الثلاثاء، 26 يناير 2016

New in Market 42 || جديد السوق ٤٢


New in Market 42 || جديد السوق ٤٢

تحديد ملامح الوجه آصبح أسهل مع
Wow by Wojooh!



إحصلي على كلّ ما تحتاجين إليه لتحديد ملامح وجهك في شهر فبراير هذا مع ماركتك المفضّلة Wow by Wojooh. فهي تطلق مستحضر Duo Sculpting Stick الاستثنائي والمبهر والجديد ضمن تشكيلة Contour Revolution!
في شهر فبراير من هذا العام، يشكّل تحديد ملامح الوجه محور اهتمام Wow by Wojooh! فتقنية المكياج السحرية هذه تشكّل صيحة رائجة في عالم الجمال منذ فترة، لذا شعرنا بضرورة تكريس شهر لعالم تحديد ملامح الوجه. وهل تتساءلين هنا عن النجم في هذا الصدد؟ إنّه طبعاً مستحضر Duo Sculpting Stick من تشكيلة Contour Revolution!


أقلام تحديد ملامح الوجه من Wow by Wojooh هي مستحضرات ضرورية جدّاً لكل عاشقة مكياج، بالأخصّ عندما تكون كثيرة التنقّل! فهذه الأقلام المزدوجة الأطراف تتمتّع بتركيبة ثابتة لفترة طويلة ومقاومة للماء، ما يجعلها مثالية لطقس منطقتنا الحار، مع قوام كريمي وسهل التوزيع. ويُقدّم مستحضر Duo Sculpting Stick من تشكيلة Contour Revolution في ثلاث درجات، ليناسب الجميع. فإن كنت صاحبة بشرة فاتحة، ننصحك بدرجة Nougat Caramel. أمّا لمن لديها بشرة متوسّطة اللون مع سمرة خفيفة، فنوصي بدرجة Baklawa Brownie. لكن إن كانت بشرتك أكثر دكناً، يُستحسن أن تختاري درجة Kahwa Mocha. هذا الإطلاق الرائع هو كلّ ما تحتاجين إليه لتنعمي بوجه محدّد تماماً ببضع خطوات سهلة.
هل تريدين معرفة أهمّ أسرارنا؟ إنّه التربيت! إطّلعي على نصائحنا السريعة حول كيفية الحصول على إطلالة وجه محدّد المعالم بامتياز، وذلك في أقلّ من 10 دقائق.
الخطوة 1: وزّعي مستحضر Master Prime من Wow by Wojooh بشكل متساوٍ على كامل الوجه.
الخطوة 2: استعملي الدرجة الأدكن في Duo Sculpting Stick من تشكيلة Contour Revolution، وباشري بتنفيذ تقنية تحديد ملامح الوجه عبر تطبيق المستحضر على خطّ الشعر، جهتي الأنف، تحت عظمتي الخدين، على طول الفكّ وتحت الذقن.
الخطوة 3: بواسطة الدرجة الأفتح في Duo Sculpting Stick من تشكيلة Contour Revolution، إبدئي بتعزيز الإشراق عبر وضع المنتج على الجبين، تحت العين حتّى زاوية الأذن، تحت عظمتي الخدين، على طول الجهة الأمامية للأنف، وفوق وتحت الشفتين.
الخطوة 4: عبر استخدام الإسفنجة المسطّحة الرأس Flat-top blender، ربّتي الخطوط التي رسمتها وباشري بالمزج – لا تمسحي التركيبة!
الخطوة 5: بعد الانتهاء من التوزيع، ضعي كريم الأساس المضغوط Picture Perfect على فرشاة بودرة خدود كبيرة.
الخطوة 6: ربّتي برفق فقط مكياج تحديد ملامح الوجه الذي حصلت عليه لتثبيته.
وهكذا تكونين قد حصلت على هذه الإطلالة المذهلة!

ليس لديك الوقت الكافي للتوجّه إلى المول؟ لا تقلقي، فبإمكانك زيارة موقعنا الإلكتروني المتوفّر على مدار الساعة لشراء أو تعلّم كلّ شيء حول تحديد ملامح الوجه!

تابعينا على @Wojoohbeauty لمعرفة آخر الأخبار في عالم الجمال!
...


ETERNITY NOW Calvin Klein




لحظة واحدة، لحظة البداية
تطلّع وشوق لحبّ أبدي 
حبّ أبدي يبدأ الآن


العطر:
ETERNITY NOW Calvin Klein
مشرق – غضّ – شاعري
يجسّد ETERNITY NOW Calvin Klein الحماس والعواطف الجيّاشة لحبّ جديد، عندما يدرك شخصان أنّها البداية لقصّة لا نهاية لها. فهما يبلغان لحظة نقاء تامّ حيث تتعدّى المشاعر الانجذاب الجسدي لتكشف عن قوّة ارتباط غير متوقّع وجليّ، يجمع بينهما.
يتابع هذا العطر إرث الماركة المعروف باستعمال نفحات الأزهار من خلال مقدّمته التي تتفيض بانتعاش مبهر إذ تغمر روائح درّاق النكتارين العصاري، الليتشيه اللذيذة، وسوربيه السفرجل، البشرة بنسمات فاكهية ناعمة تشعّ حيويّة لا مثيل لها. أمّا القلب فينبض بنفحات باقة من أزهار الفاونيا والدراق، وبتلات النيرولي، ليفسح المجال بعدئذ أمام قاعدة تعبق بأريج الكشمير الناعم ونغمات العنبر الشاعري والمسك النفيس، معبّرة بذلك عن جاذبيّة وقوّة شرارة قصّة حبّ جميلة تتّقد.
العطر: نفحات فاكهيّة، مشرقة وآسرة
المقدّمة: النكتارين العصاري، الليتشيه، سوربيه السفرجل
القلب: الفاونيا، زهر الدرّاق، بتلات النيرولي
القاعدة: نفحة الكشمير، العنبر، المسك الشاعري
السعر = ٣٤٥ درهم


ETERNITY NOW for men Calvin Klein
منعش – خارج عن المألوف – رجّالي
عطر ETERNITY NOW for men Calvin Klein عنوان للانتعاش مع طابع رجّالي لا لبس فيه. فالمقدّمة تفوح بعبير الزنجبيل الفلفلي غير المتوقّع، وأريجي ماء جوز الهند المنعش واليانسون النجمي، فيما يبرز القلب بفضل نفحات آسرة تزاوج بين الفاكهة النجمية المنعشة، ورق الأرز والباتشولي المفعم بالحيوية. وأخيراً، تغلّف القاعدة البشرة بشاعرية دافئة ناتجة عن روائح خشب الأرز المغربي، فول التونكا، وفانيليا مدغشقر التب توقظ الحواس وتجسّد غنى الأخشاب اللامتناهي.
العطر: الفوجير العصارية الشرقية
المقدّمة: الزنجبيل الفلفلي، ماء جوز الهند، اليانسون النجمي
القلب: الفاكهة النجمية، ورق الأرز، الباتشولي

القاعدة: خشب الأرز المغغربي، فول التونكا، فانيليا مدغشقر
السعر = ٣١٥ درهم 


...



Kérastase تقدّم لك زيوت Elixir Ultime الفاخرة والشهيرة
في صياغة جديدة تماماً لتستمعي بأروع تجربة للعناية بالشعر
تطلّ تشكيلة زيوت الشعر Elixir Ultime الرمزية والأسطورية من Kérastase في حلّة جديدة رائعة. باعتباره زيتاً أساسياً فاخراً للشعر، مقدّم ضمن مجموعة تشتهر منذ إطلاق أولى مستحضراتها بمفعولها المبهر، يستمرّ الإصدار الجديد من Elixir Ultime بالارتكاز على قدرة الزيوت الثمينة إلى جانب منتجات إضافية مبتكرة، وتصميم جديد رائع، وتكنولوجيات محسنّة.
يُطرح Elixir Ultime في قارورة جديدة ثمينة، من الزجاج الكريستالي. فقد اختير هذا الأخير نظراً إلى قدرته الفريدة على حفظ نقاوة المستحضر الذي يحتوي عليه، وهو تعبير منقطع النظير عن الفخامة والمهارة الحرفية المتقنة. كما يسلّط التصميم الجديد الضوء على جمال هذا الإكسير، مجسّداً بشكل مثالي رائحته الفوّاحة، مع التقوّس الناعم للزجاج في قاعدة القارورة والحلقة الذهبية لتتويج هذا الابتكار الجميل.
مستمدّاً الإلهام من القدرة السحرية لهذه الزيوت، مع الأيقونة كيت موس كالوجه الإعلامي له، يرتكز زيت الشعر Elixir Ultime الذي أعادت صياغته ماركة Kérastase على التركيبة المثالية المؤلّفة من مركّب Oleo Complexe الذي يزاوج بين أربعة من أندر الزيوت النباتية وأكثرها غنىً بالفوائد (أجنة حبوب الذرة، والبراكاكسي، والأرغان، والكاميليا)، تمّ تجزئتها ومزجها في إكسير شاعري. أمّا التحسينات التكنولوجية الجديدة فتمنح الشعر لمعاناً أكثر بنسبة تصل حتّى 71%، إضافة إلى حماية عالية من الحرارة لغاية 230 درجة، ومكافحة للرطوبة حتّى 24 ساعة، ومقامة أفضل للتكسّر. واللافت أيضاً، أنّ هذا الزيت يغذّي الشعر بعمق، فيقلّل بذلك من تقصّفه ويمكّنك من تمليسه بسلاسة وسهولة أكبر، وتجفيفه بشكل أسرع.
الإضافة الجديدة إلى التشكيلة هذا العام هي زيت الشعر Volumizing Biphase Oil الأوّل من نوعه من Kérastase والمصمّم خصيصاً للشعر الرقيق. فهو يمنح عناية الزيت التي تجعل الشعر أجمل للسيدات اللواتي يرغبن في التمتّع بحجم مبهر ولمعان الزيوت الحريري بدون شعور بالثفل. وهذا بفضل تركيبته التي تحتوي على الجزيء الثوري والاستثنائي من ابتكار قسم الأبحاث المتطوّرة التابع للوريال وهو Intra-Cylane الذي يزيد من كثافة الشعر وحجمه، ويمتزج مع زيوت ثمينة للحصول على هذه التكنولوجيا ثنائية الطور والخفيفة للغاية. كما يُقدّم هذا المستحضر أيضاً على شكل بخاخ Spray Application لمن لا تحبّ الملمس الزيتي. فهو يوزّع الزيوت على الشعر بلمسة أكثر خفّة، تاركاً إيّاك بشعر لامع وطري مع أقصى حجم ممكن من دون شعور بالثقل.
كذلك الأمر، ثمّة زيت الشعر Elixir Ultime Beautifying Oil Conditioner الذي يعطي النساء إمكانية الاختيار لنسخة أكثر خفّة تهدف إلى تغذية الشعر بعمق والتخلّص من تشابكه. فالزيت الشامل في التركيبة يتغلغل على شكل كريم ذهبي شاعري، ويتخلّص في الوقت نفسه من مشكلة تشابك الشعر كما يوفّر نعومة فائقة، بدون أن يترك أيّ شعور بالثقل أو ملمس زيتي مزعج. وبالتالي، تنعمين بشعر مفعم بالخفّة والنعومة ومغذّى مع لمعان فاتن. هذا الابتكار الجديد مصمّم ليناسب الشعر الرقيق، وهو يظهر كم يمكن لهذه الزيوت أن تكون خفيفة.
حان الوقت الآن لجيل جديد من النساء أن يتالّقن بشعر جميل وصحي يخطف الأنظار مع الإصدارات الجديدة المميّزة ضمن مجموعة Elixir Ultime.
زيت الشعر Elixir Ultime: 190 د.إ
زيت الشعر Elixir Ultime Volumizing Biphase Oil: 190 د.إ
بخاخ الشعر Elixir Ultime Volumizing Biphase Spray Application: 190 د.إ
زيت الشعر Elixir Ultime Beautifying Oil Conditioner: 150 د.إ


...



مولتون براون تختار روائح عطرة توقظ الأحاسيس للسنة الجديدة
مجموعة العطور للمنازل aroma-reeds

اختارت براون مولتون براون، خبراء لندن في مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم منذ سنة 1973، مجموعة عطور المنازل Aroma-Reeds لإيقاظ الأحاسيس في السنة الجديدة. تتوفر مجموعة Aroma-Reeds في الروائح العطرية الخمسة الأعلى تفضيلاً، وهي تلخص أكثر من 40 سنة من الخبرة في العطور الجذابة التي تغمر البيت وتزرع البهجة من أول خطوة عبر الباب.

تم ابتكار وتصميم مجمعة Aroma-Reeds لتعطّر برقة الأجواء لغاية أربعة أشهر، ولكي تترك منازلكم متمتعة بالعبير الذي تحبونه، كما أنها آمنة لتركها في البيت عند مغادركم. وبفضل عملية الانتشار البطيئة والثابتة، يمكنكم استكشاف التعقيد الحقيقي لمزيج العطر الذي يمكن أن يختلف حسب عدد عيدان القصب المستخدمة في وقت واحد.




يلانغ – يلانغ 

لندن عبر مدغشقر
استريحوا واسترخوا مع عبير الأخشاب التي غمرتها الشمس بالدفء. يتمتع هذا العطر بنفحات عليا من اليلانغ-يلانغ، البرغاموت والبرتقال، وبقلب من السوسن (orris)، الكمون، خشب الأرز والقُرّيضة (labdanum)، وبقاعدة مع نفحات من العنبر، نجيل الهند (vetiver) والبتشولي.




زنبق الزنجبيل (Gingerlily)
لندن عبر تاهيتي
اغمروا منازلكم بالدفء الفتّان للشواطئ التاهيتية. يجمع هذا العبير نفحات عليا من حب الهال، الدراق، الزنجبيل وخلاصة البرتقال مع قلب من "مسك الروم" (Tuberose)، الخوخ والياسمين، وقاعدة من خشب الأرز والقرنفل والمسك.


البهار الوردي (Pink Pepperpod)
لندن عبر خليج غينيا
أنعشوا بيوتكم مع البهار المُتَّقد والجذاب لهذا العبير الكلاسيكي. يبدأ هذا العطر مشواره بنفاحات عليا من البهار الوردي، التانجرين و"الإيليمي" (elemi) التي تتكامل مع قلب من جوزة الطيب، اللابدانوم والزنجبيل، وينتهي بقاعدة من طحلب البلوط (oakmoss)، البتشولي وخشب الأرز.


التوت (Mulberry) والزعتر
لندن عبر "ليه سيفين" (Les Cevennes)
استمتعوا بذروة الأناقة الفرنسية في منازلكم مع هذا العطر المُركَّب والنقي. تمتزج نفاحاته العليا من "الإيليمي" (elemi) والريحان مع القلب من الميموزا، المريمية (Clary Sage) والورد، وقاعدة من خلاصات  المتة (mate) والزعتر.


مجموعة العطور للبيت Aroma Reeds – الأسعار في الشرق الأوسط:
-       الإمارات العربية المتحدة: 365 درهم إماراتي

...



عانقي مشاعر الحب العطرة مع مجموعة الاستحمام الربيعية من "لو سوا"

دبي- الإمارات العربية المتحدة: "لو سوا"، الماركة البلجيكية المستوحاة من الطبيعة، تطلق عطورها الآسرة من ألواح الصابون التي من المؤكد أنها ستغمرك بمشاعر الحب لهذا الموسم، وتضع بتصرفك تشكيلةً جميلة من مستحضرات الاستحمام الربيعية الرائعة، لتختاري منها ما ترينه مناسباً للتعبير عن الحب في موسم الرومنسية.



التشكيلة المحببة "ماري سلايز"
تشكيلة رائعة من شرحات الصابون بزبدة الغليسيرين، مبتكرة من أرفع أنواع الزيوت الأساسية المختارة التي تحاكي عمق الحواس وتبهجها. هذه التكشيلة الساحرة تغلّف قلوباً من إيحاءات الزهور وجوهر نفحات الفاكهة، والتي ستجعل من الاستحمام تجربة فريدة بفخامتها، بكل تأكيد.
السعر: 28 درهماَ


لوح الصابون "قلب الحب"
ألواح الصابون "قلب الحب" ذات مفعول مزدوج، كونها مصنوعةً من أصفى الخلاصات والتركيبات المنتقاة لضمان أن تأسر المشاعر بالتأكيد. اختاري من تشكيلة: ورود الحديقة، الزنبق الأخضر المنعش، الشوكولاته الفاخرة، أو الحلوى والكريم الفاتنة، لجلسة استحمام رائعة.
السعر: 30 درهماً

مستحضرات "لو سوا" متوفرة في مراكز تجارية مختارة في أبوظبي، دبي والعين.
للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع: www.lesoie.com



مواقع "لو سوا" في دول الإمارات العربية المتحدة:
* فرع مشرف مول: منطقة مشرف- الطابق الثاني- مقابل "ستايل ستوديو".
* فرع المركز التجاري العالمي: منطقة الكورنيش- الطابق الأرضي- مقابل "لاسنزا".
* فرع دلما مول: منطقة الخور- شارع الرباط- قرب "مولتون براون".
* فرع إبن بطوطة مول: الجناح الهندي- مقابل "رد تاغ".
* فرع البوادي مول- العين: منطقة مسعد- طريق مزيد- الطابق الأرضي- مقابل "صيدلية العين".
* المملكة العربية السعودية- فرع مول السلام: تقاطع الأمير ماجد والملك عبد الله- الطابق الأول.



...




دللي نفسك مع مستحضرات الاستحمام بعطر التوت البري من "ستندرز"

"ستندرز"، الماركة الرائدة في توفير مجموعة متنوعة من مستحضرات الاستحمام المستلهمة من عناصر طبيعة أوروبا الشمالية الساحرة، تقدّم تشكيلتها المزدانة بالتوت البري، من صابون وكرات الاستحمام والسائل المرطب.



صابونة "بلوبري"
هذه الصابونة مطعّمة يدوياً بخلاصات التوت البري وزبدة الشيا، لتضفي المزيد من الشعور بالنشاط والإحساس بالنظافة المنعشة، مع رائحة الغابات العذبة التي تقتحم الحواس بسلاسة.
السعر: 39 درهماً لكل 100 غ.



كرات "بلوبري بابل"
كرة "فقاعات التوت البري" مصنوعة من خلاصات التوت البري، ملح البحر الطبيعي، وزيت اللوز الحلو، لتنظيف البشرة وتنقيتها من المسام الميتة والترسبات الجلدية غير المرغوب فيها، فيما تضفي رائحتها العطرة شعوراً منعشاً يدوم طويلاً.
السعر: 34 درهماً



سائل الترطيب "بلوبري"
لغناه بالتوت البري وتوت العليق وخلاصات الألوفيرا، تمتص البشرة سائل الترطيب هذا، لتنعم بالنعومة الفائقة والترطيب الصحي في العمق، وليغمرها عطر التوت الساحر.
السعر: 129 درهماً





حول Stenders:


Stenders العلامة التجارية لمستحضرات التجميل المستوحاة من الطبيعة ،  تولي العلامة إهتماما خاصا لكل تفاصيل منتجاتها ليشعر المستخدمين لهذه المنتجات  بالتفرد و الفخامة كما أنها جميع منتجاتها مصنوعة من مواد عالية الجودة لتقدم تجربة فريدة لعملائها عبر منتجات عناية بالجسم فريدة تعد مثالية لتقدم كهدايا فاخرة. تتوفر منتجات Stenders في غاليريا مول، شارع الوصل في منطقة الجميرا بدبي .


Tel: 04-2266136


...



توهجي بالحب مع مجموعة الفالنتين الرومانسية والحصرية من  GlamGals”"



Glamgals، علامة مستحضرات التجميل العصرية الأنيقة و التي تهدف إلى جعل كل إمرأة تشعربإنها جميلة، تقدم مجموعة مكياج عيد الحب الرومانسية الخاصة محدودة الإصدارالتي تضم كافة المستحضرات الأساسية هذا الربيع.
تألقي واشرقي مع مسحوق البودرة الماسية واحصلي على رسمة عينين كلاسيكية جذابة بفضل قلم العيون ذو اللون القوي الآخاذ مع رموش طويلة و كثيفة بفضل الماسكارا الإحترافية.

اضيفي لشفاهك لمسة من الجمال و الدلال مع تغطية كاملة بأحمرالشفاه غيراللامع و من ثم فوقه ملمع الشفاة السائل للحصول على طلة رائعة هذا الموسم.
تتوافر مجموعة الفالنتين الحصرية بمنافذ Glamgals عبر الإمارات العربية المتحدة.
السعر: 210 درهم

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: 2860411 04 أو زيارة الموقع: www.glamgalscosmetics.com
أماكن متاجر  GlamGals بدولة الأمارات العربية المتحدة:
GlamGals دبي، العربي سنتر ، مردف، الطابق الأرضي
GlamGals  دبي، أوتلت مول، الطابق الأرضي
GlamGals  دبي، سنتشري مول، الطابق الأرضي
GlamGals  الشارقة، الشارقة سيتي سنتر ، الطابق الأرضي
GlamGals  أبو ظبي، بوابات الشرق، الطابق الأرضي
GlamGals  العين، الفوعة مول، الطابق الأرضي

GlamGals  عجمان، جمعية عجمان التعاونية ، جرف 1، الطابق الأرضي


...


بشرتك في الخمسين والستين تتوهج شباباً مع كريمات "إيفا غاردنر" المقاومة للتقدّم في السن

"إيفا غاردنر"، الماركة الأكثر شهرةً بمستحضراتها القائمة تركيباتها على الزيوت الأساسية، تقدّم اليوم تشكيلتها الجديدة من "الكافيار البحري" المقاومة للتقدّم في السن، والتي تعمل على استعادة بشرتك نضارتها وسحرها.


كريم "كافيار البحر"
كريم "كافيار البحر" الفعال ذو قيمة مذهلة في تجديد شباب البشرة، مصنوع من عنب البحر "كوليربا لينتليفيرا"، وبروتين الأرز المهدرج، يقوّي طبقة الجلد الحيوية، وفي الوقت نفسه يعزز البروتينات المسؤولة عن مقاومة الجلد لعوامل التقدّم في السن، ويتمحور دوره الأساسي في الترطيب الداخلي للبشرة، وجعلها ناعمة ومشرقة.


كريم "كافيار البحر" للعينين ‏

يعتبر هذا الكريم بمثابة العلاج الاستثنائي لمحاربة الهالات السوداء حول العينين، ومنحهما الإشراقة والنضارة، كما يساعد في تغذية وحماية البشرة المحيطة بهما، والتي تشكل أبرز مظاهر التقدّم في السن، وله دور فعال في التقليل من الانتفاخات والهالات السوداء، ليبرز إشراقة البشرة ويمنحها مظهراً أكثر شباباً ونضارة.

...




                                                           
تقدم شركة QNET ساعات كلاسيكية تأخذك إلى أفاق جديدة

تلهمك لتحقيق الأفضل

 تقدم QNET، الشركة الأسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر، أحدث الموديلات التي تقدمها ساعات Bernard H. Mayer وVictor Chronograph وEstelle. وهي تتميز بالتصميمات الأنيقة والوظائف الفريدة؛ فهي منتجات قام بتصنيعها حرفيون بارعون تميزوا بالدقة والمهارة العالية.

تخصصت عائلة Mayer في المنتجات الفاخرة منذ أكثر من 140 عام. وقد تمكنت من خلال خبراتها التقنية ومهاراتها الاستثنائية أن تحقق لنفسها سمعة في جميع أنحاء العالم، وأهم من ذلك أنها حافظت على فلسفة التميز عبر الأزمنةأزمنةأ. وتواصل Bernard H. Mayer حتى جيلها الخامس، تقديم منتجات ذات وظائف وتصميمات أصلية ويتهافت عليها محبي اقتناء التحف كقطعة فنية رائعة. 


أما ساعة Victor Chronograph، فهي مصممة لمحبي الانتصارات لتسرد قصص الفوز التي يحققها المغامرون والمقاتلون والطيارون. وهي ساعة حديثة وقوية ذات طابع رياضي وتدوم طويلًا، وتعد ساعة Victor مزيجًا مميزًا من الأناقة والأداء حيث تتكامل مميزاتها مع الأوجه الثلاثة للكرونوغراف التي تحتوي على عداد للساعات والدقائق والثواني، فهي حقًا تمثل النصر.


وعن موديل ساعة Estelle، فهو فريد من نوعه، ويمثل عنوانًا للجمال الحقيقي لكل سيدة تطمح في التميز والنجاح. وتتميز المينا والإطار الخارجي بأنهما مرصعان بـ 69 قطعة من الماس، والتي تشبه النجوم المتلألئة في السماء ليلًا. وتتوافر هذه الساعة الأنيقة بلونين؛ الأولى بمينا مزينة بعرق اللؤلؤ الأزرق الفاتن في إطار خارجي من الستيل مع سوار من الجلد الأزرق، والثانية بمينا مزينة بعرق اللؤلؤ الأسود الغامض في إطار ذهبي وسوار من الجلد الأسود.



إن المجموعة الجديدة تعزز الطابع الشخصي بتصميماتها المميزة وتعطي جاذبية لصاحبها، فقد صنعت ساعات Victor Chronograph وEstelle يدويًا بحرفية ودقة وفقًا للمعايير السويسرية.
 
لذلك فهي خير رفيق في كل المناسبات المميزة الحافلة بالانتصارات.
...



سالي هانسن – مجموعة فالنتاين
استعدي لأجواء الحب في يوم فالنتاين هذا مع سالي هانسن

ما هو اللون الأفضل من الأحمر للقول "أحبك"؟ اختاري أحد ألواننا الحمراء الخاصة بهذا اليوم، كوني جاهزة لفالنتاين مع أي من الظلال الخمسة واستعدي لأجواء الحب!

تتضمن مجموعة فالنتاين من سالي هانسن:
·         Miracle Gel – Wine Stock
·         Miracle Gel – Red Eye
·         Miracle Gel – Redgy

هذه الظلال ستوفر الأكسسوار الأعلى سحراً وتألقاً لإطلالتك في فالنتاين!


Price:
Miracle Gel Colors: 43AED
Miracle Gel New Top Coat 2.0: 45AED

Point of Sales:
Wojooh, Lifestyle, Carrefour & Spinneys


...


مايكل كورس يطلق حقيبة AVA الجديدة
مستوحاة من الأسلوب الأنبق للمرأة التي تسكن الجانب الشرقي الأعلى لمدينة نيويورك، تأثر مايكل بشخصيات اجتماعية ورموز عرفت في السبعينات والثمانينات  - إشتهر بتنسيق حقائبهم وأحذيتهم بطريقة مثالية لإبتكار حقيبة "افا".
النمط الأنثوي للمقبض الأعلى يبرز الخطوط النظيفة، القطع المعدنية وجلد الـ Saffiano الخاص بالعلامة، في حين يوفر حزام الـ CROSSBODY طرق حمل متعددة للفتاة العصرية. للأيام العادية الى الشؤون الرسمية، تعتبر "افا" أساس البريق الهادىء.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق