السبت، 6 أغسطس 2016

Project Pan All L'occitane \ Update 2


Project Pan All L'occitane \ Update 2 


السلام عليكم 


انا تاخرت جدا في هالموضوع واللي المفروض ينزل من شهر بس كنت كسوله واعترف بهالشي 
وللاسف ماكملت والتزمت اني استخدم منتجات لوكستيان كلها اللي عندي بس خلصت ٦ منتجات 

المجموع الاصلي كان ٤٩ منتج .. واخر موضوع هنا خلصت ١٤ منتج 
واليوم خلصت ٧ ف المجموع النهائي  اللي عندي ٢٨ منتج ، صح وايد لحد الحين بس ماعليه خلصت 
٢١ منتج وهذا يعتبر شي جميل جدا والحمدلله .. صح تمنيت اني خلصت اكثر بس ماعليه 

بخلصهم باذن الله .. 



- كريم الجسمNÉROLI & ORCHIDÉE
انا اولا اعشق هالريحة فحبيت كريم الجسم هو خفيف وسائل شوي بس ترطيبة حلو للجسم ومعطر ، مناسب للاستخدام مع العطر . 

- كريم القدم من لوكسيتان فيه زبدة الشيا بنسبة ١٥ بالمية ، وهالرقم جدا حلو ، انا استخدمه تقريبا يوميا 
ترطيبة حلو يرطب القدم وابدا مو ثقيل .. غير دبق 

..


- مرطب للشفايف ، بنسبة الشيا ١٠ بالمية ، ترطيبة خفيف بس يعطي شويه لمعة للشفايف .. 

- عطرNÉROLI & ORCHIDÉE ، جميل جدا ومن العطور اللي احبها وافضلها في لوكستيان .

..


- شور جل من مجموعةVERBENA حلوه جدا هالمجموعة ومنعشة .. 
اذا بشتري باخذ الشاور جل بس الكريم حسيت ريحته قويه شوي واصدع منها ..
وبعد خلصت صابونه اللي على شكل ورقة حبيتها لانه فيها مقشر بعد .. 

- صابونة الحليب ، هذي جدا جدا جدا حلوووووه ومن احلى الانواع اللي عندي ، ريحتها هادية جدا وترطب الجسم 
جدا جدا حابتها .. 

..

وبس هذا كل اللي خلصته في هالفترة من لوكستيان 

واذا خلصت شي منهم بعد راح تشوفونه في مواضيع الاشياء اللي خلصتها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق