السبت، 10 مايو 2014

Review Rouge Edition Velvet أرواج برجوا المخملية



السلام عليكم 

مراجعه لارواج برجوا ...
من اسبوع تقريبا ارسلو لي برجوا هالروج وجدا اشكرهم على هالشي 



الروج نازل منه ٨ الوان ، وانا عندي لون واحد ، والالوان كلها جميله ، بس حبيت اللون اللي معاي
واقدر احطه باي وقت .. 


انا دايما ادور على الارواج اللي تكون " ثابته - مات " وهالروج حقق لي كل اللي انا ادوره في عالم الارواج 
لاني بصراحه مااحب سالفه اني كل شوي ارجع اعيد على الروج او انه يطبع وينمسح اذا اكلت او شربت 


جربت هالروج تقريبا لمده ٥ ساعات حطيت طبقتين منه وخليته ينشف وعجبني جدا ، التغطيه عاليه جدا 
ومات بس المات الحلو والانيق اقدر اقول عنه ، مش المات اللي من كثر ماهو مات يجفف الشفايف ويكون منظرها مو حلو 
لا بالعكس شي انيق وراقي .. 



اكلت وشربت خلال ال٥ ساعات الروج يطبع على الكوب بس طبعه خفيفه وانا توقعت اني اذا شفت المرايه
ماراح القى روج على شفايفي ، انصدمت انه فيه روج وثابت و لا راح مع الاكل والشرب ، ومايحتاج اني اعيد عليه اصلا
بس جربت اني اعيد عليه واشوف وش يصير هل انه راح يتكتل او شي ؟ 

طبعا ... لا حطيت طبقه وجدا جميله كاني توني احط الروج لاول مره .. حبيت هالشي 

ممكن انك تحطين طبقه وحده وكافيه بعد او تزيدين طبقه او ٣ ، في حال ال ٣ طبقات اللون راح يطلع بالضبط 
نفس لون العلبه . 



+ ودي بالفتره الجايه انه برجوا ينزلون درجات ثانيه منه يعني كل موسم ينزل لون جديد لاني وبكل صراحه 
اعتبر هالروج من مفضلاتي ، واتمنى اشوف الوان اكثر . 

++ فيه نقطه حابه اقولها " اذا شفايفك جافه او متقشره حاولي تقشرينها وترطبينها قبل لانه الروج مات وممكن يجففها اكثر ومايطلع عليك الروج بالشكل الحلو " و ايضا " بعد استخدامك للروج رطبي شفايفك دائما ، لانه معروف اي روج 
يكون مات و ثابت لعدد من الساعات يجفف الشفايف " 



درجه اللون اللي معاي 07 Nude-ist 

وتقيمي له ٥ من ٥ 
سعر الروج = ٧٠ درهم 

هناك 8 تعليقات:

  1. حمستيني اجربهم احب الارواج اللي قوامها مخملي تعطي نهايه مطفيه وهي اللي احبها غالباً بالارواج لكن تظل ناعمه عالشفايف
    اكيد راح اجربهم لو نزلوا عندنا وحبيت الدرجه اللي اخذتيها نفسي بالضبط غالباً بآي كولكشن جديد اجرب النيود او الالوان الطبيعيه :D
    يعطيك الف عافيه على هالريفيو الجمييل

    ردحذف
    الردود
    1. هلا وغلا نوره ،
      عن نفسي اول نره جربته على ايدي ماحبيته بس على الشفايف شي ثاني وعكس كل توقعاتي عنه ، وانا مثلك احب هالنوعيه من الارواج
      تحسينها انيقه جدا

      الله يعافيك حبيبتي

      حذف
  2. السلام عليكم شحالج الغلا بغيت استفسر عن كيف اشتراكج ويا الشركة وكيف ترسلج المنتج أو أي شي يديد نازل عندهم؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام يالغاليه
      هي شركه للاعلانات ، وترسل لي من فتره اي اعلان عن اي منتج جديد وبالفتره الاخيره ارسلو لس ٣ منتجات وحطيت عنهم
      واذا حابه بعطيك الايميل الخاص فيهم

      حذف
  3. أيوه حابه تسلمين شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. راسليني على ايميلي وبكتب لك عناوينهم
      chatwith7anan@gmail.com

      حذف
  4. حمستيني له حبوبة صراحة ناوية انزل السوق اشتري شغلات جديده
    تعرفين حاجاتنا ماتخلص هههههه
    ومن ضمن المست هاف اللي ابغاهم معاي هالفتره زي طبيعه هالروج
    اشكرك من اعماق اعماقي على هالبوست الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. هلا بالزين ،
      تسلمين يالغاليه ايه ساعات تقولين لازم اجرب اشياء جديده وشي يجر شي
      بس صراحه اشياء ممتعه لي ،
      وهالروج ماراح تندمين علي ممتااااز ، ودائما الرف فاضي او باقي كم حبه منه

      فديت قلبك منورتني يالغاليه وطلي دائما علينا

      حذف