الاثنين، 16 يونيو 2014

la prairie : Cellular Radiance Night Cream





Cellular Radiance Night Cream
الكريم الليلي للخلايا المشرقة
إستفيقي لفجر البشرة المشعة

عندما تنضج البشرة تخضع لتغيرات مما يسبب فقدان مرونتها وزيادة بالخطوط والتجاعيد ويمهد لمظهر بشرة باهتة.
تضيء "مجموعة راديانس" (Radiance Collection) البشرة وتعمل بلا كلل لاستعادة بريقها الطبيعي مع تقدم الوقت. تعمل خلاصة المكونات الثمينة والباذخة داخل هذه المجموعة على تنشيط البشرة، بينما تستعيد "تركيبة الراديانس" الملمس واللون اللماع لبشرة الوجه.


نحن نعرف أن البشرة المشعة تعتمد على اللون والتركيبة، لذلك يرتبط مظهر البشرة الباهتة أو المشعة بعدد من التفاعلات المعقدة بين الضوء والبشرة وانعكاساته. العيوب التي تظهر على سطح البشرة الناتجة عن فقدان الرطوبة وظهور زيادة الخطوط الدقيقة تؤثر على النعومة والحيوية الشاملة والتي هي أصلاً وراء الإشراق الصحي. تتناول لابريري هذه النقائص سواء كانت على سطح البشرة أو ما دونها  بهدف معالجة مخاوف فقدان اللمعية سواء على الفور وعلى المدى الطويل. من قطرة ذهبية واحدة من السيروم إلى المستحلبات والكريمات الغير عادية، تعمل مجموعة الراديانس بتناغم  للحفاظ ولتعزيز هذا الإشراق الطبيعي وذلك باستخدام الجيل المقبل من تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة.


تتألف المجموعة حالياً من مركز الخلايا المشرقة بيور جولد (Cellular Radiance Concentrate Pure Gold)، كريم الخلايا المشرقة (Cellular Radiance Cream) ، مستحلب الخلايا المشرقة SPF 30 (Cellular Radiance Emulsion SPF 30) وكريم العيون الخلايا المشرقة(Cellular Radiance Eye Cream) . وتفتخر لابريري بتوسيع وتكميل "مجموعة راديانس" لتضم الكريم الليلي الجديد للخلايا المشرقة، فهو يقدم مكونات نادرة وتكنولوجيا متقدمة تضفي الإشراق المشع  لبشرة الشباب ... خلال فترة النوم. بعد كل ذلك، النوم ضروري للحفاظ على سلامة وصحة جيدة، ليس فقط لدفع الجسم والعقل لكي يعملان بشكل أمثل ولكن أيضا البشرة! النوم يتيح للبشرة أيضاً الذهاب إلى وضع تجدد وإصلاح، وهو الوقت المثالي لعناية فعالة بالبشرة مثل الكريم الليلي للخلايا المشرقة.


إستيقظي لفجر البشرة المشعة مع الكريم الليلي للخلايا المشرقة.

(Cellular Radiance Night Cream)

الكريم الليلي للخلايا المشرقة
بينما يرتاح جسمك، يشعل التألق من داخل




تفتخر لابريري بالإعلان عن إطلاق الكريم الليلي للخلايا المشرقة، وهو علاج ليلي مكثف لترطيب، تنقية واستعادة لمعان البشرة.


تعمل التركيبات الغنية والمشعة خلال فترة الليل لتجديد وظائف الجلد الطبيعية من خلال مزيج مكون من: Caproovl Tetrapeptide-3, Tripeptide-1، وخلاصة نبتة اليام البرية (Wild Yam). هذه المكونات مجتمعة تساعد على استقرار وظيفة الجلد من أجل بشرة مشدودة، وتساعد أيضاً في الحفاظ على التماسك بين البروتينات الموجودة في الجلد بما في ذلك الكولاجين، الإيلاستين، الفبرونيكتين واللمينين للتخفيف من ظهور التجاعيد. هذه التركيبة المرطبة مشابهة لتلك الموجودة طبيعياً في الجلد، فهي تعزز عملية الاحتفاظ برطوبة البشرة من خلال التمسك بالبشرة مثل المغناطيس وخلق خزان للرطوبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستخرج البابايا يقشر البشرة بلطف مما يعزز نقاوتها بينما هي في وضع الإصلاح الليلي. يتم تجديد الرطوبة واستعادة المرونة والتألق عن طريق الكريستال السائل الذي يسمح لكِ أن تستيقظي الى بشرة جميلة أكثر إشراقاً واشعاعاً من أي وقت مضى .


يكمل الكريم الليلي الجديد للخلايا المشرقة "مجموعة راديانس" الحالية المكونة من مركز الخلايا المشرقة بيور جولد، كريم الخلايا المشرقة، وكريم العيون الخلايا المشرقة، الذين يوفرون الاشراق الغير محدود في النهار كما الليل لكل من يتوق لبشرة شبابية مشرقة.


كيفية الإستعمال:
* ضعيه ليلاً على الوجه والعنق نزولاً حتى الصدر بعد تنظيف الوجه وإستعمال ماء التونيك.
* تجنبي منطقة العين.
* ضعي الكريم فوق مركز الخلايا المشرقة بيور غولد أو فوق اي سيروم تختارينه من مجموعة لابراري.


وصف المنتج :


التعبئة والتغليف: جرة زجاجية فضية مزينة بالأبيض مع غطاء فضي لمّاع وشريط باللون الذهبي البرّاق.


حجم : 50 ML / 1.7 FL OZ.


سعر المبيع المقترح : AED 2879


 متوفر في السوق إبتداءاً من أيار (مايو) 2014





Cellular Radiance Night Cream
الكريم الليلي للخلايا المشرقة

المكونات الرئيسية


تجديد وتجدد
Caproovl Tetrapeptide-3

بإعتباره ببتيد "مرسخ"، فهو يعزز إنتاج المكونات الرئيسية بين تقاطع طبقات الجلد من أجل دعم أمثل لتركيبة البشرة. المكونات هي Laminin - 5، والذي يساعد بتماسك الطبقات الجلدية؛ الكولاجين VII، الذي يرسخ الأدمة بالجلد لإاستقرار ميكانيكي؛ والفبرونيكتين المسؤول عن التصاق الخلايا وهو وفير ويعمل بفعالية في جلد الشباب، ولكن ينقص مع تقدم العمر. يساعد أيضاً بتنشيط الطبقات الجلدية ويعطيها الاستقرار، مما يؤدي إلى ظهور بشرة أكثر سلاسةً وتماسكاً.


Tripeptide-1
يساعد البشرة التي عادةً ما تبدو مهملة وفاقدة للحيوية وتظهر عليها علامات الشيخوخة بسبب عوامل مثل التعرض للأشعة فوق البنفسجية، يعتبر الـ Tripeptide-1 وكأنه ببتيد "جامع" يساعد في الحفاظ على التماسك بين البروتينات المصفوفة خارج الخلية مثل الكولاجين، الإيلاستين، الفبرونيكتين واللامينين لبشرة مشدودة أكثر.


خلاصة نبتة اليام البرية
تستعيد ملمس البشرة الشابة، تقلل من الخشونة، وتزيد من نسبة الرطوبة وتساعد على الحد من ظهور التجاعيد.


خلاصة بذور الشعير
تحفز الألياف الموجودة في الجلد من أجل تحسين مستوى المرونة.


يرطب ويحمي
مركب الرطوبة الذي يجمع الساكارايد أيزومارايت، زيت بذور دوار الشمس، زبدة الشيا، زبدة التوت وحمض الهيالورونيك


مماثلة لتلك الموجودة طبيعياً في الجلد، يوفر المركب خصائص تحافظ على الرطوبة حتى في معدل رطوبة منخفضة نسبياً حيث تفقد كل مساحيق الترطيب التقليدية فعاليتها. يلتسق المركب بالبشرة مثل المغناطيس ويخلق خزان للرطوبة.


مركب سيراميد
يضم 5 أنواع سيراميد، يجدد حاجز الدهون وينشط إنتاج البشرة الخاص للدهن كما يرطب الطبقات العليا من الجلد للحد من القشرة والخشونة.
خلاصة نواة الشوفان
عنصر متعدد الوظائف يحفز نظام الدفاع في الجلد، يشجع نمو الخلايا الليفية وإنتاج الكولاجين، ويرطب ويسرع الشفاء.
فيتامين س المثبت
يوفر حماية مضادة للأكسدة ويحمي الخلايا من ضرر الـ UVB ويزيد من إنتاج الكولاجين ويقلل من فرز الميلانين لإشراق ونقاوة أفضل.


"مركب تفتح الزهور الليلي" (Night Blooming Flower Complex) المصنوع من  الزنبق الأبيض، زهرة الربيع المسائية والياسمين
يبلسم، يغذي و يرطب الجلد.


ينير ويعطي إشراقاً
الباباين المثبت من ملخص البابايا 
يجدد الجلد من خلال تقشير لطيف. يمنح نعومة، نقاوة وإشراق أكثر كما يخفف من ظهور الخطوط الدقيقة .


ميكا والكريستال السائل
يضيء ويضفي إشراقاً عاكس للضوء.


مركب لا بريري الحصري للخلايا الذي يضم بروتينات سكرية وخلاصات نبتة ذيل الحصان والجينسنغ 


يعتبر مركب الخلايا (Cellular Complex) الحصري لدى لا بريري، السلاح السري لمكافحة الشيخوخة وقد أدرج في تركيبة كل منتج من منتجات لابريري منذ تأسيس الشركة في عام 1978. منتوج بالكامل من مصادر التكنولوجيا الحيوية، مركب الخلايا الحصري هو جزء لا يتجزأ من مجموعة لابريري الناجحة لمنتجات علاج الجلد المعروف عنها انها تحفز عملية التجديد الطبيعية للبشرة، ترطبها وتنشطها بالمواد المغذية التي تشجع على الأداء الأمثل.



مجموعة راديانس الكاملة لدى لابريري 
• إشراق • تجديد  •إثراء


Moisturizers
NEW – Cellular Radiance Night Cream                                         Suggested Retail Price:  AED 2,879  
Cellular Radiance Cream                                                          Suggested Retail Price:  AED 2,900
Cellular Radiance Emulsion SPF 30                                             Suggested Retail Price:  AED 2,130

Serums
Cellular Radiance Concentrate Pure Gold                                     Suggested Retail Price:  AED 2,900

Eye & Lip
Cellular Radiance Eye Cream                                                              Suggested Retail Price:  AED 1,494

Specialists
Cellular Treatment Gold Illusion Line Filler                                     Suggested Retail Price:  AED 742

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق