الأربعاء، 6 مايو 2015

New in Market 20 || جديد السوق ٢٠

New in Market 20 || جديد السوق ٢٠

السلام عليكم

عودة لموضوعنا الجميل ، هالفتره الماركات تنزل مجموعات جميله بما اننا دخلنا بالربيع والصيف ..
نشوف وش الاشياء الجديدة والمميزه

...


"ديبتيك" تطلق عطرها الجديد "فلورابيليو"
يجسد عطر "فلواربيليو" Florabellio الجديد من "ديبتيك" بانوراما عطرية مفعمة بالحنين تتلاشى معها الحدود بين الذكريات والواقع، وتمنح المرء لحظات آسرة في أحضان الطبيعة يعرّج فيها من دروب الغابة نحو شاطئ البحر.
ويستهل العطر نفحاته العليا بالرائحة المنعشة لرذاذ البحر المالح التي تمتزج برائحة شمرة البحر اللاذعة، فيما تكشف النفحات الوسطى عن روائح أزهار التفاح الرقيقة مع لمسات من شذا رذاذ الأوسمانثز المشمشي الفوّاح. أما النفحات السفلى، فتتماهى فيها نسائم البن المحمّص مع السمسم المحمّص لتنضح في المحصلة بروائح مألوفة وغريبة في آنٍ معاً.
ويتكشف في ثنايا العطر عبير الأزهار الشذية التي تتلاشى معها الحدود الفاصلة بين روائح البر والبحر، وبين الأزهار والفواكه، وبين الرقة والقوة، لتفضي بحواس المرء في نهاية المطاف إلى شواطئ نائية خلابة. 
الأسعار: قارورة سعة 50 مل=  ٣٦٥ درهم
         قارورة سعة 100 مل= ٤٧٥ درهم

ويتوفر عطر "فلورابيليو" الجديد لدى متجر "ديبتيك" في "دبي مول".
...


"تايغر عود" TIGER OUD
لعلّ اللقاء بين عالم "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli الفاخر وخشب العود الثمين كان مقدّراً. فاختيار هذه المادّة النادرة وعالية الطلب عليها يجسّد خير تجسيد سعي المصمّم الإيطالي الدائم نحو السحر والشاعرية. لقد سبق أن ألهمته هذه المادّة لابتكار "نسخة العود" Oud Edition التي يجتمع فيها العود والزعفران في عطر فريد.
يرتكز عطر "تايغر عود" Tiger Oud على تركيبة مختلفة تماماً من العود والورد. فهو يجمع قوّة وترف هذا الخشب الاستوائي وسحر ملكة الزهور الرقيق. كما يمثّل اختيار هذين المكوّنين الاستثنائيين وتصميم القارورة الذكي والجريء علامة الترف والنبالة.
يُعبّر عطّر "تايغر عود" Tiger Oud عن الفخر والتفرّد. إنّه تأكيد صريح وجريء عن التزام المرء بالسعي نحو الكمال، مع موادّ خام مثاليّة، تناغم مثالي بين الروائح يترافق مع توازن مثالي بين القوّة والجاذبيّة.
ينتمي عطر "تايغر عود" Tiger Oud إلى عائلة الورد العنبري العطرية، هو عبارة عن تزاوج شرقي متقن بين النفحات الخشبيّة والزهريّة، وهو من ابتكار العطّارة البريطانيّة البارعة "لويز تورنر".


"روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli مصمّم مبدع لعالم يفيض ترفاً وسحراً. شاء قدره أن يلتقي بأغلى خلاصة في عالم العطور وأكثرها تعقيداً، فوُلدت مجموعة عطور "عود" Oud. تقدّم هذه السلسلة الفريدة من العطور أروعَ الروائح الشرقية من خلال رؤية المصمّم وأسلوبه المتميّز الذي يعجز أحد عن تقليده.
تكثر القواسم المشتركة التي تجمع عطر "عود القصر" Oud Al Qasr والأزياء الراقية، فكلاهما ثمرة الحبّ، ونتيجة لقاء عناصر ثمينة سواء كانت روائح أو أقمشة اختيرت بعناية، لتحقق انسجاماً مثالياً وأناقة مميزة. فوق كلّ شيء، يبدأ كلاهما باختيار دقيق لأنبل الموادّ الخام.
للعود رائحة فريدة. هو ليس خشباً عادياً وإنّما عبير مركّز لنفحات متباينة، بدءاً من اللمسة الجلدية التي امتاز بها عطر "عود إديشن" Oud Edition الأصلي، وصولاً إلى البعد الأكثر شاعرية الذي ظهر في عطر "تايغر عود" Tiger Oud. أمّا العطر الأخير في ثلاثية عطور العود فيبرز وجهاً آخر لهذا المكوّن الاستثنائي مع نفحة جلدية خفيفة.
هذا ما يجعل رائحة "عود القصر" Oud Al Qasr غامضة. فالتعطر به يشكل علامة للنبالة والرقي. إنّه مفتاح القصر، حصن المرء الداخلي.


