السبت، 27 يناير 2018

علبة لحفظ الفرش من جولي شيك


علبة لحفظ الفرش من جولي شيك 





السلام عليكم 


اتمنى تكونون بصحة وعافية ، من حوالي السنة وانا استخدم منتج جميل للفرش
كلنا نحب نحافظ على الفرش اللي عندنا ماتتكس فوق بعض ، يخرب شكل الفرشة 
او تتعرض بشكل دايم للغبار 

وانا هذي كانت مشكلتني مع الغبار انا عندي حساسية منه ، جسمي و وجهي يتحسسون منه
ف الفرش دايما معرضة للغبار ، مهما حاولت احطها في شنطة او علبة مسكرة 

شفت هالعلبة الجميلة في موقع جولي شيك وطلبتها .. افضل حل للفرش 





العبة مثل ماتشوفون اكريلك ، وهالنوع ممتااااز طبعا ، ويعيش معاج 
العلبة احلى شي فيها انها تتسكر ف الغبار مايدخل ابدا .. هذا المطلوب اصلا 

سهله وعملية في الاستخدام .. واللولو مع العلبة ، كان فيه لون ابيض بعد بس يوم اشتريها كان مخلص ف اخذت الوردي وجميل 


فيه حجمين من العلب  كبير وصغير ، اللي عندي الكبير ، اخذته لانه خفت انه الفرش الكبيرة والطويلة شوي ماتدخل .. بس ممتااازة اطول فرشه عندي تدخل وتتسكر العلبة بدون ماتلمس شعر الفرشة 



العلبة كبيرة وتشيل فرش وااااايد والله طبعا على حسب الاحجام اللي بتحطينها 

بس اكثر عدد حطيته داخل ٢٦ فرشه بين فرش العيون والوجة اللي بالعادة تكون كبيرة 

بس انتي لو عندج مجموعة اكبر ممكن تاخدين ٢ على حسب احتياجك .. بس بالنسبة لي ١ تكفيني حاليا 




العلبة جميلة وتستاهل .. اخذتها من موقع جولي شيك 

بشكل عام موقع جولي شيك فيه افكار حلوه لتنظيم المكياج والمنتجات 
فيه علب ثانية حلوه للبيوتي بلندر والارواج وغيرهم ، ادخلوا قسم المنظمات وبتشوفون الجمال 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق