الأربعاء، 12 أغسطس 2015

New in Market 30 || جديد السوق ٣٠



New in Market 30 || جديد السوق ٣٠

السلام عليكم

..





نقدّم لك عطر DAISY DREAM FOREVER EAU DE PARFUM
استوحي DAISY DREAM FOREVER من السماء الزرقاء السرمدية التي لا حدود أو نهاية لها. لذا، فهو يجسّد حلم اليقظة المفعم بالشباب والسحر الأثيري لفتاة DREAM من MARC JACOBS.
لا شكّ إذاً أنّه إضافة أنيقة إلى مجموعة عطور DAISY DREAM.
العطر
سافري في حلم رائع مع هذا العطر الذي لا يُقاوم.
DAISY DREAM FOREVER هو نسخة أعمق لنفحات العطر الأصلي التي تزاوج بين روائح ثمر العليق، زهرة الوستارية الزرقاء، والأخشاب البيضاء، ما يترك أثراً يدوم طويلاً لنسمات زهرية مترفة، ونغمات فاكهية عصارية وخفيفة، وحلم مخملي لقاعدة آسرة.
المقدّمة: ثمر العليق، الغريب فروت، الإجاص
القلب: الياسمين، الليتشي، زهرة الوستارية الزرقاء
القاعدة: الأخشاب البيضاء، المسك، ماء جوز الهند
دار العطور: FIRMENISH
العطّار: ALBERTO MORILLAS
عطر مطوّر بالتعاون مع MARC JACOBS وANN GOTTLIEB.

التصميم
صُمّمت القارورة بشكل أنيق للغاية، ملوّنة بلون جديد ومفعم بالانتعاش. فالزجاج الشفاف بلون الأزرق الداكن يكشف عن سائل العطر الأثيري إلى أبعد الحدود، في حين تزيّن أزهار الأقحوان الزرقاء الزاهي كتفَي القارورة المقوّستين في زخرفة شبيهة بالدنتيل. وتكمّل هذا التصميم أزهار الأقحوان المتفتّحة على الغطاء الفضي اللامع، ما يضفي لمسة من الترف الساحر.
أمّا العلبة الكرتونية الخارجية فازدانت بقوام حريري لامع بدرجة زرقاء آسرة تتخللها ومضات من الفضي الميتاليكي، عاكسةً بذلك مزيج التفاصيل الدقيقة الذي يتميّز به MARC.
تصميم العبوّة: MARC JACOBS.

لائحة الأسعار:
DAISY DREAM EDT 50ML- 360 AED, 370 SR, 28.400 KD, 36.900 BD, 368 QR, 37.700 OR, 98 USD (for Lebanon market), 73 JD, 108 USD (for Egypt market).



نقاط البيع:

محلات وجوه، wojooh.com، باريس غاليري، سيفورا، دبنهامز، وفافافوم.


...




كاربتري أند إيفلين تحتفل بمرور 40 عامًا على إطلاق مجموعة عطور هيريتيج كوليكشن الإصدار المحدود

منذ تأسيسها، تواصل كاربتري أند إيفلين سرد قصص الجمال من خلال الروائح العطرة، ليس فقط مع العطور والصابون ومستحضرات ترطيب البشرة، بل من خلال المكونات المختارة بعناية من مصادرها في جميع أنحاء العالم، حيث تأتي مجموعة هيريتيج كولكشن مفعمة بأربعين عامًا من الخبرة في صناعة العطور وجمع المكونات وتكريس الخبرات من حيث اختيار المصادر من أجمل وأفضل النباتات العطرية، والنتيجة سبعة تركيبات من العبير الكلاسيكي لسواحل البحر المتوسط، ومدن أوروبا القديمة على شكل مياه عطرية وكولونيا بعبير الورود الفاتن.  



