الخميس، 4 فبراير 2016

New in Market 43 || جديد السوق ٤٣


New in Market 43 || جديد السوق ٤٣


كريم أساس ثوري بتغطية متوسطة إلى كاملة ذات قوام طبيعي حريري
175 درهماً إماراتياً/ 181 ريالاً قطرياً/ 187 ريالاً سعودياً/ 18.8 دنانير بحرينية/ 513.7 ديناراً كويتياً
(سعة 30 مل)

احصلي على تغطية طبيعية لن يتعرّف على سرّها أحد!

أطلقت ماركة "تو فيسد" الرائدة في عالم مستحضرات التجميل كريم أساس ثوري تحت اسم Born This Way، وهو خالٍ من الزيوت يعمل بطريقة متقَنة على منح البشرة تغطية طبيعية حريرية كما لو كانت من صنع الخالق، بحيث لن تجدي أثراً لأي مستحضر تجميل على بشرتك بل نتيجة مذهلة تنعكس في بشرة متألقة تماماً كما لو أنها بشرتك الحقيقية.
تجمع تركيبة Born This Way الفعّالة بين ماء جوز الهند الذي يُعيد إلى بشرتك ترطيبها الطبيعي، وخلاصة الورد الجبلي المعروف بخصائصه المنيعة الطبيعية التي تعزّز نضارة البشرة ومرونتها وتنشِّط إفراز حمض الهيالورونيك من أجل إطلالة أنعم وأكثر شباباً.
لمسة نهائية خالية من الشوائب

·        تغطية طبيعية متوسطة إلى كاملة
·        تركيبة خالية من الزيوت
·        يساعد ماء جوز الهند في ترطيب البشرة ترطيباً طبيعياً، بدون الإفراط في ترطيبها، من أجل بشرة أكثر نضارة.
·        يتسّم كريم الأساس بتركيبة غنية بخلاصة الورد الجبلي المعروف بخصائصه المنيعة من أجل بشرة متألقة ومعزَّزة المرونة.
·        يساعد حمض الهيالورونيك البشرة في الحفاظ على توازنها ويمنحها بالتالي إطلالة أنعم وأكثر شباباً.
كيفية التطبيق: من أجل الحصول على تغطية متوسطة، يكفي تطبيق كمية صغيرة من كريم الأساس ابتداءً من وسط الوجه نحو أطرافه مع الحرص على دهن المستحضر جيداً باستخدام أصابع اليد أو اسفنجة أو ريشة. ولتغطية كاملة، يكفي تطبيق طبقات إضافية من كريم الأساس بقدر ما ترغبين.

...


MAKE UP FOR EVER تستمر في رحلة الـ ULTRA HD
إكتشفي آفاق جديدة مع مجموعة ULTRA HD لبشرة مثالية




تستكمل MAKEUP FOR EVER سعيها لتوفير أساسيات البشرة المثالية باستعمال التقنية الغير مرئية وها هي الآن تعود بمنتج جديد، ULTRA HD Concealer، خافي العيوب المثالي لتقنية الـ4K الجديدة. كما وأصبح الآن آداء كريم الأساس السائل ULTRA HD Liquid Foundation أفضل مع توفّره على شكل قلم، ULTRA HD Stick Foundation، الذي يتميّز بسهولة إستخدامه وتغطيته العالية. وها قد إكتملت مجموعة الـULTRA HD المُؤلّفة من كريم الأساس السائل، كريم الأساس القلم وخافي العيوب، لتضمن حصولك على بشرة مثالية وطبيعية ومشرقة دون وجود طبقة مرئية من المكياج.

خافي العيوب ULTRA HD Concealer

إنّه منتج أساسي للحصول على مكياج مثالي كامل. خافي العيوب ULTRA HD Concealer يُكمّل أساس المكياح ULTRA HD السائل والقلم بتركيبته الـ 4K complex لنتيجة مثالية وبشرة مضيئة ومحيط عينين أكثر إشراقاً.