احتفاءً بمعرض "ماسترز أوف فريغرنسز" Masters of Fragrances الذي تنظمه مجموعة "دي أف أس" DFS، ابتكرت دار "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli النسخة الأعلى خصوصية لأحد عطورها المميزة، "روبرتو كافالي عود إيدشن" Oud Edition Roberto Cavalli. صُنع من هذه النسخة المحدودة ثلاث قطع فقط، وقد استوحيت من شغف المصمّم بالذهب.

يتميّز عطر "روبرتو كافالي جولد إيدشن" Oud Edition Roberto Cavalli بتركيبته من أفخر مكوّنات العطور. فمقدّمته غنية بالعذوبة والإشراق مع نفحات الزعفران الآسرة، وتمهد الطريق بأناقتها أمام النفحات الخشبية والقوية لخشب العود الشاعري - المكوّن الذهبي في عالم العطور العربية. وأخيراً، تبرز قاعدته بعبق البخور العميق الذي يضفي لمسة غموض ناعمة على العطر.

سعر العطر = ٥٩٠ درهم 


...



جدّدي شعرك مع سيروم Mythic Oil الجديد من لوريال بروفيسيونال والمتوفّر حصرياً في صالونات تصفيف الشعر
اعتني بشعرك في تجربة تناشد الحواس مع قوّة الزيوت الفاخرة

تخيّلي أنّه ثمّة سيروم للعناية بالشعر، فعّال وشاعري في آن معاً، غنيّ بالزيوت الثمينة ومصمّم بتلك اللمسة الاحترافية القادرة على تجديد شعرك ليصبح مفعماً بالحيوية. اليوم أصبح ذلك حقيقة. فها هي لوريال بروفيسيونال، إحدى الماركات الرائدة في العنايات المقدّمة داخل صالونات تصفبف الشعر والمستحضرات الاحترافية للعناية بالشعر، تطلق سيروم Mythic Oil الحصري – ذلك السيروم الفاخر، المجدد للشعر والمخصّص للاستعمال الاحترافي.
ينصح مصفّفو الشعر باستعمال سيروم Mythic Oil نظراً إلى قدرته اللافتة على تنعيم الشعر وحمايته طيلة 24 ساعة من عوامل الحرّ والرطوبة والتجعّد. لذا، يعتبر هذا المستحضر من لوريال بروفيسيونال مثالياً لسيّدات المنطقة. ويمكن شراء هذا العناية الاحترافية من صالونات تصفيف الشعر.
منذ اللحظة الأولى سيناشد سيروم Mythic Oil حواسك كما لم تعهديه سابقاً. فقد استوحي تصميم عبوّته المميزّ من العمارة الشرقية، وحين تفتحين القارورة، تفوح روائح الأزهار الرقيقة لتعطي لمحة عن التجربة الشاعرية التي ستنعمين بها لاحقاً. فكميّة صغيرة فقط من تركيبة المستحضر الغنيّة كفيلة بمنحك ترطيباً وتغذية عميقين ليصبح شعرك أقلّ تشابكاً، وناعماً ومتجدّداً كما لم يسبق له مثيل.
سيروم Mythic Oil هو الحلّ المثالي للسيّدات اللواتي يبحثن عن تغذية وتجديد مبهرين. فهذا المستحضر الفعّال جدّاً هو نجم مجموعة Mythic Oil نظراً إلى قدرته على تغذية الشعر بشكل مذهل. فهو يحتوي على جزيئات أساسيّة تتألّف منها ألياف الشعر، كما يمكن وضعه مباشرة على فروة الرأس بحيث يتغلغل على الفور مع لمسة من الترف الساحر. فزيت زهرة الربيع المسائية يقلّص من تلف الشعر وتكسّره، ويقوّي بالتالي خصله وينعّمها. يُستعمل هذا السيروم قبل استخدام مجفّف الشعر ليساعد على تجديد فروة الرأس ومنحها الحيويّة، بالإضافة إلى تحويل الشعر من تالف إلى صحي ونابض بالحياة.
أمّا للسيّدات اللواتي يعشقن الفرادة... يتوفّر Mythic Oil بإصدار فاخر. فعبوّته تُقدّم بتصميم مترف إلى جانب هديّة ناتجة عن التعاون حصرياً مع مصمّمة المجوهرات المشهورة عالمياً Vanessa Pinoncely من Dear Charlotte، التي تستمدّ وحيها من المجوهرات الرومنسية القديمة. ولقد سبق لها أن عملت مع مجلة Vogue Paris ومشاهير أمثال Doutzen Kroes، Karlie Kloss، وLara Stone في مهرجانات "كان". ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تحفتها المصمّمة خصيصاً تطلّ بكلّ أناقة على قارورة الإصدار الفاخر لـ Mythic Oil – إنّها هدية آسرة ومتلألئة تعكس الجوهر الحقيقي لهذه التجربة المترفة.
والآن مع مستحضر Mythic Oil الجديد من لوريال بروفيسيونال، باتت العناية الاحترافية بالشعر عبارة عن تجربة رائعة، حسيّة، فاخرة إلى أبعد الحدود، ومرضية شأنها شأن النتيجة النهائية التي تحصلين عليها!
- نهاية –
أسعار التجزئة:
سيروم لوريال بروفيسيونال د. إ  186

إصدار لوريال بروفيسيونال الفاخر د. إ 130
...



Ciaté Launches ‘Love. Play. Colour’ Colour Cosmetics!

Excite, inspire and experiment with Ciate London’s revolutionary colour cosmetics collection – available exclusively at Sephora Beauty on the Go



Ciate, the award-winning British nail brand has launched a full line of cosmetics.  As to be expected, Ciate remains innovative in the expansion of their beauty line with their Spring 2015 cosmetics line, which includes vibrant, high performance and intelligently designed products.  The brand’s ‘Love. Play. Colour’ ethos is ingrained in each and every item; offering fun, eclectic and bold coloured lip sticks/glosses; eye pencils/shadows; mascara; blushers; bronzers and highlighters.  The collection has everything to take you from day to night.

A selection of products from the Ciate Colour Cosmetics range are now available at Sephora Beauty on the Go across the UAE.

For the cheeks:



A hint of colour on your cheeks can make the world of difference to your look! The Ciaté CHEEK Collection offers a variety of warm colourful blushes and a sculpting highlighter. The high pigment, creamy formulas are beautiful worn alone, or can be layered together to achieve a contoured effect. The unique dome packaging allows you to add a “pop” of colour on the go, while the 180° applicator hugs facial contours to accentuate bone structure!

* Blush Pop (AED 100)
With three beautifully natural looking shades in the range (The One, Tantalise and Darling), there is something to suit all skin tones. The soft cremé texture of Blush Pop’s allows you to apply a pop of easily blendable colour to the apples of your cheeks in a flash! The dome design makes application super easy if you’re out and about;
simply blend your colour with your fingertips, for an effortless finish in seconds.


* Glow Pop: Highlighter (AED 100)
Highlight, illuminate and enhance your cheekbones, brow bones, cupids bow and beyond, for a pop of radiance and luminosity to brighten and beautify your complexion! This warm shimmering shade is suited to all skin tones; wear alone for a naturally radiant finish or pair with the Blush. Pop to sculpt and define your features.

For the lips:


* Glitz Fix (AED 110)
Get your ultimate glitter rush and a runway ready finish with Ciate London’s Glitz Fix.  Adorn your glamour game to the next level with this high-impact, long lasting, shimmering look.  Adorn your lips with this fine loose glitter, as seen on the AW15 runways for a high fashion finish. 

For irresistible, dazzling lips with easy application, begin with a slick of the Glitz Grip transparent sealer. Next load up the applicator sponge with the loose glitter and gently roll onto lips for a stand out pout.  Glitz Fix includes a mini lip fan brush to sweep away any stray glitter for the neatest application.


For more information visit www.ciatelondon.com.
...

تزيّني الآن بإطلالات العيون الجرافيكية الرائجة في عروض الأزياء!
Maybelline New York تقدّم لك آيلاينر Master Graphic!



إنّها آخر الصيحات على منصات عرض الأزياء: إطلالة الآيلاينر الجرافيكية المدوّية التي تتألّف من خطوط عريضة بلون داكن جدّاً مع أطراف مدبّبة. فقد اعتُمد هذا المكياج كمكمّل للتصاميم الجرافيكية باللونين الأسود والأبيض في عروض دور أزياء مثل Helmut Lang، Marc by Marc Jacobs، وTom Ford هذا الموسم. وفي هذه الإطلالة، تمّ التركيز على الآيلاينر مع رسم خطوط بدقّة بالغة وأطراف هندسيّة على طول العين لتبدو أكبر وأكثر بروزاً وجاذبيّة طبعاً. لذا، تقدّم لك Maybelline New York آيلاينر Master Graphic  الجديد الذي استوحي من أحدث الصيحات التي شهدناها في عروض الأزياء وعلى مدونّات الجمال. ذلك بالتأكيد لتتمتّعي بقلم يتيح لك محاكاة نفس الإطلالات الساحرة بسهولة تامّة.


يتميّز آيلاينر Master Graphic  بتكنولوجيا ثورية وحصريّة لماركة Maybelline: الرأس الثلاثي الزوايا الأوّل من نوعه. فهذا الابتكار يساعدك على رسم خطّ عريض أو رفيع مع طرف مدبّب لتحديد وتحكّم أكبر. ما عليك سوى برم المستحضر لرسم الخطّ الذي ترغبين فيه! وبتمريرة واحدة سهلة إذاً، تحصلين على أطراف مدببة ومثالية بفضل الرأس المزوّى.
استعمال أقلام متعدّدة ورسم خطوط عدّة لابتكار الإطلالة المنشودة، أمر بات من الماضي. فبفضل تركيبة الحبر لآيلاينر Master Graphic التي يُوفّرها الرأس المثلث، تحصلين على الرسمة المثالية والبارزة باللون الأسود المدوّي،  وذلك لتتنعّمي بإطلالة عيون آسرة تخطف الأنظار وتحاكي تلك التي أطلّت على عروض الأزياء.
يمكن لهذا الآيلاينر العملي أن يمنحك الإطلالة التي ترغبين فيها، من تلك الرفيعة والجريئة إلى تلك العريضة المدوّية. كلّ ما عليك القيام به هو خطوتين بسيطتين: تقضي الأولى برسم خطّ عريض، أمّا الثانية فتتمثّل باستعمال الرؤوس المزوّاة لابتكار الأطراف المدببة التي تحبّينها. والنتيجة؟ عيون آسرة تتماشى مع أحدث الصيحات التي شهدتها عروض أزياء هذا الموسم.لم يكن القيام بمكياج جريء وعصري يوماً بهذه السهولة! تميّزي بإطلالة العيون الجرافيكية الآن مع Maybelline New York!
آيلاينر Master Graphic من Maybelline New York 47 درهماً إمارتياً
...



عطر "روز بريفيه" الجديد من "لارتيزان بارفومير"



تطلق دار العطور الفرنسية "لارتيزان بارفومير" خلال شهر أبريل عطرها العصري الجديد "روز بريفيه" Rose Privée احتفاءً بوردة مايو النادرة التي تشتهر بها منطقة بروفانس. ويعد هذا العطر ثمرة التعاون الفريد بين صانع العطور الشهير برتراند دوكافور وتلميذته ستيفاني باكوش.

ويعتبر عطر "روز بريفيه" تجسيداً عصرياً لسحر وردة مايو التي ترمز إلى منطقة جراس الفرنسية، مركز صناعة العطور العصرية الفاخرة. وتتسم هذه الوردة برقتها ونفاستها، وتكمن قيمتها الكبيرة لكونها تُقطف فقط عند تفتحها في شهر مايو. ومع هذا العطر، تدخل "لارتيزان بارفومير" ضمن نطاق الدائرة الضيقة لمجموعة العلامات التجارية التي تستخدم وردة مايو في منتجاتها.
ويشكل شذا وردة مايو العنصر الأساسي في عطر "روز بريفيه" ممزوجاً بروائح القرنفل والماغنوليا والليلك ليستكمل بذلك جوانبه المعقدة على أكمل وجه. وتغلف العطر باقة فوّاحة من روائح الحبق وأوراق البنفسج، كما يبوح برائحة الورد الجوري المنعشة التي تذوب بنفحات من عبق الباتشولي والقش ليستحضر إلى الأذهان شمس جنوب فرنسا الرائعة.



وتم تغليف عطر "روز بريفيه" ضمن علبة فاخرة مزدانة بألوان بالغة الأناقة. ويجسد هذا العطر العصري احتفاء "لارتيزان بارفومير" بوردة مايو النفيسة من خلال تعاون صانع العطور المبدع دوكافور مع تلميذته ستيفاني باكوش.



المنتج:
ماء عطر سعة 50 – 100 مل
متوفر لدى:
متجر "لارتيزان" في "دبي مول"
السعر:
Rose Privée Eau de Parfum 50 ml                                 AED 450
Rose Privée Eau de Parfum 100 ml                              AED 599

...

منتجا Gel Sculpt و Gel Colourالجديدين لتحديد ملامح الوجه
من "إيلاماسكا"


يتسم محدد خطوط ملامح الوجه Gel Sculpt الجديد من "إيلاماسكا" بقوام هلامي خفيف ومقاوم للماء مع تركيبة فريدة تضفي مظهراً طبيعياً بالغ الدقة.
وعلّقت أليكس بوكس، المدير الإبداعي لعلامة "إيلاماسكا" على هذا المنتج قائلة: "يعد هذا الجل واحداً من أكثر منتجاتنا ابتكاراً نظراً لقدرته على إحداث تغيير جذري في الطريقة التي نبرز من خلالها ملامح الوجه".
وأضافت بوكس: "كانت معالم خطوط الوجه حتى الآن ناشفة ومنبسطة وواضحة أحياناً. وحينما تصبو المرأة للحصول على وجنتين منحوتتين، فإنها تنشد بالضرورة أن تبدوان ’حقيقيتين‘، غير أن معظم محددات الملامح تُبقي على مظهر البشرة ذاته أو تعكس خلاف ما ننشده منها لإظهار المظهر الطبيعي ووضوح التجاويف في ملامح الوجه". 
بدوره يتسم جل Gel Colour الجديد بتركيبته المبتكرة المقاومة للماء مع قـدرة لونية عالية لإضفاء تورد فوري على البشرة.
وقالت بوكس بهذا الخصوص: "يسهم Gel Colour في إضفاء تورد طبيعي نضر على الوجنتين، وهو يحاكي الطبيعة لجهة الحفاظ على مظهر البشرة عبر اللون خلافاً لبودرة الخدود الناشفة أو الكريمية، كما يتمتع بشفافية عالية تمنح البشرة مظهراً حقيقياً مفعماً بالنضارة".
وأضافت بوكس: "يبدو اللون قوياً بادئ الأمر لكونه مركزاً ضمن قوام الجل الشفاف، ولكنه سـرعان ما يصبح لطيفاً وناعماً لدى تطبيقه على البشرة، وهو في ذلك أشبه بالآيس كريم".
الشراكة المثلى
نصائح التطبيق: شرحت أليكس بوكس أسلوبها في تطبيق هذه المنتجات قائلة:
"استخدم Gel Colour من خلال وضع المنتج على راحة إبهامي، ثم أفرك راحتي إبهاميَّ مع بعضهما البعض حتى أحصل على كمية متساوية على كلتا اليدين، وبعدها أضغطهما ببساطة على تفاحتي الوجنتين حيث تتوردان بشكل طبيعي.
أما بالنسبة لـ Gel Sculpt، فيمكن تطبيقه مثل بقية منتجات تحديد معالم الوجه الأخرى، وبنفس أسلوب التطبيق الذي اتبعناه مع Gel Colour باستخدام راحة الإبهام، لكن يجب هذه المرة أن تتحسسي عظمتي وجنتيكِ براحة الإبهام ووضع المنتج تحتهما مع ضغطه ومزجه بصورة لطيفة. وبعد فرك المنتج على راحتي إبهاميك بكميتين متساويتين، ستكون النتيجة إبراز ملامح كلا الجانبين على النحو المنشود".  
الألوان:
Gel Colour باللونين: الوردي الناعم والمشمشي النضر
Gel Sculpt بلون القهوة
السعر: 150 درهماً إماراتياً
@illamasqua
#illamasquauae

...




أبرزي جمالك بإطلالات لا تعدّ ولا تحصى
مع باقة رائعة من الألوان الطبيعيّة  المتناغمة     
علبة ظلال العيون Color Riche La Palette Nude الجديدة والمبهرة تطلّ على الساحة