ابدؤوا رحلة مع اريج العطر مع هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود المستوحاة من عبير الشمس المشرقة الذي ينقل المشاعر إلى الشواطئ المترامية من خلال مجموعة منتقاة من الروائح التي تحرك العواطف العابقة بتراثها الغني ومصدرها الثري. تلك هي المكونات الكلاسيكية الثمينة للجمال الأزلي متجسدة بلمسة كاربتري أند إيفلين الإنجليزية العصرية. اكتشفوا الأناقة الأنثوية للورود المفعمة، ورائحة الليمون بعبق الرجولة، لعطور قدرها أن تصبح مجموعة عصرية مفضلة.    

اكتشفوا ذكريات شواطئ المتوسط من خلال ثلاثة أنواع من ماء الورد والكولونيا


متوفرة في جميع متاجر كاربتري أند إيفلين في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

مواقع المتاجر:

دبي فستيفال سيتي، دبي مول، دلما مول أبوظبي، ومول أفينوز الكويت
...





LASH MACHINE

طول وحجم مذهلان. حان وقت التباهي!
Lash Machine يمنحك الطول والحجم اللذين تحلمين بهما في رفّة عين مع أية ماسكارا!

أفضل رفيق لجميع مستحضرات الماسكارا!



ما هو Lash Machine؟ إنه المعزز المثالي للرموش القصيرة جداً، الرفيعة جداً أو غير الممتلئة بما فيه الكفاية.
يطيل الرموش ويعطيها شكلاً رائعاً في تمريرة واحدة للفرشاة بفضل تركيبته المُعزِزة للرموش.

المُعزِز المذهل للرموش
كيف يعمل؟

استخدمي Lash Machine بين طبقتين من الماسكارا
1.    استخدمي كالعادة الماسكارا التقليدية التي ضعينها
2.    استخدمي Lash Machine على الفور بعدها، تماماً مثل الماسكارا. إن استخدامها سهل لأن رؤية الشعيرات الصغيرة تصبح واضحة وسهلة للتفريق بينها.
3.    ضعي طبقة ثانية من الماسكارا التقليدية واستمتعي برموش أكثر طولاً وكثافة لمدة 24 ساعة ومن دون تكتل.
4.      

رموش أطول بنسبة 15%*
ما هي النتائج؟ مع Lash Machine، لم تَعُد خيبة الأمل إحدى الخيارات. ستصبح رموشك أكثر كثافة وبشكل واضح وكأنه سحر، كما سيزداد تلقائياً طولها بنسبة 15%.

*تم اختباره علمياً على 30 سيدة وبالمقارنة مع ماسكارا Volume Glamour Effet Push-Up.


لجميع السيدات

ماذا لو كنت أضع عدسات لاصقة؟ إن Lash Machine ملائم للعيون الحساسة و/أو الأشخاص الذين يضعون عدسات لاصقة. يمكن إزالتها بسهولة عند تنظيف مكياجك بما فيه مستحضرات التجميل للعينين والتي تدوم لمدة 24 ساعة.
ب ٦٩ درهم  ، غير متوفر بالسعودية 


...


"تروساردي دونا"

العطر
يعبّر عطر "تروساردي دونا" عن أنوثة معاصرة تتمتع بجاذبية عالية وهالة ساحرة وجمال متألق وشاعرية كبيرة مع تألق وفخامة عاليين. أيضاً، يجسد عطر "تروساردي دونا" النقاء والشغف للون الأبيض.

هالة متألقة من الفواكه
يطلق "تروساردي دونا" على الفور هالة متألقة من عبير الفواكه، ترتكز على النفحات الحمضية من اليوزو (Yuzu) عالي الحيوية والكباد (Citron) الحامض قليلاً. ويتم تخفيف نضارتها الحادة مع إضافة نفحات نديّة من ماء الفواكه.

أنوثة تتفتح
تكشف درجات رقيقة من الزهور البيضاء في نفحات القلب عن سيدة رائعة ذات جمال بسيط. وتمتزج براعم برتقال خفيفة ومبهجة مع الشاي بعبير الياسمين الأنيق وزنابق الماء الأثيرية.

نسيج شاعري من الأخشاب
تجعل النفحات الخشبية الكثيفة في القاعدة من "تروساردي دونا" عطراً جذاباً لا يمكن مقاومته. فالتركيبة من البتشولي الأبيض الشاعري وخشب الأرز الكثيف وخشب الصندل الرقيق والغني، توّلد تأثيراً مذهلاً متعدد الطبقات. وتضفي لمسات من الفانيلا الدافئة والذهبية لمسة من الجاذبية.

هالة متألقة من الفواكه
يوزو (Yuzu)
كبّاد (Citron)
ماء الفواكه (Water Fruits)

أنوثة تتفتح
براعم البرتقال
شاي بعبير الياسمين
زنابق الماء

نسيج شاعري من الأخشاب
بتشولي أبيض
خشب الأرز
خشب الصندل
فانيلا

العائلة العطرية: زهور شرقية

تروساردي دونا
بارفان
بارفان 50 ملليلتر بخاخ طبيعي                      290 درهم

بارفان 100 ملليلتر بخاخ طبيعي                    400 درهم

...


تألقي بإطلالة أظافرك مع مجموعة
الألوان المتألقة الجديدة BRIGHTS COLLECTION من OPI

لوحة من ألوان برّاقة، متألقة، جديدة بالكامل ومواكبة لصيحات الموضة




ما هي: طلاءات، جيل ونسخة محدودة من مجموعات لتجميل الأظافر في ألوان هذا الموسم. مرة أخرى، ترتقي العلامة التجارية رقم واحد في العالم بألوان الأظافر الجريئة إلى مستوى أعلى. فعلى مدى 30 عاماً، تحوّل فنانو صالونات تجميل كبيرة إلى OPI للحصول على أكثر الألوان المرغوبة في عالم الموضة والأزياء الراقية مع تركيبات غنية بالألوان. والآن تطلق العلامة التجارية إلى الحياة ألواناً زاهية ورائجة مع أحدث مجموعاتها Brights Collection. ومع ضمها لستة ألوان ضرورية وثلاثة محبوبة ومفضّلة – من الدرجات الزهرية المشبعة والحارة، إلى الزرقاء الكهربائية الجريئة، إلى الأصفر الليموني عالي الحيوية بشكل كثيف – توفر المجموعة ألواناً غنية ووفية للقارورة في تمريرات قليلة. تحوّلي بمجموعة Brights في اتجاه جديد مع ظلال برّاقة ومميزة تُقدَّم لأول مرة، وابتكري إطلالة بلمعان لا يُنسى، أو احصلي على لون يترك انطباعاً ويدوم طويلاً مع تشكيلة Brights الكاملة المتوفرة أيضاً في تركيبة GelColor المبتكرة من OPI. مع مجموعة Brights الجديدة. تجعل OPI من ابتكار لون كثيف يترك انطباعاً من دون أية كلمة أمراً في غاية السهولة.

...


كافحي جفاف الشعر وتألّقي بشعر صحي هذا الصيف



حلّ فصل الصيف من جديد، ولا بدّ من أنّ أشعة الشمس الحارقة بدأت تُشعرك بالعطش! وكما قد ترغبين الآن في مشروب بارد ينعشك، كذلك يبحث شعرك عن طريقة يتخلّص فيها من الجفاف الذي يتسبب فيه فصل الصيف الحار! هل تتساءلين عن الحل؟ لقد أعددنا في ما يلي بعض النصائح لتجرّبيها.



-        لا تبخلي باستعمال بلسم الشعر: الفرق شاسع بين لفحة الصيف اللطيفة وبين أشعة شمسه الحارقة. ولا يخفى على أحد مدى قساوة شمس الخليج في فصل الصيف. وبالتالي قد يخسر شعرك لمعانه وترطيبه بسرعة كبيرة تحت أشعة الشمس الملتهبة، ويعاني الجفاف والتطاير والتقصّف، ولن تجدي طريقة أفضل من وضع كمية وافرة من البلسم عليه، أقلّه مرة واحدة في الأسبوع، ليستعيد ترطيبه. بوسعك أيضاً التوجّه إلى صالون التجميل للحصول على هذا العلاج أو تجربته في المنزل، ولكن احرصي على معالجة شعرك بكمية وافرة من الكريم المرطّب مرّة واحدة في الأسبوع على الأقل خلال فصل الصيف.
-        حاولي تجنب غسل الشعر المتكرر بالشامبو: نعلم أن الاستحمام مغر، عندما يكون الطقس في الخارج حاراً وخانقاً، ولكن تجنّبي غسل شعرك بشكل متكرر خلال فصل الصيف، فعادة ما تجرّد الشمس الشعر من زيوته الطبيعية، وسيؤدي الإفراط في غسله إلى تفاقم هذا الوضع. لذلك، اغسلي شعرك بشكل أقل من المعتاد واستخدمي البلسم عند كل غسلة، ولا تنسي من مرة لأخرى استعمال بلسم بعد الاستحمام لتمنحي شعرك جرعته اليومية من الترطيب.
-        اكتسبي عادات صحية: يعتبر فصل الصيف، الوقت الأمثل من السنة لتزيدي كمية الماء التي تشربينها يومياً، وذلك لن يحسن بنية بشرتك فحسب، بل سيحافظ على صحة شعرك أيضاً. كما أن تناول الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنيّة مثل الجوز وبذور الكتان والأسماك، يساعد على ترميم زيوت شعرك الطبيعية. هذا ويعتبر تناول الأطعمة المنعشة مثل الخيار والكرفس، من العادات الصحية التي ستترك أثراً مذهلاً على شعرك.

أبعدي شبح الجفاف عن شعرك باتباع هذه النصائح واستمتعي بأشعة الشمس من دون أن تلحقي الضرر بشعرك!

...


"
"بينهاليجونز" تطرح عطرها الجديد "هالفيتي" من تشكيلة "تريد روتس"


طرحت دار العطور البريطانية المرموقة "بينهاليجونز" عطرها الجديد "هالفيتي" (Halfeti) ضمن تشكيلتها المميزة "تريد روتس"، والتي باتت تضم الآن 5 عطور مميزة مستوحاة من المواد الفاخرة التي كان يتم تداولها عبر موانئ لندن مطلع القرن التاسع عشر. ويستمد العطر الجديد إلهامه من البضائع المترفة التي كانت تتبادلها المدينة مع تركيا عبر شركة "ليفانت" مثل الأزهار النادرة، والتوابل، والجلود الناعمة، والأقمشة الفاخرة.

ويستقي عطر "هالفيتي" اسمه من الورود السوداء الخلابة التي تنمو على ضفاف نهر الفرات في قرية هالفيتي التركية الصغيرة. وتمتاز هذه الورود بلونها القاتم الغـريب، وندرتها بفعــل الظـروف البيئية الفريدة التي تنمو فيها.
ويعتبر "هالفيتي" عطراً خشبياً بامتياز، إذ يعبق برائحة الزعفران الذهبي الفاخر والمغلفة بشذى الحمضيات الفواح والشيح الأخضر وخشب السرو. وهو يتمحور حول رائحة وردة فريدة متعددة الأوجه تبدو أشبه بجوهرة ثمينة محاطة بباقة من روائح الورود الشذية. وتطغى على النفحات السفلى للعطر رائحة الباتشولي الخفيفة التي تفضي بدورها إلى مزيج من روائح الراتنجات العتيقة، والعود، والعنبر، وخشب الصندل المخملي، والجلد المدبوغ.

النفحات العليا: الجريب فروت، والبرجموت، والشيح، والنباتات الخضراء
النفحات الوسطى: الخزامى، والكركم، والكمون، وجوزة الطيب، والزعفران، والبنفسج، والقرفة، والورد، والياسمين، والسرو، وزنبق الوادي
النفحات السفلى: الجلود، والعود، والعنبر، والراتنجات، وخشب الأرز، وخلاصة الباتشولي، وفول التونكا، والفانيلا، وخشب الصندل، والمسك
مبتكر العطر: كريستيان دو بروفنزانو
الحجم: قارورة سعة 100 مل/ 3,4 أونصات سائلة
السعر: 780 درهماً إماراتياً

تشكيلة "بينهاليجونز" متوفرة في:
أبوظبي
محل "أريج"، "مارينا مول"، هاتف: 97126815662+

دبي
محل "بينهاليجونز"، "دبي مول"، هاتف: 97144343122+

محل "أريج"، "مول الإمارات"، هاتف: 97143405223+

...


Air MAT لنجدتك!


أساس المكياج الجديد وغير اللامع الذي لا يمكن ملاحظته

أخيراً!

لا يمكنك رؤيته، لكنه يسطيع أن يغيّر كل شي! طُوّر خصيصاً للسيدات اللواتي يسعين إلى لمسة أخيرة ناعمة وغير لامعة لبشرتهن. ابتكرت بورجوا مستحضراً يمنح لمسة أخيرة غير لامعة ويمتاز بخفة الوزن، التغطية المتساوية من دون سماكة، تركيبة تدوم لمدة طويلة من دون تأثير يشبه الماسك...
تأثير يشبه بشرة ثانية عالية الرقة والنعومة.

خفيف كالهواء
تدللي ببشرة مثالية وبإحساس طبيعي لها



هواء، هواء!
قولي وداعاً للبشرة المتلازمة مع أساس ثقيل للمكياج!
تم تعزيز Air MAT بالهواء ليوفر نسيجاً ناعماً ورقيقاً.
يزيل العيوب ودرجات الألوان غير المتوازنة للبشرة مع وشاح طبيعي غير محسوس. ملموس

يا له من شعور رائع – يعطي إحساساً ببشرة طبيعية، يسمح لها بالتنفس براحة تامة كما يوازن ألوانها بشكل مثالي.

ضعيه... ثم انسيه لمدة 24 ساعة!

Air MAT، حليف بشرتك الذي يمكنك الوثوق به والذي يثبت لمدة 24 ساعة...
باستخدام أصباغ ذات تغطية خاصة تعطي ألواناً تثبت طويلاً على مدى اليوم. تربط زيوت سريعة الزوال وغير دهنية الأصباغ بالبشرة لتوفر أساساً يبقى ثابتاً طوال اليوم.

تغطية مثالية مع درجات ألوان خالية من الأخطاء للبشرة!

إبقي من دون لمعان ومن دون تأثير يشبه الماسك...

من هو العدو رقم واحد للبشرة المثالية؟
البقع اللامعة والعنيدة التي تشوّه البشرة وتخترق البودرة خلال النهار.
تمتاز بودرة Air MAT فائقة النعومة لإزالة اللمعان بمستخلص الزينك وحبيبات سيليكا صغيرة جداً تمتص الإفرازات الزائدة للغدد الدهنية ومن دون تأثير يشبه الماسك!

يوازن الألوان ويمحي الشوائب ليمنحك بشرة جميلة.

8 natural shades
8 ألوان طبيعية


هناك مستحضر Air MAT لمجموعة واسعة من درجات ألوان البشرة، وهو متوفر في 8 ألوان طبيعية... مصممة لكي تجعل البشرة الباهتة متألقة.

درجتان للبشرة الفاتحة. ظلّان يميلان قليلاً نحو اللون الزهري وتندمجان تماماً مع أفتح درجات ألوان البشرة.
5 درجات للبشرة المتوسطة. من البيج إلى الاسمرار الذهبي، تعزز هذه الدرجات تألق البشرة المتوسطة والتي اكتسبت اسمراراً من الشمس.
درجة متوسطية (Mediterranean). تحيط بشكل مثالي البشرة ذات الدرجات الداكنة وتجعلها مشرقة.

Easy Colour choice
اختيار سهل للألوان

من المستحيل اختيار اللون غير الصحيح: يطابق لون المنتج (مع علبته الأنيقة من الكروم) لون الأساس الموجود في الداخل.
من السهل تذكّر رقم لونك: تم ترقيم الألوان من 1 إلى 8 لكي تكون الأمور أكثر سهولة وبساطة.


عادات "البشرة المثالية" مع Air MAT

1 – يزيل اللمعان. ضعي Air MAT على الوجه والعنق بواسطة أصابعك، وزعيه بشكل متساوٍ على البشرة وصححي مظهر البقع اللامعة على كامل وجهك.
2 – فتّحي الأماكن الداكنة في وجهك مع كريم CC Eye (21 عاجي، 22 بيج Beige Clair، 23 بيج ذهبي Beige Doré)
3 – أتقني. عززي تألقك الطبيعي مع لمسة من أحمر الخدود على وجنتيك. (54 زهري Rose Frisson، 16 زهري Rose Coup de Foudre، 03 بني نحاسي Brun Cuivré)


·      87% يوافقن أن مستحضر الأساس يزيل الشوائب ويجعل البشرة تبدو طبيعية
·      84% يعتقدن أنهن حققن بشرة خالية من اللمعان مع إحساس بالراحة
·      81% يعتقدن أنّ Air MAT سمح لبشرتهن بالتنفس

تم اختباره على 31 سيدة

السعر: 79 درهماً إماراتياً / 81 ريالاً سعودياً

نقاط البيع: محلات وجوه، لايفستايل، بوتس
...

SALLY HANSEN تقدّم مجموعتها لخريف 2015
هل أنت مستعدّة لموسم الخريف؟
زيّني أظافرك بصيحة الألوان الآسرة من Sally Hansen.

هل ترغبين في تنسيق إطلالة أظافرك مع أزيائك؟ ما من شيء مستحيل مع باقة الألوان الواسعة من Sally Hansen. كمّلي أسلوبك المتميّز والأنيق مع القوامات الجميلة، الطبعات المترفة والزخرفات الميتاليكية التي تجسّد مجموعة Stella McCartney.
لمَ الانتظار! نسّقي وامزجي بين طلاءات Bittersweet، بني الشوكولاته الغني، Café au lait، البيج الكلاسيكي، Mauve along ، البني الرمادي الأنيق، Pedal to the metal، الفضي الميتاليكي أو Scarlet fever، الأرجواني المفعم بالحيوية من مجموعة COMPLETE SALON MANICURE، وطلاء Game of Chrome، الذهبي اللمّاع من MIRACLE GEL وطلاء White on، الأبيض الناصع من XTREME WEAR. فهذه الألوان هي اللمسة الأخيرة المثالية التي تضفينها على أيّ إطلالة.

 
استمدّي الوحي من إطلالة الطبعة الحيوانية، أو إطلالة كسوف القمر الميتاليكية من تصميم Madeline Poole، سفيرة طلاءات الأظافر العالمية لماركة Sally Hansen.

  

الأسعار: Complete Salon Manicure (39 د.إ)، Miracle Gel (43 د.إ لطلاء الأظافر الملوّن و45 د.إ للطلاء النهائي)، Xtreme Wear (19 د.إ)
نقاط البيع: محلات وجوه، ، لايف ستايل وكارفور
...



فنّ إبراز معالم الوجه بشكل مثالي
Maybelline New York تقدّم Face Studio Master Sculpt

إن كانت هنالك إطلالة واحدة تبرز كأكثر الإطلالات رواجاً في عالم الجمال لهذا الموسم ونراها في عروض الأزياء والمجلات، فلا شكّ أنّها تحديد معالم الوجه. وبما أنّ الماركة تسعى دائماً إلى جعل أحدث الصيحات في متناول أيدينا، ابتكرت Maybelline New York المستحضر الجديد المثالي الذي سيصبح أحد المستحضرات الأساسية في حقيبة مكياج كلّ امرأة. إنّه بالطبع Face Studio Master Sculpt.
تشكّل بودرة Master Sculpt للتحديد 2 في 1 ، مستحضر مكياج نقي لتتفنّني بها كما يحلو لك. استعملي أداة التجميل الذكيّة هذه لتنحيف، ونحت وتحديد معالم الوجه، متلاعبة بالضوء والظلّ بشكل مثالي للحصول على وجه خال من العيوب تماماً.كلّ ما يتطلّبه الأمر هو خطوتان سهلتان ليصبح وجهك مثالياً وشبيهاً بوجوه عارضات الأزياء.
إنّ التحديد والنحت الطبيعيين والسريعين اللذين يمنحهما مستحضر Master Sculpt يجعلان من السهل جدّاً ابتكار الإطلالة التي تنشدينها. استعمليه للحصول على وجه مستطيل أو لتنحيف معالمه. أبرزي المناطق التي ترغبين في جذب الاهتمام إليها بينما تنعّمين وتظلّلين الشوائب البارزة. حدّدي وظلّلي تحت خدّيك، خطّ شعرك والحنك مباشرة، مع التلاعب بشكل عظمتي خدّيك، جبينك ووسط ذقنك. ثمّ امزجي خطوط التحديد والمناطق المبرَزة معاً للتمتّع بإطلالة لا مثيل لها.
يحتوي Master Sculpt على بودرة بلاش مات للتحديد قابلة للمزج بشكل كبير، إضافة إلى مفتّح كريمي ولؤلئي لإضفاء لمسة مشعّة. أمّا الفرشاة المزدوجة الاستعمال فتمكّنك من التحديد بأحد الطرفين والتفتيح بالطرف الآخر، ثمّ المزج وإبراز معالم وجهك. ثمّة أيضاً مرآة في الجزء الواقع تحت البودرة.
يتوفّر Master Sculpt بدرجات منها الفاتح/الوسط والوسط/الداكن، جُمعت معاً بشكل إحترافي. ومهما كان اللون الذي اخترته، فالنتيجة النهائية هي نفسها: وجه محدّد إلى أقصى الحدود بخطوتين سهلتين.
وهذا الموسم، حوّلي مظهرك مع دليل Master Sculpt المؤلّف من خطوتين للحصول وجه محدّد ومنحوت بشكل رائع.

 بودرة Master Sculpt للتحديد 2 في 1 72 د.إ


...


Eminence Tropical Vanilla Body SPF 32

from Eminence Organic Skincare
Protect your skin with the natural defenses of zinc and herbal ingredients in this organic sun screen that blocks harmful UVA and UVB rays.
Description: Natural SPF protection for all skin types

Skin Type: All skin types

Key Ingredients:
  • Shea Butter: calming and moisturizing; excellent emollient for skin and naturally-occurring sun screen
  • Zinc Oxide: astringent and soothing; aids in healing skin irritations and blocks broad spectrum UVA and UVB rays
  • Vanilla: calming; soothing
  • Ethylhexyl Methoxycinnamate: clear liquid compound that absorbs UVB light
Eminence Tropical Vanilla Body Sunscreen SPF 32 hydrates and soothes as it combats harmful UVA and UVB rays. Formulated with linden flower, it offers rich, antioxidant benefits as it moisturizes and revitalizes the look and feel of your skin. The fast-absorbing formula glides on with ease, delivering a smooth, non-greasy finish.
RRP is AED 240 and is available at leading luxury spas and salons in the UAE.


...

MODERN YET RELAXED... THAT'S FITFLOP™ FOOTWEAR

The SS15 FitFlop™ line-up focuses on the essential summer values of pleasure, relaxation and leisure. With fabulously simple-but-chic ergonomic sandals and clogs, every pair biomechanically engineered with our legendary, pressure-diffusing, shock-absorbing MICROWOBBLEBOARD™ midsole technology – we’ve cemented ourselves as a force to be reckoned with in the footwear industry.
For women? Inspiration came from 1950s photos of the carefree days on the French Riviera.













هناك تعليقان (2):

  1. رائع ننتظر كل جديد منك موفقه

    ردحذف
    الردود
    1. هلا مروى،
      ان شاء الله كل اللي اقدمه يعجبكم

      حذف