خافي العيوب ULTRA HD Concealer الخفيف على البشرة يعطي نتيجة طبيعية ومشرقة ، يعمل على تصحيح التجاعيد والخطوط حول العينين، ويُغطّي الهالات السوداء تحت العينين والشوائب لنتيجة مشرقة وأكثر شباباً.

أصبح الآن الحصول على مكياج طبيعي في متناول جميع النساء عند استخدام خافي العيوب ULTRA HD Concealer مع كريم الأساس السائل ULTRA HD Liquid Foundation أو كريم الأساس القلم ULTRA HD Stick Foundation. تركيبته المتقدّمة المتوفّرة في أنبوب سهل الإستخدام تضمن الحصول على مكياج مثالي خالٍ من العيوب حول العينين.

كما يمكن إستخدامه بمفرده، فهو يعمل على تغطية علامات التعب في المنطقة حول العينين لتبدو صحّية وكأنّك حصلت على قسط كافٍ من الراحة ويخفي الشوائب الصغيرة.

يتوفّر خافي العيوب ULTRA HD Concealer ضمن 10 درجات لونية تتناسب وتنساب بشكل طبيعي مع كريم الأساس السائل ULTRA HD Liquid Foundation وكريم الأساس القلم ULTRA HD Stick Foundation. كما ينصح خبراء التجميل لدينا باستعمال خافي العيوب أفتح بدرجة واحدة من لون البشرة للحصول على محيط عينين أكثر إشراقاٌ.


كريم الأساس القلم ULTRA HD STICK FOUNDATION


كما عملت MAKE UP FOR EVER على ابتكار كريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation المصحّح للون البشرة. إنّ كريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation ذات تركيبة كريمية، عملي، سريع ومتعدّد الإستعمال، فهو مثالي لتصحيح المكياج ولتحديد الوجه بنتيجة طبيعية. يضمن بشرة مثالية وخالية من العيوب أمام الكاميرا وفي ضوء النهار. تنمح تركيبته الكريمية لمسة نهائية مشرقة ومنعشة تناسب البشرة الطبيعية والجافة. يتوفّر ضمن 15 درجة لونية.


سعر الكونسيلر = ١٣٠ درهم .  سعر الكريم الاساس = ١٧٠ درهم 
...

كيلز تنغمس في أجواء عيد الحبّ

القادم



لشفاه جذابة في عيد الحبّ، ثمّة وسيلة واحدة. دلّلي نفسك أو أحبائك بالإصدار المحدود من مجموعة بلاسم شفاه كيلز المصمّمة خصّيصًا للاحتفال بهذه المناسبة.

تدخل كيلز في جوّ العيد مع إطلاق إصدار محدود من مجموعة بلاسم شفاه مميّزة جدًّا. وقد صَمّم هذه العلبة المعدنيّة الملوّنة واللافتة للنظر والتي يمكن إعادة استخدامها، الفنّانُ المقيم في نيويورك باف مونستر، وهي تحتوي على 3 نكهات من بلسم كيلز الشهير رقم 1 وهي النكهة الأصليّة والمانجو والتوت البرّي. ستحافظ هذه التركيبة الاستثنائيّة على ترطيب شفتيك وتحميهما من أشعة الشمس لتغدوَا أكثر سحراً أكثر من أيّ وقت مضى!


تُباع المجموعة لقاء 125 درهمًا إماراتيًّا وستصبح متوفّرة في جميع نقاط بيع مستحضرات كيلز في أنحاء الإمارات العربيّة المتّحدة بين 1 و14 فبراير.


...




إكتشفوا عبير الأزهار هذا الربيع مع مجموعة FOLIE FLORALE من لوكسيتان ان بروفانس

 تقديراً للجمال الشاعريّ لزهرة الكرز الفرنسيّ، تتطلّع لوكسيتان ان بروفانس منذ الآن إلى حلول الربيع من خلال أحدث الإضافات إلى مجموعتها الخاصة بزهر الكرزFolie Florale.
شكّلت مجموعة زهر الكرز المنعشة والمرطّبة مصدر الإلهام في صنع عدد من المنتجات المبهجة التي ستزيد إشراقتكم هذا الربيع، وتتضمّن هذه المنتجات خلاصة طبيعية فريدة مستخرجة من زهر الكرز الذي يحصد في منطقة لوبورون في بروفانس، فرنسا.





تحوي النسخة المحدودة من أو دو تواليت Folie Florale  على زهرة شجرة الكرز، وتذكّركم رائحته بأولى براعم الكرز التي تتفتح في الربيع. فقد تمّ الجمع بين بتلات زهر الكرز ومزيج البرغموت والمندرين والقليل من الورد والبنفسج للتوصّل إلى عطر مثاليّ للشخصية العفوية النابضة بالحياة. ثمن الزجاجة الواحدة 199 د.إ 50 مل.



حافظوا على انتعاشكم هذا الربيع مع جلّ زهر الكرز للاستحمام Sparking Flowers. تطلق الحبيبات الزهرية الدقيقة في الجل مواد فعالة  مع روائح زهر الكرز المنعشة المترافقة. ثمنه 95 د.إ 250 مل


يتغلغل حليب الجسم الشديد النعومة الذي يتخذ لوناً زهرياً فاتحاً كبراعم زهر الكرز بسهولة إلى داخل البشرة. فمع كل حركة، يطلق ملمسه المخمليّ شذا زهر الكرز فيغذيكم وينعشكم ويمنحكم حيوية. ثمنه 139 د.إ 250 مل





يضيف كريم زهر الكرز لليدين نفحة من زبدة الشيا التي تشتهر بها لوكسيتان، وذلك للحصول على ملمس مخمليّ يساهم في حماية اليدين اللتين تحتاجان إلى العناية وتغذيتهما، مما يجعل هذا المستحضر مصدر التغذية الأمثل. ثمنه 49 د.إ 30 مل.



خلاصة طبيعية فريدة
بهدف تركيب مجموعة Folie Florale، توصّل مبتكر العطور في بروفانس إلى خلاصة طبيعية فريدة استقيت من زهر الكرز الذي قُطف يدوياً من بساتين منطقة لوبورون في بروفانس، فرنسا. فالجسيمات المعطّرة التي استخرجت للمرة الأولى بفعل الحرارة المنخفضة تحوي سرّ الرائحة الجميلة التي تحتفي بتجدد الطبيعة من خلال مجموعة بتلات ملوّنة.
أهميّة زهر الكرز
شجرة الكرز جزء لا يتجزأ من طبيعة منطقة بروفانس. فهي منتشرة على امتداد منطقة أبت في لوبورون ويتغيّر لونها مع تغير الفصول، فهي تتخذ لوناً أبيض نقياً في الربيع وأحمر مشرقاً في الصيف وأخضر فاتحاً في الخريف، ما يجعلها مصدر إلهام بالنسبة إلى الرسّامين. من خلال هذه المجموعة من العطور ومنتجات الاستحمام والعناية بالجسم، تحتفي لوكسيتان بالجمال الشاعريّ لزهر الكرز وأزهاره الأنثوية الحسّاسة في أيام الربيع الأولى.


...



روعة الماس تزيّن معصمك في ساعات فيليب ستاين
تضفي الساعات المرصعة بالألماسات طابعاً خاصّاً من الفخامة والرقيّ، لذا تقدّم فيليب ستاين مجموعة من أفخر التصاميم التي تعكس أسلوباً أنيقاً وساحر. تأتي المجموعة بألوان مختلفة ليتم ارتداؤها على فستان سهرة المساء أو على جينز مريح أثناء النهار.

تشتهر فيليب ستاين بتصميمها لساعات واكسسوارات صحيّة تجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا الرائدة في هذا المجال. توظف تكنولوجيا فيليب ستاين للتردد الطبيعي للجسم حيث أنها تحوي قرص صغير يعمل كمحوّل يستقبل الترددات الطبيعية للأرض ويمنع عن مرتدي الساعة الترددات السلبية والضارة وبالتالي ستحافظ على الصحة والمزاج واللياقة.



توفر ساعات " فيليب ستاين " أربعة مجموعات مختلفة لترضي جميع الأذواق من خلال تصاميم مبتكرة و أنيقة من مجموعات Prestige, Signature, Classic, Active.


...


ودّعي الشوائب التي تؤثر على حياتك وثقتك بنفسك
عبر تحكّم كامل ببشرتك مع مستحضر Normaderm الجديد

تعلم Vichy أنّ الحصول على بشرة مثالية قد يُشكّل تحدّياً في بعض الأحيان. فهي تدرك أنّ احتياجات النساء كما بشرتهنّ قد تتغيّر، وأنّهنّ سيشعرن بالانزعاج وعدم الراحة عندما لا تكون بشرتهنّ بأروع مظهر على الإطلاق. لهذا السبب، تُقدّم Vichy خبرتها الاستثنائية في مجال العناية بالبشرة المعرّضة للشوائب مع تركيز كبير على جعل المرأة مرتاحة وراضية على إطلالة بشرتها.



بالإضافة إلى ذلك، كلّ 8 من أصل 10 نساء يصرّحن أنّهن يعانين من الشوائب*، لذا فهنّ ينشدن مستحضراً شاملاً للعناية اليومية بالبشرة بغية التخلّص من كافّة العيوب والتي تشمل النقص في الترطيب، والشوائب والبقع إضافة إلى مظهر البشرة ولمعانها وملمسها، ومسامها الواسعة. لهذه الأسباب، تتدخّل Vichy مع استراتيجية فريدة تساعد النساء على استعادة تحكّمهن بالبشرة، وتكنولوجيا شاملة ومبتكرة تعد بمنح البشرة المعرّضة للشوائب مظهراً مختلفاً لا عودة عنه. فمستحضر Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care يعيد إلى البشرة جمالها وإلى النساء ثقتهنّ بأنفسهنّ.

يمتاز Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care بتركيبة مركّزة بمكوّنات فعّالة مدمجة لم يسبق أن تمّ استعمالها من قبل وهي الفي-ريزورسينول Phe-Resorcinol لمكافحة البكتيريا وإزالة العلامات التي يخلّفها حبّ الشباب، بالإضافة إلى مادّة Air Licium™ الخفيفة المضادة بشكل كبير للّمعان، لضمان ملمس بشرة نقية مع مسامات مخفيّة. وقد عُزّزت التركيبة بمكوّنات أساسية للعناية بالبشرة منها حمض الساليسيليك المضاد للالتهابات وحمض LHA المضاد للبكتيريا المعروفين بخصائصهما المقشّرة إنّما الملطّفة والمنقّية. أخيراً، أضيفت كميّة مثالية من الغليسيرين لمنح ترطيب لفترة طويلة. وبالتالي، يوفّر مستحضر Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care حلاً كاملاً متكاملاً يستهدف بفعالية قصوى العلامات الخمسة للشوائب، ويناسب تماماً البشرة المختلطة والدهنية على حدّ سواء. والنتيجة، شوائب أقلّ بنسبة 75%، وآثار الحبوب أقلّ بنسبة 28%، ومسامات أضيق بنسبة 14%، لمعان أخفّ بنسبة 26%، والبشرة تحافظ على ترطيب عميق لمدة 24 ساعة.


يضفي القوام الخفيف جدّاً، المرطّب والمنعش راحة قصوى ومتعة لدى الاستعمال. إنّه الأساس الممتاز للمكياج بما أنّ البشرة تمتصّه بسهولة، ما يتيح للنساء بتطبيق المكياج بعد وضعه على الفور.
ولتلبية كلّ احتياجات البشرة المعرّضة للشوائب، ابتكر علماء وخبراء Vichy روتين Normaderm المتكامل للتنظيف والعناية واستهداف كافّة المشاكل. تحتوي مستحضرات التنظيف على الجل الأكثر مبيعاً والتونر والمستحضر 3 في 1: منظّف + مقشّر + ماسك ، والتي تنظّف وتنقّي البشرة من العمق. أمّا تشكيلة العناية فتتألّف من العناية لتجميل البشرة ومقاومة الشوائب، والعناية لمقاومة التجاعيد والعناية الليلية نايت ديتوكس، بغية إصلاح الشوائب وتحسين مظهر البشرة المختلطة والدهنية. أخيراً، يستهدف Hyaluspot بقعاً عنيدة محدّدة.
بعد الاستعمال المنتظم لروتين Normaderm، تبدأ البشرة بالحصول على مظهر نقيّ وخالٍ من الشوائب، مع إشراقة منعشة صحية، ما يساعد كلّ امرأة على الشعور بالثقة والسعادة لإبراز وجهها الجميل أمام العالم بأسره.
أسعار التجزئة:
Normaderm Deep Cleansing Purifying Cleansing Gel 200 مل: 95 د.إ
Normaderm Purifying Pore-Tightening Lotion 200 مل: 95 د.إ
Normaderm 3-In-1 Scrub + Cleanser + Mask 125 مل: 100 د.إ
Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care 50 مل: 115 د.إ
Normaderm Anti-Age 50 مل: 125 د.إ
Normaderm Night Detox 40 مل: 125 د.إ

Normaderm Hyaluspot 15 مل: 100 د.إ
...


أجمل كلمات الحب مع OPI

في عيد فالنتاين هذا، تدللي بتشكيلة OPI الأرقى من ألوان الأحمر والزهري حتى تتركي انطباعاً عالي التأثير. سواء كنت ملكة أحد القلوب مع Sweetheart، أعذب وأرق درجات الزهري الفاتح، أو نجمة متألقة مع OPI Red، اللون الذي بدأت معه الحكاية، أو أميرة مع Princess Rule، لون زهري ساطع وبرّاق يستحق تاجاً، أو ببساطة تحبين حرارة Feeling Hot Hot Hot، زهري فلامينغو يشع أناقةً، ستجدين لدى OPI كل ما تطلبينه. هل تقبلين أن تكوني رفيقتي في فالنتاين؟


تتضمن هذه المجموعة:
- Princess Rule: لون زهري ساطع وبرّاق يستحق تاجاً!
- Sweet Heart: أعذب وأرق درجات الزهري الفاتح.
- Feeling Hot Hot Hot: زهري فلامينغو يشع أناقةً.

- OPI Red: اللون الذي بدأت الحكاية معه.

...
ي مع سحر "جوا جونيس"، الإضافة الجديدة من تشكيلة "لو سوا"




"لو سوا"، الماركة الفاخرة لمستحضرات العناية بالمرأة، والتي تحتضن وتجسد مفهوم "فرح الحياة" الذي هو رديف المرأة العصرية، تقدّم اليوم "جوا جونيس":"آيس كريم " الاستحمام بنكهة ا لكرز!

بخلاف رغوة الاستحمام الكلاسيكية، فإن هذه التركيبة الناعمة والصلبة والكريمية معاً، تحتوي على زيوت الفاكهة المرطبة التي تترك البشرة فائقة النعومة والنضارة. رغوة الصابون الكريمية الناعمة هذه تغسل الجسم فتنظفه في العمق، وتغمره بالشعور بالمرح، بفضل النفحات الكرزية  التي يدوم انتعاشها لساعات وساعات.
وبذلك تجلب "لو سوا" الإحساس الفريد لتجربة "السبا" إلى البيت، مع "آيس كريم" الاستحمام "جوا جونيس".
السعر: 85 درهماً

عن "لو سوا"

"لو سوا" هو عملاق مستحضرات التجميل المستوحاة من طبيعة وأشكال وأجواء الطبيعة الفريدة للمناطق الأوروبية، ابتكرها ويرعاها محمد عبد العظيم، وهدفها الأساسي والفعال هو أن تجلب جمال وسحر الطبيعة إلى كل امرأة، من خلال مستحضرات تجميل تحاكي أنوثة المرأة ومشاعرها الحساسة. ولادة "لو سوا" جاءت في بلجيكا، وهي مستوحاة من حركة الفن الحديث، لزرع الشعور بالثقة في نفس كل امرأة، وتعزيز قدرتها على التأثير بفضل مستحضرات التجميل. 

مستحضرات "لو سوا" متوفرة في مراكز تجارية مختارة في أبوظبي، دبي والعين.

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع: www.lesoie.com

...


ارسمي علامة خاصة بك ومميزة لجمال أظافرك مع 6 ألوان جديدة: ملمّعات الأظافر
COMPLETE SALON MANICURE™ من سالي هانسن



اجعلي أناقتك في الشتاء أكثر دفئاً مع طيف باهر من بريق جيل الأظافر، ملوّنات الأظافر اللامعة في درجات تتلاءم مع صيحات الموضة. يقدم ملمّع الأظافر Complete Salon Manicure™ من سالي هانسن 7 فوائد في قارورة واحدة، ما يسمح لك بتخطي الصالون، كما يوفر طبقة أخيرة وطبقة أساس من دون أي تنازل في النتائج. اختاري من السلسلة السابقة للموضة من 6 ألوان جديدة جاهزة لعروض الأزياء وعالية الجاذبية في مجموعة من الطبقات الأخيرة.


توفّر ملمعات الأظافر Complete Salon Manicure™ من سالي هانسن طبقة أساس، علاج لتقوية ونمو الأظافر، لون، طبقة أخيرة، مقاومة للتشقق ولمسة جيل أخيرة لامعة. وبفضل فرشاة لتطبيق خالٍ من الأخطاء، يمكنك وضعها بسهولة، سلاسة ومن دون خطوط لتتمتعي بعناية وإطلالة لأظافرك تماماً مثل صالونات التجميل تدوم لغاية 10 أيام. ستتوفر هذه الألوان عالية الجاذبية في فبراير 2016.

On Counter: February
Price: 39 AED
Point of Sales: Wojooh, Lifestyle, Carrefour and Spinneys

..



ضع بصمتك من "لوتاه للعطور" "لوتاه للعطور"، المرجع الراقي لعطور العود والبخور الفاخرة، يطلق اليوم الطقم السداسي القطع من البخور، والقابل للتكيّف ليلائم  الذوق الشخصي لكل منا، بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق 2016 الاحتفال الاستثنائي الذي يلهم زواره ويهديهم أروع تجارب التسوق والترفيه.
تأتي هذه التشكيلة الخاصة من العود مثالية لأولئك الذين يقدّرون الجمال الساحر للعود الشرقي ونفحات خلطات العطور الفرنسية، وتشكل هديةً لا مثيل لها، تغمر بفخامتها كل من يتلقاها، كونها منتقاةً من أجود أنواع البخور والعود المبتكرين خصيصاً لمن نحب.
ماذا بعد؟ هذا الطقم قابل للتصميم الشخصي  من الداخل والخارج، من تشكيلةٍ واسعة من الجلد النابض بالحياة، فيما يغمر المخمل داخله وغطاء الصندوق، لتشكيل رسالةٍ حميمية تتضمنها هديةٌ لا تقدّر بثمن، يجري تقديمها وتلقيها بالكثير من الحب.
اكتشفوا أفضل الأفضل من عطور البخور والعود في طقمٍ متكامل، متينٍ وأنيق في الوقت نفسه، بالتغليف يضفي شعوراً أزلياً بالفخامة، ويتكامل مع قوارير من الكريستال، وولاعة وملقط مميز، إلى جانب قطع فحم ومجموعة أكسسوارات أخرى، ما يجعل من طقم البخور من "لوتاه للعطور" قطعةً فخمة تضمن دوام جودة أريجها الغني، وتجعل الجميع عاشقاً لها.
قدّم لمن تحب هذا الطقم القابل للتخصيص، خلال "مهرجان دبي للتسوق"، بسعر قدره 800 درهم فقط، وهو متوفر لدى كل أفرع "لوتاه للعطور" على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة, العرض لغاية 31 مارس 2016.

...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق