الأربعاء، 19 أغسطس 2015

New in Market 31 || جديد السوق ٣١

New in Market 31 || جديد السوق ٣١

السلام عليكم


...


صحة البشرة مهمة، لماذا؟ لمحة عن منافع البشرة الصحيّة



عندما يتعلّق الأمر بالاهتمام بأنفسنا، ندرك جميعاً أهمية ممارسة التمارين الرياضية، واتباع نظام غذائي مناسب، والاستسلام للقسط اللازم من النوم. لكن غالباً ما ننسى الانتباه إلى جانب أساسي من الرفاه، ألا وهو صحة البشرة؛

لكن ما هي صحة البشرة؟ على المستوى العملي، صحة البشرة تعني أن بشرتك تؤدي وظيفتها بالشكل الصحيح، أي أنها تنعم بالترطيب الكافي وبالتالي هي قادرة على حمايتك من الضرر الذي تسبّبه العوامل الطبيعية. وحين تعتنين جيداً ببشرتك، لن تواجهي شبح الجفاف أبداً، فالبشرة الصحية تشعّ هدوءاً وجمالاً.

البشرة الصحية هي خط الدفاع الأول:
الجلد هو أكبر أعضاء الجسم، ومن أولوياته المحافظة على ترطيب الجسم والتصدّي للأجسام الغريبة التي تسعى لدخوله. فطبقة البشرة الخارجية، المعروفة أيضاً بالطبقة المتقرّنة، تحمي من الالتهابات التي تسبّبها الميكروبات والبتكيريا. لكن الطبقة المتقرّنة معرّضة جداً للجفاف والتلف، فإذا أصاب الجفاف أعماقها، تتأثر خلايا البشرة وتضعف حتى تعجز عن حمايتك.

بشرتك مرآة صحتك:
يعكس سطح البشرة صحة جسمك من الداخل؛ فإذا كانت الخلايا مشدودة، ستشعرين بالحكاك والانزعاج من بشرتك.  فتلف البشرة يبدأ قبل أيام على ظهور علامات الجفاف الأولى، وإذا اخترق الجفاف طبقات البشرة حتى الأعماق، فقد يؤدي إلى ضرر واضح، مثل تقشّر البشرة أو تهيّجها.

بشرتك رفيقتك مدى العمر:
بسبب عمليات التجدّد الطبيعية، لم تعد الطبقة الخارجية لبشرتك كما كانت عليه عندما كنت في الخامسة من العمر، أو حتى منذ شهر مضى، فبشرتك تتغيّر مع تقدّمك بالسن. ومن بشرة الأطفال الناعمة والحساسة، إلى بشرة سن المراهقة الدهنية، وصولاً إلى بشرة أكثر جفافاً مع التقدّم بالعمر، ستساندك بشرتك وتحميك على الدوام.
وكما تمارسين الرياضة وتتنبّهين إلى نظامك الغذائي، عليك بالاعتناء ببشرتك لأنها عنصر أساسي في عملية المحافظة على صحتك بشكل عام. حافظي على صحة بشرتك واستعملي الكريم المرطّب بانتظام.


...


هل تستعدّين لتتألّقي جمالاً في الصيف؟ Maybelline New York تقدّم لك مجموعة  Summer Collectionالجديدة!


حان الوقت لتجدّدي نظام العناية بجمالك هذا الصيف! هل ترغبين في بشرة رائعة ومشرقة، أو في أظافر قدمين جميلة ومزيّنة بأروع الألوان الصيفية؟ ستحقّق ماركة Maybelline New York كلّ ما تتمنّينه مع مجموعة Summer Collection الجديدة التي تجعل الحصول على الإطلالة الصيفية المثالية أمراً غاية في السهولة. هيّا إذاً وجرّبي أحدث مستحضرات التجميل التي ستشكّل بالتأكيد أروع صيحات الصيف، لتتألّقي بأبهى حلّة إن في الأمسيات قرب المسابح أو في العطلات الساحرة والمتميّزة. فمجموعة Summer Collection من Maybelline New York تتألّف من معزّز الإشراق الجديد Dream Bronze BB، البودرة البرونزية Dream Sun، وتشكيلة طلاءات الأظافر Sweet & Spicy  من مجموعة Colorshow، أي بعبارة أخرى، كلّ ما تحتاجين إليه لتظهري بأروع الإطلالات الصيفية.

يمنحك Dream Bronze BB، معزّز الإشراق البرونزي 8 في واحد، بشرة خالية من الشوائب على الفور وإشراقة برونزيّة متوهّجة في آن معاً لتنعمي بوجه متألّق بإطلالة صيفية مثاليّة. فتركيبته المنعشة، المرتكزة على الماء، ترطبّ البشرة وتنعشها وتنعّمها. وصبغاته الملوّنة النقيّة توحّد لون البشرة وتمنحها لمسة من الدفء، خافيةً بالتالي العيوب، في الوقت الذي تعمل فيه درجة الحماية SPF30 والمكوّنات الفعّالة المضادّة للأكسدة على حمايتها من أشعّة الشمس الضارّة. بالإضافة إلى ذلك، يغمر مركّب SunGlow المؤلّف من الحبيبات الكريستاليّة الذهبيّة والبراقّة، بشرتك فوراً بإشراقة برونزية مدوّية. والنتيجة، بشرة برونزيّة ومتألّقة تشعّ بجمال طبيعي خالٍ من أيّ شوائب. هذا ما يقدّمه لك إذاً هذا المنتج الذي يُطرح بدرجتين جميلتين، واحدة فاتحة إلى متوسّطة وأخرى متوسّطة إلى داكنة.


يشكّل Dream Bronze BB مستحضر العناية بالجمال المثالي لهذا الصيف لكلّ امرأة خالية البال، تبحث عمّا يوفرّ لها إشراقة صيفيّة صحيّة وطبيعيّة من دون عناء. استعمليه مع الإضافة الجديدة الرائعة والعصرية إلى مجموعة Summer Collection، البودرة البرونزيّة Dream Sun، وسيشعّ جمالك إلى أبعد الحدود. كما أنّ درجاتها البرونزيّة تتماشى تماماً مع Dream Bronze BB لتتمتّعي بوجه لا عيوب فيه! وثمّة خيار يناسب كلّ لون بشرة، بدءاً بالبرونزي الفاتح ووصولاً إلى الذهبي والبرونزي.
الإطلالة الصيفية لم تكتمل بعد! فتشكيلة طلاءات الأظافر Sweet & Spicy  في مجموعة  Colorshow من Maybelline New York تضمن أن تظهري أجمل أظافر قدمين هذا الصيف. وبالتالي، أسرقي الأضواء مع باقة الألوان الصيفية الزاهية والمبتكرة حصرياً لتجذب الأنظار بشكل مدوٍّ. فمع احتوائه على كميّة مضاعفة من الصبغات الملوّنة وبعد تزويده بفرشاة ColorShow الجديدة لعمليّة وضع أكثر دقّة، إلى جانب تركيبة سريعة الجفاف، تجفّ في 60 ثانية فقط، يمنحك طلاء ColorShow أظافر مزيّنة بأروع الألوان وجاهزة في لمح البصر. أمّا الألوان الساطعة مثل Tangerine Tango، Hot Pepper وCrushed Cayenne فتلفّ الأظافر بلمسة مفعمة بالحيوية والإشراق لتكشفي عن قدميك بإطلالة عصرية ومتميّزة لم يسبق لها مثيل. إجعلي مجموعة Summer Collection من Maybelline New York جزءاً أساسياً من نظام العناية بجمالك لهذا الصيف لتحصلي على إطلالة مدوّية تستقبلين بها هذا الفصل المليء بالمرح والأوقات الجميلة!
معزّز الإشراق Dream Bronze BB من Maybelline New York 47 د.إ
البودرة البرونزيّة Dream Sun  من Maybelline New York 45 د.إ

طلاء الأظافر ColorShow من Maybelline New York 21 د.إ
...


"جوسي كوتور" تطلق تصميمها الأول للعباءات في منطقة الشرق الأوسط


تقدم "جوسي كوتور"، العلامة الفاخرة المتخصصة بالأزياء الأنيقة، إلى عشاقها في منطقة الشرق الأوسط أول تصاميمها للعباءات ضمن تشكيلة الخريف القادم.
وتجمع التصاميم الجديدة بين العباءات العربية التقليدية ولمسة "جوسي كوتور" الخاصة. وتم صنع العباءات من المخمل الأسود والساتان المرن، فيما أحاطت التطريزات الذهبية بالعباءات والشيلات العصرية المرصعة بما يزيد عن 1,250 حجر راين كريستالي وزر ذهبي بارز. كما يظهر تاج علامة "جوسي كوتور" الأيقوني على ظهر العباءة.
وتنجح "جوسي كوتور" دائماً في نيل إعجاب ورضا عشاق الموضة من خلال أزيائها الجريئة والملفتة، حيث تستوحي تصاميمها من أساليب وأنماط لوس آنجلوس الخاصة بإبراز الذوق الرفيع لتضفي مسحة من الأناقة المتميزة على جميع السيدات حول العالم. واعتماداً على تراثها الذي تشتهر به كعلامة متخصصة بالأزياء الفخمة، تكتشف "جوسي" توجهات الأزياء اليومية وتضيف عليها لمستها الخاصة لإحداث عنصر المفاجأة على كافة تصاميمها.



وتتوفر تصاميم "جوسي كوتور" من العباءات في متاجر العلامة ضمن تشكيلة خريف 2015. وتعتبر مجموعة "ماجد الفطيم" الموزع الحصري لعلامة "جوسي كوتور" في الشرق الأوسط. وتنتشر متاجر العلامة في ياس مول وغاليريا ومارينا مول في أبوظبي، فيما تقع متاجرها في دبي في كل من دبي مول ومول الإمارات ومارينا مول وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، بالإضافة إلى متجر في العين مول في إمارة العين.
...

دانكن دونتس تكشف النقاب عن "فروزن فادجتشينو" بالإمارات
جودة الاسبريسو ممزوجة بطبقات الشوكولاتة المبهجة لتوليفة منعشة لا تضاهى


أعلنت دانكن دونتس، الشركة الدولية الرائدة في القهوة والفطائر المحلاة عن طرح مشروب "فروزن فادجتشينو" الجديد والذي يحتوي على توليفة طازجة ومنعشة تتميز بطعم الشوكولاتة الباردة في كوب كبير لعملائها على مستوى الإمارات خلال فصل الصيف هذا العام.
يعد المشروب الجديد، وهو الأحدث في تشكيلة لا تقاوم من المشروبات المجمدة التي تقدمها سلسلة الوجبات السريعة المتخصصة، يعد من المشروبات التي تتوفر لكل محبي الاسبريسو الذي يعشقون الشوكولاتة. يتم صب قدر مناسب من الشوكولاتة داخل وحول الكوب وبذلك يعد هذا المشروب الاسبريسو المجمد اللذيذ وجبة 
...

Real Techniques – Concealer Brush



Cover blemishes, camouflage under eye circles, disguise redness
The angled cut provides precision application to camouflage skin imperfections and create a spotless base for any look.
  • use with a liquid or cream concealer, or foundation for complete coverage
  • apply highlighter over the cheekbones and high points of the face for a healthy glow
Click on this link https://realtechniques.com/videos/concealer-brush-tutorial  to get the brush that draws attention to your best features.
Real Techniques Concealer Brush will cover blemishes, camouflage under eye circles, disguise redness and hide pigmentation or sun spots. This brush works to cover small imperfections for a truly flawless finish. The angled cut is also perfect for highlighting key areas of the face like under the eyes or on the side of your nose.
This Concealer Brush can also be used for highlighting and contouring the area around your nose.  To contour, use the Concealer Brush with a concealer that is a darker color than your foundation/skin tone.  Apply product to the tip of the brush and sweep the Concealer Brush down the sides of your nose. 
To highlight, use a shade of concealer that is lighter than your foundation/skin tone and apply to the tip of the brush. Starting from between the eyebrows, sweep the Concealer Brush down the length of your nose and softly blend out.
...
"ماكس" تطلق تشكيلتها الجديدة من المستلزمات المدرسية
أعلنت "ماكس" MAX، علامة الموضة الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من المستلزمات المدرسية للأطفال واليافعين مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد. وتضم التشكيلة مجموعة متنوعة من حقائب اليد والظهر وحافظات الطعام المزينة بشخصيات الرسوم المتحركة والتي تلبي بمجملها مختلف الأذواق.

وتتمحور تشكيلة المستلزمات المدرسية للأولاد هذا العام حول الرسوم المتحركة بدءاً من "حرب النجوم" وانتهاءً بشخصيتي "توم وجيري". بينما تركز ملابس الفتيات على اللون الوردي والشخصـيات البناتية الشهيـرة مثل "هيلو كيتي" و"باربي" و"ستروبري شـورت كيك" و"ديـزني". وحظي اليافعون بدورهم بتشكيلة واسعة من المنتجات الرائعة.



...

هناك تعليق واحد:

  1. شكل العباه غريب ما اتخيل البسه ههههه عالعموم شكرًا حنان دائما متميزة

    ردحذف