لا شيء يعبّر عن السحر الناعم والأناقة الراقية مثل إطلالة عيون طبيعيّة آسرة إلى أبعد الحدود. لذا، تقدّم إليك لوريـال باريس تشكيلة Color Riche La Palette Nude الجديدة والرائعة، وهي عبارة عن باليت ظلال عيون كلاسيكيّة إنّما عصريّة في الوقت نفسه، ابتكرها خبراء التجميل لدينا لمساعدة المرأة على  إتقان عملية وضع مكياج طبيعي .
فمهما تبدّلت الصيحات، تبقى الإطلالات الطبيعيّة للغاية بسحرها الأنيق محافظةً على رونقها نظراً إلى النعومة والجاذبيّة والأنوثة التي تضفيها على عيون السيّدات! لا عجب إذاً أنّ المكياج الطبيعي رائج جدّاً في جميع أنحاء العالم  ويبرز بوضوح في عروض أزياء أحدث المجموعات.
تحبّ النساء إطلالات المكياج الطبيعيّة والأنيقة إذ يمكن التحلي بها نهاراً وحتّى آخر ساعات الليل بمجرّد إضافة بعد اللمسات البسيطة. في هذا السياق، تضمّ Color Riche La Palette Nude 20 لوناً رائعاً من أكثر الألوان الطبيعية بدرجات لامعة اختيرت كلّ واحدة منها نظرًا لقدرتها على منح المرأة إطلالات طبيعية لا تعدّ ولا تحصى. تأتي هذه الباليت المبتكرة والعملية بإصدارين أحدهما بدرجات البيج وآخر بتلك الوردية، لتتلاعبي بالألوان كما يحلو لك، وتعبّري وتتخيّلي وتبتكري إطلالات خاصّة بك تصل حتّى ألف إطلالة وإطلالة طبيعية للعيون. وسواء أكانت الألوان من باليت درجات البيج أو تلك الورديّة، بقوام مات أو لؤلؤي، فهي تتزاوج بشكل مذهل لتناسب جميع السيدات  على اختلاف  لون البشرة  وقوامها.


الأسعار المقترحة:
علبة ظلال العيون L’Oreál Paris Color Riche La Palette Nude بالدرجات الوردية أو البيج: 150 درهماً إمارتياً

...

ZOYA Gilty Pleasures


Gilty 18K Real Gold Flake Topcoat by Zoya
The ultimate in nail polish luxury and opulence has arrived.  This limited edition, full size (0.5oz) color is available only as a part of the extremely limited “Gilty Pleasures” gift set.  Designer gift box also includes two long wearing, full-size (0.5oz) colors to cover in gold, Zoya Raven (black) and Zoya Purity (white).
Gilty Pleasures 18K Real Gold Nail Polish Topcoat Trio Gift Box includes:
ZOYA GILTY is an 18k gold flake top coat in a clear base
ZOYA PURITY is a pure white nail polish
ZOYA RAVEN is a beautiful black nail polish
RRP AED 123 - Available at leading luxury salons nationwide
...




إحصلي الآن على شفاه جذّابة وبارزة مع ColorSensational Lip Kohl  من Maybelline New York

أسرقي الأضواء دون أن تتفوّهي بكلمة واحدة حتّى. تعشق جميع السيدات حول العالم الإطلالة الجريئة، الغنية والساحرة التي تزيد حجم الشفاه وتبرزها. والآن تقدم Maybelline New York ابتكاراً ثورياً في لم يسبق له مثيل في هذا المجال! إليك مجموعة ColorSensational Lip Kohl الجديدة والمفعمة بالحيوية التي تضم أقلام أحمر الشفاه عريضة بتركيبة كريمية رائعة. ولا شكّ أنّها ستضمن لك جذب الأنظار مع ألوانها النقية، الزاهية والعميقة. إنّها الألوان الأكثر جرأة وتأثيراً حتّى الآن من الماركة لتزيين الشفاه!
ويكمن سرّ قلم Lip Kohl للشفاه الحاد هذا في ألوانه المركّزة جدّاً والمستمدّة من صبغات الكحل النقية. ففي حين أنّ أقلام الشفاه الكلاسيكيّة تحتوي على 6% من الصبغات، أعادت تكنولوجيا ColorSensational Lip Kohl من Maybelline New York إبتكار اللون المدهش الذي يحتوي على 35% من الصبغات ويعطي مظهراً شبه لامع رائعاً. تضمّ المجموعة الجديدة، 15 لوناً زاهياً وآسراً يخطف الأنظار ويغطي الشفاه بطريقة رائعة وحدّة مدويّة! أمّا تصميم الأقلام وتركيبتها الكريمية التي تنساب على الشفاه فيساهمان في تسهيل وضع أحمر الشفاه بطريقة أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك، يتناسب التصميم والشكل الملائمان لأقلام ColorSensational Lip Kohl مع متطلبات المرأة الجماليّة، مما يجعلها من أكثر أدوات التجميل تعدّداً للإستعمال!
والنتيجة؟ تجربة رائعة لتزيين الشفاه لم تعهديها من قبل! جمّلي شفتيك مع هذه الباقة الغنيّة المؤلّفة من 15 لوناً لا غنى عنه، والمصممة لكي تتناسب مع جميع ألوان البشرة. وتضمّ المجموعة: درجات البيج الرقيقة والناعمة، بالإضافة إلى ألوان الوردي والفوشيا الملفتة، ودرجات المرجاني والبرتقالي التي تلمع بشكلٍ خافت، ودرجات التوت الجميلة والرائعة التي تترواح بين الأرجواني والبنفسجي وألوان الأحمر الكلاسيكيّة. جربي واحداً أو جريبيها كلها!


قلم الكحل للشفاه ColorSensational Lip Kohl من Maybelline: 38 درهماً إماراتيّاً


...

ترتقي مجموعة LALIQUE بطلاءات الأظافر إلى المستوى التالي. 
وفي تركيبة من الألوان البرّاقة والصبغات المركزة 
للطلاءات
واللمعانالكامل،توفرLALIQUE لأظافرك لمسة من الأناقة الباريسية.


استثمرت بورجوا في خبراتها بالألوان لابتكار 12 ظلا في مجموعة LALIQUE ،وهي طيف واسع من الألوان المستوحاة من
عروض الأزياء. تمتاز التركيبة بالأصباغ النقية والمركزة، من أجل تغطية ولمعان كاملين من أول طبقة.
ويبرز تغليف طلاءات الأظافر،LALIQUE ،بفضل تصميمه الفريد وبفضل شكله العصري والانسيابي. أما الظلال فتصدح بأناقة
عالية الأنوثة ولمعان شديد


...


Heading off on your travels? Don’t forget to pack your probiotics!

Biovine Probiotics launches at leading pharmacies across the UAE this April

If you’re preparing for your summer vacation, along with your swimsuit and sunscreen, don’t forget your vitamins and supplements. Traveling can put a lot of stress on the body, and that extra stress can weaken your immune system and the last thing any of us want is to endure an unpleasant illness on a vacation. To prepare for your trip, create a “travel packing list” that includes the proper combination of nutrients, so you can ensure you and your family stays healthy and happy on your travels.


When it comes to probiotics, the key is for the good guys to outnumber the bad. So, if you want to give them a competitive edge, a regular supply of probiotics can help. Biovine Probiotics have developed three very clear options, allowing you to choose the probiotic that fits your needs, all of which are now available in the UAE:


·       Travel Health: Exposure to new and harmful bacteria from food and water is a common problem when travelling abroad. It often leads to an upset stomach and diarrhoea. Taking Biovine Travel Health, can reduce the risk of diarrhoea, build up a healthy intestinal balance and improve the natural defense system. AED 99


·       Restore: Taking Anti-biotics wipes out both good and bad bacteria, which can lead to an upset stomach and diarrhoea. Biovine Restore replenishes the microlfora with a high number of beneficial bacteria, which maintain the microflora during and after antibiotic treatment. AED 99



·       Relief: Constipation occurs when there is no enough movement of the intestines. Biovine Relief is a Probiotic formula that normalises the intestinal function, aids a healthy digestive system and relieves the symptoms of constipation. Fibers also increase the amount of beneficial bacteria which can replenish the intestinal flora. AED 70

For optimal benefit, you should begin taking Biovine Travel Health at least 5 days before your trip, take them every day of your trip

Travelling can be a lot of fun as we know, but only if you stay healthy along the way. So, be sure to create your travel packing list and most importantly, pack your probiotics for your next trip. In doing so, you’re giving your digestive and immune system the best chance of a relaxing time.  Bon Voyage!

Biovine Probiotics are available at leading pharmacies across the UAE from April 2015 and are priced from AED 70. For more information please visit www.biovine.ae  

...

VICHY تقدّم مستحضرها الثوري IDEAL WHITE
إليك الحلّ  المثالي للقضاء على 5 من مشاكل التصبّغ



هل أنت من بين النساء الكثيرات اللواتي يشكّكن بوعود "كريمات تفتيح البشرة العجيبة" المزعومة؟ نبشّرك بأنّه تمّ التوصّل أخيرًا إلى ابتكار مستحضر ثوري بتكنولوجيا تفتيح قائمة على أسس علمية، يضمن لك الحصول على النتائج التي يعد بها. إنّه Ideal White Meta Whitening Essence من Vichy، المستحضر المميّز والجديد بتركيبة ثورية تحتوي على المركّب الأكثر فعالية في تفتيح البشرة من خلال المساعدة على استقلاب الخلايا. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ أساس مجموعة Vichy المفتّحة الجديدة، Ideal White، يتمتّع بالقدرة على تعزيز توازن البشرة المفتّح، ومنح تأثير ينشّط استقلاب الخلايا المؤدّي إلى تفتيح البشرة.       


من خلال Ideal White Meta Whitening Essence، نجح أطباء الجلد في مختبرات Vichy في إحراز تقدّم على مستوى تكنولوجيا التفتيح باتّباع نهج جديد تمامًا، ألا وهو تفتيح البشرة عبر تعزيز استقلاب الخلايا وتصحيحه. وتجتمع في مستحضر Ideal White Meta Whitening Essence أربعة مكوّنات فعّالة من أجل تحسين صحّة البشرة وجمالها إلى أقصى الحدود، ومنحها القدرة أيضاً على مكافحة الميلانين في كل مرحلة من مراحل دورة حياته. هذه المكوّنات هي: الفينيل إيثيل ريزورسينول PhE-resorcinol، المكوّن الفعّال المفتّح الأقوى، الذي يعمل على توحيد لون البشرة وتصحيح البقع؛ وحمض الايلاجيك Ellagic Acid، وهو مضاد أكسدة مفتّح فعّال، يعمل على تخفيف الإجهاد التأكسدي؛ والأدينوزين Adenosine، وهو مكوّن فعّال لمقاومة التجاعيد، ذو خصائص مالئة ومملسة للبشرة؛ وأخيرًا، حمض بيتا ليبو هيدروكسي LHA، وهو عامل مقشّر يساهم في تجدّد البشرة من أجل تحسين نوعيتها.   
 

ومن المستحضرات الأخرى في مجموعة Ideal White من Vichy، رغوة Ideal White Brightening Deep Cleansing Foam التي تعمل على إزالة الأوساخ والرواسب بفضل زيوت التنظيف اللطيفة والتركيز المرتفع للغلسرين المرطّب فيها. يضمن هذا المستحضر، باستخدامه صباحًا ومساءً، بشرة ناعمة ونظيفة وخالية من العيوب. ولاستكمال عمل الايسانس، تقدّم Vichy مستحضرين للعناية النهارية مختلفين من حيث القوام والفوائد: Ideal White Meta Whitening Emulsion، وهو عبارة عن مستحلب جل جديد يؤمّن ترطيبًا لمدة 24 ساعة ويمنح بشرة أنعم وأكثر انتعاشًا وإشراقًا. وقد أعطى هذا المستحلب المبتكر نتائج مذهلة في الاختبارات السريرية، إذ إنّه أدّى إلى تخفيف بقع التصبّغ الداكنة بدرجتين على الأقل بعد استخدامه لمدة ثمانية أسابيع فقط. أمّا مستحضر العناية النهارية الثاني فهو كريمIdeal White Whitening Replumping Gel Cream، الذي يعزّز تألّق البشرة وإشراقها. يحتوي هذا الأخير على الأكوابيوريل Aquabioryl الذي يعمل على توزيع الماء بالتساوي بين الخلايا واحتجازه في داخلها من أجل ترطيب طويل الأمد وبشرة ممتلئة.

يحتوي Ideal White من Vichy على التكنولوجيا الثورية بغية توفير حلّ للنساء في دول الخليج اللواتي يسعين إلى تصحيح البقع الداكنة، وإضفاء التألّق على بشرتهنّ الباهتة، وتوحيد لونها. بالتالي، فإنّ الاستخدام المنتظم لهذا المستحضر إلى جانب بقية مستحضرات مجموعة Ideal White من أجل تنظيف البشرة وإعدادها والعناية بها وحمايتها، يشكّل حلًا متقدّمًا يستند إلى أبحاث Vichy العلمية لتحصلي على بشرة فاتحة وموحدة اللون وأكثر إشراقًا، تظهر بأبهى حللها على الدوام.                           
...

اربحوا إكسسوارات بقيمة 5000 درهم لدى باريس غاليري في شهر مايو

أعلنت باريس غاليري، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في قطاع المنتجات الفاخرة والتي تمتلك إحدى أكبر تشكيلات الإكسسوارات الراقية، عن عرض جذاب مدته شهر كامل، ويسلط الضوء على منتجات المجوهرات، الحقائب، البضائع الجلدية، الأقلام الفاخرة، علاقات المفاتيح الحصرية، أزرار الأكمام والساعات. وبموجب هذا العرض، أنفقوا 500 درهم او أكثر على شراء الإكسسوارات لدى أي من محلات باريس غاليري أو واتش غاليري في الإمارات، لتكونوا من بين 10 رابحين لتشكيلة إكسسوارات من اختياركم بقيمة 5000 درهم. وابتداء من 1 حتى 31 مايو 2015، سيمنح العرض للزبائن فرصة للربح عند كل إنفاق لـ 500 درهم. هذا ويسري العرض أيضاً في قطر حيث سيكون هناك 4 رابحين وكذلك في البحرين لفائزين اثنين.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق