015 في مدينة جميرا، في الفترة بين الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 12:00 ليلاً.

سيتوافر عدد محدود من بطاقات الدخول التي يمكن للجمهور الفوز بها طول شهري سبتمبر وأكتوبر من خلال المشاركة في المسابقة المبينة أدناه.

انشر صورة على الفيسبوك لما سترتديه عند زيارة معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة، وأضف التاغ @SwarovskiCrystals متبوعاً بالوسم #SparklingCouture للتأهل لفرصة الفوز ببطاقة دخول حصرية لك ولمرافق واحد لحضور معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة في دبي في الرابع من نوفمبر القادم.

لمعرفة المزيد عن معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة وسواروفسكي بمنطقة الشرق الأوسط يمكنكم تصفُّح المدوَّنة Swarovski Crystal Blog أو الانضمام إلى صفحة سواروفسكي على الفيسبوك.  




...



ماجد الفطيم تطلق متجر "أُول سينتس" الأول في منطقة الشرق الأوسط
افتتاح المتجر الأول للعلامة في الجناح الجديد بمول الإمارات، دبي



أعلنت مجموعة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن افتتاح أول متجر يحمل علامة "أُول سينتس" في المنطقة، وذلك في الجناح الجديد بمول الإمارات في 28 سبتمبر 2015.
ووقع اختيار علامة "أُول سينتس" على شركة ماجد الفطيم فاشن، ذراع التجزئة التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، لتكون الشريك الإقليمي الحصري لعلامة الأزياء البريطانية الرائدة.
وقال راجيف سوري، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم فاشن: "يسرنا إضافة علامة ’أُول سينتس‘ إلى مجموعة ’ماجد الفطيم للأزياء‘ المتنامية من علامات الأزياء البارزة، فمن شأن دار الأزياء المتميزة هذه أن تشكّل إضافة ديناميكية جديدة إلى محفظتنا، فضلاً عن تقديم أفضل الأزياء البريطانية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتؤكد هذه الشراكة الجديدة على قوة خبرتنا الإقليمية واتساع معرفتنا، ما يتيح لنا مواصلة جذب أبرز العلامات الناجحة إلى منطقة الشرق الأوسط. وسنتمكن من خلال تعاوننا تطوير حضور العلامة في المنطقة وبدء علاقة مديدة ومثمرة حافلة بأسعد اللحظات لعشاق الموضة والأزياء".
ويشغل متجر "أُول سينتس" الأول في منطقة الشرق الأوسط 6,000 قدم مربع من منطقة التوسعة الجديدة في مول الإمارات، وسيبدأ استقبال زواره مع إطلاق العلامة لتشكيلة خريف 2015. ويشتمل المتجر الذي تم تصميمه بالتعاون مع فريق تصميم متاجر "أُول سينتس" على أحدث التجهيزات المميزة ووحدات العرض التي تم صنعها بالكامل يدوياً بمنتهى الحرفية داخل الدار.

ويضم المتجر أيضاً أول قسم مخصص لتصاميم العلامة من غير الملابس، حيث يضمّ أول تشكيلة شاملة من حقائب اليد من "أُول سينتس". وتضم تشكيلة ‘The Capital Collection’ 50 تصميماً أنيقاً من حقائب التسوّق وحقائب الكتف ذات الحزام الطويل إلى حقائب الأوراق والحقائب ذات الحزام القابل للنزع، مما يبرز خبرة ومهارة العلامة التي تمتد على مدار 21 عاماً في التعامل مع الجلود والتصميم والابتكار.
...

Beauty Alert: Introducing Tweezerman's No Slip Skin Care Tool



Tweezerman makes DIY facials easier with the No Slip Skin Care Tool. Skincare fans can now achieve beautiful, healthy, glowing skin with this specialized tool that features a thin angled loop to gently roll out white heads and a flat side to press out blackheads. The textured "no slip" grip stainless steel design is the ultimate feature for hand-control to achieve a beautifully clear complexion.
Tips & Tricks:
Take a hot, steamy shower or use a hot washcloth to open pores.  For white heads, wait until the blemish has broken open then gently glide the angled wire over it to release debris from the pore.  The opposite side's long, flat loop is designed to gently press out blackheads without damaging skin.    
Helpful Hint:
The Facial Skin Care Tool is a great après steam beauty regimen.  For the consumer who regularly fogs up the shower doors, you will want to use this unique spa tool with extreme care, so remember to always sterilize tools first with alcohol or antibacterial soap and hot water.  Use on only super-clean skin and be sure to clean both skin and tool again after each use.
Tweezerman's No Slip Skin Care Tool is available for AED 65 in Tavola (GCC), Zwilling J.A Henckles Stores, Virgin Megastore, Salam Studio & Stores L.L.C (Oman) and Dr. Sulaman Al Habib (KSA).


...

ZOYA Island Fun and Paradise Sun

Summer 2015 Collection
ISLAND FUN – These playful creams embody a tropical getaway. They are strong in color to balance the brilliance of the summer sun, with a flawless cream formula.




...


No comments:

Post a Comment