الاثنين، 2 مارس 2015

رحلة ال ٥ كيلو - حياة صحية ٢

رحلة ال ٥ كيلو - حياة صحية  ٢

السلام عليكم

اللي متابعني راح يعرف اني بديت من جديد احاول انزل وزني
وكتبت موضوع قبل تقدرون تشوفونه من هنا 


شنو اللي سويته خلال هالفتره ...

حاولت وقد مااقدر اني التزم بالنظام اللي كاتبته لي ، وكتبته لكم في الموضوع الاول ،
فيه ايام خربطت خصوصي الويك اند ، اما باقي الايام تقريبا ملتزمه ،

الفطور غالبا توست مع جبن وكوب قهوه ، بدون اي خضار او خيار ، مااعرف مااحب على الصبح
واشبع منه ،لانه القهوه تسد نفسي ..
والغدا ملتزمه فيه جدا ، وغالبا اسوي لي دجاج مشوي بالاله الجميله من فيلبس ريحتي جدااااا من اروع الاجهزه اللي حبيها، سريعه ومفيده .. والدجاج بالكثير ثلث ساعه وهو خالص ..

العشا اكل من عشانا عادي بس بالكميه المحدده او اذا اهل ماسوو عشا وراح يطلبون ، صرت اسوي لي
بيض مع خضار مسلوقه او اشوحها شوي على النار .. يعني احاول قد مااقدر امسك نفسي ..

احاول اشرب ماي وااايد بهالشي اعطي نفسي ١٠ من ١٠ ، صرت اشرب ماي وايد

+ وزياده صرت اشرب ماي مع ليمون ، عندي علبة شريتها من لايف ستايل تقريبا فيها لتر ماي احط فيها شرايح
ليمون من الليل واخليه بالثلاجه واشربه اليوم كله .. واحاول كل يوم اكرر هالشي .. فوايده روعه روعه روعه

اولا يريح البطن حيل ، وانا معاي القولون جدا ريحني احاول مااحط ليمون كثير عشان مايهيج المعده بس ممتاز معاي
واذا استمريتي عليه فعلا ينظف الجسم والبشره تصفى ، لانك جالسه تنقين جسمك من كل الشوائب ..

حتى لو انتي ماتبين وزنك ينزل جربي هالشي وخليه يومي ، لانه ممتاز لجسمك وبشرتك ..

...

وايضا هالفتره صرت اشرب شاي اخضر كثير ، احاول من مره الى مرتين يوميا ، ساعات على الساعه ١٢ الظهر
وبعد العشا يعني على الساعه ١٠ .. ممتاز ويفرق بالوزن ، وانا اصلا احب الشاي الاخضر ...

...

اللي حبيته هالفتره هي بذره الكتاااان ، حلوه وفعلا حركه من ثبات وزني اللي عقدني بصراحه ، صرت اخذها
اما مطحونه مع كاسه لبن او مطحونه مع السلطه ، مالها اي طعم ابدا ..

وصرنا اغلبنا نستخدمها بالبيت امي واختي حبوهااا


...

الرياضة للاسف ماسويت شي يذكر ادري انه غلط ، واحاول اطلع اعذار بس قصرت جدا بهالناحيه
بس احاول امشي زياده واتحرك بالبيت اكثر اصعد وانزل ، بس اللي ينقصني الوقت بكل صراحه
لاني حاليا اجهز اشياء وايد ، وافكار ومشاريع جديده ابي ابدا فيها ، احاول اركز هالفتره على التدوين بشكل اكبر
واكتب عدد من المواضيع ، عشان اقدر اشوف شغلي الثاني .. بس هذا موعذر طبعا ..


.....

++ موعدي وشنو اللي صار فيه ++ 

الحمدلله اولا واخيرا .. 

حاليا مع الدوره كل شي متلخبط واصلا ماتوقعت بكون نازله شي ولو نزلت ماراح يبين على الميزان 
مع احتباس السوائل بالجسم .. بس الحمدلله 
نزل وزني وصار ٦٩.٤ كيلو .. كان ٦٩.٧ كيلو .. نزلت ٣٠٠ غرام من وزني 

والشي الجميل جدا جدا اني نزلت في الدهون والحمدلله ٨٠٠ غرام  وصرت الحين ٢٣ كيلو دهون 
باقي لي كيلو دهون واحد وادخل في المعدل الطبيعي .. الحمدلله 

ماغيرت لي اكلي ولا شي لاني الحمدلله ارتحت عليه وعاجبني بصراحه مريح ومرن لي ...

والموعد الجاي ان شاء الله بتاريخ ١ - ٤ .. تقريبا بعد شهر .. 

+ بزيد من الرياضه وابي ارجع للسباحه .. 
+ اشرب ماي بنفس الطريقة اللي قبل + ماي مع ليمون + شاي اخضر ...
+ اجدد من اكلي بالافكار + واحاول امسك نفسي اكثر بالاكل .. 
+ ودي انزل بالدهون لو ٥٠٠ غرام او اكثر .. 
+ اودع ال ٦٩ كيلو للابــــــد .. خلاص مليت من هالرقم .. ان شاء الله بحقق هالشيء
ويارب يارب يارب اقدر على تحقيق كل اللي ابيه .. 

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا حنان .. مدونتك جميلة ومرتبة
    أدري أن هذا الموضوع قديم لكن أتمنى أنك حققتي هدفك وغيرتي لنمط حياة صحي

    ردحذف